hussien-11
Senior Content Specialist
الشابتر الأول كان كارثة إنسانية، نقاط ضعف و أغلاط فادحة كانت موجودة فيه، اللعبة محظوظة اني دخلتها بتوقعات منخفضة و مزاج جيد، و إلا كنت بنتقدها بقسوة "بالغة" على أخطاء القضية الأولى و الثغرات القصصية التي لا يُمكن ترقيعها :
على العموم، حتى يكون الانتقاد واضح : النص و الحوارات جيدة، خاصة لو كنت من محبي الثقافة اليابانية إجمالاً، رح تدركها بدرجة أكبر، انتقادي موجه على ( منطقية ) ما حصل، و اتخاذ الكاتب للطرق السهلة و المختصرة لبناء المفاجأة التي وضعها في رأسه من البداية، بدلاً من اتخاذ الطرق الأصعب و عدم التهرب من ( منطقية ) بناء الجريمة، من أجل كتابة قضية ممتازة بالفعل.
إجمالاً، مستمتع باللعبة رغم عيوب القضية الأولى التي أزعجتني بشكل ما، اللعبة stylish و تمتلك شخصيتها الخاصة، و هي ممتعة إجمالاً، كما أن هناك بوادر هنا و هناك على هدف خفي خلف القصة، و حبكة أكبر خلف "الجيم".
- سايكا مايزونو تقرر أن تقتل أحداً ما، لسبب ضعيف للغاية ( صديقاتها مغمى عليهن في المسرح، بفيديو لا تعرف كونه حقيقة أم لا بشكل قاطع من الأساس )، فتقوم بدعوة "السوبر دوبر رياضي" :cold_sweat: لا واضح انها تقدر عليه صراحة. منطقياً، كان يجب أن تقوم ساياكا بدعوة فتاة أخرى أو أحد الذكور الأضعف.
- ساياكا تملك سيفاً في الغرفة طلبته بنفسها، و مع ذلك تقوم بسرقة سكين المطبخ ! و لا تقوم بتغيير الخطة "رغم" أن ساكورا و آوي في الكافتيريا ~__~ و بعد كل ذلك، لا تحاول إخفاء السيف حتى، من أجل الاحتياط.
- ساياكا تفتح باب غرفة الاستحمام أمام ليون، أمامه، و لا يعرف كيف، و تكتب اسمه و لا يلاحظ، لكنه يمسح الأرضية بالكامل لإخفاء أي خصلة شعر
- أساساً كيف استطاع الخروج من الغرفة و جلب المفك بعد إغلاق الأبواب ؟ و لماذا يجلب المفك بدلاً من كسر باب الشاور بما أن الغرفة ضد الأصوات ؟
- طبعاً هذا فضلاً عن الطريقة الهندية و شبه "المستحيلة" للتخلص من الدليل، رمي الكرة و إصابة زر على بعد عشرة أمتار ؟ و من ثم رمي القميص من خلال الفتحات المعدنية ؟
- ساياكا تملك سيفاً في الغرفة طلبته بنفسها، و مع ذلك تقوم بسرقة سكين المطبخ ! و لا تقوم بتغيير الخطة "رغم" أن ساكورا و آوي في الكافتيريا ~__~ و بعد كل ذلك، لا تحاول إخفاء السيف حتى، من أجل الاحتياط.
- ساياكا تفتح باب غرفة الاستحمام أمام ليون، أمامه، و لا يعرف كيف، و تكتب اسمه و لا يلاحظ، لكنه يمسح الأرضية بالكامل لإخفاء أي خصلة شعر
- أساساً كيف استطاع الخروج من الغرفة و جلب المفك بعد إغلاق الأبواب ؟ و لماذا يجلب المفك بدلاً من كسر باب الشاور بما أن الغرفة ضد الأصوات ؟
- طبعاً هذا فضلاً عن الطريقة الهندية و شبه "المستحيلة" للتخلص من الدليل، رمي الكرة و إصابة زر على بعد عشرة أمتار ؟ و من ثم رمي القميص من خلال الفتحات المعدنية ؟
على العموم، حتى يكون الانتقاد واضح : النص و الحوارات جيدة، خاصة لو كنت من محبي الثقافة اليابانية إجمالاً، رح تدركها بدرجة أكبر، انتقادي موجه على ( منطقية ) ما حصل، و اتخاذ الكاتب للطرق السهلة و المختصرة لبناء المفاجأة التي وضعها في رأسه من البداية، بدلاً من اتخاذ الطرق الأصعب و عدم التهرب من ( منطقية ) بناء الجريمة، من أجل كتابة قضية ممتازة بالفعل.
إجمالاً، مستمتع باللعبة رغم عيوب القضية الأولى التي أزعجتني بشكل ما، اللعبة stylish و تمتلك شخصيتها الخاصة، و هي ممتعة إجمالاً، كما أن هناك بوادر هنا و هناك على هدف خفي خلف القصة، و حبكة أكبر خلف "الجيم".