hits counter

Captivate 2010 | موضوع مؤتمر كابكوم هالسنة (صور مارفل ٣ وصلت !!)

JOE

True Gamer
^^ مظهر اللعبة و موديل الشخصيات ،،،،، يليق بمقام و وزن الشركتين فعلاً
 

AAH3:16

True Gamer
اللعبة مظهريا طالعة بشكل ممتاز

متى بس تنزل
 

JOE

True Gamer
كريس يستخدم العصا الكهربائية

12_mvc3scan03.jpg
 

Super Shadow

True Gamer
أحسن شي في كريس أنه ما يستدعي زومبي و خرابيط و ها الشلة مثل جيل ، أنهم لو سووها ما بنحس أنه كريس هو الي يقاتل :confident:
 

AAH3:16

True Gamer
الموديلز حقين الشخصيات طالعين رهيبين

بس موكأن كريس صاير مترهل أكثر من رزدنت 5

وين يد الشاورما
 

Mista Koo

Creative Director
ريندرنق كريس حمسني؛ بس ما أبي أتحطم بعدين :sadwalk:
 

JOE

True Gamer
صور مارفل كابكوم 3 هاي ريز واوية !! مع تعليقات منتجها Niitsuma

mvc3-screen-8.jpg


Moves from previous games were also given a more realistic look.

mvc3-screen-1.jpg


We're also working hard on the new characters too! Making these characters from scratch is a lot of fun but a lot of work too!

mvc3-screen-2.jpg


Of course, Marvel vs. Capcom 3 is retaining the flashy, over-the-top look, like in previous Versus games.

mvc3-screen-3.jpg


It looks like Chris is firing off a shotgun, a weapon he had in the Resident Evil games that he was in, but you probably wouldn't have guessed that from the hit sparks that it generated, haha.

mvc3-screen-5.jpg


We explained before that the theme we're going with in regards to the visuals is "Moving Comics", so we wanted the graphical effects to have that "hand-drawn" feel to it too.

mvc3-screen-6.jpg


Hulk's move here may seem similar to the previous screenshot, but it's sliiiiightly different. We've been creating the motions one by one, I'll have you know.

mvc3-screen-7.jpg


Since comic books were originally published in book form, effects depicting the tearing of paper are commonplace in the game.

صورة كبيرة هنا

This is also a move that was in the previous games, but it was also part of the debut trailer we had at Captivate.

MT Framework يتكلم !!!! متى الـE3 بس !!!
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
^^
لا الصور تظهر ولا اللينك يطلع لي بشي
 

JOE

True Gamer
^^ غريبة انا ظاهرة معي !! شوف دي الوصلة هنا
 

Suzuki Yu

True Gamer
^^
OK اللينك تمام
EDIT : حتى الصور الان OK
 

AAH3:16

True Gamer
أيوا هالصور تمام كذا نقدر نحكم الجرافيكس Super والجيم بلاي من روعته طالع بشكل Ultra
 

s3rorh

True Gamer
ليش الألون مبهجه وفاقعه -____-"
قاعدين نلعب لعبه فايت إحنا (&)

تعديل :
الألوان ذكرتني بـLocoRoco :laugh::
 
التعديل الأخير:

Vorg Zangief

True Gamer
هممم
-__- قل حماسي بعد ما شفت الصور..
ما أدري ليش ؟
مع إن لجرافيكس خلااااااب .
 

Niessu7

True Gamer
كابكوم أحسن شركة في العالم !
 

JOE

True Gamer
الصور باحجام هائلة هنا فيه لعبة فايت ممكن تستعرض رسومها زي كدة ؟ يا شيخ لو SSF IV كان شفنا مضلعات لليل .
 

Mukuro

True Gamer
الصور باحجام هائلة هنا فيه لعبة فايت ممكن تستعرض رسومها زي كدة ؟ يا شيخ لو SSF IV كان شفنا مضلعات لليل .

الرسومات حلوه بس ابدا لا تقارن برسومات SSFIV الرهيبة. في النهاية كلهم ثري دي, يعني مو ذاك الشغل اللي يتعب زي التو دي. اللي أنا شايفه في مارفل 3 مجرد شغلة اضاءات خلت الشخصيات تظهر بطابع مارفيل.
 

JOE

True Gamer
الرسومات حلوه بس ابدا لا تقارن برسومات SSFIV الرهيبة. في النهاية كلهم ثري دي, يعني مو ذاك الشغل اللي يتعب زي التو دي. اللي أنا شايفه في مارفل 3 مجرد شغلة اضاءات خلت الشخصيات تظهر بطابع مارفيل.

Both of them looks great I know but consider MvC 3's engine and the flashy effects we know and love ... By this engine !! Just wow

And how the 2D sprites take effort more than a 3D model ? If you mean what happened with KOF XII team consider the team size and all

Sorry , posting from an iPad << not mine before the congrats *
 

Mukuro

True Gamer
Both of them looks great I know but consider MvC 3's engine and the flashy effects we know and love ... By this engine !! Just wow

And how the 2D sprites take effort more than a 3D model ? If you mean what happened with KOF XII team consider the team size and all

Sorry , posting from an iPad << not mine before the congrats *

هههههههه عقبالك طيب.

المهم, أنا قلت الكلام هذاك لأني استغرب إنك منبهر من جرافيكس مارفيل 3 أكثر من سوبر ستريت فايتر 4. تبغى تقوللي إنه الشغل على الفريم وورك صعب ؟ بأقولك معليش محد ضربهم على يدهم وقلهم يشتغلوا عليه. على الأغلب التيم اللي شغال على مارفيل 3 هو 8ing لأني حسب مافهمت أنه كابكوم مسلمتهم مشاريع تطوير أي كروس اوفر فايتنج.
 

JOE

True Gamer
^^ ههه يسمع منك ربنا

الشغل على الفريم ورك سهل عليهم بالعكس بما انه محرك كابكوم الخاص الي طوروه بنفسهم ، انا قصدت تطوير موديلز الـ3D للشخصيات لاي لعبة يحتاج جهد اكبر من السبرايتز بكثير ، عندك موديلنج و موشن و إضاءة و إنعكاس و فيزيائية و ظلال ووو كل دا الكلام مرتاحين منه في سبرايتز الـ2D .

+ مارفل 3 حسب ما نعرف يطورها استوديو كابكوم الداخلي و محركها يدل على ذلك << MT Framework تشتغل عليه كابكوم فقط للآنعلى الاقل و لم تبدأ في ترخيصه لغيرها .

عشان اوصل نقطتي بشكل اوضح ، انا ما قارنت بينها و بين SF IV في المظهر بس اذهلت بجرأتهم و عرضعهم لصورها بهذا الريزلوشن الضخم و مع ذلك مظهرها جبار و ممتخيل كيف حتكون ان موشن من دحين و اكيد حتفوق SF IV في هذه الناحية كما عودتنا السلسلة .
 
التعديل الأخير:

Mukuro

True Gamer
^^ ههه يسمع منك ربنا

الشغل على الفريم ورك سهل عليهم بالعكس بما انه محرك كابكوم الخاص الي طوروه بنفسهم ، انا قصدت تطوير موديلز الـ3D للشخصيات لاي لعبة يحتاج جهد اكبر من السبرايتز بكثير ، عندك موديلنج و موشن و إضاءة و إنعكاس و فيزيائية و ظلال ووو كل دا الكلام مرتاحين منه في سبرايتز الـ2D .

+ مارفل 3 حسب ما نعرف يطورها استوديو كابكوم الداخلي و محركها يدل على ذلك << MT Framework تشتغل عليه كابكوم فقط للآنعلى الاقل و لم تبدأ في ترخيصه لغيرها .

أها فمهت عليك دحين. شوف أنا راضي جدا عن اللي راح تقدمه مارفيل 3 من جيم بلاي دام انها جيه من نفس المنتج حق تاتسونوكو. ممكن أنا متضايق شويه من ستايل الرسومات في اللعبة. بس أتوقع إنها مسألة وقت وتعود وخلاص.

أعتقد إنه مارفيل 3 هي ثاني لعبة تستخدم فيها محرك الفريم وورك بعد لوست بلانيت 2.صح؟
 

Mista Koo

Creative Director
And how the 2D sprites take effort more than a 3D model ? If you mean what happened with KOF XII team consider the team size and all
طبيعي إن السبرايتس تاخذ أكثر، الموديل تسويه مرة وحدة للعبة كاملة بينما السبرايتس تعيد رسمها لكل فريم.
 

JOE

True Gamer
أها فمهت عليك دحين. شوف أنا راضي جدا عن اللي راح تقدمه مارفيل 3 من جيم بلاي دام انها جيه من نفس المنتج حق تاتسونوكو. ممكن أنا متضايق شويه من ستايل الرسومات في اللعبة. بس أتوقع إنها مسألة وقت وتعود وخلاص.

أعتقد إنه مارفيل 3 هي ثاني لعبة تستخدم فيها محرك الفريم وورك بعد لوست بلانيت 2.صح؟

الي ماسك مارفل 3 هو نفسه منتج تاتسونوكو ؟ ممتاااز ، مظهر اللعبة مو عاجبك ؟

+

Mtframework-logo.png


العاب محرك MT Framework 1.0 :

- Dead Rising
- Lost Planet
- Devil May Cry 4
- Resident Evil 5

MT Framework 2.0 :

- Lost Planet 2
- Marvel vs CAPCOM 3

طبيعي إن السبرايتس تاخذ أكثر، الموديل تسويه مرة وحدة للعبة كاملة بينما السبرايتس تعيد رسمها لكل فريم.

كم هي فريمات السبرايتز اصلاً ؟ مهما كان مش زي الـ3D موديل الي يرسموه و فوق هَم الفريمات عندهم الفيزيائية زي ما ذكرت و بعضهم يطوروها موشن كابشر كمان و خوذ لك ، شوف العاب Mugen مين طورها ؟ لاعبين و تشوف السبرايتز بمستوى جيد من سهولتها .
 

BaKREee

Hardcore Gamer
القآئمة بآآيخة جدا جدآ ..
وين شخصيات مارفيل في كابكوم ٢ وينهم ..
فيه شخصيات كثيرة بايخة وفيه شخصيات كثيرة ما هي موجودة ..
وين B B hood
وين t bonne
وين gambit
وين charile
وش هالليست هذا

الله يعيد ايامك
marvel_vs_capcom04.png
 
أعلى