يبدو أن مشروع لعبة Project Prelude Rune من Square Enix قد ألغي.

Eizu

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #1


Project Prelude Rune هو عنوان المشروع الجديد كلياً من سكوير إينكس الذي كان يعمل عليه Hideo Baba مُنتج سلسلة Tales of سابقاً لدى شركة بانداي نامكو، و الذي كان قد غادر شركة سكوير إينكس و فريق التطوير Istolia بصورة مُفاجئة قبل فترة.

يبدو أن المشروع لم يعد له وجود على أرض الواقع، حساب تويتر للاستوديو لم يعد له وجود و أما الموقع الخاص بالاستوديو فقد أصبح يقوم بتحويل الزوار إلى موقع شركة سكوير إينكس.

https://www.true-gaming.net/home/395511/
 
التعديل الأخير:

Eizu

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #2
حسنا يبدو ان سكوير اينكس فعلتها مجددا و الغت مشروعا اخر , ذكروني كم مشروع الغت و كم اغلاق و طرد و خروج من الشركة صار في 2018 و 2019 بس !!!
الشركة من وجهة نظري تحتاج لتغيير في الادارة
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#3
لو ظل مع فريق سلسلة Tales أفضل له، سكوير دائما توهم المطور بأن حصل فرصة العمر و تخليه يترك إلي كان عنده و بعدين تحطم آماله بأسوأ الطرق ف يهرب بعيداً عنها، أمثلة :

- تاباتا اعطته فريق جديد و فرصة لتطوير عنوان جديد للعبة ضخمة للجيل القادم، و فجأة تاباتا يخرج من الشركة و السبب؟...

- نومورا مخرج لعبة فاينل فانتسي رئيسية، تعطيه محرك صعب و لما عانى الفريق تنحيه عن منصبه بعد سنوات عمل على المشروع و يتحول فجأة المشروع لشكل مختلف عن إلي تخيله نومورا، و لما اعطته فرصة ثانية مع الريميك تجيب معه مخرج ثاني

- و الحين هيديو بابا، فريق خاص له و عنوان جديد بس ينلغي و يتسبب في خروجه
 

Eizu

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #4
الأمر صار رسميا

Sqaure Enix تغلق فريق Studio Istlolia وتلغي Project Prelude Rune!

بعد ظهور بعض الدلالات على أن سكوير إينكس قد تكون ألغت مشروع Project Prelude Rune الجديد بالكامل من فريق التطوير الحديث التأسيس Studio Istlolia ونحصل اليوم على تأكيد رسمي قدمته الشركة إلى إحدى المصادر حيث أن فريق التطوير قد تم إغلاقه مع إلغاء المشروع.

القرار يأتي بعد مراجعة سكوير إينكس لعدة جوانب متعلقة بالمشروع والشركة حرصت على توزيع العاملين من Studio Istlolia للعمل على المشاريع الأخرى داخل الشركة، Studios Istlolia تم تأسيسه عام 2017 للعمل على Project Prelude Rune تحت قيادة Hideo Baba منتج ألعاب Tales of والذي غادر الفريق في ديسمبر من العام الماضي قبل أن يغادر سكوير إينكس بالكامل في شهر مارس ولا ندري ماهي الأسباب التي أدت إلى هلاك المشروع بهذه السرعة.

https://www.true-gaming.net/home/395655/
 
#5
لو ظل مع فريق سلسلة Tales أفضل له، سكوير دائما توهم المطور بأن حصل فرصة العمر و تخليه يترك إلي كان عنده و بعدين تحطم آماله بأسوأ الطرق ف يهرب بعيداً عنها، أمثلة :

- تاباتا اعطته فريق جديد و فرصة لتطوير عنوان جديد للعبة ضخمة للجيل القادم، و فجأة تاباتا يخرج من الشركة و السبب؟...

- نومورا مخرج لعبة فاينل فانتسي رئيسية، تعطيه محرك صعب و لما عانى الفريق تنحيه عن منصبه بعد سنوات عمل على المشروع و يتحول فجأة المشروع لشكل مختلف عن إلي تخيله نومورا، و لما اعطته فرصة ثانية مع الريميك تجيب معه مخرج ثاني

- و الحين هيديو بابا، فريق خاص له و عنوان جديد بس ينلغي و يتسبب في خروجه
شكله الدور جاي على يوجي ناكا @@
 

Ria

Ashen Chevalier
#6
لو ظل مع فريق سلسلة Tales أفضل له، سكوير دائما توهم المطور بأن حصل فرصة العمر و تخليه يترك إلي كان عنده و بعدين تحطم آماله بأسوأ الطرق ف يهرب بعيداً عنها، أمثلة :

- تاباتا اعطته فريق جديد و فرصة لتطوير عنوان جديد للعبة ضخمة للجيل القادم، و فجأة تاباتا يخرج من الشركة و السبب؟...

- نومورا مخرج لعبة فاينل فانتسي رئيسية، تعطيه محرك صعب و لما عانى الفريق تنحيه عن منصبه بعد سنوات عمل على المشروع و يتحول فجأة المشروع لشكل مختلف عن إلي تخيله نومورا، و لما اعطته فرصة ثانية مع الريميك تجيب معه مخرج ثاني

- و الحين هيديو بابا، فريق خاص له و عنوان جديد بس ينلغي و يتسبب في خروجه
أنت عندك فكرة ليش بابا ترك بامكو، صح؟
 

Khalid_Faisal

سابقًا Well_Done
#7
ياخي شيء غريب الي يصير بسكوير تعلن عن ارباح ممتازة بس كل يومين فاتحه استديو ومقفله استديو وتلغي عناوين طموحه..... ومحركات سيئة تفشل فشل ذريع.... Crystal Tools ... Luminous .... ي ريت لو يركزون على الالعاب ويتركون صناعة المحركات للشركات الخبيره بهالمجال.
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: retha
#8
اتوقع معناة سكوير
بسبب عدم وجود محرك داخلي للألعاب !!
كابكوم متى تحسن مستواها ؟
بعد تطوير محرك RE Engine
اتوقع هذا هو السبب الأساسي والله أعلم