hits counter

نين : شراء شركات وفرق تطوير لا تملك “حمض ننتندو النووي” لن تكون إضافة للشركة بأي شكل

OldGamer

Hardcore Gamer
الشركة الوحيدة اللي ممكن يكون فيها حمض نووي من ننتندو هي كابكوم . لذلك كابكوم هي استحواذ ننتندو القادم :tearsofjoy:
 

صـلاح

True Gamer
الأستحواذ ممكن يوصل لكابكوم الي هي ممكن اكثر شركة طرف ثالث ياباني تدعم أجهزة نينتيندو.
هو في تأثير بشكل مباشر او غير مباشر لكن خلنا نشوف وش ممكن يصير.
بانداي نامكو أكبر من كابكوم وسيجا وسكوير اينكس وغيرهم كشركة طرف ثالث يابانية
 

لُقمَان

True Gamer
بانداي نامكو أكبر من كابكوم وسيجا وسكوير اينكس وغيرهم كشركة طرف ثالث يابانية
ولكنها شركة Multi-media، هي اكثر شركة ألعاب يابانية لها فروع في مجالات مثل الأنمي والمانجا، الإستحواذ عليها يعني دخول سوق أخر.
 

صـلاح

True Gamer
حمضكم النووي يا نينتيندو عبارة عن بقايا ديناصورات
 
التعديل الأخير:

aboooood

True Gamer
الشركة الوحيدة اللي ممكن يكون فيها حمض نووي من ننتندو هي كابكوم . لذلك كابكوم هي استحواذ ننتندو القادم :tearsofjoy:
ههه تعرف لو فعلا نين تستحوذ على كابكوم ،سوني غير تتحول لطرف ثالث ماضل شي ،،،من وين بدها تلقاها من مايكرو ولا نين
 

صـلاح

True Gamer
بس اللي شايل الجهاز الفكرة مو الالعاب ، ولو الالعاب اللي شايلة كان الجيم كيوب و ان٦٤ والوي يو نجحو بالسوق مو فشلو
100% فعلا اللي نجح السويتش هي فكرة الجهاز المحمول ,, بسبب سهولة حمله لأي مكان

لأن حتى الوي يو وغيره من أجهزة نين الكلاسيكية كان عليها ألعاب أسطورية ومع ذلك لم يصل لتلك النجاحات !

لاحظ أي جهاز محمول من نينتيندو ,, يكون مصيره النجاح مثل GameBoy و DS و 3DS و الآن سويتش
 
التعديل الأخير:

OldGamer

Hardcore Gamer
ههه تعرف لو فعلا نين تستحوذ على كابكوم ،سوني غير تتحول لطرف ثالث ماضل شي ،،،من وين بدها تلقاها من مايكرو ولا نين
عادي تشتري كابكوم وتخليها كما هي تطور حصريات لها وتطور العاب ملتي . صحيح شي غريب لو صار لكن وضع السوق متغير حاليًا فلا تستغرب شي .
 

FCB-Kratos

  
هذا الصح

المشكلة مايكرو تشتري ما دامه عندها ميزانية شبه لا نهائية و ذا يجبر سوني تسوي نفس الشيء، و يا ليت استحواذاتها زينة
غير Insomniac, Housemarque, Bluepoint (اللي المفروض تصير ببداية أو منتصف جيل الـ PS4) كلها استحواذات ميه و بعا أونهم بيركزوا على ألعاب اللايف سيرفر :expressionless: (بس أتفهم ان قرار ألعاب اللايف سيرفر زين ماليا)
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
100% فعلا اللي نجح السويتش هي فكرة الجهاز المحمول ,, بسبب سهولة حمله لأي مكان

لأن حتى الوي يو وغيره من أجهزة نين الكلاسيكية كان عليها ألعاب أسطورية ومع ذلك لم يصل لتلك النجاحات !

لاحظ أي جهاز محمول من نينتيندو ,, يكون مصيره النجاح مثل GameBoy و DS و 3DS و الآن سويتش

الوي باع اكثر من نصف اجهزة نينتيندو المحمولة .. اذا فيه معادلة اكتشفتها نينتيندو هي الابتكار باجهزتها بالاضافة للالعاب .. مافي اي جهاز بينجح بدون العاب

الابتكار مش بس مقتصر على اجهزة الكونسول .. وصل حتى لاجهزة المحمول بعد دخول المنافسين .. نينتيندو بدات بشكل تقليدي لكن بعد كذا اضطرت تنفرد باجهزتها مع الدي اس والثري دي اس

السويتش نجح لانه جهاز هجين قبل اي شي .. اسال نفسك ليش المودل العادي قاعد يبيع اكثر من المحمول مع انه الفرق بينهم 100 دولار ؟ سوبر ماريو بارتي مثلا لعبة باعت فوق الـ 17 مليون نسخة وهي اساسا ما تنلعب بوضعية المحمول !
 

milankaiser

Hardcore Gamer
الوي باع اكثر من نصف اجهزة نينتيندو المحمولة .. اذا فيه معادلة اكتشفتها نينتيندو هي الابتكار باجهزتها بالاضافة للالعاب .. مافي اي جهاز بينجح بدون العاب

الابتكار مش بس مقتصر على اجهزة الكونسول .. وصل حتى لاجهزة المحمول بعد دخول المنافسين .. نينتيندو بدات بشكل تقليدي لكن بعد كذا اضطرت تنفرد باجهزتها مع الدي اس والثري دي اس

السويتش نجح لانه جهاز هجين قبل اي شي .. اسال نفسك ليش المودل العادي قاعد يبيع اكثر من المحمول مع انه الفرق بينهم 100 دولار ؟ سوبر ماريو بارتي مثلا لعبة باعت فوق الـ 17 مليون نسخة وهي اساسا ما تنلعب بوضعية المحمول !
لأنها لعبة جماعية عائلية فطبيعي تنلعب عالتلفيزيون ، اكيد العيلة ما رح تجتمع على شاشة ٧ بوصة.
 

Eye

السوسة
عاد حظك وحمضهم النووي ::laugh::

اللي يضحك انهم شركة اطفال ::laugh::::laugh::

شكلهم بيبدؤون في الهندسة الوراثية ::laugh::::laugh::::laugh::
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
لأنها لعبة جماعية عائلية فطبيعي تنلعب عالتلفيزيون ، اكيد العيلة ما رح تجتمع على شاشة ٧ بوصة.

طيب هذه النقطة الي قاعد اتحدث عنها .. المنصة تجذب جميع المستهلكين مش بس لاعبي المحمول

نينتيندو ياما اصدرت رسوم بيانية تظهر فيها وضعيات اللعب المفضلة ما بين المحمول او المنزلي .. مافي اي سيطرة مطلقة لاي وضعية .. النسب متقاربة
 

milankaiser

Hardcore Gamer
طيب هذه النقطة الي قاعد اتحدث عنها .. المنصة تجذب جميع المستهلكين مش بس لاعبي المحمول

نينتيندو ياما اصدرت رسوم بيانية تظهر فيها وضعيات اللعب المفضلة ما بين المحمول او المنزلي .. مافي اي سيطرة مطلقة لاي وضعية .. النسب متقاربة
انا مو اختلف معك عالفكرة ، عالعكس من اول الموضوع عم ركز انو كونسبت الجهاز جبار و العالم عم تحتار تدفع ٢٠٠ عجهاز محمول لحالو ولا مية زيادة واتمتع بالتجربة كاملة.
فكرة الجهاز هية اللي عم تخلي الجهاز يبيع بشكل جنوني مو الالعاب بالرغم من تقاييمها العالية ، اكبر مثال العاب الوي يو ، فشلت انها تشيل الجهاز اما مع السويتش فكل لعبة من العاب الوي يو عم تبيع فوق العشرة مليون نسخة.
الصراحة انجاز مبهر لنين وان شاء الله تكمل على نفس الخطى بسويتش ٢
 

Sky Walker

True Gamer
اكبر مثال العاب الوي يو ، فشلت انها تشيل الجهاز
بالذات الوي يو ، متأكد يمديك تجيب مليون سبب في خسارة الجهاز خلال دقيقة وحدة (&) ومهما كانت قوة العابه ماكانت بتقدر تغير مصيره المحتوم.
 

wael_boss90

True Gamer
قد يكون أسلوب تهرب من نينتيندو لكن الحقيقة أن كلامهم فيه صحة الشيء الي يقدمونه مافي مثله أخر شيء أبغاه منهم لما أشتري أحد أجهزتهم أني العاب نفس الألعاب الي كنت العبها على أجهز الكونسل الأخرى
 

milankaiser

Hardcore Gamer
بالذات الوي يو ، متأكد يمديك تجيب مليون سبب في خسارة الجهاز خلال دقيقة وحدة (&) ومهما كانت قوة العابه ماكانت بتقدر تغير مصيره المحتوم.
بس الأساس الكونسبت فاشل وما قدر يثير اهتمام حدا
بس العابو كانت متميزة كتير .
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
بس الأساس الكونسبت فاشل وما قدر يثير اهتمام حدا
بس العابو كانت متميزة كتير .

هو ايش الكونسبت الفاشل جدا بالضبط الي خلى الجهاز يبيع 13 مليون فقط ؟
الوي يو كجهاز مبتكر اكثر من النينتيندو 64 والجيم كيوب ، السنيس والنيس مع كذا باع اقل منهم

طريقة تسويق الوي يو كانت سيئة جدا .. اسم الجهاز وتصميمه يحوي انه الجيم باد مجرد طرفية للوي

جدولة الالعاب كارثية .. اول سنوات فقيرة من الاصدارات .. ماريو كارت وسوبر سماش صدروا بعد سنتين من اصدار الجهاز .. ماريو ثري دي ورلد بعد سنة .. سبلاتوون وماريو ميكر بعد ثلاث سنوات .. هذه كلها عناوين سيستم سيلر

بينما السويتش من اول سنة اعطاك ماريو وزيلدا رئيسية .. نينتيندو ما عملتها الا لانها عارف انه الالعاب هي الي بتشيل الجهاز مع الكونسبت .. كل شيء مكمل للاخر .. تصميم الجهاز .. الوانه .. اسمه وطريقة التسويق .. ايش المستهلكين المستهدفين .. نينتيندو مع الوي يو ضاعت وسط الكاجوالز والهاردكورز .. هذه امور مفصلية .. مش بس قدم جهاز بفكرة اوريجنال .. وخلاص كل شي راح يمشي معاك
 

Sky Walker

True Gamer
هو ايش الكونسبت الفاشل جدا بالضبط الي خلى الجهاز يبيع 13 مليون فقط ؟
الوي يو كجهاز مبتكر اكثر من النينتيندو 64 والجيم كيوب ، السنيس والنيس مع كذا باع اقل منهم

طريقة تسويق الوي يو كانت سيئة جدا .. اسم الجهاز وتصميمه يحوي انه الجيم باد مجرد طرفية للوي

جدولة الالعاب كارثية .. اول سنوات فقيرة من الاصدارات .. ماريو كارت وسوبر سماش صدروا بعد سنتين من اصدار الجهاز .. ماريو ثري دي ورلد بعد سنة .. سبلاتوون وماريو ميكر بعد ثلاث سنوات .. هذه كلها عناوين سيستم سيلر

الكونسبت بينما هو فعلا مبتكر اكثر من 64 و الكيوب ، الا ان اقدر اشوف ليش يعتبر فاشل او خلني اقول مش جذاب او متقن زي السويتش و الوي\الدي اس .

قليل الالعاب اللي عرفت تستغل الجيم باد بشكل ممتاز و مناسب "من كثر العاب اليو يعني(&) ؟" ، الكنترولر نفسه كبير او bulky بشكل مش حلو ، وعلى انه يحاول يركب موضة التابلت تحسه متخلف جدا قدامهم بذاك الوقت ، ولاننسى ان حصر امكانية شبك جيمباد واحد للجهاز الواحد ذا لحاله يعزل من مميزات الكنترولر بالالعاب الجماعية اللوكال لشخص واحد ولو ان بعضها كان ممتع زي بعض العاب نينتيندو لاند.
 

milankaiser

Hardcore Gamer
هو ايش الكونسبت الفاشل جدا بالضبط الي خلى الجهاز يبيع 13 مليون فقط ؟
الوي يو كجهاز مبتكر اكثر من النينتيندو 64 والجيم كيوب ، السنيس والنيس مع كذا باع اقل منهم

طريقة تسويق الوي يو كانت سيئة جدا .. اسم الجهاز وتصميمه يحوي انه الجيم باد مجرد طرفية للوي

جدولة الالعاب كارثية .. اول سنوات فقيرة من الاصدارات .. ماريو كارت وسوبر سماش صدروا بعد سنتين من اصدار الجهاز .. ماريو ثري دي ورلد بعد سنة .. سبلاتوون وماريو ميكر بعد ثلاث سنوات .. هذه كلها عناوين سيستم سيلر

بينما السويتش من اول سنة اعطاك ماريو وزيلدا رئيسية .. نينتيندو ما عملتها الا لانها عارف انه الالعاب هي الي بتشيل الجهاز مع الكونسبت .. كل شيء مكمل للاخر .. تصميم الجهاز .. الوانه .. اسمه وطريقة التسويق .. ايش المستهلكين المستهدفين .. نينتيندو مع الوي يو ضاعت وسط الكاجوالز والهاردكورز .. هذه امور مفصلية .. مش بس قدم جهاز بفكرة اوريجنال .. وخلاص كل شي راح يمشي معاك
الجهاز من مواصفاتو السيئة لتصميمو السيء ، لفكرة التابلت اللي فيه اللي كان تطبيقها جدا سيء ، هالشي ما بكفي لينفر العالم من الجهاز غير التسويق السيء.
تاني شي الوي يو ما كان مبتكر اكتر من ن٦٤ ولا الجيمكيوب ولا بأي شكل
ن٦٤ كان تقنيا اقوى من المنافسين وكان اول جهاز يدعم ٤ لاعبين ولا نفعو لا ماريو ( لعبة اصدار) ولا زيلدا ولا اعظم لعبة تصويب هداك الوقت الجولدين اي وكتير من الإصدارات القوية متل بيرفكت دارك وبانجو كازوي بالرغم انو نيتندو متسيدة جيلين من قبل مع العائلة والسوبر نيتندو قبل ن٦٤
والجيم كيوب كان تقنيا اقوى من البلاي ٢ بس للأمانة كان مستحيل اي جهاز ينافس البلاي٢ هيديك الأيام خصوصا انو نازل بعد سنتين من اصدار البلاي ٢.
الوي كان فكرتو عبقرية مع التحكم الثوري حتى بالنهاية اضطرت سوني ومايكرو يقلدو نين بال كينيكت والموف ،
الوي بفكرتو الثورية خلا كل العالم تشتريه و طبيعي بس جهاز يبيع ١٠٠مليون وما عليه غير العاب نيتندو ذو جودة عالية انو تبيع كل لعبة ٢٠ مليون نسخة .
فكرت تابلت سلكي مربوط بالجهاز دون ما تقدر تعمل ستريمنج او تستفيد منها بشي غير بكم لعبة ، للتصميم السيء ، للغرور والاعتماد على اسم الوي للتسويق خلا الجهاز يفشل ، السويتش هو التطبيق الصحيح للوي يو
 

Veeto

True Gamer
هو ايش الكونسبت الفاشل جدا بالضبط الي خلى الجهاز يبيع 13 مليون فقط ؟
الوي يو كجهاز مبتكر اكثر من النينتيندو 64 والجيم كيوب ، السنيس والنيس مع كذا باع اقل منهم

لا .. مو مبتكر اكثر منهم .. الجهاز لو جيت ليه من وقت اصداره 2012 .. بتكتشف كمية كسل و (( استرياح )) كبيرة في البزنز موديل كله .. سواء تصميم الجهاز كقوة تقنية او تصميم اليدة .. الى الالعاب وتوقيت اصدارها وغيرها

كل تصريح لايواتا في ذاك الوقت حرفيا كل تصريح اسوء من الثاني .. كانت كمية ضياع لا تصدق .. والعقاب اللي تلقته نينتندو كان قاسي .. لكن كانت محتاجته وقتها

جدولة الالعاب كارثية .. اول سنوات فقيرة من الاصدارات

لما نتكلم عن الاستحواذات وتاثيرها .. هذا مثال .. شلون يصير الجدول كارثي وانت طالع من انجح جيل في تاريخك باعلى ربحية بتاريخ الصناعه وقتها .. شنو سويت بالفلوس .. شلون استعديت للتطوير على ال HD اللي انت تسمع الاندستري تعاني قبلك ب 7 سنوات على الاقل

اطلاق الجهاز مع العاب فاقدة لحس نقلة جيل ..فاقدة لاي احساس بالابهار .. صعب تتقارن مع اطلاق الجهاز مع اعلى لعبة تقييما بالتاريخ ! او من اعلى الالعاب تقييما !

يمكن البعض حاليا مستاء من جدولة اصدارات الالعاب من بعد انيمال كروسنج .. لكن شخصيا اشوفهم تعلموا الدرس .. وصارت الجدولة متناسبة مع اهداف السنة .. ومع الجيل نفسه
ليش انزل العاب والجهاز والسوفتوير فيهم زخم .. انتظر واخر الالعاب واعيد الجدولة وهكذا

لما تضع الوي يو .. بجدولة الالعاب بتصاريح نينتندو واياواتا بخطة العمل كاملة .. وتضع بجنبها السويتش .. فرق شاسع جدا جدا

نعم فيه امور جانبية .. المصريين ليهم مثل جميل فيها .. " النجاح بيجيب نجاح " مثل ان طفرة الاندي ونجاحها الهائل على السويتش .. اتوقع ما كانوا متوقعينه بهالنجاح .. بس خطة العمل الاساسية .. كانت محكمة .. شتان بين الوي والوي يو والسويتش .. فرق كبير جدا بينهم
 
أعلى