Nostalgic
True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أعلنت IO Interactive أن Hitman 3 باتت مربحة بالفعل.
تم إطلاق لعبة التخفي الأسبوع الماضي وتصدرت على الفور قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة وتمكنت في استرداد تكاليف تطويرها في أقل من سبعة أيام.
يقول هاكان أبراك الرئيس التنفيذي لشركة IO Interactive: "لقد كنا سعداء حقًا برحلة Hitman 3".
"لقد كانت وليدة علاقة الحب الوطيدة بين معجبينا وكل شخص في الاستوديو. بصفتنا المطور والناشر، نحن فخورون جدًا بأنه يمكننا القول أن Hitman 3 دخلت في مرحلة الربح. لقد استعدنا إجمالي تكاليف المشروع في أقل من أسبوع وهذا يضعنا في مكان جيد حقًا ويسمح لنا بالمضي قدمًا بثقة في خططنا الطموحة للمشاريع المستقبلية".
Hitman 3 هي أول لعبة كاملة في السلسلة تم نشرها ذاتيًا بواسطة الاستوديو، وأخبر أبراك موقع GamesIndustry.biz أن إبقاء التسويق والعلاقات العامة قريبين من فريق التطوير كان له فائدة كبيرة.
يقول لنا: "لقد تمكنا من تطوير لعبة يحبها لاعبونا وتقديمها لهم بأكثر طريقة مباشرة ممكنة؛ تطويرها ونشرها بواسطة IOI". "التركيز على هذا وفي وقت مبكر ساعد على إبقائنا على الطريق الذي نؤمن به جميعًا. كان الجميع في الاستوديو وراء رؤية اللعبة وهم يعرفون عالم Hitman أفضل من أي شخص آخر.
"تجعلنا هذه التركيبة فعالين للغاية كناشر لأن فرق التطوير والإبداع لدينا تعمل بشكل وثيق مع قسم النشر والتسويق في كافة مراحل المشروع. نحن بحاجة إلى هذا التعاون لأننا جميعًا نريد تقديم منتج عالي الجودة.
"نطلب من بعضنا البعض أن تكون ألعابنا مصنوعة بحرفية ومفصلة بدقة وفريدة من نوعها. في هذه المرحلة، سنسيء إلى مجتمعنا إذا قدمنا أي شيء أقل من ذلك. لقد اعتادوا منا وضع معايير جودة عالية وتجارب لا تنسى لذلك نحتفظ بهذه بهذه النظرة نصب أعيننا. ليس فقط لـHitman، ولكن أيضًا لمشاريعنا المستقبلية".
أعلنت IO Interactive أن Hitman 3 باتت مربحة بالفعل.
تم إطلاق لعبة التخفي الأسبوع الماضي وتصدرت على الفور قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة وتمكنت في استرداد تكاليف تطويرها في أقل من سبعة أيام.
يقول هاكان أبراك الرئيس التنفيذي لشركة IO Interactive: "لقد كنا سعداء حقًا برحلة Hitman 3".
"لقد كانت وليدة علاقة الحب الوطيدة بين معجبينا وكل شخص في الاستوديو. بصفتنا المطور والناشر، نحن فخورون جدًا بأنه يمكننا القول أن Hitman 3 دخلت في مرحلة الربح. لقد استعدنا إجمالي تكاليف المشروع في أقل من أسبوع وهذا يضعنا في مكان جيد حقًا ويسمح لنا بالمضي قدمًا بثقة في خططنا الطموحة للمشاريع المستقبلية".
Hitman 3 هي أول لعبة كاملة في السلسلة تم نشرها ذاتيًا بواسطة الاستوديو، وأخبر أبراك موقع GamesIndustry.biz أن إبقاء التسويق والعلاقات العامة قريبين من فريق التطوير كان له فائدة كبيرة.
يقول لنا: "لقد تمكنا من تطوير لعبة يحبها لاعبونا وتقديمها لهم بأكثر طريقة مباشرة ممكنة؛ تطويرها ونشرها بواسطة IOI". "التركيز على هذا وفي وقت مبكر ساعد على إبقائنا على الطريق الذي نؤمن به جميعًا. كان الجميع في الاستوديو وراء رؤية اللعبة وهم يعرفون عالم Hitman أفضل من أي شخص آخر.
"تجعلنا هذه التركيبة فعالين للغاية كناشر لأن فرق التطوير والإبداع لدينا تعمل بشكل وثيق مع قسم النشر والتسويق في كافة مراحل المشروع. نحن بحاجة إلى هذا التعاون لأننا جميعًا نريد تقديم منتج عالي الجودة.
"نطلب من بعضنا البعض أن تكون ألعابنا مصنوعة بحرفية ومفصلة بدقة وفريدة من نوعها. في هذه المرحلة، سنسيء إلى مجتمعنا إذا قدمنا أي شيء أقل من ذلك. لقد اعتادوا منا وضع معايير جودة عالية وتجارب لا تنسى لذلك نحتفظ بهذه بهذه النظرة نصب أعيننا. ليس فقط لـHitman، ولكن أيضًا لمشاريعنا المستقبلية".
التعديل الأخير: