hits counter

يبدو أن أحدهم تمكن من تسريب الassets للعبة الملغية Garou 2 (تحديث: Oda يصرح بأن سبب عودته لSNK هو لإكمال قصة Garou)

YAHiA

Nightmaren

هو الخبر صارله كم يوم، الخلاصة أنه تم إلغاء سيكول لGarou في بداية الألفية، وفي 2016 كشفت سنك عن الشخصيات الجديدة في هذا السيكول، والآن تم تسريب الassets لتلك اللعبة الملغية، والمسألة مسألة وقت لنرى المزيد من تلك اللعبة مثل الخلفيات والسبرايتس والألحان وغيره
 

YAHiA

Nightmaren
3JFtU1s.png


y8yIXbI.png
 

YAHiA

Nightmaren
قريت امس الخبر من موقع اجنبي وفيه تفاصيل اكثر بحط الرابط للي مهتمين وياليت احد يترجمه بالعربي
راح اكون له شاكر


هو الخبر بيستهل الحديث عن تغريدات Oda على حسابه في تويتر:


هنا Oda بيشير لcutscene من لعبة SNK Heroines وكيف أنه تيري بيواجه كابوس أنه روك ممكن ينقلب عليه، وبيضيف Oda أنه سبب عودته لSNK هو لإكمال قصة Garou، بحيث أن Oda كان يعمل لدى SNK منذ 1993 ,ولكن بعد إفلاس الشركة بدأ يعمل لدى Dimps وساهم في تطوير ألعاب مثل Street Fighter 4، وبعد ذلك عاد لSNK مرة أخرى وعمل على مشاريع مثل KoF 14، والآن هو يطالب الفانز بإقناع SNK لتطوير Garou 2



من كلامه يبدو أن قصة جارو 2 ستحتوي على صراع ما بين تيري وروك في نزال أخير تنتهي به السلسلة بأفضل طريقة ممكنة، ولكن تطوير سيكول كهذا يتطلب إقناع الtop dogs في SNK، كما أن سلسلة فاتال فيوري ليست بشعبية KoF نظراً لغياب الشخصيات الأيقونية من KoF وأضف على ذلك وجود روستر جديد في جارو يستبدل أغلب الشخصيات الأيقونية في عالم فاتال فيوري.

يوجد احتمالين لتطوير عنوان كهذا، إما بإكمال تطوير اللعبة الملغية في 2001 بحيث أن 70% منها مكتمل أو بتطويرها من الصفر.

وأخيراً يرى الكاتب أن أبرز المطورين في آخر 20 - 40 سنة أصبحوا قريبين من التقاعد وليس لديهم الكثير من المشاريع المتبقية في مسيرتهم، ولعل هذا هو سبب صدور ألعاب مثل FF7 Remake وSuper Smash Bros. Ultimate وغيره من الألعاب التي كان جمهور اللاعبين يرى بأن صدورها مستحيل.

Oda هو أحد هؤلاء المطورين الذين لم يتبقى لهم الكثير في الصناعة، بحيث أنه يرى بأن الفترة المتبقية في مسيرته هي الفرصة الوحيدة المتبقية لتطوير جارو 2 بالشكل الذي يراه هو.
 

MD3

True Gamer
للأسف يبدو ما كانت فيه فرصة تطور جارو 2 خارج أسوار SNK الآن مثل ما حصل مثلًا لعنوان ستريت أف ريج!
أسماء الشخصيات الجديدة ما تسربت ضمن هذا التسريب ؟
عن نفسي أثار اهتمامي تواجد شخصيتين ضمن الطاقم الجديد. لاعبة الموي تاي ربما كانت بديلة جو هيغاشي، واللاعب الأسمر الضخم. صفاته تذكرني بشخصية جانبية في عالم ساوث تاون له علاقة تربطه بشخصيات مثل بلوماري وأظن حتى فينسا من سلسلة كوف.

على أي حال جارو 2 المفترض تكون لعبة كلاسيكية تمامًا مثل جارو الأولى مع بعض التحسين والإضافات. أي يكملون على ال70% المنتهية من التطوير. غير هذا فرجعتها ليست لها أهمية تذكر.
 

YAHiA

Nightmaren
أسماء الشخصيات الجديدة ما تسربت ضمن هذا التسريب ؟
أعتقد لا


أي يكملون على ال70% المنتهية من التطوير. غير هذا فرجعتها ليست لها أهمية تذكر.
هذا هو أحسن خيار متاح الهم، لأنه ما أعتقد ان سنك قادرين على تطوير عدة مشاريع كبيرة في نفس الوقت، كما أن تطوير لعبة من الصفر لعنوان niche مثل جارو هو مخاطرة ما الها لازمة.
 
  • Like
Reactions: MD3
أعلى