Burdegation
True Gamer
و تستمر اطلس إثبات انها احسن شركه يابانيه في تصدير الالعاب برّه اليابان
اللعبه راح تنزل بأمريكا هالصيف 26/7
حماااس :rockon:
اللعبه راح تنزل بأمريكا هالصيف 26/7
حماااس :rockon:
^
واو .. خبر مفرح .. كنت اتمنى هالشي يصير ..
سمعت قبل يومين او ثلاث ايام من شخص يعمل في شركة اطلس في بودكاست يقول ان مطورين اللعبه مهتمين بـ اصدار النسخه الغربيه .. وان النسخه اليابانيه لها هايب غير طبيعي [ وهالشي عطى دافع كبير للمطورين انهم يصدرونها لـ الخارج ] ..
يمكن اتفق معاك جزئيا في نقطة ان اطلس افضل شركه يابانيه تصدر الالعاب بالخارج .. خصوصا انها ماقد نشرت لعبه من العابها او نشرت اي لعبه تكفلت بـ نشرها من شركه اخرى في [ اوروبا ] .. واحنا شفنا بيرسونا 4 كـ مثال نشروها سكوير اينكس في اوروبا .. برضو ديمونز سولز اللي تكفلت اطلس بـ نشرها ماقدرت تنشرها في اوروبا نشرتها في امريكا فقط .. فـ لذلك اطلس عندها سلبيات من ناحية النشر في اوروبا لو حلتها فـ راح تنتشر بشكل اكبر وراح ترضي جمهورها في اوروبا ..
لكن من ناحيه اخرى .. تعجبني اطلس في اهتمامها الكبير في جمهورها خارج اليابان .. مع ان توقعاتي حول الاصداره الغربيه لـ كاثرين كانت ضعيفه صراحه .. لكن مع ذلك اطلس خالفت توقعاتي واعلنت عن الاصدار الغربي .. وهالشي يحسب لـ اطلس لـ اهتمامها الرائع لـ محبينها ..
تعديل : على فكره .. بخصوص اللعبه .. فيه كلام كثير سمعته واذا كان صحيح فـ اللعبه راح تكون مبهره جدا كـ افكار .. ولعل وعسى يكون التطبيق ممتاز ..
فكرة اللعبه مو لعبة الغاز وبس .. او لعبة رعب [ مثل ماشافها البعض ] .. اللعبه تعتمد بشكل كبير على الاحاسيس والعواطف داخل الشخصيه ..
ما أدري هل بيكون لـ احساس الشخصيه وعاطفته تجاه كاثرين دور باللعبه .؟ .. واذا كان هالشي موجود فـ طبيعي [ ويفضّل طبعا ] ان اللعبه تكون لها اكثر من نهايه .. عشان انت بنفسك تتحكم بـ عواطف الشخصيه وتحدد النهايه [ كـ أنك انت تصور نفسك باللعبه ] .. هالشي راح يضيف عمق رائع وراح يضيف لمسه جميله لـ اللعبه خصوصا من ناحية القصه ..
يمكن هالاسلوب نشوفه في بعض الالعاب لكن مانشوفه بشكل مكثف .. بعض الالعاب لما تلعبها راح تتعمق في عواطف الشخصيه كثير .. لكن غالبا مايكون هالشي مكثف [ وماراح يكون لـ هالشي دور كبير باللعبه وقصتها غالبا الا بشكل بسيط ] ..
لكن الواضح ان العاطفه تلعب دور كبيييير في اللعبه هذي .. وتعتبر اساس من اساسيات لعبك لـ اللعبه ..
هممم .. مع اني ما أميل لـ العاب الالغاز والعاب الرعب عموما .. لكن بما ان اللعبه من فريق بيرسونا فـ اي لعبه منهم مرحب بها طبعا ..
بالنسبه لنشر اطلس بأوروبا فمشكلتهم ان ماعندكم فروع هناك فمايقدرون ينشرون و ماتقدر تلومهم على ان ماعندهم لانهم شركه صغيره و السوق الاوروبي شوي اصعب من الامريكي اللي دولة وحده و لغه وحده عكس اوروبا
اما ديمون سول فهمه بس دورهم كان نشرها بأمريكا ماكان لهم شغل بتطويرها فهي كانت بين الفريق المطور و سوني الناشره باليابان و ماكان لهم نيه يطلعونها برّه فأطلس قامت بهذه المهمه
و بالنسبه لكاثرين فحسب الانطباعات يقولك ان اللعبه صعبه جدا جدا لدرجه حتى بالايزي في ناس مو قادر تخلصها فبينزلون باتش يخلي اللعبه اسهل (فيري ايزي مود مثلا)
Maldini
اللعبه لها ديمو بالستور الياباني فيه مرحلتين جربه و شوف بنفسك شلون الجيم بلي (في شغلات ثانيه تقدر تسويها غير البزلز حاطينها لك بالتريلر)
أهم شي في تلفيل للمخدة
. There is just an extra option being made available for more sensitive shoppers
شادو كلاسيكي ما ينمل منك xD
النسخة الأوربيه فيها الأصوات اليابانيه؟
النسخة الأوربيه فيها الأصوات اليابانيه؟
أكيد التقييم بيكون عامل مهم غالبا للألعاب الغامضة اللي للاعب ما كان حاطها ضمن مخططاته ولا تابع لها عروض ومقاطع "باهتمام" وكثافة ولما يشوف اكثر من موقع يجمع على نجاحها غصبا عنه بيساوره الفضول عشان يتحرى عنها اكثر...التقاييم اشوفها مهمة للنيو آي بيز على وجه الخصوص والمراجعات معها تعطيك فكرة وخلفية ممتازة حولها ، اما بالسلسلات فتجيب العيد والفان غالبا ما بيمشي عليها "لازال محتنق على تقييمات انفاموس 2"..ردود الفعل حول التقييم تبين أن الناس تهتم لأمر التقاييم كثير .. حتى لو تظاهرو بعدم إهتمامهم .. وأنا من هذولي الناس صراحة ..
عموماً .. يمكن أول التفاصيل اللي ظهرت عن العمل كانت شوي محبطة .. الأفكار عموماً ماكانت منطقية ومعقولة من فريق كبير مثل فريق بيرسونا .. لكن مع ذلك يبقى للأبداع دور كبير في تطوير أي لعبة ..
ماراح أحكم بالوقت الحالي لأني ماجربت الديمو حتى .. لكن متفائل كثير باللعبة .. سواءً كانت بأسلوب مختلف أو ماكانت .. أي شي من فريق بيرسونا مرحب فيه أكيد ..