hits counter

نيل دركمان معجب بالسرد القصصي في Elden Ring

Dark_N11

True Gamer

شكلنا راح نشوف مذكرات اكثر على الجثث الميته بالجزء الثالث
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
"قال دركمان: "لقد أثارت اهتمامي مؤخرًا أشياء مثل Elden Ring و Inside، الألعاب التي لا تعتمد كثيرًا على السرد التقليدي لرواية قصتها". "بعض أفضل اللحظات القصصية في The Last of Us موجودة في السينما، ولكن الكثير منها في طريقة اللعب، والتحرك في جميع أنحاء العالم، وفهم تاريخ العالم بمجرد النظر إليه وفحصه. بالنسبة لي في الوقت الحالي، هذا من أفضل ما أحصل عليه من الألعاب التي تثق في جمهورها لاكتشاف الأمور. الألعاب التي لا تمسك بيدك، هذه هي الأشياء التي أثارت اهتمامي حقًا بطريقة مضيها قدمًا".

الرجال ذويق يعني صعب تنكر هذا الشئ ::raz::
 

MD3

True Gamer
حتصير شماعة كل من يبغى يقلل فواتير التطوير الفترة الجاية.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حتصير شماعة كل من يبغى يقلل فواتير التطوير الفترة الجاية.

من متى وتنوع الأساليب الفنية غرضه الوحيد تقليل كلفة التطوير

Inside لعبة بألف.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
من متى وتنوع الأساليب الفنية غرضه الوحيد تقليل كلفة التطوير

Inside لعبة بألف.
حسين جرب هذه

هي لعبة اندي تستحضر كلاسيكيات رعب البقاء زي ريزي وسايلنت هيل بسرد ارتسي مبهم نادر تحصله بهذا المكان وتتكلف فيه.
 

MD3

True Gamer
من متى وتنوع الأساليب الفنية غرضه الوحيد تقليل كلفة التطوير
من يوم ذاك اللي كان يعزم الناس على فطور لحم وكبدة ثم يوم توحشت الأسعار قال نظرا لضرر اللحوم الحمراء على الصحة حولنا على الفول والفلافل.
 

Nostalgic

True Gamer
شكلنا راح نشوف مذكرات اكثر على الجثث الميته بالجزء الثالث
قصدك تقوم الجثة وتجبرك تسمع قصة حياتها بالكامل إذا أخذنا بتريند السرد في ألعاب سوني مؤخرًا.
 

Nostalgic

True Gamer
إلدن رينج وإنسايد مش بس من ألعابي المفضلة ولكن تمتهن أسلوب السرد المفضل عندي فالشغلة مثيرة للسخرية لما ملك أسوأ أسلوب سرد أعرفه يمدحها.
 

Veeto

True Gamer
إلدن رينج وإنسايد مش بس من ألعابي المفضلة ولكن تمتهن أسلوب السرد المفضل عندي فالشغلة مثيرة للسخرية لما ملك أسوأ أسلوب سرد أعرفه يمدحها.


shape%2Fcover%2Fsport%2Fdataimagepngbase64iVBORw0KGgoAAAANSUhEUgAAAZAAAAIs-366d3d858e9e257233b8f7d8fa2f887b.jpg


هو اتبع اسلوبهم بشكل كبير لما خلا البيئة جزء وركيزة من ركائز السرد القصصي عنده

اش مثلا شخصية ثانوية معتبرة كل شي حواليه بسرد بيئي !
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بالنسبة لانسايد على اني حبيتها كثير ومن العاب الاندي المفضلة، لكن للحق كقصة فهي خرابيط مخربطة بدون معنى ولا مغزى ::laugh::

قوة اللعبة مش بالسرد بل بالتجربة، تحس انك تعيش كابوس المطور وذا يخليها يونيك.
 

Valtr

Master of The League
خليط بين السرد المحيطي والمباشر هو أفضل شيء.
 
  • Like
Reactions: MD3

MD3

True Gamer
قوة اللعبة مش بالسرد بل بالتجربة، تحس انك تعيش كابوس المطور وذا يخليها يونيك.
تذكرت من جملتك هذه بعض جمهور ألعاب السولز في إثبات كونها لعبة قصصية وهو في الحقيقة ما جاب خبر لقصتها وآخر شي يفكر فيه أصلا. تجربتها تغني عن حاجتها لهذا.
 

Othmane

VoidSprinter
هو نفسه الي قال قبل اسبوع مشروعه القادم راح يكون مثل المسلسل التفزيوني ::ton::

اتمنى اعجابه هذا يتحول لالعابه القادمة لانه افضل بكثير.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هو نفسه الي قال قبل اسبوع مشروعه القادم راح يكون مثل المسلسل التفزيوني ::ton::

ما فيه تناقض يقدر يخليها نفس هيكلة مسلسل وفي نفس الوقت يعمل بيئات تستشف منها قصة معينة نفس فلسفة فرومسوفت في العابهم.
 

Nostalgic

True Gamer
shape%2Fcover%2Fsport%2Fdataimagepngbase64iVBORw0KGgoAAAANSUhEUgAAAZAAAAIs-366d3d858e9e257233b8f7d8fa2f887b.jpg


هو اتبع اسلوبهم بشكل كبير لما خلا البيئة جزء وركيزة من ركائز السرد القصصي عنده

اش مثلا شخصية ثانوية معتبرة كل شي حواليه بسرد بيئي !
لاعب ألعابه ومختمها... لما يكون السرد الأساسي ثقيل وإجباري ويؤثر على تجربة الجيمبلاي تنسد نفسي من أي قصيصة جانبية وما ألاقي نفسي مهتم البتة.
 

Othmane

VoidSprinter
ما فيه تناقض يقدر يخليها نفس هيكلة مسلسل وفي نفس الوقت يعمل بيئات تستشف منها قصة معينة نفس فلسفة فرومسوفت في العابهم.
نعم يقدر لكن اذا شبهناه بالمسلسل، يعني السرد القصصي راح يكون سينمائي بنسبة كبيرة او هذا حسب الي فهمته.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
عندي نقطة بصراحة ودي أقولها، أحس البعض من قوة بغضه لتوجه سوني السينمائي لو نوصفه، ينكر ان هذا كان من اسباب تعلقنا بالالعاب وما ابالغ! لو ترجع تلعب فاينل فانتسي 7 او مجس او حتى العاب أكثر تركيز زي زينوجيرز راح تشوف ترى استفادتها من ان تكون سينمائية هائلة وتمشي بنظام لعب x مشهد سينمائي، لعب x مشهد سينمائي.

الذي جد شايفه البعض اصلا يكره توجه اللعبة بالشخصيات والقصة الخ يؤثر ان هذه المشاهد ما تخارج معه، ولأ يعني ما ننكر بفترة كنا ننشد بجنون مع عروض سنيك x لكويد او محادثات طويلة تصير بصلب اللعبة.
 

صـلاح

True Gamer
اووف آفة العاب السولز بدأت توصل الى مطورين العاب القصص .
السولز اكتسح كل شيء حرفيا

صرنا نشوف العاب كبيرة متوسطة صغيرة بيكسل ,, على كيف كيفك

حالها من حال ألعاب الميترويدفينيا
 
  • Like
Reactions: MD3

Dark_N11

True Gamer
عندي نقطة بصراحة ودي أقولها، أحس البعض من قوة بغضه لتوجه سوني السينمائي لو نوصفه، ينكر ان هذا كان من اسباب تعلقنا بالالعاب وما ابالغ! لو ترجع تلعب فاينل فانتسي 7 او مجس او حتى العاب أكثر تركيز زي زينوجيرز راح تشوف ترى استفادتها من ان تكون سينمائية هائلة وتمشي بنظام لعب x مشهد سينمائي، لعب x مشهد سينمائي.

الذي جد شايفه البعض اصلا يكره توجه اللعبة بالشخصيات والقصة الخ يؤثر ان هذه المشاهد ما تخارج معه، ولأ يعني ما ننكر بفترة كنا ننشد بجنون مع عروض سنيك x لكويد او محادثات طويلة تصير بصلب اللعبة.
جيل جديد طلع من 2009
 

MD3

True Gamer
لتوجه سوني السينمائي لو نوصفه، ينكر ان هذا كان من اسباب تعلقنا بالالعاب وما ابالغ!
المشكلة بالنسبة لي هي دمها الثقيل. كأن ديفيد كيج ألقى بسماجته على أستوديوات سوني وجا ماشي.
هذا غير إدماجها المبالغ مع اللعب حتى أثرت على تصميمه، صاحبنا أبو 10 ساعات مشاهد ميزته أنه يعطيك جيمبلاي صافي وصلب ولا يحشر هذه الأمور بهذه الطريقة.
 

game for new

True Gamer
السولز اكتسح كل شيء حرفيا

صرنا نشوف العاب كبيرة متوسطة صغيرة بيكسل ,, على كيف كيفك

حالها من حال ألعاب الميترويدفينيا
انا اشوفه توجه تافه ولا يمت بالألعاب بأي صلة ، مجرد تقعد تلعب وتلعب وتلعب بدون اي هدف قصصي في اللعبة واشوف المطور الي يعمل هذا الشيء في العابه يكون في العادة فقير قصصيا او مايبي ان لعبته تكلف على الكت سينز او المحادثات صوتية فيجيب المبرر التافه ابيك تفهم اللعبة من خلال الجيم بلاي من اتفه التبريرات الي اسمعها .

كوجيما يوم عطوه الوقت ان يطور لعبة متكاملة من جميع النواحي في القصة والمحادثات والجيم بلاي طلع لنا بتحفة ديث سترادنغ لعبة تختمها وانتا متشبع من جميع النواحي اما لعبة مثل مجس 5 ليومك هذا الامتعاض عليها بسبب ضعف قصتها وان ركز على جيم البلاي ونسا نقطة قوة هذي السلسلة .. فمثل ماقلت في موضوع آخر توجه السولز في الالعاب قاعد يكرهني في الصناعة واتمنى سوني ماتنجر لنفس النوعية من هذي الالعاب لأنها آفة على الصناعة.
 

شيطون

Fortnite Lover
وتمشي بنظام لعب x مشهد سينمائي، لعب x مشهد سينمائي.

ترى ذا النظام مامانعه
بس لا تحط لي عروض ماتتسكب وحولها جزئيات مشي كثيرة لان ذي جد تطفش ولا انت اللي جد قاعد تلعب ولا انت قاعد تشوف كاتسين
يعني في حالة لاست وراقنروك ممكن تقعد نص ساعة لين جد تبدا تلعب وذا اللي يخليني ماحب التوجه ذا
 

Omni-Doom

The Last Quincy
عندي نقطة بصراحة ودي أقولها، أحس البعض من قوة بغضه لتوجه سوني السينمائي لو نوصفه، ينكر ان هذا كان من اسباب تعلقنا بالالعاب وما ابالغ! لو ترجع تلعب فاينل فانتسي 7 او مجس او حتى العاب أكثر تركيز زي زينوجيرز راح تشوف ترى استفادتها من ان تكون سينمائية هائلة وتمشي بنظام لعب x مشهد سينمائي، لعب x مشهد سينمائي.

الذي جد شايفه البعض اصلا يكره توجه اللعبة بالشخصيات والقصة الخ يؤثر ان هذه المشاهد ما تخارج معه، ولأ يعني ما ننكر بفترة كنا ننشد بجنون مع عروض سنيك x لكويد او محادثات طويلة تصير بصلب اللعبة.

بس يا عبدالله فيه فرق بين عروض تقدر تقطعها و بين جزئيات سينمائية ممزوجة بنص الجيمبلاي ولا تقدر تتجاوزها (المضحك فانتوم باين تعطيك خيار لتجاوزها) ، يعني بالبداية كنت أحب الجزئيات اللي تقدر تسميها Active story telling و اللي هي مثلا محادثة راديو بين البطل و زميله و إنت لا زلت تتحرك بكامل سرعتك ، لكن مؤخرا صار فيه جزئيات التحكم ينأخذ منك و فجأة شخصيتك يمشي كأنه بوسط مستنقع ، الشيء هذا منفر بالنسبة لي و خصوصا كوني أحب أعيد الألعاب.
 
أعلى