hits counter

‏خبر صادم ‏ايقونة الرعب Shinji Mikami ينوي مغادرة Tango Gameworks

Anaxïmandrøs

True Gamer
من يوم ما غادر Tecmo ومشاريعه مشكوك فيها وفوضى في الإخراج، 3 أستوديوهات مع مشروع واحد مكتمل (Devil's third) والآن هذا، ياكوزا قليلة في حقه xD

للأمانة وإحقاقا للحق ؟ اتاجاكي مطور يجي منه.. هو فقط يلزمه شركة تدعمه ماديا (بسخاء) وفريق ممتاز .. أعماله تحت مظلة تيكمو تشهد له بالجودة
 

prince khalid

True Gamer
للأمانة وإحقاقا للحق ؟ اتاجاكي مطور يجي منه.. هو فقط يلزمه شركة تدعمه ماديا (بسخاء) وفريق ممتاز .. أعماله تحت مظلة تيكمو تشهد له بالجودة
صحيح، قرأتُ له مقابلة منذ مدة طويلة، الرجل قادر على التحكم في فريق التطوير بشكلٍ يجعل منه إداريًا ومخرجًا، المشكلة أنه ما بعد Tecmo، الإدارة كانت الجزء الذي يغلب، يبدو لي أنه من يوم ما خرج وهو يبحث عن مشاريع مربحة أكثر من أن يعمل على مشروع إبداعي.

المهم ترك لنا إرثه الخالد: "In other action games, the enemies are there for you to kill. In Ninja Gaiden, the enemies are there to kill you."

"It was done intentionally of course. The testers who tested this game went nuts. At first it was easier, but when the testers said "this is too difficult I made it even more difficult." "
 
التعديل الأخير:

Anaxïmandrøs

True Gamer
was done intentionally of course. The testers who tested this game went nuts. At first it was easier, but when the testers said "this is too difficult I made it even more difficult." "

الجميل بفلسفة الصعوبة (اللي شفتها بعيني و لعبتها بأم نفسي ب نينجا غايدن ) صعبة بشكل غير عادل ، و بتعاقبك بأكثر الطرق إرهاقا بالجيمينج! لكن بنفس الوقت تحس صعوبتها لذيذة لما بتتجاوزها و تعطيك جرعات عالية من الدوبامين ك مكافأة مجزية

بصراحة إتاجاكي من العقليات الإبداعية اللي تحترمها (بعيدا عن هبله و مشاجراته)
 
أعلى