hits counter

الموضوع الرسمي Deltarune | سيكوال Undertale القادم من العدم!! (الشابتر الثاني متوفر الآن!!!!!)

Pandora

True Gamer
العب وبس (&) لا تنتظر "لعبة كاملة" ، اعتبرها سلسلة ألعاب متصلة قصصيا.

+ حصل على فريق يساعده بتطوير شابتر 2 والفرق بالحجم والانتاجية واضح عن اول شابتر، فالوتيرة لباقي الشباتر بتمشي بشكل اسرع يعني، بنشوفها في 2024 كذا (&)

كم متوسط عدد الساعات؟ يعني الفصل الثاني عادي ياخذ مني عشر ساعات مثلاً؟ على كذا بلعب وانا مرتاح @@
 

MH MD

Moderator
مشرف
كم متوسط عدد الساعات؟ يعني الفصل الثاني عادي ياخذ مني عشر ساعات مثلاً؟ على كذا بلعب وانا مرتاح @@
وليش احنا قاعدين نكتب انطباعات تتضمن عدد ساعات طيب (@) اخذ مني 6 ساعات يعني، بدون المحتوى الجانبي حق الزعيم السري او المسار السري، و 6 ساعات هو حجم اكبر مسار باندرتيل بكبرها يعني
 

The Last Lombax

In a new adventure~
كم متوسط عدد الساعات؟ يعني الفصل الثاني عادي ياخذ مني عشر ساعات مثلاً؟ على كذا بلعب وانا مرتاح @@
لعبت الشابتر الثاني بعد انتظار طويل. كان تجربة رائعة!

بالمجمل هو اطول من الاول بشكل واضح (6+ ساعات للرن الواحدة).
 

Pandora

True Gamer
وليش احنا قاعدين نكتب انطباعات تتضمن عدد ساعات طيب (@) اخذ مني 6 ساعات يعني، بدون المحتوى الجانبي حق الزعيم السري او المسار السري، و 6 ساعات هو حجم اكبر مسار باندرتيل بكبرها يعني

ما قريت ولا انطباع ما ابغى احرق على نفسي

ممتاز مش بطالة على البيسنج حقي بتاخذ عشر ساعات نفس ما سويت باندرتيل تشكرات ^^
 

Z E R O

True Gamer
توبي ضحك عليك عشان اسمك الحقيقي يصير هو اسم شخصيتك مو المصطنع اللي دايم تحطه لول
 

Caelum

True Gamer
وين كتبها بالضبط؟

بس اللي قاله زمان، من يوم اصدار شابتر 1 ومش شيء جديد حتى... انه ديلتارون بشكل عام هي لعبة ممكن تلعبها بعد اندرتيل، بس عالم مختلف، قوانين مختلفة، لكن هالشيء لا يعني انه مافي روابط بينهم، الشيء واضح جدا من يوم ما تبدأ اللعبة وتشوف نفس الشخصيات حقت اندرتيل لكن بأدوار مختلفة تماما وعالم مختلف.
لكن مش سيكول مباشر أكيد.


How does this game relate to UNDERTALE? Is it a sequel?

Please don't worry too much about that.
Essentially, this is not the world of UNDERTALE.
If you completed UNDERTALE, the ending and world are as you left it.
If everyone was happy there, the people in the UNDERTALE world will still be happy.
So, please don't worry about those characters, and that world. It will remain untouched.

To rephrase that, DELTARUNE's world is a different one.
With different characters, that have lived different lives.
A whole new story will happen...

I don't know what you call this kind of game.

It's just a game you can play after you complete UNDERTALE, if you want to.

That's all.

So there's no connections between the two games?

It's a different world that might even have different rules.

That doesn't mean there will be no connections at all though.


الشيء قصير بشكل عام وتقدر تشيك عليه بسرعة لو حابب، ما اخذ مني اكثر من ساعتين كمجمل، لكن يضيف طبقة مهمة للقصة ويجاوب على كم شيء ببالك

والله غريبة اذكر قريت كلام او مقالة يقول فيها هالكلام واستغربت. ممكن كان فديو يوتيوب
بس تمام وضحت الفكرة سيكويل بس مش سيكويل xD اقرب لعالم موازي kinda
 

Hidden Gem

Casual Gamer
السلام عليكم جميعاً..

أخيراً بعد اِنتظار ثلاث سنين لعبنا الحلقة الثانية من مشروع توبي فوكس الأكثر طموحاً، أخذت مني 11 ساعة عكس الحلقة الأولى اللي كانت 4 ساعات تقريباً. على ما يبدو ان اللعبة بتكون 7 حلقات، الحلقة 3-5 بيتم اصدارهم دفعة وحدة ثم بعد ذلك حلقتين 6-7 ختامية لهذا المشروع الضخم.

الحلقة الثانية اعجبتني حقيقتاً لكن، توجد بعض الأمور اللي كنت أتمنى التركيز عليها، أهمها هو أساس القصة، الى الان أشعر ان كل التجربة هذي عبارة عن حشو جانبي، شعرت ان توبي فوكس الى الان يبحث عن أساس القصة وتوجهها (مع انه كاتب نص الحلقات كلها)، أزعجني انه مشى بنفس رتم الحلقة الأولى بدون بناء للحدث القادم، ما بيكون عندي مشكلة مع الحشو الجانبي لو كانت لعبة كاملة. من النقاط اللي لازم اثني عليها هو عبقرية توبي فوكس في كتابة النكات والشخصيات، يا جماعة هذا الشخص داهية، الرجال عنده روح كوميدية نادرة جداً في صناعة الألعاب، مع ان اغلب النكات والشخصيات تكون سخيفة الا انها مضحكة جداً (السحافة المضحكة).

لاحظت تطور في التحريك والرسم مقارنتاً بالحلقة الأولى، جميع الجوانب البصرية أفضل الان واللعبة تبدو مصقولة أكثر من أي وقت مضى وهذا مبشر لمستقبل هذا المشروع خصوصاً ان ألعاب كثيرة من نفس الصنف تتفوق في هذا الجانب. اما عن اسلوب اللعب فهو أكثر جانب مُعوَّل عليه، الحلقة الأولى ما اعطتني شعور بأن الأسلوب الجديد واضح عكس الحلقة الثانية أرى ان أسلوب اللعب أصبح صلب ويخدم الاحداث جداً ويعد بتجربة أفضل. بعكس الحلقة الأولى الان أصبح ذو شأن ومعنى في القتالات بتقديم أسلوب المعاقبة مثل لعبة Undertale لكن بشكل أفضل ويشجع على التوجه المسالم لان النتيجة لا تظهر فقط في نهاية اللعبة.

اما الجانب الموسيقى وكعادة توبي فوكس طرب للأذن ولكن، الالبوم الموسيقى في الحلقة الثانية أضعف(بقليل) من الأولى وهذا الامر نسبي لكل شخص، لكن كمجمل لم يخيب ضني. الالبوم الجديد يوجد به ما يقارب الـ45 لحن جديد وألبوم الحلقة الأولى ايضاً يحوي على 40 لحن، مقارنة بـ Undertale ألبومها يحوي على 101 لحن، نحن الان في الحلقة الثانية من أصل سبع حلقات بذلك نقدر نستنتج ان كل حلقه فيها 40 لحن؟ أعتقد توبي فوكس بيدلعنا مع هذا المشروع الضخم.







الوتيرة في الحلقة الثانية شعرت انها ابطئ من الأولى، المحادثات أطول والقتالات أطول ايضاً، توجد نصوص كثيرة جداً حتى الحوارات مع البياعين أطول من Undertale أو حتى الحلقة الأولى، نفس الشيء تماماً مع القتالات أصبحت أطول أعمق والخيارات ايضاً أكثر تنوع، الحلقة مدتها 4 الى 6 ساعات بدون الاستكشاف ولعب المسار الاخر.

المسار الاخر محبط منه من دون التعمق او ذكر أي شيء.. فقط محبط.. لكن، لماذا اتذمر أكثر؟ توبي فوكس عطانا أجمل هدية. اخيراً، توبي فوكس أستاذ و "BIG SHOT" في الصناعة، وانا اللي كنت مشكك انه مايقدر يتغلب على نفسه.. الأستاذ هذا ما خسر لمسته المميزة وأفكاره العبقرية، مع عدم وضوع فكرة اللعبة الا أني أتطلع بشكل كبير للأفكار وتوجه باقي المشروع.
 
أعلى