hits counter

مياموتو ينتج لعبة جديده

Saadawii

True Gamer
على حد علمي هو ما عاد يشتغل مباشرة من زمان، هو يشرف بس، يوافق ويرفض ويعطي توجيهات. الشيء اللي كان شكله فخور فيه مرة هو وي ميوزك، امحق فخر.
عشان كذا، لما يتكلم أحد عن زيلدا جديدة أتذكر اينوما، ولما أحد يتكلم عن ماريو جالاكسي أتذكر استوديو طوكيو. ولما أحد يتكلم عن وي ميوزيك، أتذكر مياموتو. هذي هي فكرتي عن الموضوع، وما أعتقد أن الرجال يسوي شي يثير اهتمامي شخصياً، بالعكس، أحياناً أحس أنه يوقف بوجه أمور مطروحة بقوة للتطوير، مثل التمثيل الصوتي في زيلدا.


لو كنت أعرف انه موضوعي في E3 بيخلي الناس تتفلسف على مياموتو في كل دقيقة كان ما كتبته

ايه الله يهديك حسين استاثمت بالرجال خخخخخخخخخخخخخخخخ

للأسف ما أتذكر موضوعك. شخصياً وجهة نظري هذي قديمة عن مياموتو.
 

Khalid-S

Executive Member
مستغرب وين كانوا الشباب في مؤتمر نينتيندو قبل TGS.

تكلمنا كثير عن بنش آوت والكل كان متحمس وقتها. سلسلة قديمة جداَ من ايام NES. ما تعتبر New IP طبعا لكن نقدر نقول ريميك لشي محترم مره. واشراف مياموتو يأكد للفانز ان اللعبه ما بتنزل كمشروع سريع اي كلام.

من جد مستغرب من بعض الشباب. الرجل اعطاكم افضل لعبة لهذا الجيل. او خلينا نقول افضل بلاتفورمر .. السنه الماضيه !! لكن عندنا الشباب الله يهديهم اذا شافوا واحد حش يدخلون ويكملون حش .. متأكد لو لونلي هارت ما حش كان شفت البقيه دخلوا وما حشو فيها. بالنهايه الكل طلع ما كان يعرفها.

اللعبه بتكون من اهم عنواين 09 للوي. بالاضافه لالعاب كثيرة. الي فوت مؤتمر Oct انصحه يشوفه.
 

BioMario

مصمم
ممكن اللعبة تكون ممتازة ..
لكن اتمنى أن مايموتو يشتغل على لعبة أحترافية جديدة ( ما أعتقد )
 

Khalid-S

Executive Member
ممكن اللعبة تكون ممتازة ..
لكن اتمنى أن مايموتو يشتغل على لعبة أحترافية جديدة ( ما أعتقد )

بايو ماريو. انت قرأت ردود الشباب؟؟ ما شفتهم قالوا ان مياموتو شغال على العاب جديدة مثل ماريو وبيكمن وغيرها؟؟

ولا مع الخيل يا شقراء ؟
 

Mario2

True Gamer
يظل احسن من تركيزه الارف على العاب النن جيمز , احس الحين اذا سووا معاه مقابله يضغطون عليه من جانب وين الالعاب الجديده ووين العاب الهاردكورز ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خخخ في ناس ما هي عارفة وين الله حاطها ، اما قاعدة تنتقد مياموتو لمجرد الانتقاد و الفلسفة ، أو نتيجة عن جهل كبير

مياموتو من زمان ما عاد ينتج ألعاب بشكل رئيسي في ننتندو ، هو دوره إشرافي بشكل أكبر ، لكن هذا الرجل و أفكاره العبقرية هي الي وصلت ننتندو للي وصلت له اليوم :) و الظاهر البعض نسي هذي الحقيقة ، لو بنتكلم مثلا عن الـDS ، الظاهر البعض نسي انه في لعبة اسمها ننتندوجز ، و هي تقريبا أهم لعبة في مسيرة الجهاز كله ، لعبة الجيل إلى الان بالنسبة الي هي سوبر ماريو جالاكسي ناتجة من فكرة منه بصنع لعبة ماريو بعوالم كروية ، غير إشرافه الكامل على هذي اللعبة و تقريبا كل الألعاب المهمة الي بتطلع من ننتندو أصلا .

مياموتو باختصار انسان بسيط لكن عبقري ، لو بنتكلم عن ننتندو بشكل عام فهي قاعدة تنتج كل الألعاب الي نحبها و كلها بميزانيات ضخمة و على أحسن مستوى ممكن ( السنتين الي مروا الأفضل في تاريخ ننتندو من ناحية إطلاق الأسماء الكبيرة ) ، لكن هالشي سبب فجوة بعض الشيء في توزيع الألعاب و من فترة ما شفنا تايتل كبير للوي ، مياموتو ما بشتغل لحاله ، هو جزء من شركة اسمها ننتندو ، و مثل ما غيره في هذي الشركة قاعد يصنع ألعاب الأدفنتشر و الاربيجي و الخ على أكمل وجه ، مياموتو قاعد يقوم بدور أكثر أهمية ، هو قاعد يرسم و يخطط نجاح جهاز كامل بأفكار عبقرية قابلة للعب و التجربة من كل الناس بأبسط شكل ممكن ، مثل وي ميوزيك - وي فت ، أصلا مياموتو انسان غير تقليدي و بسيط جدا حتى بملابسه و طريقة كلامه ، أغلب ألعابه الكبيرة الي هزت العالم هي أشياء مقتبسة و مستوحاة من طفولته الشخصية ، لكنه بنفس الوقت قاعد يشرف على كل شي بينصنع للوي من ألعاب أكثر تعقيدا ، بدون مياموتو ما كان شفنا سوبر ماريو جالاكسي ( تيم طوكيو كان ناوي يعمل نيو ايبي بالأساس ) و لا كان شفنا باقي الألعاب المهمة للشركة بنفس المستوى الي تظهر فيه ، مياموتو جزء كبير لا يتجزأ من صانعي قصة نجاح كل من الوي و الـDS .
 

Saadawii

True Gamer
هذي اللعبة شايفها بالمؤتمر اللي راح، وسامع عنها كثير. بطبيعة الحال، ما أقول أنها سيئة، ربما أسطورية، بس مو شي أنتظره، مثل كثيرين غيري.
أعتقد أن الناس الآن ما عادوا ينظرون لكل لعبة يشرف عليها مياموتو أنها لعبة "مياموتو"، وعليه، ماريو جالاكسي اللي لفت الانتباه فيها كان مجهود ستوديو طوكيو.
ربما، أقول ربما، ما كان البعض بيتكلم عن ملله من وضع مياموتو لو ما تكلم الأخ لونلي هارت، لكن هذا ما يعني أنهم ما يعنون اللي قالوه، أو ما يعتقدون أنه صحيح. ربما ما كان بعضهم بيشارك بالموضوع لو ما أثار لونلي هارت قريحتهم بالتعبير عن رأيهم بالوضع!!
وما أعتقد كذلك أن أي واحد يقتنع برأي الآخر أو يوافقه الرأي يكون مع الخيل يا شقرا، ممكن كذا نقول عن كل اللي عبروا عن رضاهم عن مياموتو أنهم مجموعة مع الخيل يا شقرا، لكن، مهي هذي الحقيقة، ولا تنطبق على الطرفين.
أتمنى أشوف مقابلات مع مبدعين ننتندو الآخرين، وتبرز أسماء أكثر من داخل الشركة، وتكون مستقلة عن مياموتو تماماً وبدون إشرافه.
 

Saadawii

True Gamer
خخخ في ناس ما هي عارفة وين الله حاطها ، اما قاعدة تنتقد مياموتو لمجرد الانتقاد و الفلسفة ، أو نتيجة عن جهل كبير

إذاً أنت ذكي إلى درجة أنك تحدد من اللي مو عارف وين الله حاطه فيه، وتعلمه وين المفروض يكون؟ :)

تظل آراء. محد انتقص من ماضي مياموتو، ولا من مساهمته في نجاح ننتندو وإنتاج سلاسلها والوي والدي اس، لكن هل يعني هذا أننا نرضى عن كل منتجاته لأن أسمه عليها؟؟ هل نعتقد أن كل شيء يسويه ممتاز لأنه مياموتو؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
المسألة مو مسألة ذكاء و غباء ، هذا انطباع خرجت فيه بعد لفة بسيطة على الردود في هذا الموضوع و غيره ، كل شوي ( مياموتو - مياموتو - مياموتو ) و ( نن جيمرز - نن جيمرز - نن جيمرز ) هالكلام صرنا نقرؤه بكل موضوع مكتوب عليه اسم ننتندو و صار شي ممل جدا .

لكن هل يعني هذا أننا نرضى عن كل منتجاته لأن أسمه عليها؟؟ هل نعتقد أن كل شيء يسويه ممتاز لأنه مياموتو؟

و هل انا طلبت من احد يرضى عن كل منتجاته ؟ P: ، انا قاعد أرد على الانتقادات الي تجي للرجل بدون حجة و لا منطق و لا برهان و أغلبها مثل ما قال خالد .. مع الخيل يا شقرا .

 

Some1LoveNin

True Gamer
في الحقيقة مياموتو ساهم في تطور ألعاب الفيديو جيمز بشكل كبير في السابق وأعتقد أن ننقلل من شأنه الآن لأنه لم ينتج ألعاب كما في الماضي يعد أمر مجحف.

يا شباب لا بد أن نشكر مياموتو على ما قدمة لنا من ألعاب جميلة لأنه له تقريبا أكثر من ثلاثين سنة وهو ينتج الألعاب لنا وحرام أن نقدح فيه في أخر حياته العملية.
 

AMG

True Gamer
عمري ما لعبت اي جزء قبل كذا او اعرف عنها شي

لكن من العرض الي مرفق مع الموضوع اقدر اقول : لا شكرا

بترقبها وقت الصودر ممكن تكون هي اللعبة الي راح تخليني اشغل الوي
 

Lonely Heart

True Gamer
ياشباب انا كل اللي قصدته بكلامي .. وين راح مياموتو زمان ؟
وما انقصت من قدره ابداً كشخصيه وضعت بصمتها في عالم الجيمنج اكثر من مره ..

كل اللي قلته كان:
هل انا الوحيد اللي قاعد يشوف الـ Boxing من WiiSport ؟!
شي يقهر بصراحه
انا اصلاً ماذكرت اسمه الا في رد متاخر في الموضوع .. لان ماكانت عندي خلفيه انه قاعد يشتغل على زيلدا او بيكمن 3 .. فرجاء شباب لاتتهمون شخص بما لم يفعل !
 

emperor-UAE

True Gamer
بنج اوت لعبه قديمه جدا
و لها فانز قدام كثار
اذكرها على ايام الnes اذكر الحكم كان يشبه ماريو بالظبط:laugh::
و اللعبه على ال snes كانت رائعه بمعنى الكلمه
إن شاء الله يكون هل جزء محافظ على قوة السلسله و روعتها و متعتها المعهوده
 

Torpedo

Contributing Staff
الي مو عاجبه الموضوع لا يرد ؟ :S .... و الي مستسخف بإسم اللعبة .. ما يستاهل يكون أصلاً عضو في المنتدى .. >.> ..لول ..



قلت للشباب ما ابي ارد على المواضيع لول ..
 

Saadawii

True Gamer
و هل انا طلبت من احد يرضى عن كل منتجاته ؟ P: ، انا قاعد أرد على الانتقادات الي تجي للرجل بدون حجة و لا منطق و لا برهان و أغلبها مثل ما قال خالد .. مع الخيل يا شقرا

التساؤل مثل انطباعك يا حسين، بعد لفة على الردود هذا اللي استشفيته :) يعني أنا وانت الحين مع الخيل يا شقرا باللفلفة والدوران :).
الحجة والبرهان موجودين، انك تشوفهم أو ما تشوفهم، تفهمهم أو ما تفهمهم، هذا خيار ما ينفي حقيقتهم.
عجيبة مع الخيل يا شقرا، إذا ما تعتقد مثل ما اعتقد يعني انت مع الخيل يا شقرا، طيب أنتم متفقين على شغله ليش ما تصيرون مع الخيل يا شقرا؟! لول

و الي مستسخف بإسم اللعبة .. ما يستاهل يكون أصلاً عضو في المنتدى .. >.> ..لول

... :)
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
عشان اوضح نظريتي بشكل اكبر,انا مانزلت من مستوى اللعبه ابدا ومايحق لي انزل من مستواها اذا انا ماجربت اي جزء منها..

ومانزلت ولااتوقع اني ابنزل من مكانة ماياماتو بقلبي,بس حقيقة لو اقارنه بالأجيال الماضيه الرجال مو زي أول,عموما مارح كثير من بداية الجيل الجديد فمااقدر احكم عليه بسرعه

عموما شغل مايماتو مبشر بالخير واتمنى انه يكون جالس ينتقل من لعبه إلى اكبر.
 

Dr.Manhattan

True Gamer
يمكن ميماتو يشتغل على ألعاب تافهة بهذا الجيل
بس ما زال يقدم ألعاب ممتازة .. لعبتين من أفضل الألعاب الي مرت على تاريخ الألعاب ، و الفرق بينهم سنه !
لا و قاعد يشتغل على ألعاب ثانية ..

تعديل : أتكلم عن ميماتو و عن مستواه الحالي ، و ما جبت سيرة بنش آوت بكلامي
 
التعديل الأخير:

G7Ga7

True Gamer
بنتش أوت مهي تافهة ترى :/ !!
 
أعلى