يوبي سوفت تقول اننا خفضنا جرافيكس ذا ديفيشن في البي سي لانه ظلم لاصحاب الكونسل !!

بادئ الموضوع #1
يرى بعض المطورين أن قدرات أجهزة الجيل الحالي المنزلية لا تتوفق كثيرا مع النقلة التقنية المنتظرة منها وخصوصا مقارنة بالتطور الكبير بقدرات أجهزة الحاسب الشخصي.

Ubisoft وعبر أعضاء تطوير لعبة Tom Clancy’s The Division أشاروا لكونهم إضطروا الأخذ بالحسبان قدرات أجهزة الجيل الحالي المنزلية عند تطوير نسخة الحاسب منها لكي لايكون الفارق كبيرا بين النسخ، فالأمر لن يكون عادلا بحسب حديث يوبي سوفت لمالكي الأجهزة المزلية مع صدور اللعبة ومقارنتها بنسخة الحاسب

من الموقع ..

مسخرة صراحه تتكرر من يوبي سوفت
يقولون لن يكون عادلا اذا تم مقارنة نسخة البي سي مع الكونسل ؟!
انا لاعب البي سي وش دخلني بالمقارانات انا شاري البي سي لاني ابي العب العاب تستغل قدراته ولاعبين الكونسل شارين الكونسل بمعرفتهم بقدرات الجهاز
هذا الغير عادل فعلا يعني بامكانهم يستغلون قدرات البي سي بس خايفين من المقارنات مع النسخ الثانية
ظلم لاصحاب البي سي
 
#4
ماني مقتنع ان البلاي4 ما يقدر يجيب الجرافكس الي شفناه في اول عرض , احس هالشركه هدفها تبهرنا بصرين مع اول اعلان لزيادة الهايب وبعدين تكشف لنا اللعبه على حقيقتها في اخر كم شهر , النصب عيني عينك
 
#6
كلام فاضي فقط اللعاب مثل باتمان و ذا وتشر 3 و مجس افضل منها رسوميا واستغلوا الpc بكامل امكانياتهم (ماعدا باتمان)
 
#8
وات... يعني خايفين على مشاعر لاعبي الكونسولز تتحسس؟
انا منتظر اشوف واحد يدافع عن هذا التصريح بس... ابغا اعرف عقلية الي يشوف تصريح مستفز ومايحَدث العاقل بما يعقل كيف يفكر.
 
#9
عذر غير منطقي.
لا أعتقد أنّ البلاي ستيشن الرابع مثلاً ضعيف إلى هذا الحد حتّى يكون الفرق مهولاً، وحتّى لو كان ثمة فرق، فلا أعتقد أنّ ذلك أمر مؤثر بالنسبة لي كلاعب كونسول ويجعلني أتحسّر!
الكل يعرف أنّ البي سي أقوى بمراحل من الكونسولز وهذا ليس بأمر جديد والفرق واضح لكن لكل شخص أسبابه الخاصة في اختيار جهازه ومن حقه الحصول على تجربته الكاملة.
 
#10
بالمناسبه , رسومات اللعبه حتى بعد الدونجريد ما اشوفها سيئه , السيئ في الموضوع هو معاملة الشركه للاعبين كأننا متخلفين واغبياء وهذا ينعكس على مستوى اللعبه خصوصا في الجيم بلى قبل الجرافكس , زي اساسن كريد الاول الي كانت مكرره جدا

هالشركه جالسه تشوه سمعتها بنفسها
 
#12
يمكن لانه مبيعات العابهم مو قويه على pc فلعشان كذا مو مهتمين يدفعون فلوس اكثر على نسخه افضل ؟ الصراحه ماعندي تفسير ثاني منطقي لتصرفهم
 
#13
يمكن لانه مبيعات العابهم مو قويه على pc فلعشان كذا مو مهتمين يدفعون فلوس اكثر على نسخه افضل ؟ الصراحه ماعندي تفسير ثاني منطقي لتصرفهم
فيه فرق بين إنهم يدفعون فلوس عشان يحسنون نسخة الـpc وبين إنهم يضعفون نسخة الـ pc الجاهزة عشان تواكب قوة الكونسل.
وهذي مو أول مرة يوبي سوفت تسوي الحركة هذي سووها من قبل مع واتش دوجز.
 
الإعجابات: croix

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
#15
RANT INCOMING! ! ! ! !

1) لما تنقل خبر لازم تحط رابط لمصدره، راجع القوانين.


2) بحثت عن الكلام الأصلي و هذا اللي لقيته:
After speaking about the new game engine, and how it has "a lot of potential", he's asked if they've ever been restricted with how far they can push a game because of the differences between platforms.

"It is definitely a [factor]," says the nameless Ubisoft developer. "But one good thing about The Division is that we've always considered PC as a separate platform. I've worked on projects before where the PC version's a port from a console, so it carries those limitations over, but we've always been in the mind that we'll have a dedicated PC build, so it hasn't really held it back too much."

That all sounds like the sort of answer you'd usually expect, but then he follows up with this: "We do have to kind of keep it in check with consoles because it would kind of be unfair just to push it so far away from them."
مافي كلام عن الجرافيكس، و اللي هو محل الداونجريد أصلاً.
"المحدوديات" اللي يتكلموا عنها هي أشياء لها علاقة بالgame design الأساسي، و هالشيء تعرفه من كلامه عن كون بعض الألعاب كونها بورت من الكونسولز الجيل الماضي، و اللي طبعاً يحمل محدوديات ال512MB RAM و غيرها. أشياء مثل عدد هائل من الأعداء أو تحميل اللعبة بأكملها للرام و إزالة اللودنج بأكمله. هالأشياء ذي يأثر عليها مليون حاجة و بنسخة الPC ما راح تكون متوفرة بشكل جيد لأغلب المستخدمين بسبب الهاردوير تبعهم. بإفتراض إنهم إستطاعوا تصميم هالأشياء بشكل جيد و ما كانت مكسورة، فالنتيجة هي إن اللعبة الأساسية من ناحية الجيمبلاي بتكون مختلفة، و هالشيء طبيعي يتفادوه.

3) بنفس الرابط، طبعاً يوبي سوفت نفت هالكلام.

4) أي كلام عن كون نسخة الPC تحصل على داونجريدات جرافيكسية لخاطر الكونسولز هو هراء. مافي شيء من ناحية سياسية أو تسويقية يمنعهم من تطوير نسخة الPC لتكون بنفس مستوى الديموز الكاذبة.

لاحظ قلت سياسية أو تسويقية. السبب في عدم وصول نسخ الPC لمستوى ديمو الكشف هو إنهم ما عندهم القدرة على تطوير لعبة كاملة بنفس المستوى. إحفظ هالكلام في ذاكرتك الدائمة.

لما تطلع يوبي سوفت و تعرض لك ديمو كشف Watch_Dogs و لا The Division، فاللي يعرضوه هو شيء حطوا شغل فيه أكثر من أي جزئية ثانية باللعبة بأكملها. هي شريحة من اللعبة إقتطعوها و قضوا شهر أو أكثر يلمعوها و يكتبوا أكواد مخصصة لهالجزئية فقط و اللي طبعاً بيضطروا يرموها لما يرجعوا يشتغلوا على اللعبة الكاملة لأنها بتتعارض مع مليون كود آخر و بتكسر أبو اللعبة و المحرك مش واصل لمرحلة متقدمة من الصقل عشان يشغلها بشكل جيد حتى على الrendering farm تبع بيكسار.

كل هذا عشان تطلع هاللعبة العبيطة بأحلى شكل ممكن و كل اللاعبين ينسوا إن هذا هو الديمو الملياري من يوبي سوفت اللي بيحصل على داونجريد في اللعبة النهائية، و بعدين نرجع لنفس القصة لما تنزل و نسوي روحنا إننا ما كنا نعرف إن هذا اللي بيصير.

و أنا حتى ما تكلمت عن أحد أهم الأسباب ليش هالدوانجريدات دائماً تحصل مع يوبي سوفت: نظامهم المضروب بوضع 5000 شخص من 8 فرق مختلفة لينهوا لعبة خلال سنتين، و اللي هو نظام مستحيل ينتج بشيء مصقول من الأساس، و عندنا كومة ألعاب مكسورة تثبت هالكلام!
 
بادئ الموضوع #17
RANT INCOMING! ! ! ! !

1) لما تنقل خبر لازم تحط رابط لمصدره، راجع القوانين.


2) بحثت عن الكلام الأصلي و هذا اللي لقيته:

مافي كلام عن الجرافيكس، و اللي هو محل الداونجريد أصلاً.
"المحدوديات" اللي يتكلموا عنها هي أشياء لها علاقة بالgame design الأساسي، و هالشيء تعرفه من كلامه عن كون بعض الألعاب كونها بورت من الكونسولز الجيل الماضي، و اللي طبعاً يحمل محدوديات ال512MB RAM و غيرها. أشياء مثل عدد هائل من الأعداء أو تحميل اللعبة بأكملها للرام و إزالة اللودنج بأكمله. هالأشياء ذي يأثر عليها مليون حاجة و بنسخة الPC ما راح تكون متوفرة بشكل جيد لأغلب المستخدمين بسبب الهاردوير تبعهم. بإفتراض إنهم إستطاعوا تصميم هالأشياء بشكل جيد و ما كانت مكسورة، فالنتيجة هي إن اللعبة الأساسية من ناحية الجيمبلاي بتكون مختلفة، و هالشيء طبيعي يتفادوه.

3) بنفس الرابط، طبعاً يوبي سوفت نفت هالكلام.

4) أي كلام عن كون نسخة الPC تحصل على داونجريدات جرافيكسية لخاطر الكونسولز هو هراء. مافي شيء من ناحية سياسية أو تسويقية يمنعهم من تطوير نسخة الPC لتكون بنفس مستوى الديموز الكاذبة.

لاحظ قلت سياسية أو تسويقية. السبب في عدم وصول نسخ الPC لمستوى ديمو الكشف هو إنهم ما عندهم القدرة على تطوير لعبة كاملة بنفس المستوى. إحفظ هالكلام في ذاكرتك الدائمة.

لما تطلع يوبي سوفت و تعرض لك ديمو كشف Watch_Dogs و لا The Division، فاللي يعرضوه هو شيء حطوا شغل فيه أكثر من أي جزئية ثانية باللعبة بأكملها. هي شريحة من اللعبة إقتطعوها و قضوا شهر أو أكثر يلمعوها و يكتبوا أكواد مخصصة لهالجزئية فقط و اللي طبعاً بيضطروا يرموها لما يرجعوا يشتغلوا على اللعبة الكاملة لأنها بتتعارض مع مليون كود آخر و بتكسر أبو اللعبة و المحرك مش واصل لمرحلة متقدمة من الصقل عشان يشغلها بشكل جيد حتى على الrendering farm تبع بيكسار.

كل هذا عشان تطلع هاللعبة العبيطة بأحلى شكل ممكن و كل اللاعبين ينسوا إن هذا هو الديمو الملياري من يوبي سوفت اللي بيحصل على داونجريد في اللعبة النهائية، و بعدين نرجع لنفس القصة لما تنزل و نسوي روحنا إننا ما كنا نعرف إن هذا اللي بيصير.

و أنا حتى ما تكلمت عن أحد أهم الأسباب ليش هالدوانجريدات دائماً تحصل مع يوبي سوفت: نظامهم المضروب بوضع 5000 شخص من 8 فرق مختلفة لينهوا لعبة خلال سنتين، و اللي هو نظام مستحيل ينتج بشيء مصقول من الأساس، و عندنا كومة ألعاب مكسورة تثبت هالكلام!
انا نقلت الخبر من موقع ترو قيمنق على فكرة

صحيح فيه داونجريد لكن من وين جايب هالتصريح ؟ عطني رابط
من موقع ترو قيمنق ..
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
#18
انا نقلت الخبر من موقع ترو قيمنق على فكرة
حتى لو من موقع الأخبار تبع TG... لاحظت هالشيء بدا يصير هنا مؤخراً، و هو غلط. أولاً، مش دائماً سهل العثور على المقالة الأصلية و اللي ممكن تكون تغيرت، غير إن كل المواقع، سواء موقع أخبار TG أو غيره يبغوا الزيارات لمقالاتهم و أخبارهم.

أيضاً، الخبر اللي كتبه عمر، و اللي أنا أختلف معاه بإختياره لبعض المفردات، جزء أساسي منه كان العنوان اللي إنت غيرته.
مثل التصريح الأصلي اللي بالإنجليزي، محد قال إن داونجريد الجرافيكس اللي ما سلمت منه نسخة الPC سببه الكونسولز.
 
بادئ الموضوع #19
حتى لو من موقع الأخبار تبع TG... لاحظت هالشيء بدا يصير هنا مؤخراً، و هو غلط. أولاً، مش دائماً سهل العثور على المقالة الأصلية و اللي ممكن تكون تغيرت، غير إن كل المواقع، سواء موقع أخبار TG أو غيره يبغوا الزيارات لمقالاتهم و أخبارهم.

أيضاً، الخبر اللي كتبه عمر، و اللي أنا أختلف معاه بإختياره لبعض المفردات، جزء أساسي منه كان العنوان اللي إنت غيرته.
مثل التصريح الأصلي اللي بالإنجليزي، محد قال إن داونجريد الجرافيكس اللي ما سلمت منه نسخة الPC سببه الكونسولز.
انا لفت انتباهي الخبر وحبيت اشاركه هنا لاني اشوف مواضيع كثيرة ينزلونها الشباب من موقع ترو قيمنق
ونزلته بثقتي بمصادر واخبار موقع ترو قيمنق
على العموم قريت خبر قبل قليل يقولون يوبي سفت نفت هالخبر
مع اني مؤمن انه صحيح خصوصا بعد مشاكل واتش دوقز ورؤيتي للمقارنة بالفيديو للبيتا من ذا دفيجن الجرافيكس متشابه بين البي سي والكونسل ماعدا الفريمات والدقة
 
#20
يمكن لانه مبيعات العابهم مو قويه على pc فلعشان كذا مو مهتمين يدفعون فلوس اكثر على نسخه افضل ؟ الصراحه ماعندي تفسير ثاني منطقي لتصرفهم
ثاني اقوى سوق لهم, في اخر الأرقام كانت حصة يوبي سوفت من الحاسب الشخصي مابين الـ25% الى الـ30% وخلي في بالك ان كثير في هذا السوق مقاطع الشركة و مايشتري ألعابها بسبب سياستها الالزامية لتشغيل برنامج/حساب طرف ثالث بجانب ستيم التابع لـ يوبي سوفت (Uplay) غير ان المواقف الكثير اللي حصلت بين الكميونتي والشركه وفوق هذا السوق بالنسبة لهم مربح مرة بس هيا ماتعرف تستغله اكثر والكلام اللي خرج من هذا الشخص غير احترافي ابداً.

أيضاً، الخبر اللي كتبه عمر، و اللي أنا أختلف معاه بإختياره لبعض المفردات
اتوقع عمر ترجمها من المصدر اللي في جاف, و ترجمها زي ما انكتبت ونفهمت هناك بالزبط.
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: croix
#21
عذر اقبح من ذنب، يرقعون كسلهم و تسيبهم وعدم قدرتهم على عمل optimization لنسخه الحاسب. صارو مايستحون يقولونها بوضوح، الجيمنج بيسقط بقوة لما هالشكليات هي الي تعتبر اعلامه، العابهم مكسورة، ودايما الناس تنخدع بمستوى عرض الكشف الي مايشفون الا غبارة في النهاية.
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Lyn

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
#22
مع اني مؤمن انه صحيح خصوصا بعد مشاكل واتش دوقز ورؤيتي للمقارنة بالفيديو للبيتا من ذا دفيجن الجرافيكس متشابه بين البي سي والكونسل ماعدا الفريمات والدقة
ردي السابق يبين السبب لهالشيء.

اتوقع عمر ترجمها من المصدر اللي في جاف, و ترجمها زي ما انكتبت ونفهمت هناك بالزبط.
هذا هو الإفتراض المعتاد منهم، و كالعادة هو خاطئ.
مثل ما ذكرت، لو كانوا قادرين على صنع لعبة كاملة على الPC بنفس شكل الكشف لWatch_Dogs و The Division كان نسخة الPC النهائية ظهرت بنفس الشكل.
الكونسولز ما تمنعهم من توفير assets و موديلز عالية الدقة خاصة فقط للPC، ما تمنعهم من إضافة مؤثرات أقوى بألف مرة و تحتاج 3 Titans بSLI عشان تشتغل ب25fps... تدري إيش اللي يمنعهم؟ وقتهم و مالهم.
 
#23
ردي السابق يبين السبب لهالشيء.


هذا هو الإفتراض المعتاد منهم، و كالعادة هو خاطئ.
مثل ما ذكرت، لو كانوا قادرين على صنع لعبة كاملة على الPC بنفس شكل الكشف لWatch_Dogs و The Division كان نسخة الPC النهائية ظهرت بنفس الشكل.
الكونسولز ما تمنعهم من توفير assets و موديلز عالية الدقة خاصة فقط للPC، ما تمنعهم من إضافة مؤثرات أقوى بألف مرة و تحتاج 3 Titans بSLI عشان تشتغل ب25fps... تدري إيش اللي يمنعهم؟ وقتهم و مالهم.
كلامك مش صحيح ، لو الكونسولز بقوة الـPC كنت شفت لعبة كاملة بنفس العرض و يمكن أفضل. من بدايات الكونسولز و نسخ الـPC دائما متقاربة مهما اختلف الجيل تعرف ليش ؟
محركات الألعاب مصممة خصيصا لأجهزة الكونسولز و تراعي إمكانياتها و قدراتها و هي إلي بتحد بشكل أو آخر من نسخة الـPC.
و إلا ما تفسيرك للنقلة الكبيرة من الـ PS3 إلى الـPS4 ، ببساطة عتاد أقوى = محرك جديد أقوى = جرافيك أقوى
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
#24
كلامك مش صحيح ، لو الكونسولز بقوة الـPC كنت شفت لعبة كاملة بنفس العرض و يمكن أفضل.
وش يعني "بقوة الPC"؟ لول، ترى كل كمبيوتر بيعتمد على القطع اللي فيه، فالعبارة من الأساس ما تاخذنا لأي مكان. إيش هو الحد الأعلى لهالقوة؟ بمستوى GTX 660ti و لا قدام جيلين مستقبليين من الGPUs...؟
و حتى لو عنوان معين كان حصري للPC فمش فجأة أعلى الإعدادات بتكون بمستوى أفلام بيكسار لأن الأمر مش معتمد فقط على قوة الجهاز، بل قدرات المطور البحتة، أولويات الإستيديو خلال عملية التطوير، و ميزانية المشروع.
و لو كلامي مش صحيح كان خلال ال10 سنين الماضية، منذ كرايسس1، شفنا ألعاب تدفع الجرافيكس لحدود مجنونة بعدد أكبر بكثير من اللي أقدر أعدهم على يد واحدة.

و للمرة المليون، ترانا نتكلم عن يوبي سوفت اللي تكرر هالحركات دائماً. أي شخص مقتنع إنهم كانوا بيوصلوا لمستوى الديموز المزيفة تبعهم فإما يهلوس أو إنه ما يقدر يتعلم من تجاربه السابقة.

محركات الألعاب مصممة خصيصا لأجهزة الكونسولز و تراعي إمكانياتها و قدراتها و هي إلي بتحد بشكل أو آخر من نسخة الـPC.
المحركات المتوفرة ما تمنع أي مطور من وضع مؤثرات جرافيكس أفضل بنسخة الPC، لا بهالجيل و لا الجيل الماضي، حتى.
يبدو إنك ملخبط بين كلام المطورين على نهاية الجيل الماضي بشأن حدود الكونسولز و كيف إن لازم اللعبة الأساسية ما تتعدى حد الرام المتوفر لهم.
هالشيء يسبب محدوديات باللعبة، صحيح، بس مش جرافيكسياً لأنهم يقدروا يستخدموا الموديلز اللي يريدوها و يضيفوا مؤثرات الفيزكس اللي يحبوها و اللي الكونسولز ما قدروا عليها. و شفنا هالشيء يصير الجيل الماضي.
المحدوديات اللي فعلاً تصير هي في الgame design، مثل حجم الlevel، عدد الأعداء، كونهم يحتاجوا معالجة أكثر للذكاء الإصطناعي تبعهم، مدى تعقيد الذكاء الإصطناعي**، و من هالأمور. بس مش من ناحية المظهر.

**و لو إن في هذي، المحدودية الحقيقية هي في قدرة المبرمجين أكثر من الهاردوير نفسه...

و إلا ما تفسيرك للنقلة الكبيرة من الـ PS3 إلى الـPS4 ، ببساطة عتاد أقوى = محرك جديد أقوى = جرافيك أقوى
آه، وت؟! ترى بين الجهازين 7 سنوات. نعم، التطور التقني يحصل! كلامي ما يعارض هالشيء.
لكن، هالتقدم بشكل فعال لكل المطورين يحتاج وقت و مال. و فقط لأن عندك هاردوير أقوى لا يعني إنك كمطور عندك هالوقت و المال، أو ممكن حتى الخبرة اللازمة، لإنتاج لعبة كاملة توصل لمستوى ديمو مدته 5 دقائق لمعته بزيادة من أجل معرض.
في تطوير الألعاب هناك عوامل غير الهاردوير تمنعك من تحقيق أحلامك، أو في حالة يوبي سوفت: أكاذيبك، و بننتفع جميعاً لو عرفنا بعضها.
 
#25
التصريح عذر واهي
و هذا ما ينفي كونهم هم و أغلب استديوات التطوير نصابين في عروضهم الأولة
وأيظا هذا ما ينفي كون أجهزة هذا الجيل تقنيا لم تقدم قفزة مشابة للي تعودنا عليه بسبب حرب الأسعار بنظري
 
#27
وش يعني "بقوة الPC"؟ لول، ترى كل كمبيوتر بيعتمد على القطع اللي فيه، فالعبارة من الأساس ما تاخذنا لأي مكان. إيش هو الحد الأعلى لهالقوة؟ بمستوى GTX 660ti و لا قدام جيلين مستقبليين من الGPUs...؟
و حتى لو عنوان معين كان حصري للPC فمش فجأة أعلى الإعدادات بتكون بمستوى أفلام بيكسار لأن الأمر مش معتمد فقط على قوة الجهاز، بل قدرات المطور البحتة، أولويات الإستيديو خلال عملية التطوير، و ميزانية المشروع.
و لو كلامي مش صحيح كان خلال ال10 سنين الماضية، منذ كرايسس1، شفنا ألعاب تدفع الجرافيكس لحدود مجنونة بعدد أكبر بكثير من اللي أقدر أعدهم على يد واحدة.

و للمرة المليون، ترانا نتكلم عن يوبي سوفت اللي تكرر هالحركات دائماً. أي شخص مقتنع إنهم كانوا بيوصلوا لمستوى الديموز المزيفة تبعهم فإما يهلوس أو إنه ما يقدر يتعلم من تجاربه السابقة.


المحركات المتوفرة ما تمنع أي مطور من وضع مؤثرات جرافيكس أفضل بنسخة الPC، لا بهالجيل و لا الجيل الماضي، حتى.
يبدو إنك ملخبط بين كلام المطورين على نهاية الجيل الماضي بشأن حدود الكونسولز و كيف إن لازم اللعبة الأساسية ما تتعدى حد الرام المتوفر لهم.
هالشيء يسبب محدوديات باللعبة، صحيح، بس مش جرافيكسياً لأنهم يقدروا يستخدموا الموديلز اللي يريدوها و يضيفوا مؤثرات الفيزكس اللي يحبوها و اللي الكونسولز ما قدروا عليها. و شفنا هالشيء يصير الجيل الماضي.
المحدوديات اللي فعلاً تصير هي في الgame design، مثل حجم الlevel، عدد الأعداء، كونهم يحتاجوا معالجة أكثر للذكاء الإصطناعي تبعهم، مدى تعقيد الذكاء الإصطناعي**، و من هالأمور. بس مش من ناحية المظهر.

**و لو إن في هذي، المحدودية الحقيقية هي في قدرة المبرمجين أكثر من الهاردوير نفسه...


آه، وت؟! ترى بين الجهازين 7 سنوات. نعم، التطور التقني يحصل! كلامي ما يعارض هالشيء.
لكن، هالتقدم بشكل فعال لكل المطورين يحتاج وقت و مال. و فقط لأن عندك هاردوير أقوى لا يعني إنك كمطور عندك هالوقت و المال، أو ممكن حتى الخبرة اللازمة، لإنتاج لعبة كاملة توصل لمستوى ديمو مدته 5 دقائق لمعته بزيادة من أجل معرض.
في تطوير الألعاب هناك عوامل غير الهاردوير تمنعك من تحقيق أحلامك، أو في حالة يوبي سوفت: أكاذيبك، و بننتفع جميعاً لو عرفنا بعضها.
كراسيس 1 هي اللعبة الوحيدة إلي كان الفارق فيها مهول بينها و بين ألعاب جيلها و السبب معروف كرايتك اشتغلو على اللعبة لتصدر فقط على الـPC و دفعوا بقدرات العتاد في ذلك الوقت إلى أقصى إمكانياته مثل ما تفعل نوتي دوج بانشارتد و غيرها من ألعاب الطرف الأول المذهلة بصريا
إلا أن ذلك لم يتكرر لأسباب تجارية و اقتصادية.
و ثق تماما لو أن الـ PS4 صدر بمعالج i5 و كرت GTX 970 كنت رح تشوف ألعاب بمثل الديمو و أقوى سواء من يوبي سوفت أو غيرها لأن المحرك كان سيتطور لإستغلال امكانيات العتاد .
 
الإعجابات: naif_
#28
اتعس شركة هالجيل من ناحية الكذب والتضليل تتعذر لول.شوف العاب مثل ويتشر٣ مثلا واللي من فريق اقل بكثيييير من حيث الموارد ما تحجج وتعذر بهذ الشكل.العاب مثل دراجون ايج انكوزشن مثال اخر والقائمة تطول

شركة من مصاف القمة الجيل اللي فات للحضيض هالجيل
 
#29
اتعس شركة هالجيل من ناحية الكذب والتضليل تتعذر لول.شوف العاب مثل ويتشر٣ مثلا واللي من فريق اقل بكثيييير من حيث الموارد ما تحجج وتعذر بهذ الشكل.العاب مثل دراجون ايج انكوزشن مثال اخر والقائمة تطول

شركة من مصاف القمة الجيل اللي فات للحضيض هالجيل

معليش بس بيتا ذا ديفيجن مصقوله اكثر
من ويتشر3 ودراغون ايج.

نسخه بس4 على الاقل.
 
#30
معليش بس بيتا ذا ديفيجن مصقوله اكثر
من ويتشر3 ودراغون ايج.

نسخه بس4 على الاقل.
انا اللي اقصده شي غير عن اللي ذكرته في ردّك

مقصدي ان اصحاب هالعناوين يوم اصدروها للبي سي ما تحججو باوهام واعذار مثل ما يوبي قاعدة تسوي.العب ويتشر ٣ على بي سي متمكن شوي مو بعد خارق وبتشوف الفارق مع نسخ الكونسلز كيف.ما بررو ولفو ودارو ولا شي عطو كل ذي حق حقه

اما يوبي كفاية مهزلة واتش دوج وكيف قفلت الاعدادات في نسخة البي سي اللي اكتشفوها اللاعبين واللي كانت تخلي مظهر اللعبة مطابق لعرض الكشف الشهير.ويونيتي اللي كانت مكسورة على كل البلاتفورمز.شركة استحقرت كثيييييير هالجيل ومازالت كذلك وراح تنقرص من افعالها مع ان اللاعبين ماقصرو معها و اولها مع اخر جزء لاساسينز كريد وكيف هبطت مبيعاتها مقارنة مع اللي سبقه واخر جزء من رينبو ٦ المقلب واللي صاده نفس الشي
 
الإعجابات: naif_