hits counter

نهاية التعاون بين adult swim و Justin roilnand

Eye

السوسة
يا لثقافة الكنسل الخايسة ذي
 

بوسيف39

True Gamer
يا لثقافة الكنسل الخايسة ذي
المشكلة أن الناس بالنت تعتبر أي متهم مذنب حتى يثبت العكس لأن التخلف واصل الأس العاشر بعد المائة حاليا، وسمعة الشركة شي مهم يمكن أهم من أي وقت مضى فطبيعي يصير هذا الشي، هي خايسة بس الخياس له جذور أخيس.
 
  • Like
Reactions: Eye

Dark_N11

True Gamer
زمن مخ**** و تباكي

و بكذا انتهى المسلسل بالنسبة لي و ماراح اشاهده او ادعمهم
راح يحاولون يكملون بدونه لكن راح يفشلون و يتكنسل
 

MH MD

Moderator
مشرف
آخر موسم كان ممتاز جدا….بشكل مشبوه، خصوصا انه التوقع كان انه يتراجع مستواه بعد الموسم الخامس ونهايته لكن حصل العكس، كنت منتظر الcatch

وحصل.

Oh well عالاقل المسلسل بيكمل، بس نشوف لو بيحافظوا عالمستوى بدون صوت ريك ومورتي، يعني نص فكاهة المسلسل من صوتهم واداءه للشخصيتين مع بعض
 

Nostalgic

True Gamer
بس جستن هو ريك ومورتي!!!

كنت متيقن جستن بيأكلها بعد تهمة العنف الأسري ومن ثم إشاعات تحرشه بقاصر بس توقعت يكنسلوا المسلسل بكبره مش يكملوا بدونه... أقوى عنوان عندهم وبفارق فمعذورين. باقي بس نشوف ردة فعل هولو.

بيكون شيء غريب متابعة شخصياته في أعماله (اللي شارك في صنعها بالمناسبة) بدون صوته.
 

Nostalgic

True Gamer

كان أحد المؤسسين والمضحك كل ألعاب الاستديو قائمة على نهجه الكوميدي وما أبالغ لو قلت أن جستن اللي شايلها. نشوف ايش بيعملوا بدونه.
 

Netero

True Gamer
سقط جسر الكوميديا! اكشلي الكرينج..

بخصوص موضوع فصله أعتقد مو عشان القضية اللي لسا ما انتهت، شفت له دي امات مدري عن صحتها مع بنت عمرها 16 وwell.. شيكو عليها بأنفسكم ::fdoly::
 

はる

。お話の続きは、また明日
FnTQW9DXgAEwszI
 

Gavroche

World history is a court of judgment
قريت ان رويلاند له سوابق وارسل رسائل غير لائقة لبعض الاشخاص، انا تابعت ثلاث مواسم من ريك اند مورتي وشكلي برجعه له قبل ما ينزلون السابع علشان اشوف الميلتداون حينها &
 

Nostalgic

True Gamer
@Nostalgic
ما توقعت يردون عليه بذي السرعة
يمكن استغلال لفترة إعادة التفاوض ومن الآن يدبروا لهم ممثل أو ممثلين يغطوا مكانه وبتكلفة أقل... عملية الـrecasting بدأت على ما قرأت.
 

Ria

True Gamer
ما فهمت السالفة وايش التهم الموجهة ضده لكن من ناحيتي عمري ما حبيت الكوميديا حقت ريك اند مورتي وحسيتها مقرفه مره وكلها سب وكلمات الf word مدري كيف يعتبره البعض أحسن أنميشن أمريكي مع أنه فيه أنميشن غيره أحسن بفارق.
 
أعلى