Royal Spark
Royal Guardian
الموضوع هذا يلخص الحاجات إلا قرأتها في السنة.
يعني شيء بسيط تتكلم عن كل شيء قرأته و زي كل سنة يعني الفكرة مو جديدة.
على كل حال.
2020 إذا كانت بتكون سنة حاجة فبتكون سنة الفيتيوبرز و العمل الجماعي. الكل استوعب لأي درجة شخص مستهتر يقدر يدمر حياة كل الناس حوله، كم واحد قتل أهله والناس إلا يعزها بل يمكن نفسه بس لأنه مغفل مايعرف الفرق بين مسؤولية إجتماعية و حرية شخصية. على النقيض حياتي في 2020 تعرفت بالأنشطة الجماعية و الستريمز و ديسكورد و الحاجات هذي. يعني عمري مارح أنسى ال22 شخص لما كنا نشاهد ال anniversary stream حق أزور لين. ال11 شخص في ستريمز summer pockets و غيره
طبعا أهم ستريم
"ليش ألباكور تحصل خاتمين زواج و كلنا نحصل خاتم واحد؟"
النتيجة الطبيعية حق هالشيء إن قرائتي السنة ماكانت قرائتي لوحدي و شوي المشاعر إلا حسينا فيها كجروب بتحمل وزن معين على كل شيء عملناه، بالإضافة إلى أن أغلب سنتي كانت إعادة قراءة.
فيجوال نوفلز:
1- Baldr Sky
بالدر سكاي بشكل غير متوقع كانت أحسن حاجة قرأتها السنة، رغم إني أعدت كايوس تشايلد و Utawarerumono. أنا تعبت روحي و كتبت موضوع بس Baldr Sky ماتوقف و لا تخف و لا ترتاح، كل مسار أحسن من إلا قبله لحد ماتوصل مسار سورا و هي ككل شيء ممتاز.
2- Utawarerumono the masks
قراءة الرواية مرة ثانية كانت مؤلمة أكثر من الأولى. هاكو صدق أحسن بطل رواية بفرق عن أقرب شخصية.
3- Chaos;Child
واجد من المتعة تنشفط لما تكون تكون تعرف كل شيء أولريدي، بس ما انكر إني أستمتعت كثير و أنا أشوف ردات الفعل حق أشخاص آخرين.
4- MGQ P
صعب تقيم حاجة لسا ماخلصت. بس التجربة كانت ممتعة جدا.
5- Tokyo Babel
كان أسهل أشوف نقاط الضعف في القراءة الثانية، و كان أسهل إني أخيرا أستوعب الشيء إلا كنت أشوفه في قلب القلوب حقي و هو إن Trample on Schatten أفضل.
6- Aokana
خسارة إن بس مسار آسكا هو الممتاز في الرواية. ميساكي طاعون و كريهة، و مسار ماشيرو مافيه تطوير كفاية للأحداث أو لشخصيتها.
7- Making Lovers
ماضحكت كثر ما ضحكت في الشيء هذا أبدا. أفكر أقرأ IxShetell و شكلي باسوي هالشيء قريب.
8- Dal Segno
مويجي و تقدر تصير مملة بسرعة إذا مافيه أحد يرمي نكت كفاية.
9- Under One wing
سول برس ما يستاهلوا فلوس أحد. كانت حاجة خفيفة و ممتعة. للأمانة كانت تقدر تكون كويسة لو حطت وزن و حاولت تسوي مواجهات أكثر من الحاجات إلا سوتها لأن الرواية في قمتها وقت مافيه مواجهة على الشاشة، و مايمنع إني إستمتعت كثير على كل حال.
10- MGQ
تجربة ربج متوقعة و بسيطة كفاية يعني الBGM is banging though يعني
:catrave:
11- SukiSuki
* يموت *
12- summer Pockets
مسلسل خليجي. ما يمنع إن في حاجات استمتعت فيها زي مسار كامومي أو روت آو بس الباقي كان زبالة جان ميدا المعتادة يعني، ساعات ما أصدق إني في وقت من الأوقات كنت مقتنع فيه ككاتب بس على كل حال مش مهم. التجربة كانت جيدة ككل مش بسبب الرواية كثر ما إن كان عندنا عدد كبير يحضر الستريمز و كنا مو ماخذين الشيء بجدية
* بنت جالسة تحت الشجرة *
الخيارات
- انتظرها تستيقظ.
- اهرب.
- طلع فلوس من محفظتك إرميها عليها و كمل طريقك.
"We chad we chad"
- طلع فلوس من محفظتك إرميها عليها و كمل طريقك.
بعدين نستغرب ليش جبنا النهاية السيئة.
هو فيه حاجة أعتقد إني نسيتها يعني. you me and her طبعا و لا ماليي نية أتكلم عن الحاجات إلا شفتها لول.
لايت نوفلز:
1- Infinite Dendrogram
الرواية مستواها بدا يصير متفاوت بعد أول 3 أركات وقت ماكانت ممتازة كثير. شغلها السنة أغلبه تضييع وقت بحت.
2- Lazy Dungeon Master
كانت كونوسوبا بس أحسن السنة.
3- The magic in this world is too far behind
الرواية أخيرا رجعت بفوليوم و حاطنها هنا لأنه فوليوم واحد و تقريبا ماحصل فيه شيء، بس world building زيادة. لوين بنوصل مادري.
4- Fake princess
أنا نفسي ماعرف ليش أقرأ هالشيء تبه.
مانجا:
Tsugumomo
الشيء إلا تتوقعه من تسوجومومو يعني.
يعني شيء بسيط تتكلم عن كل شيء قرأته و زي كل سنة يعني الفكرة مو جديدة.
على كل حال.
2020 إذا كانت بتكون سنة حاجة فبتكون سنة الفيتيوبرز و العمل الجماعي. الكل استوعب لأي درجة شخص مستهتر يقدر يدمر حياة كل الناس حوله، كم واحد قتل أهله والناس إلا يعزها بل يمكن نفسه بس لأنه مغفل مايعرف الفرق بين مسؤولية إجتماعية و حرية شخصية. على النقيض حياتي في 2020 تعرفت بالأنشطة الجماعية و الستريمز و ديسكورد و الحاجات هذي. يعني عمري مارح أنسى ال22 شخص لما كنا نشاهد ال anniversary stream حق أزور لين. ال11 شخص في ستريمز summer pockets و غيره
طبعا أهم ستريم
"ليش ألباكور تحصل خاتمين زواج و كلنا نحصل خاتم واحد؟"
النتيجة الطبيعية حق هالشيء إن قرائتي السنة ماكانت قرائتي لوحدي و شوي المشاعر إلا حسينا فيها كجروب بتحمل وزن معين على كل شيء عملناه، بالإضافة إلى أن أغلب سنتي كانت إعادة قراءة.
فيجوال نوفلز:
1- Baldr Sky
بالدر سكاي بشكل غير متوقع كانت أحسن حاجة قرأتها السنة، رغم إني أعدت كايوس تشايلد و Utawarerumono. أنا تعبت روحي و كتبت موضوع بس Baldr Sky ماتوقف و لا تخف و لا ترتاح، كل مسار أحسن من إلا قبله لحد ماتوصل مسار سورا و هي ككل شيء ممتاز.
2- Utawarerumono the masks
قراءة الرواية مرة ثانية كانت مؤلمة أكثر من الأولى. هاكو صدق أحسن بطل رواية بفرق عن أقرب شخصية.
3- Chaos;Child
واجد من المتعة تنشفط لما تكون تكون تعرف كل شيء أولريدي، بس ما انكر إني أستمتعت كثير و أنا أشوف ردات الفعل حق أشخاص آخرين.
4- MGQ P
صعب تقيم حاجة لسا ماخلصت. بس التجربة كانت ممتعة جدا.
5- Tokyo Babel
كان أسهل أشوف نقاط الضعف في القراءة الثانية، و كان أسهل إني أخيرا أستوعب الشيء إلا كنت أشوفه في قلب القلوب حقي و هو إن Trample on Schatten أفضل.
6- Aokana
خسارة إن بس مسار آسكا هو الممتاز في الرواية. ميساكي طاعون و كريهة، و مسار ماشيرو مافيه تطوير كفاية للأحداث أو لشخصيتها.
7- Making Lovers
ماضحكت كثر ما ضحكت في الشيء هذا أبدا. أفكر أقرأ IxShetell و شكلي باسوي هالشيء قريب.
8- Dal Segno
مويجي و تقدر تصير مملة بسرعة إذا مافيه أحد يرمي نكت كفاية.
9- Under One wing
سول برس ما يستاهلوا فلوس أحد. كانت حاجة خفيفة و ممتعة. للأمانة كانت تقدر تكون كويسة لو حطت وزن و حاولت تسوي مواجهات أكثر من الحاجات إلا سوتها لأن الرواية في قمتها وقت مافيه مواجهة على الشاشة، و مايمنع إني إستمتعت كثير على كل حال.
10- MGQ
تجربة ربج متوقعة و بسيطة كفاية يعني الBGM is banging though يعني
:catrave:
11- SukiSuki
* يموت *
12- summer Pockets
مسلسل خليجي. ما يمنع إن في حاجات استمتعت فيها زي مسار كامومي أو روت آو بس الباقي كان زبالة جان ميدا المعتادة يعني، ساعات ما أصدق إني في وقت من الأوقات كنت مقتنع فيه ككاتب بس على كل حال مش مهم. التجربة كانت جيدة ككل مش بسبب الرواية كثر ما إن كان عندنا عدد كبير يحضر الستريمز و كنا مو ماخذين الشيء بجدية
* بنت جالسة تحت الشجرة *
الخيارات
- انتظرها تستيقظ.
- اهرب.
- طلع فلوس من محفظتك إرميها عليها و كمل طريقك.
"We chad we chad"
- طلع فلوس من محفظتك إرميها عليها و كمل طريقك.
بعدين نستغرب ليش جبنا النهاية السيئة.
هو فيه حاجة أعتقد إني نسيتها يعني. you me and her طبعا و لا ماليي نية أتكلم عن الحاجات إلا شفتها لول.
لايت نوفلز:
1- Infinite Dendrogram
الرواية مستواها بدا يصير متفاوت بعد أول 3 أركات وقت ماكانت ممتازة كثير. شغلها السنة أغلبه تضييع وقت بحت.
2- Lazy Dungeon Master
كانت كونوسوبا بس أحسن السنة.
3- The magic in this world is too far behind
الرواية أخيرا رجعت بفوليوم و حاطنها هنا لأنه فوليوم واحد و تقريبا ماحصل فيه شيء، بس world building زيادة. لوين بنوصل مادري.
4- Fake princess
أنا نفسي ماعرف ليش أقرأ هالشيء تبه.
مانجا:
Tsugumomo
الشيء إلا تتوقعه من تسوجومومو يعني.