hits counter

Agni’s Philosophy : هل تتحول الى لعبة ؟

Rain

True Gamer
ما عندي مشكلة تكون لعبة .. بس اتمنى غيرها، لانه شفناها خلاص..
العرض فيه حس فني و تقديم يليق بالسلسة ،و لو اهتموا فيها ممكن نطلع بشيء رهيب..
بس ما أتوقع ، كل الديموز التقنية الي أصدرتها سكوير ما شفناها (ديمو فف6 و ديمو فف8 ، ديمو فف7 الأخير)
 

Raulioo

Tarnished
خالد تجربتك "العامة" السيئة مع فف12 خلتك ما تنصف اللعبة وترمي سيئات فوق الواقع والحقيقة عليها "وانا اقول هذا من خبرة طويلة باهانة العاب فاينل فانتسي p= "
عالم اللعبة واسع وفسيح ويشرح الصدر اكثر من زينوبليد وبكثير بالنسبة لي، اساسا زينوبليد واضح انه فكرة عوالمها مبنية على دمج فف12 و فف13، وتراك لما ما بحثت عن زعماء الاستدعاء كلهم فانت فوتت دنجنز كاملة واحدها من اذكى واعقد ما شفت يكفي انك تشوف رسم لمخططه حتى تنجن "برضه فيه دنجن بزينوبليد ذكرني فيه" ! مثل ما قلت مليون مرة من قبل مجرد ختم فف12 = 50% من متعتها..أحلى ذكرياتي مع اللعبة هي بمهمات الهنت وزعماء الاستدعاء..هناك تقيس خبرتك ببناء الجامبيت الدقيق مش مع الصعاليك اللي بالعالم الواسع
الموسيقات زينوبليد ما تنافس فف12، بالنسلة لي زينوبليد الاوست فيها افضل من اي جزء لفف، ويمكن بالاندستري كله مالها منافس سوى نيير.
اما الشخصيات والقصة و و و هذه اكيد بتتغير وكلنا معترفين بمدى سوءها ..ولو ان ثيم القصة ارحم من اجزاء فف الماضية لكن التطبيق قمة بالزفوتية
حلم حياتي جزء من فف يكون مبني بشكل شبه كلي على كونسيبت فف12 بالجيمبلاي عالاقل
فاينل نوت : روح كمل فالكريا :/
 
التعديل الأخير:

Zesky

True Gamer
ولو ان ثيم القصة ارحم من اجزاء فف الماضية لكن التطبيق قمة بالزفوتية
انا برضوا من اللي ما جازت لهم 12.. والحقيقة مافي شيء اتمناه اكثر من فاينل فانتسي جديدة تكون بثيم فف9 الظريف..
افتقدنا حلاوة اجواء فاينل فانتسي كثير والسبب الاستعراض والهياط اللي صار من بعد الجزء العاشر.. العاشر كان استعراضي لكن محبوك ومحبوب للفانز فنجحت في كل الريجنز.
ومن بعده بدأت مسيرة اينكس في حلب عناوينها وشوهوا بالنسبة لي الجزء العاشر بـ x2 والان الامر يتكرر مع فف13 اللي بيصدر لها جزء ماله اي طلب من الفانز.
فاينل بثيم فف9 راح تغير الاجواء الجدية اللي مسكت اينكس خط معها من فترة وماهي راضيه تفكه.. وراح تعمل ريفريش للسلسة.
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
نقطة اخرى، التجوال بفف 12 ممل جدا جدا جدا..... الطابع الصحراوي له دور كبير هنا

بالمناسبة ما اشوف موضوع يتكلم عن الغاء امازون للطلب المسبق لفيرسس !
الشيء الوحيد اللي اشوفه منطقي لهالشيء هو اما تغيير المنصة ل PS4 او فعلا تغير اسمها ل 15.
 

Raulioo

Tarnished
نقطة اخرى، التجوال بفف 12 ممل جدا جدا جدا..... الطابع الصحراوي له دور كبير هنا

بالمناسبة ما اشوف موضوع يتكلم عن الغاء امازون للطلب المسبق لفيرسس !
الشيء الوحيد اللي اشوفه منطقي لهالشيء هو اما تغيير المنصة ل PS4 او فعلا تغير اسمها ل 15.
http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=29848
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
ليش أفضل زينوبليد على فف12؟

إما تعطيني عالم مفتوح و ضخم بهالدرجة.. إفتح نفسي أني استكشفه.. المناطق اللي تكلم عنها مصطفى موجودة، لكن مدري هذا عيب فيني و لا كلها عطتني نفس الإحساس مع إستثناءات قليلة! كلها كانت باهتة نوعاً ما/صفراء أما زينوبليد؟

sx4p01-64lua5.jpg

dolphin2011-08-2101-43ycim.png


عالم ملون و يفتح نفسك فعلاً! فيه دورة ليل و نهار يختلف فيها شكل العالم و طباع المخلوقات فيه بل حتى موسيقى كل منطقة لها نسختين.. صباحية حماسية و مسائية هادئة و حالمة :(
الموسيقى اللي تفتح نفسك شيئ آخر.. ماعمري راح أنسى لحظة دخولي لعالم اللعبة و مشاهدة الحيوانات الضخمة و الهضاب الجميلة الخضراء مع لحن gaur plains. لحظة ماقدمتها لي فف12.

القصة و الكاتسينز كانت أمتع. الكيمستري بين الشخصيات كانت أفضل. يس ماحبيت قصة زينو لكن بقيت مستمتع فيها حتى آخر قطرة لأنها ماتحاول تاخذ نفسها بتلك الجدية و تدخل في مجال هي مش قده.. زي فف12.
الباتل سيستم.. باتل سيستم فف12 بشكل عام أفضل. لكني حبيت الباتل سيستم هنا أكثر لأنه كان يشعرني بالتفاعل في القتال. مرت علي ساعات في فف12 ماكانت اسوي فيها إلا تحريك الأنالوج.

صادق.. أنا كنت أسوي مهمات الهانت كلها (بناء على نصيحة منك) خلال لعبي. و أتذكر مر علي كام دنجن جانبي.. مشاكلي مع اللعبة ذكرتها و مالها دخل بالتحدي فيها. اللعبة كانت تطفشني منها. تشعرني بالملل. سواء من آرت و موسيقى و قصة.. و حتى الجيمبلاي الممتاز تحول في ساعات كثيرة إلى إمشي بالأنالوج بس. و هذا كان مزعج.

عموماً الله يهني عشاقها بها.. ما أبغى أشوف أي تجربة مشابهة لها ثاني في أجزاء السلسلة الجاية. لو مصممين يقتبسوا من جزء خلوه 6 (و اللي ذكرتني أجني فيه نسبياً) أو 9.
 

Gamer-89

Banned
فاينل فانتاسي 12 أفضل فاينل فانتسي بكل شي باستثناء القصة و بعض الشخصيات .
 
أعلى