hits counter

هيدو كوجيما و شينجي ميكامي معاً .

AAH3:16

True Gamer
معظم الردود اللي تقول انه ميكيامي افضل من كوجيما اأثبتوا كلامهم بشئ كله كلامهم من عاطفة

نقول لهم متل جير كل جزء كان ثورة عكس رزدنت ايفل اللي انحلبت لمدة 10 سنين على نفس المستوى

طفرة ميكيامي مابتدأت إلا بعد البلايستيشن 2 ماأبي أتكلم عن شخصيات رزدنت ايفل اللي نادر تتعلق فيها ولاعن الحوارات المضحكة

فقط جيم بلاي ممتاز وانتهينا
 

Axels

Banned
>_>
أنتوا أبدا ولا في عمركم تفهموا ايش معنات لعبة رعب !
الرابع تأكشنة ما قلت شي , لكن هذا الشي أجابي لأن الاكشن شي حلو ونحبه في أللعاب هو الي خله اللعبه متنوعه ورهيبه (ما ننسى ان الثاني والثالث كان فيها نسبة اكشن كبيره ) , لكن هنا في الرابع ميكامي قدر يوزن الرعب بالاكشن بشكل ممتاز مازالت اللعبه توتر وترفع الضغط زي زمان ومفروض ما حد ينكر هشي , الريميك توني مخلصه من فتره قريبه , تعرف شي ؟ الرابع اصعب وفيها مواقف كثيره توتر اكثر وترفق الضغط والسكر , وتكرهك عيشتك واحيانا اكره اللعبه بكبره , مو هذه رزدنت ايفل الي نعرفها ؟ :whistle:

الرابع تأكشنت أوك بمررها لكن شي أيجابي ..! .. أصلاً رزدنت إيفل طعمها الأساسي و تكمل بحلاوتها لما تكون رعب و أنت تقول أن اللعبه بالأكشن شي أيجابي و فوق كل هذا مصدق أن شي حلو من تأكشن الجزء الرابع .. و بعدين تعال قولي أنت تقول أن الجزء الثالث و الثاني فيهم نسبه كبيره بالأكشن ..؟ . كيف و متى صار هالشي ؟ .. أكيد أنت تتغشمر ( تمزح ) ...! أصلاً كل ألعاب رزدنت إيفل على يد شينجي ميكامي سواء الفرعيه أو الرسميه كانت رعب و أنت تقولي أن في الجزء الثالث و الثاني نسبه كبيره بالأكشن .. قصدك الجزء الخامس اللي حسيت نفسي ألعب ميدل أوف هونر أو كول أوف ديوتي ..

صحيح كلامك هذي رزدنت إيفل اللي نعرفها و لكن ليس على النحو الأكشني بالجزء الخامس و أنت حاول تراجع ذكرياتك مع رزدنت إيفل و راح تعرف من وين بدأ الأكشن أساساً .. من يوم ماكانت اللعبه بيد شينجي ميكامي ابد ماشعرنا بالأكشن و أنت تقولي الثاني و الثالث نسبة الأكشن فيهم كبيره .. و للأهميه أن شينجي ميكامي كان يسيطر على ألعاب الرعب من سلسلة رزدنت إيفل و جانا الجزء الخامس بروح ميدل أوف هونر و قتالية كول أوف ديوتي .. أنا أتمنى تراجع اللعبه جيد و بتعرف مصدر الأكشن الأساسي و ياليت تروح ليوتيوب و تشوف كم فيديو حق الثاني و الثالث و الخامس و أحكم بنفسك من هو الأكشن و لا أقولك شوف هالفيديوهات للجزء الثاني و الثالث و الخامس و تمتع جيداً بالاكشن و أين مصدرهُ .. شوف :

[video=youtube;aFvyLkws6jE]http://www.youtube.com/watch?v=aFvyLkws6jE[/video]

[video=youtube;weG1Q4yz--8]http://www.youtube.com/watch?v=weG1Q4yz--8&feature=related[/video]

[video=youtube;fRl1QFX_Qrw]http://www.youtube.com/watch?v=fRl1QFX_Qrw[/video]
 
التعديل الأخير:
أعلى