hits counter

نظرة سريعة على بعض انميات ربيع 2015

Black Wolf

Woolfe
كما يعلم الجميع بأن موسم الربيع هو احد اقوى المواسم خلال العام، كل الاستوديوهات تقريبا تقدم افضل اوراقها خلال هذا الموسم، وبما أن موسم الربيع لم يبقى له غير شهر تقريبا، لنلقي نظرة سريعة على بعض الاعمال التي سيتم تقديمها، ونرى من خلالها هل من الجميل ترقب هذا الموسم بفارغ الصبر ولا انه موسم عادي ولا يحتوي على ما يميزه.

72326l.jpg


الجزء الثاني من الانمي القصير والكوميدي "I Can't Understand What My Husband Is Saying "، انطباعات الجزء الاول ايجابية وعمل كوميدي بمنظور مختلف وتحشيشي، هل يستمر الجزء الثاني بتقديم نفس الخلطة ؟

69725l.jpg


Nagato Yuki-chan no Shoushitsu

بعد غياب طويل لنجمة الشاشة هاروهي وتمني محبيها انمي جديد من بطولتها، يأتي استوديو ستلايت بعتاده وبفريقه لينتج انمي جديد ولكن ليس من بطولة هاروهي هذه المرة ولكن من بطولة Nagato، حيث ان الانمي الجديد مقتبس من مانجا من بطولتها ولكن بأجواء مختلفة عن الانمي الاصلي، وايضا عودة نفس طاقم مؤديي الاصوات الانمي الاصلي للعمل هنا، انطباعات المانجا ايجابية ومبشرة ولكن السؤال هنا هل بإستطاعت الاستوديو تقديم انمي يستطيع من خلاله تحمل ثقل الاسم الأصلي ؟

72032l.jpg


Food Wars: Shokugeki no Soma

انمي مقتبس من مانجا ذات شعبية كبيرة في مجلة شونين جامب وبإنطباعات ايجابية جدا من قبل القراء، وايضا العمل ذو فكرة جديدة ولم نرى مثلها من قبل في عالم الانمي، ومن سيتحمل مسؤولية هذه المانجا الصعبة هو استوديو جي سي ستاف والذي يعد بتقديم عمل ممتاز ولكن من كل التخبطات والسقطات السابقة والاخيرة منه هل فعلا يستطيع تقديم عمل يعتبر من المع ما سيتم تقديمه في موسم الربيع ؟

67159l.jpg

Mahou Shoujo Lyrical Nanoha ViVid

عمل جديد لدر الفلوس والاموال الطائلة من استوديو A1، اكثر من جزء واكثر من مشروع يحمل هذا العنوان، والان مقبلين على مشروع جديد ممكن يفرح البعض ومن الممكن يمغص البعض الاخر، فأنت بانوا خانة منهم ؟ ::laugh::

72062l.jpg


He Is an Ultimate Teacher

عمل آخر من استوديو A1 في هذا الموسم مع انمي لمحبي اعمال الهاريم الكوميدية، والاستوديو من خلال اعماله السابقة قدر يستقتطب الكثير من محبي هذه الاعمال لصالحه، والسؤال هنا هل الاستوديو سينجح بتقديم عمل جميل لهم ؟ ::laugh::

70121l.jpg

Kyoukai no Rinne

عمل مقتبس من مانجا لكاتبة ذات صيت كبير ولها شعبية محترمة وهي السيدة Takahashi Rumiko قدمت اعمال كثيرة ممتازة ومن اهمها Ranma ½، العمل الجديد بطابع كلاسيكي وموجه لهذه الفئة تحديدا، فهل يستطيع استوديو Brains Base افراح جماعة الكلاسكية وتذكريهم بأيام الماضي الذهبية ؟

68107l.jpg


Owari no Seraph

الانمي الجديد للاستوديو الذي انتج العملاقة وهو استوديو Wit، انمي مقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان، من خلال العروض من الواضح الاستوديو لن يبخل بتقديم انمي اكشن محترم ومن الناحية المظهرية ولكن هل القصة رح تكون ايضا محترمة ؟ وطبعا من بين الاسماء العاملة هنا هو الملحن Sawano وفعليا هنا لعبته وطبيعة العمل لا تختلف عن ما يجود بتقديمه، وايضا الاستوديو لم ينتظر لنجاح العمل بشكل عام، حيث انه اعلن بأن العمل سيتم عرضه على مدار موسمين، الموسم الاول في الربيع والثاني في الخريف، هل يستطيع الاستوديو فعلا تقديم انمي اكشن حماسي ؟

68297l.jpg


Plastic Memories

انمي ذو عنوان جدا مثير للإهتمام، ولكن من خلال العروض يتبين لنا ان العمل ذو خلطة معتادة، فهل نحن مقبلين على عمل يحمل في طياته الكثير لمحبي هذه النوعية من الاعمال ؟

72321l.jpg


Blood Blockade Battlefront

انمي مقتبس من مانجا لنفس كاتب جان جريف وتراي جان، انمي من استوديو بونز صاحب الميزانيات الكبيرة، انمي من إخراج مخرجة فنانة وممتازة، انمي من قبل رسامين مبدعين، كل هذا الكلام ظهر اثره الكبير جدا في العروض الدعائية حق العمل، السؤال هنا هل نحظى بعمل سيعتبر من افضل ما تم تقديمه في 2015 ؟

72332l.jpg


The Heroic Legend of Arslan

عمل يحظى بإهتمام إعلامي كبير واحد الاعمال التي تحوم حوله ضجة، كثير من المتابعين ينتظرون ما سيقدمه هذا العمل، مع مخرج انمي بليتش، وانمي ذو قصة تاريخية تعيد لنا ذكريات بعض الاعمال الجميلة، السؤال هنا هل بعض كل هذه الضجة التي حوله هل سنخرج بأنمي رائع فعلا ؟

71519l.jpg


Baby Steps 2nd Season

نعود مع الجزء الثاني من اكثر الانميات الرياضية الامعة التي حظينا بها بالسنوات السابقة، مع نفس الاستوديو وفريق العمل، وامر بديهي يستمروا بتقديم نفس الخلطة الممتازة التي حظي بها الجزء الاول.

68131l.jpg


Show By Rock

المشروع الآخر لاستوديو بونز، انمي موسيقي ولكن من الظاهر بتوجه وبأجواء مختلفة قليلا عن الاعمال المشابه له.

69667l.jpg


Kaitou Joker 2nd Season

نعود مع الجزء الثاني من الانمي الترول وصاحب الانطباعات الجيدة.

72078l.jpg


Gintama°

ممكن الاسهاب بالكلام عن احد افضل اعمال الشونين في عالم الانمي ممكن ينقص من حقه، اكاد اجزم بأن محبي هذا العمل لا يرون سواه في موسم الربيع ::laugh::

69119l.jpg


Punchline

عمل الوجه العام له يعد بتقديم فانس سيرفيس من نوع خاص ومميز ::laugh:: ولكن في طياته الله اعلم ماذا يخبئ لنا احد اكثر الكتاب المحبوبين والممتازين والذي لمع اسمه في عالم الفيجوال نوفل مع السلسلة المشهورة جدا Zero Escape.

68913l.jpg


Knights of Sidonia: Battle for Planet Nine

من بعد نجاح الجزء الاول في اليابان وتكريم خاص من قبل الترول كوجيما وشخصيا اراه احد افضل اعمال 2014، يرجع لنا بجزء ثاني ومع حملة اعلامية كبيرة وذلك من بعد تأجيل موسمين حيث كان من المقرر عرضه في موسم خريف 2014، هل سينجح الجزء الثاني بتقديم نفسه بشكل افضل من الأول ؟ وهل اضافة جزئية Blame من خلال هذا الجزء ستفيده ؟

69571l.jpg


Digimon Adventure Tri.

تعود لنا السلسلة المشهور ديجمون بجزء جديد ولكن بتوجه مختلف كليا عن الاعمال السابقة وذلك واضح من طبيعة الارت هنا، ويعود مع الشخصيات الرئيسية بفئة عمرية اكبر، عمل ينتظره محبي هذه السلسلة بشغف، والسؤال هنا هل سنحظى بجزء يضاف للأجزاء الرائعة في هذه السلسلة ؟

69279l.jpg


Fate/stay night: Unlimited Blade Works

اتوقع الحديث عنه لن يجدي، احد اكثر الانميات المنتظرة بفارغ الصبر في موسم الربيع، حيث ان القسم الثاني يعد يتقديم عمل تفجيري سنجد من خلاله انه القسم الاول فعلا كان مجرد مقدمة لا أكثر.

70137l.jpg


Grisaia no Meikyuu

جزء جديد لأنمي جريسايا ليكمل ما بدأه الجزء الاول ويكمل اقتباسه للفيجوال نوفل، هل يستطيع هذا الجزء تصليح الاخطاء التي احتواها الاول ؟ وهل يستطيع تقديم ايجابياته بشكل افضل ؟

69495l.jpg


Gunslinger Stratos: The Animation

الانمي الثالث للاستوديو A1 وهو مقتبس من لعبة من إنتاج شركة Square Enix، ومن الظاهر بأن الاستوديو يصب اهتمامه في هذا العمل من ناحية الميزانية والقيمة الانتاجية المحترمة، هل نخرج بعمل اكشن محترم من كل النواحي ؟ او أننا سنخرج بعمل فقط نستمع من خلاله بمشاهد الاكشن الحماسية ؟

71780l.jpg


Hibike! Euphonium

واخيرا عمل من استوديو كيوتو مختلف عن اعماله المعتادة من ناحية الشكل العام له، عمل يضع الاستوديو ثقله من خلاله، مع احد افضل المخرجين يلي عندهم هو المخضرم Ishihara Tatsuya.

67767l.jpg


Lupin III (2015)

احد اشهر الشخصيات في عالم الانمي يعود من جديد، فهل عودته حميدة ام الندم من عودته هي ما ستصيب محبيه ؟

64185l.jpg


Ninja Slayer From Animation

استوديو تريجير يعود من جديد لتقديمه احد الاعمال ذو توجه العالمي والتي ليست منحدرة فقط لفئة معينة، انمي يعد بكثير وهل سنخرج بأنمي اكشن فعلا رهيب ؟

67679l.jpg


Nisekoi

الجزء الثاني من عمل تم تقديمه في 2014 وحظى بإنطباعات ايجابية جدا، يكمل شافت مهمته مع هذا العمل ليكمل اقتباسه من المانجا المحبوبة.

69455l.jpg


Ore Monogatari

انمي شوجو مختلف عن الاعمال الشوجو المعتادة، قراء المانجا يعدوا مشاهدي الانمي بمشاهدتهم عمل فعلا مميز، انمي من إنتاج الاستوديو العريق مادهاوس، ومن اخراج احد افضل المخرجين في الساحة حاليا، يكفي انه الذي اخرج التحفة شيهايافورو وايضا التحفة نانا وهو السيد الفنان Asaka Morio.

68225l.jpg


Saint Seiya: Soul of Gold

عودة احد الاعمال المشهورة في عالم الانمي بجزء جديد كليا، والذي يعد بتقديم الكثير لمحبي هذه السلسلة.

67815l.jpg


Yahari 2

عودة احد افضل الاعمال التي تم تقديمها في عام 2013 بحلة جديدة ومع استوديو مختلف وبعض افراد في طاقم العمل جدد، الجزء الثاني يحظى بقيمة انتاجية افضل من الاول وهذا واضح من عرضه الدعائي، ولكن هل يستمر الجزء الثاني بنفس الوتيرة الممتازة التي قدمها الاول ؟

هذه افضل اعمال التي سيتم تقديمها في موسم الربيع المقبل، من الممكن بعض الاعمال لن تجدوها هنا، ولكن أؤكد لكم بأنها سقطت سهوا، المهم موسم يعد بالكثير، انميات مشهورة عادت، اعمال تحظى بأسماء لامعة بفريق عملها، اعمال شهرة المادة المقتبسة تسبقها، واعمال كثيرة واعدة اخرى، والان ما هو رأيك بالموسم المقبلين عليه ؟ وما هي اهم الاعمال التي تنتظرها بفارغ الصبر ؟
 

ayman1825

True Gamer
موسم رائع بكل تأكيد, متحمس جدا لكثير من أعمال القائمة:
Nagato Yuki-chan no Shoushitsu: أني أشوف كيون و هاروهي مرة ثانية كافية لمشاهدة العمل.

Blood Blockade Battlefront: متخوف شوي من مستوى المانغا لكن عندي ثقة في بونز.

Gintama: و هل يخفى القمر :hearteyes:

Punchline: راح أقرأ إنطباعات الشباب أولا لأن عندي إحساس أن العمل ممكن يكون مقلب:tongueclosed:

Ninja Slayer From Animation: في أسوء الحالات راح نحصل على مشاهد ساكوغا محترمة.

Nisekoi: القصة في التيبكال في عالم الهاريم بس إخراج فريق شينبو الرهيب خلاه مست+ شتوغي للفوز.

Ore Monogatari:
مع أني أشوف الانمي أحسن يكون مع Shaft لكن مخرج Chihayafuru و NaNa مترقب أنمي ممتع جدا.


Yahari 2: أكثر أنمي منتظره هذا الموسم, متحمس أيش النظريات الي حيطلع بها HIKI في الموسم الثاني.
شكرا على القائمة ولفي.:kissingheart:

 

Black Wolf

Woolfe
تبا تبا من اهم الاهمال بالنسبة لي نسيت احطه :eek:

تبا لي :mad:

" كمان شوي رح تعرفوه "

تعديل : طلع الانمي لحد الان مش محدد متى الموسم الذي سيعرض فيه، كنت اقصد انمي جون ميدا وهو Charlotte :rolleyes:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

رجل من العامة
الموسم مزحوم بصورة مملة كالعادة :confused:

مبدأيًا راح أشوف:
Mahou Shoujo Lyrical Nanoha ViVid + Charlotte
 

MH MD

Administrator
Administrator
قراءة الموضوع متعبة للقلب من كثر الانميات اللي مهتم فيها جدا واللي أكيد بأتابعها وبعضها واثق من مستواها، عنده بوتينشل يكون اكثر موسم قوي مر علي حتى الآن بجانب ربيع 2012 الرائع...وعنده احتمالية يكون أفضل منه حتى لو ما خيبت ظني الأعمال القادمة....متحمس للموسم بشدة وأشك حتى اني راح أقدر اتحمل مشاهدة كل الأعمال اللي مهتم بها أسبوعيا....مستحيل!
 

O-M-A-R

True Gamer
Ore Monogatari
زي ما ذكرت المانجا الانطباعات عليها رائعة وشوجو مختلف في زمن صارت فيه اعمال الشوجو نسخ ولصق والمخرج جدا رائع ومقدم اعمال لا تنسى واي عمل من Madhouse وهذا المخرج مرحب فيه

Digimon Adventure Tri.

مين اللي مو متحمس لهذا العمل مع تخوفي من الانميشين لكن باسوأ الاحوال راح يكون عمل ممتع


Blood Blockade Battlefront

يعني كاتب الايقونة في عالم الانمي Trigun و الانمي الرائع gungrave والاستوديو بونز متأمل كثير في هالعمل

وبالبتأكيد ما ننسى Gintama والعودة لتحشيش Gintoki والاصدقاء
 

Black Wolf

Woolfe
الموسم مزحوم بصورة مملة كالعادة :confused:

مبدأيًا راح أشوف:
Mahou Shoujo Lyrical Nanoha ViVid + Charlotte

شباب لحقوا عبد الله الظاهر رح يروح من بين ايدينا ::laugh::::laugh::

حمة الترول صابته كليا ::laugh::::laugh::
 

abdullah-kh

رجل من العامة
^
لا عادي الأثنين ذول من نفس الجنرا فلذلك متحمس لأنميات الفلوس $$$ كيف راح تطلع؟ ;)

"أحترموا الأذواق" بس @@
 

lkhalid

Hardcore Gamer
I Can't Understand What My Husband Is Saying
كانت فرحتي لاتوصف يوم اعلنوا عن موسم ثاني كوميديا رهيبة وخفيفة

Nagato Yuki-chan no Shoushitsu

قبل اسبوعين تقريبا اعدت مشاهدة الانمي + الفلم استعدادا لهذا
اهم شيء انه من بطولة الحب يوكي :kissingheart:
نقول ان شاء الله يكون هالعمل فاتحة خير ونشوف اشياء اكثر لـ هاروهي ؟ ياااااارب :(

Food Wars: Shokugeki no Soma
كنت ناوس اشيك على المانجا بس من اعلنوا عن الانمي قلت بصبر
بعطيه فرصة كم حلقة ونشوف ولو ان الانطباع الاولي اللي قرأته عن المانجا ماشجعني :pensive:

Kyoukai no Rinne
عشان اسم تاكاهاشي روميكو فقط !

Owari no Seraph
بصراحه من اكثر الاشياء اللي متحمس لها وعلى فكرة 4 ملحنين راح يشتغلون عليه من ضمنهم ساوانو ! :hearteyes:
من ناحية الانتاج ماني خايف لكن اتمنى نطلع بقصة تستاهل وهذي هي النقطة اللي خايف منها

Blood Blockade Battlefront
من اهم الاعمال للموسم القادم ::rock::
صدقوني بونز ناوين يفجرونها بالعمل هذا كل المعطيات تقول كذا
ان شاء الله نطلع بعمل يفوق التوقعات

Gintama
giphy.gif

The trolls are back ::rock::

Knights of Sidonia: Battle for Planet Nine
Fate/stay night: Unlimited Blade Works
هااااااااااااايب !!

Hibike! Euphonium
نقول ان شاء الله نطلع بشيء يختلف شوي عن اعمال كيوتو المعتادة وعموما اهم شيء مانطلع بـ K-ON اخر
خصوصا ان الثيم العام للعمل يتمحور حول الموسيقى

Nisekoi
الكل يدق طبول الحرب, لقد عادت حرب الوايفوز :tearsofjoy:

Ore Monogatari
من الاعمال اللي متحمس لها ولاخوف مع السيد Asaka Morio

Yahari 2
welcome back Hachiman ::rock::


على فكرة تلاحظون شيء في هالاعمال ؟
Mahou Shoujo Lyrical Nanoha ViVid
He Is an Ultimate Teacher
Gunslinger Stratos: The Animation
كلها من A1 وفي موسم واحد بعد !
كيف يقدرون ياخي ؟ طبعا ولا واحد منهم شدني :pensive:
 

omarfcb1991

Casual Gamer
متحمس ل Blood Blockade Battlefront
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مستحيل اتابع اللي مهتم فيه اسبوعياً.:(

ايش هذا الموسم المزدحم؟

ياهاري و فرسان سيندونيا و اسطورة ارسلان يضمنون المشاهدة الأسبوعية البقية على حسب حلقاتهم الأولى و يمكن اكمل نصهم بعد سنوات.
 

Raheem

True Gamer
Ninja Slayer From Animation "ممكن"
Blood Blockade Battlefront
Baby Steps 2nd Season


هذه اللي بتفرجها من انميات الربيع غيره بيكون طبعا حسب الانطباعات!! وممكن مع نزول التقرير كامل بينضاف للقائمة كم انمي زيادة
مدري بعض الانميات متى بتنقرض من الصناعة الذوق الياباني سيئ للغاية، للاسف ذوقهم السيء واقف ضد مشاهدتنا لمانجا فتيان القرن العشرين
تتحول لأنمي!! :(
 

hiroto4x

Casual Gamer
متحمس آكثر شئ لآنمي آلخرآفيـ Fate Zero UBW آنمي خرآفي لو حسبنآ معآه فيت زيرو

ومنتظر آنمي : Blood Blockade Battlefront

وآيضآ: Owari no Seraph
يمكن حلو والله آعلم بس نفس آستدوديو آلعمآلقهـه اكيد نشيك عليهـ
بس منتظر يخلصون آلنظآم آلآسبوعي مو من نوعي

وتسلم علىـ على آلموضوع
 
أعلى