Suzuki Yu
True Gamer
الصورة اللي فوق بالنص مأوفرة ذو.
هنا الأصلية رقم 2
anyways مع مرور الوقت صرت بشكل أكبر و أكبر أكثر رجل أختلف معاه داخل هذي الشركة ومو عاجبني أنه ماسكها وله قرار كبير فيها كونه الـCreative officer الاوحد لستوديوهات سيجا اليابان اليوم.
الصور هذي ironically تحكي لي الكثير.. انتكاسة صورة وواقع.
توشيهيرو ناجوشي الكرييتور هو أفضل بكثير من الاداري و منتج الدراما اللي أصبح عليه.
من وضع كان باستمرار يشتغل على مشاريع مختلفة وفيها اهتمام بالجيم-ديزاين الى جمود كبير استمر ما يزيد عن العقد من الزمان.
أعتقد انه لقي ضالته ولو على حساب الوسط اللي هو فيه. والمخدة اللي نايم عليها الان مريحته على الاخر.
دراسته الجامعية كانت عن السينما والافلام وطول الوقت كان نفسه انه ينتج وبحكي دراما عبر الوسط اللي شغال فيه.
مو عيب لكن لما يكون كل همك انك تتصدر المشهد "كل سنة" وبنفس العنوان واللوك تبعك وهندامك وظهورك وجلبك للسليبرتيز وانك تصنع وتحكي دراما هي أولوياتك! هنا المشكلة.
لا ساب السلسلة نفسها تتنفس الصعداء وتحاول تقفز قفزات كبيرة بالجيم-ديزاين ولا انه حاول يقدم اعمال جديدة كليا يقدم فيها أنظمة لعب انترستنج.
اللي يسمعني اقول كدة ممكن يكون confused لا تكون..
العاب ياكوزا ممتازة وقدرة الفريق على انهم يقدروا يعملوا فيها لمسات مثيرة للاهتمام كل سنة وتحت سكجوال تطوير ضيق ماهو الا دلالة أنهم talents بكل ماتحمله الكلمة من معنى.
لكن هذا مو الـfull potential اللي ممكن يوصلوا له.. هذا مو Amusement Vision ولا Smilebit بعزهم.
عندي اعتقاد كبير وراسخ انه وجوده بالمنصب اليوم ماهو الا لانه مخلي اداري الشركة سعداء وليس لانه بيبذل افضل ما عنده كجيم-كرييتور.
التعديل الأخير: