أبو داحم 999
True Gamer
الخبر من الموقع
Platinum: لايجب إلقاء اللوم على مايكروسوفت فقط حول إلغاء مشروع Scalebound!
لعبة الاكشن ار بي جي Scalebound بالتعاون مابين مايكروسوفت وفريق التطوير بلاتنوم جيمز كانت واحده من الألعاب المرتقبه لمنصة الاكس بوكس ون قبل الأنباء المفاجئة بإلغاء المشروع والذي لاقى الكثير من الإنتقاد لمايكروسوفت حينها.
من خلال مقابلة جديدة مع Atsushi Inaba قائد فريق التطوير بلاتنوم جيمز أشار فيها بأن الفشل جاء من الطرفين، مشاهدة ردة فعل اللاعبين وإلقاء اللوم على مايكروسوفت لم يكن شيئ سهل بالنسبة لنا، لأن بحقيقة الأمر فاللوم يُلقى على عاتق الطرفين فنحن لم نقدم كل شيئ يمكن تقديمه لهذا المشروع، اعتقد ان الطرفين كان عليهما تقديم المزيد فلا احد يريد مشاهدة مشروع يتم إلغائه.
https://www.true-gaming.net/home/395079/
لكن للاسف الخبر كان ناقص وتكملة المقابلة كان من موقع اخر
https://www.videogameschronicle.com/news/microsoft-shouldnt-take-blame-for-scalebound-says-platinum/
وهذا ترجمة وتكملة من موقع اخر
https://me.ign.com/ar/scalebound/13...lb-scalebound-kn-kht-kl-mn-lstwdyw-wmicrosoft
وعلى الرغم أن "أتسوشي" واصل الدفاع عن شركة Microsoft إلا وأنه لم يشاركنا قط عن الأسباب التي آلت إلى إلغاء اللعبة، ولكنه صرح فقط بأنهم قد تعلموا الكثير من الدروس من تلك المحنة بأكملها وواحدة من تلك الدروس هي أن الأستوديو أصبح يسعى خلال الفترة القادمة العمل على مشاريعه الخاصة في المستقبل والتي تعود كافة حقوقها للاستديو حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير الأجزاء الجديدة وتقديم أفكار مختلفة.
------------------------------------------------------------------------------
*** تعليقي :
في نهاية المقابلة اعتقد عرفنا السبب الحقيقي والمشكلة الاساسية بين
بين الاستديو بلانتيوم وبين مايكروسوفت والسبب الحقيقي في الغاء اللعبة :
(( ولكنه صرح فقط بأنهم قد تعلموا الكثير من الدروس من تلك المحنة بأكملها وواحدة من تلك الدروس هي أن الأستوديو أصبح يسعى خلال الفترة القادمة العمل على مشاريعه الخاصة في المستقبل والتي تعود كافة حقوقها للاستديو حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير الأجزاء الجديدة وتقديم أفكار مختلفة ))
>>> واضحة جدا ((( .. حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير ... )))
ومعلومة اخرى : توضح المشكلة فيما بينهم واسباب الالغاء
- مايكروسوفت في هذا الجيل الغت لعبيتن وسكيل باوند اللعبة الثالثة
- بينما بلانتيوم جيمز لايوجد لديهم لعبة انلغت في هذا الجيل
سوى مع ناشر مايكروسوفت واللعبة كانت سكيل باوند
-------------------------------------------------------------
Platinum: لايجب إلقاء اللوم على مايكروسوفت فقط حول إلغاء مشروع Scalebound!
لعبة الاكشن ار بي جي Scalebound بالتعاون مابين مايكروسوفت وفريق التطوير بلاتنوم جيمز كانت واحده من الألعاب المرتقبه لمنصة الاكس بوكس ون قبل الأنباء المفاجئة بإلغاء المشروع والذي لاقى الكثير من الإنتقاد لمايكروسوفت حينها.
من خلال مقابلة جديدة مع Atsushi Inaba قائد فريق التطوير بلاتنوم جيمز أشار فيها بأن الفشل جاء من الطرفين، مشاهدة ردة فعل اللاعبين وإلقاء اللوم على مايكروسوفت لم يكن شيئ سهل بالنسبة لنا، لأن بحقيقة الأمر فاللوم يُلقى على عاتق الطرفين فنحن لم نقدم كل شيئ يمكن تقديمه لهذا المشروع، اعتقد ان الطرفين كان عليهما تقديم المزيد فلا احد يريد مشاهدة مشروع يتم إلغائه.
https://www.true-gaming.net/home/395079/
لكن للاسف الخبر كان ناقص وتكملة المقابلة كان من موقع اخر
https://www.videogameschronicle.com/news/microsoft-shouldnt-take-blame-for-scalebound-says-platinum/
وهذا ترجمة وتكملة من موقع اخر
https://me.ign.com/ar/scalebound/13...lb-scalebound-kn-kht-kl-mn-lstwdyw-wmicrosoft
وعلى الرغم أن "أتسوشي" واصل الدفاع عن شركة Microsoft إلا وأنه لم يشاركنا قط عن الأسباب التي آلت إلى إلغاء اللعبة، ولكنه صرح فقط بأنهم قد تعلموا الكثير من الدروس من تلك المحنة بأكملها وواحدة من تلك الدروس هي أن الأستوديو أصبح يسعى خلال الفترة القادمة العمل على مشاريعه الخاصة في المستقبل والتي تعود كافة حقوقها للاستديو حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير الأجزاء الجديدة وتقديم أفكار مختلفة.
------------------------------------------------------------------------------
*** تعليقي :
في نهاية المقابلة اعتقد عرفنا السبب الحقيقي والمشكلة الاساسية بين
بين الاستديو بلانتيوم وبين مايكروسوفت والسبب الحقيقي في الغاء اللعبة :
(( ولكنه صرح فقط بأنهم قد تعلموا الكثير من الدروس من تلك المحنة بأكملها وواحدة من تلك الدروس هي أن الأستوديو أصبح يسعى خلال الفترة القادمة العمل على مشاريعه الخاصة في المستقبل والتي تعود كافة حقوقها للاستديو حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير الأجزاء الجديدة وتقديم أفكار مختلفة ))
>>> واضحة جدا ((( .. حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير ... )))
ومعلومة اخرى : توضح المشكلة فيما بينهم واسباب الالغاء
- مايكروسوفت في هذا الجيل الغت لعبيتن وسكيل باوند اللعبة الثالثة
- بينما بلانتيوم جيمز لايوجد لديهم لعبة انلغت في هذا الجيل
سوى مع ناشر مايكروسوفت واللعبة كانت سكيل باوند
-------------------------------------------------------------
التعديل الأخير: