SkyGame
Hardcore Gamer
لطالما كان جواب سؤال نسبة حصة شركات ألعاب الطرف الثالث من مبيعات الألعاب غير معروف على الرغم من انه عامل مهم في معرفة نجاح اللعبة و تقدير أرباح الناشر .
في تقرير يوبيسوفت كشفت الشركة عن نسبة توزيع الأرباح من مبيعات الألعاب, وهي على الشكل التالي:
https://ubistatic19-a.akamaihd.net/... q3fy18 1202_tcm99-318978_tcm99-196733-32.pdf
في الألعاب الفيزيائية:
من 100% من المبلغ الذي يدفعه المستهلك
25% يذهب إلى الموزع (الشحن وربح المتاجر)
20% إلى شركات الطرف الأول (سوني و نينتيندو ومايكروسوفت)
55% الربح الصافي للناشر
أي إذا اللعبة سعرها 60$
15$ للمتاجر والشحن
12$ لشركات الطرف الأول
33$ للناشر
في الألعاب الرقمية:
30% للموزع (في هذه الحالة الموزع هو شركات الطرف الأول)
70% للناشر
أي للعبة سعرها 60$
18$ لشركات الطرف الأول
42$ للناشر
في تقرير يوبيسوفت كشفت الشركة عن نسبة توزيع الأرباح من مبيعات الألعاب, وهي على الشكل التالي:
https://ubistatic19-a.akamaihd.net/... q3fy18 1202_tcm99-318978_tcm99-196733-32.pdf
في الألعاب الفيزيائية:
من 100% من المبلغ الذي يدفعه المستهلك
25% يذهب إلى الموزع (الشحن وربح المتاجر)
20% إلى شركات الطرف الأول (سوني و نينتيندو ومايكروسوفت)
55% الربح الصافي للناشر
أي إذا اللعبة سعرها 60$
15$ للمتاجر والشحن
12$ لشركات الطرف الأول
33$ للناشر
في الألعاب الرقمية:
30% للموزع (في هذه الحالة الموزع هو شركات الطرف الأول)
70% للناشر
أي للعبة سعرها 60$
18$ لشركات الطرف الأول
42$ للناشر