hits counter

| موضوع ابريل لـ" المنافسه على مقعد الابطال احسن من الفوز بالدوري !"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hussien-11

Senior Content Specialist
بعض الخواطر الفكرية بعد مباراة الأمس :

hanks.jpg



سبحان الله
خلال المسيرة الطويلة لهذا الرجل في عالم التدريب، أبت كرة القدم أن تنصفه و تمنحه حقه من الشهرة و الأضواء
والآن تحكم مشيئة الله عز و جل بأن يصبح يوب هانكس حديث العالم في نهاية مشواره التدريبي و يتحسر عليه الجميع، يا لها من مفارقة عجيبة ..

جمهور بايرن ميونيخ سيبكي على فراق هانكس بالدم، فإذا كان كل من أودو لاتيك و أوتمار هتسفيلد عمالقة التدريب لدى البايرن تاريخياً و الأكثر تقديرا من جمهور البايرن، فإن يوب هانكس الان ينضم إلى الأسماء الثلاثة كواحد من أفضل 3 مدربين في تاريخ النادي البافاري، وهو يمتلك حقبتين ناجحتين مع الفريق، الأولى كانت في نهاية الثمانينات و فاز بالدوري الألماني مرتين، و هذه الحقبة هي الثانية و هي الأفضل و قمة ما وصل إليه هذا الرجل عبر مسيرته الطويلة ..

يوب هانكس درّب العديد من الأندية المتوسطة في مسيرته و لعل هذا أبعده عن الأضواء كثيراً، إلا أن جماهير مدريد لن تنسى لهانكس فوزه بدوري الأبطال 98 على حساب المرشح الأول والأقوى يوفنتوس الإيطالي المرعب، هانكس أعاد لقب الأبطال لخزائن مدريد بعد غياب دام أكثر من 30 عاماً، الرجل له مسيرة حافلة في إسبانيا إجمالاً و لديه ذكريات أيضا مع أتلتكو بلباو كمدرّب للفريق الباسكي ..

ما أود أن أشيد به مع هانكس هذا الموسم ليس فوزه الكبير على برشلونة و لا الأهداف الغزيرة التي أمطر بها فريقه شباك الخصوم و لا الانضباط التكتيكي المذهل، و إنما الثقة بالنفس و إرادة الفوز التي زرعها في أفراد الفريق، فالبايرن الحالي لا يمتلك نجوم أكثر من برشلونة أو الريال أو حتى السيتي و الفريق الباريسي، لكنه يمتلك الإيمان بالفوز و الشعور بالأفضلية

يوب هانكس جعلني أرى كرة القدم الألمانية الحقيقية التي أحببتها منذ صباي و التي لم أشاهدها بعد انطواء حقبة التسعينات الذهبية مع جيل كلينزمان وأندرياس مولر و زامر و هاسلر و باقي الأساطير، بالأمس فقط عادت هذه الروح لكرة القدم الألمانية على يد أحد اللاعبين الأفذاذ الذي يمتلك هذه الشخصية القوية منذ أن كان نجماً ذهبياً من نجوم جلادباخ السبعينات، شخصية تؤمن بالأفضلية و تزرع في اللاعبين الروح و الصلابة و الإرادة

الانضباط التكتيكي المذهل .. القوة البدنية العالية .. صعوبة تلقي الأهداف .. الواقعية و الفاعلية والأهم الثقة بالنفس و الإيمان بالقدرة على الفوز، هذه هي سمات كرة القدم الألمانية التي أعادها هانكس إلى دولته مجدداً بعد أن غابت لعقد من الزمان .. جملتين انطبعتا بذهني خلال العامين الفائتين :

هانكس عندما تولّى تدريب البايرن قال بأن أولويته تكمن في تحسين دفاع الفريق ليعود البايرن كما كان في الماضي، فريقاً لا يستقبل الأهداف بسهولة، و شفاينستايجر الذي قال بأن فريقه سيفوز على مدريد و برشلونة و لكن ليس باستنساخ أساليب لعب الآخرين و إنما بالاعتماد على ميزات كرة القدم الألمانية، الانضباط التكتيكي و القوة البدنية، كل الجهود أثمرت إلى موسم تاريخي للبايرن

ما أتمناه من قلبي في نهاية المطاف .. أن يُتوّج مجهود هذا الفريق التاريخي للبايرن بلقب في الأبطال يستحقه، و به هو أولى، و أمام منافسين هو أشد منهم طموحاً و بأساً و أوعى، و التاريخ يضرب لنا مثلين بفريقين تاريخيين ..

جلادباخ السبعينات، أقوى فرق أوروبا و المهيمن على الدوري الألماني الأقوى في العالم آنذاك بوجود العمالقة هانكس و نيتزر و غيرهم، و ميونيخ السبعينات أيضا .. الذي حصد لقب الأبطال 3 مرات متتالية و فاز بالدوري الألماني و فاز بكل شيء بالرغم من سيطرة جلادباخ محلياً.

فهل يكون البايرن الحالي جلادباخ السبعينات ؟ أو ميونيخ ؟
 

kiko

Banned
معليش البطولة بإذن الله مدريدية



ما أنكر أن هاينكس مدرب من الطراز الرفيع و مدرب يستحق كل إحترام لكن مواجهة بايرن الأقوى و الأصعب ستكون ضد مدريد بإذن الله




معلومة حاب أتاكد منها


لو فرضنا أن بايرن ميونيخ انسحب من مباراة الإياب في الكامب نو هل يعتبر برشلونة فائز بنتيجة 3-0 ؟ و النتيجة الكلية تصبح 4-3 للبايرن و يتأهل الأخير تلقائياً ؟!!
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
اي بس ماعتقد يصير. لأن اذا انسحب معناتها بينسحب من البطولة
 

persona

True Gamer
معلش حتى بالافتراض انسى يتاهل اي فريق حتى لو كانت دورة شوارع..ههههه
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
^
وين بنحطه هذا بعد ؟! وين كلام زامر انا ما بنشتري احد في الصيف و الفريق مكتمل ؟؟ :angry::

طبعاً اليوم خرجت الصحف و بان لنا كم ان الجزيرة متخلفين و مزبلة ، مثل ما امس كلامهم كان معاكس لباقي القنوات و حتى لاعبين برشلونة نفسهم ، اليوم كذلك طلعت الصحف و كان في اثنين فقط اللي يتنقدوا التحكيم و اللي هم جارديان و سبورت و كانت على لقطة كتف مولر لألبا فقط و بذلك ما في شك ان النتيجة و الاهداف مستحقة .

و بالنسبة لسالفة التحجج بميسي و انه كان مصاب :
ورد ميسي على سؤال بشأن لياقته "لم ألعب منذ وقت طويل جدا لكني شعرت انني على ما يرام."

و شوية ارقام :

والآن مع أبرز الأرقام التي خرجت من هذه المباراة..

-آخر مرة تعرض برشلونة للهزيمة برباعية في مباراة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا كانت أمام فريق تشيلسي عام 2005 حين تعرض للهزيمة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.

-نستمر مع الهزيمة برباعية نظيفة، حيث تعرض الفريق الكتلوني لهذه الهزيمة آخر مرة ضمن دوري أبطال أوروبا عام 1997 أمام فريق دينامو كييف الأوكراني، وأيضًا خسر بنفس هذه النتيجة أمام ميلان عام 1994، ومن فرق كولون الألماني عام 1980.

-أصبح مهاجم بايرن ميونخ "توماس مولر" أكثر ثالث ألماني يسجل في موسم واحد في دوري أبطال أوروبا بعد ميروسلاف كلوزه و ماريو جوميز.

-وصل مهاجم بايرن ميونخ "ماريو جوميز" للهدف رقم 26 في 43 مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا واقترب من رود فان نيستلروي "30" وإنزاجي "31".

-شارك جناح بايرن ميونخ "آرين روبين" في هزيمة برشلونة مرتين بالأربعة، حيث سبق وأن شارك مع ريال مدريد حين فاز على الفريق الكتلوني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الليجا الاسبانية عام 2008 وأحرز هدفًا في هذه المباراة، وأيضًا شارك في هزيمة البرسا اليوم برباعية وأحرز هدفًا.

-تفوق مهاجم بايرن ميونخ "ماريو جوميز" على النجم الألماني السابق مايكل بالاك في عدد الأهداف في مرحلة خروج المغلوب برصيد "9أهداف".


باستيان حالته مثل ميسي:surprised:!!!!
و بس ماسكيرانو إلي غايب !
بويول؟
ادريانو؟

الله المستعان :confuse:
بإنتظار مصدر سكاي إلي يتكلم عن بلنتياتكم ال3 و عن هدف دانتي :wink::

يب هو الآخر كان مصاب و غائب في اخر مباراة لنا في الدوري و كذلك استلم تصريحه الطبي يوم الاثنين تماماً مثل ميسي .
و ادريانو و بويول وجودهم في الكراسي من عدمه كان بيغير شي ؟ انا قلتلك التشكيلة الأساسية و اللي كانت مكتملة باستثناء القلب اللي بجانب بيكي و لو كان بويول و ماسكيرانو متواجيدين كان لعب ماسكيرانو ولا ؟
اجل الغيابات الفعلية عن التشكيلة الاساسية هي لاعب واحب في مقابل 3 غيابات من التشكيلة الاساسية للبايرن ، و بكذا مين اللي كان داخل اللقاء مريض اكثر ؟!
و ما حصلت فيديو ختى الان ، ما ادري فين احصل فيديوهات تحليل ما بعد المباريات ...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
647715589.jpg


أتوقع هذي الصورة تكفي لتوضيح حقيقة أخطاء الحكم على الطرفين، هذا للي يبغى يتطلع على المباراة بحيادية و مصداقية، الفريق الأفضل فاز و كان يستحق الفوز بنتيجة كبيرة

هاردلك برشلونة، لازم جماهير الفريق تتقبل الخسارة و النتيجة بروح رياضية مثل الفوز، و تعرف بأن النتيجة ما جت إلا بسبب مناطق ضعف في الفريق، و الخسارات الثلاث المتتالية أمام مدريد و ميلان كانوا مؤشر على تراجع برشلونة

عموما، أنا احترمت لاعبي برشلونة بعد المباراة، اللاعب البطل و الكبير هو "فقط" الي يعرف يتقبل الهزيمة و يتعلم منها علشان يرجع أفضل من السابق، و لاعبي برشلونة أثبتوا انهم يمتلكوا روح البطل الحقيقي، و هذا شيء عمره ما تواجد في تاريخ الكرة الإسبانية يمكن، إلا في أجيال معينة من ريال مدريد.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
^
هو بيكون لك وجه تقول شي بعد الاربعة حسين ؟ و قدام ميونخ اللي عدوه قبل صديقه يشهد بقوته !
 

MaxPro

True Gamer
الشيء السيء في قوة البايرن هو ان بعد انتهاء سطوة برشلونة علي اوروبا ، الظاهر بايرن هو اللي بيستلم الدفة >_>
اشتقنا للتوازن .
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
الشيء السيء في قوة البايرن هو ان بعد انتهاء سطوة برشلونة علي اوروبا ، الظاهر بايرن هو اللي بيستلم الدفة >_>
اشتقنا للتوازن .

لا تخاف ، قواردي بيخرب بيت الفريق على هالاشاعات اللي جالسة تطلع و توه ما استلم الدفة !
ان شاء الله بس تكمل لنا الثلاثية هالموسم و السلام عليكم حتى ما يجي من يخلف قواردي .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حرام عليك يا أنيس : (
شكلك ناسي أن ريبيري و روبين واحد منهم 29 والثاني بيدخل الـ 30 .. أشوف صفقة جوتزة عظيمة جدا لمستقبل الفريق
وأيضا تضمن للبايرن الكثير من البدلاء في جميع الأحوال، الان لو روبين تعرض لإصابة طويلة بداية الموسم ما بيكون عندك أي مشكلة، بل حتى لو - لا قدر الله - انصابوا الاثنين ريبيري و روبين بايرن لسه بيكون قوي و عنده حلول !

صدقني يا أنيس السنوات الحالية للبايرن من أروع السنوات الي مرت على أي نادي أوروبي و الصفقات الي سواها الفريق رح يظلوا الناس يتحدثوا عنها لسنوات طويييييلة، مثل صفقات موجي مع اليوفي سابقا و صفقات جالياني الثعلبية

التوقيع مع المدرب الذي تهافتت عليه جميع أندية العالم بملايينها جوارديولا، انتزاع مارتينيز من قلب إقليم الباسك العنصري في واحدة من أصعب الصفقات في تاريخ كرة القدم، سحب نوير من وسط أراضي شالكة المتعصبة ( من شخص يضرب علم البايرن ويفرح بجنون للفوز عليهم .. إلى حارسهم !) .. و الان جوتزة من قلب الخصم اللدود بروسيا دورتموند المتعصب ضد البايرن، و ما أنسى حبة الكرز الي زينت الكعكة الأسطورة ماثياس زامر و الي ترك منصبه في اتحاد الكرة الألماني من أجل البايرن .. خطوات تاريخية تحسب لإدارة البايرن طريقة بناء هالفريق بشكل و شخصية جبارة !

استمتع بالسنوات الحالية للفريق يا أنيس، لأنها - صدقني - ما تمر على أي فريق كثير !
 

Eng.sultan

Hardcore Gamer
بعض الصحف تتكلم عن انه ساندرو روسيل بيعلن عن صفقة التوقيع مع نيمار بعد مباراة الاياب في الكامب نو ....

لازم يسوي شيء ويشغل الجمهور والعالم لان رده الفعل قاسية على الفريق وصرت متعاطف معاهم بصراحة

لاكن مهما كان يظل الفريق الكبير الى اعجز الفرق من حولوه لعدة سنوات وطيحته هذي لها اسباب كثيره ولاكن الأكيد يعدلون الدفاع وراح يرجع برشلونة
 

JIN KAZAMA

True Gamer
انا حزين للامانه :(
مش بسبب النتيجه ، بس اول مره اشوف البارشا بمثل هذي الحاله من سنوات :(
حرفيا الفريق ولا عمل شي ! اوكي يمكن الحكم ظلمنا حبتين بس مازلت اعتقد انه حتى بدونه كانوا راح يجيبوا اهداف اكثر !
فريقهم امس كان في قمة مستواه ونحن العكس في اسوى مستوى لنا ! امس فيلانوفا مسكين لعدم وجود لاعبين ماقدر يسوي شي !
يعني الدفاع مش موجودين والهجوم امس مختفي ! ميسي مازال مصاب وخطأ كبير انه يلعب (اوكي فيلانوفا لعبه بسبب الحاجه الشديده ولا ماكان راح يدخله )
اتمنى الان اننا في الاياب نظهر بمظهرنا الحقيقي ونخرج خروج مشرف ،مازال هناك بصيص امل للتاهل خصوصا مع فريق يمكن ينام في الاياب بعد النتيجه المريحه (الانتر وارسنال )

المهم حتى لو تاهلوا فراح يجي فريق يسرق منهم اللقب لول (&)

مبروك حسون وهاردلك لنا احنا :(
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
الإتحاد الإنجليزي مصخرة! عشان سواريز عض ايفانوفيتش يتوقف 10 مباريات بس لما اجريرو داس على لويز ماتوقف و يوم ديفو في سنة من السنين عض ماسكيرانو، أخذ اصفر بس ولا تعاقب!! لا و اللي يقهر اكثر من كذا، تيري على عنصريته تعاقب 4 مباريات بس لأنه انجليزي بعد!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
امس فيلانوفا مسكين لعدم وجود لاعبين ماقدر يسوي شي !

فلانوفا مش مسكين، فيلانوفا مدرب يفتقد للتفكير الإبداعي و الخلّاق الي يمتلكوه مدربين مثل جوارديولا و كلوب و هانكس و مورينهو
فيلانوفا تفكيره : 1+1=2 .. شاف فريقه ينهار و ما عرف يتصرف أو يقوم بأي تعديل ولو حتى لتقليل النتيجة للحفاظ على أمل التأهل

إدارة برشلونة من وجهة نظري المتواضعة تُخطىء في أمرين : الاستمرار في احتساب أبيدال وفيلانوفا جزء من الفريق، مع كافة الاحترام للاثنين ولكن كرة القدم أكبر من العواطف المجردة و مسؤولية الوظيفة يجب أن تُمنح لمن هو أهل لها، مدرب مثل فيلانوفا غير مؤهل نفسياً لقيادة برشلونة حالياً، و ما يقدر يزرع مشاعر إيجابية و حماسية في الفريق

لو تبغى الإدارة تكرمه فعلاً تمنحه وظيفة إدارية في النادي أو تخليه مساعد لمدرب آخر جديد، لكن من الخطأ يتولى المسؤولية

هذا أولاً، و ثانياً

لاعب غير منضبط مثل بيكيه والي سبق و طالب جوارديولا بإخراجه من الفريق لا يمكن يصنع لك الفوز في مباراة كبيرة، الكرة تعطي من يعطيها و لا تعطي من يتلهى بالمراقص و شاكيرا، و لنا في البرازيليين أمثال رونالدينهو عبرة، غير تقدم بويول في السن و تراجع إمكانياته الفنية و البدنية و للسن أحكام، أين مدافعي المستقبل و أين خطة الفريق في بناء التشكيلة مجدداً للسنوات القادمة ؟ يجب أن يكون هناك خطوات واضحة لترميم المناطق الخلفية بشكل حقيقي بدلاً من شراء لاعب ارتكاز لا يحتاجه الفريق "سونج" بدلاً من قلب دفاع أو حتى الاعتماد على شباب اللاماسيا في المقعد الأساسي لمنحهم الخبرة، و الاستمرارية هي الأهم لمنح المدافع الخبر و الثقة المطلوب و لخلق الكيميائية و التفاهم بين عناصر الدفاع.

وأخيرا و ليس آخراً .. و كما يعرف الجميع .. برشلونة يحتاج حارس حقيقي بدل حارس المصنع فالديز ( أفضل حارس في العالم P: الله يسهل عليك يا حسام )
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
حرام عليك يا أنيس : (
شكلك ناسي أن ريبيري و روبين واحد منهم 29 والثاني بيدخل الـ 30 .. أشوف صفقة جوتزة عظيمة جدا لمستقبل الفريق
وأيضا تضمن للبايرن الكثير من البدلاء في جميع الأحوال، الان لو روبين تعرض لإصابة طويلة بداية الموسم ما بيكون عندك أي مشكلة، بل حتى لو - لا قدر الله - انصابوا الاثنين ريبيري و روبين بايرن لسه بيكون قوي و عنده حلول !

صدقني يا أنيس السنوات الحالية للبايرن من أروع السنوات الي مرت على أي نادي أوروبي و الصفقات الي سواها الفريق رح يظلوا الناس يتحدثوا عنها لسنوات طويييييلة، مثل صفقات موجي مع اليوفي سابقا و صفقات جالياني الثعلبية

التوقيع مع المدرب الذي تهافتت عليه جميع أندية العالم بملايينها جوارديولا، انتزاع مارتينيز من قلب إقليم الباسك العنصري في واحدة من أصعب الصفقات في تاريخ كرة القدم، سحب نوير من وسط أراضي شالكة المتعصبة ( من شخص يضرب علم البايرن ويفرح بجنون للفوز عليهم .. إلى حارسهم !) .. و الان جوتزة من قلب الخصم اللدود بروسيا دورتموند المتعصب ضد البايرن، و ما أنسى حبة الكرز الي زينت الكعكة الأسطورة ماثياس زامر و الي ترك منصبه في اتحاد الكرة الألماني من أجل البايرن .. خطوات تاريخية تحسب لإدارة البايرن طريقة بناء هالفريق بشكل و شخصية جبارة !

استمتع بالسنوات الحالية للفريق يا أنيس، لأنها - صدقني - ما تمر على أي فريق كثير !

و هذا بعني ان قدامهم 3 سنوات على الاقل و اللي بتكون موعد قرب انتهاء عقد جوتزة اذا ما اراد الرحيل هذا و عندنا مولر و شاكيري يمسك محل اي واحد فيهم و غير هذا ثلاث وسطنا ( اللي اشوفه افضل ثلاثي في الكرة الارضية اليوم ) باستيان-كرووس-مارتينيز مكتمل و مش محتاج لاستبدال واحد فيه يعني اساساً ما له محل وين يلعب و هذا بيعني شي واحد سيء و هو ان بيكون في مغادرين و هذا اللي ما احد يبغاه !

الصفقات اللي سواها النادي حتى الموسم الاخير كانت ممتازة جداً و حتى المدربين اللي مسكوا الفريق في هالفترة و لكن ليش تقوم تغير او تهدم اللي استغرق بنائه سنوات ؟ ليش ما خلوا هاينكس يكمل موسم اخر و بعدها مدرب "الماني" يخلفه ؟ و ما اشوف ابداً جواردي صالح علشان يمسك البايرن اللي طوول عمره يلعب كرة "ألمانية" و في الدوري "الألماني" و يقوم يحاول يقلبه يلعب كرة اسبانية رغم تفوق الكرة الالمانية على مر السنين و التاريخ و نتيجة الامس كانت اكبر دليل .
و على فكرة ما تهافت عليه الجميع ولا شي ، اذكره قايل انه ما تلقى عرض فعلاً من اي احد في الفترة اللي كان فيها يهوم عاطلاً عن العمل الين الاسبوع اللي وقعه فيه البايرن و اللي الاشاعات كانت تقول ان تشيلسي و السيتي حاولوا معه و لكن اختار التشكيلة الجاهزة و المكتملة علشان يبدأ يخربها :angry::
و الاشاعات الجديدة صارت تقول ان البايرن كذلك وقع ليفاندو !! يعني استعد لانواع الشطحات في التشكيلة .
عموماً انا مش طامع كثير ، ابغى الثلاثية تكون ختامية مسيرة هاينكس و شكراً جزيلاً حتى ما يُقال جواردي و ترجع الادارة لصوابها .


______________


BInrW4SCMAAvO_v.jpg:large


صورة ميسي و هو رايح للطيارة امس ... انا قايلكم دانتي بينسيه اسمه و لكن بدأت احزن عليه بصراحة :(
 

persona

True Gamer
الإتحاد الإنجليزي مصخرة! عشان سواريز عض ايفانوفيتش يتوقف 10 مباريات بس لما اجريرو داس على لويز ماتوقف و يوم ديفو في سنة من السنين عض ماسكيرانو، أخذ اصفر بس ولا تعاقب!! لا و اللي يقهر اكثر من كذا، تيري على عنصريته تعاقب 4 مباريات بس لأنه انجليزي بعد!

عشر مبارايات؟ قرار ظالم صراحة، اذا اعتبرنا انه ديفو عمل نفس الحركة، اتحاد البطيخ ..
 

persona

True Gamer
ميسي لاعب كبير بس ماكانت هذي مباراته، وبرشلونه بأسوء حالاته واصل لدور الاربعة؟

الكرة ماهي معتمدة على لاعب واحد وعلى الادارة الجاية التركيز بعناصر بجلب عناصر جديدة للفريق

مشكلة كارهي ميسي مايطلعون الا وقت مايكون بأسوء حالاته وجاهزيته،
بس للامانة ليما ميسي يبدع تشوفهم مختفين ههههههه
 

hussien-11

Senior Content Specialist
و هذا بعني ان قدامهم 3 سنوات على الاقل و اللي بتكون موعد قرب انتهاء عقد جوتزة اذا ما اراد الرحيل هذا و عندنا مولر و شاكيري يمسك محل اي واحد فيهم و غير هذا ثلاث وسطنا ( اللي اشوفه افضل ثلاثي في الكرة الارضية اليوم ) باستيان-كرووس-مارتينيز مكتمل و مش محتاج لاستبدال واحد فيه يعني اساساً ما له محل وين يلعب و هذا بيعني شي واحد سيء و هو ان بيكون في مغادرين و هذا اللي ما احد يبغاه !

الحياة فرص يا أنيس و استغلال الفرص يأتي في وقتها و الي ينام بتروح عليه، انت تفكر فعلا انه الأندية الكبيرة كانت بتترك ماريو جوتزة في دورتموند مع البند الي يسمح له بالخروج في شهر ابريل بـ37 مليون يورو ؟ وكيل أعماله كان بيبيعه على مدريد أو برشلونة أو باريس أو حتى السيتي ولا تشيلسي لو ما أخذه البايرن

و البايرن أولى فيه من البقية ! أولا أجنحتنا بدوا يتقدموا في السن، و ثانيا الولد ألماني و ممكن يعطينا ولاء أكثر من اللاعب الأجنبي، و ثالثا وهو الأهم : خط وسطنا الحالي فيه نقص واحد فقططططط وهو عدم وجود لاعب بمواصفات أندرياس انيستا، ما عندنا لاعب يمسك الكرة و يتوغل من العمق و يغربل المدافعين، توني كروس صانع ألعاب كلاسيكي و لا يمتلك هذه المواصفات، مع إقراري بموهبته الخارقة في التمرير وأشوفه خير خليفة فعلياً لتشافي لاعب برشلونة

و أخيرا و ليس آخرا، جوتزة يقدر يلعب كمهاجم وهمي أيضا و ما عندنا لاعب في بايرن ممكن يقوم بهالدور، باختصار وجود جوتزة ضمان للمستقبل و يمنح حلول تكتيكية "جديدة" للمدرب الجديد بنفس الوقت

البايرن جرب يوصل نهائي الأبطال و ما يعزز فريقه قبل كذا ( نهائي 2010 مع الإنتر ) و كنا أبطال الثنائية و مقدمين مستوى خرافي مع أغلب أعمدة الفريق الحالية مثل ريبيري و روبين و جوميز و شفايني و لام، و لكن الموسم الي وراه تبهدلنا لأننا ما استمرينا في بناء الفريق و ما أصلحنا الثغرات الدفاعية و الحراسة و بالنهاية تمت إقالة فان جال و جاء هانكس و رمم الفريق

الان لو بتتوقف عن بناء الفريق فدورتموند أبدا ما رح يرحمك، دورتموند خصم قوي جدا و جوتزة + رويس كانوا أكبر خطورة على البايرن لأنهم الاثنين أصغر عمرا بكثير من ريبيري و روبين و أكثر عطاء في الوقت الحالي، بالإضافة لوجود مدرب داهية مثل كلوب، الصفقة كانت بيرفكت على جميع الأصعدة يا أنيس صدقني.

صورة ميسي و هو رايح للطيارة امس ... انا قايلكم دانتي بينسيه اسمه و لكن بدأت احزن عليه بصراحة :(

حتى أنا حزنت عليه، لاعب كبير و خلوق أسعد الملايين حول العالم و ما أحب أشوفه بلحظة انكسار مثل هذه.
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
أما 10 مباريات لسواريز؟!!

والعنصريه حقته مع ايفرا 8 مباريات! في أي عالم العض أخطر أو أشين من العنصريه؟ -ـــــــــ- يمين بالله الاتحاد هذا مدري شلون يتحفنا بقراراته


وشي ماله دخل بس كأني قريت انو سكاي زينه, تراها قناة فاشله ومحللينهم زفت ما عدا جاري نيفيل
 

Raulioo

Tarnished
لول على قرار سواريز نكتة الموسم..بكذا انتهى موسمه خلاص مع الليفر، هل بنشوفه المرة القادمة بقميص اليوفي @@
بناديه السابق كم كانت فترة عقوبة العض تبعه ؟
أما 10 مباريات لسواريز؟!!
والعنصريه حقته مع ايفرا 8 مباريات! في أي عالم العض أخطر أو أشين من العنصريه؟ -ـــــــــ- يمين بالله الاتحاد هذا مدري شلون يتحفنا بقراراته
وشي ماله دخل بس كأني قريت انو سكاي زينه, تراها قناة فاشله ومحللينهم زفت ما عدا جاري نيفيل
أرجوك لا تقول لي روي كين معهم عشان يصيروا بالترتيب عندي تحت الجزيرة @@
صورة ميسي و هو رايح للطيارة امس ... انا قايلكم دانتي بينسيه اسمه و لكن بدأت احزن عليه بصراحة
اللي يقهر ماله ذنب بهذا نهائيا..انجبر يدخل وهو مش حتى بنص جاهزيته :(
المفروض تيتو او حتى جارديولا بالسابق يشيلوا من بالهم تجسيد صورة ان ميسي هو برشلونة بالخطة والتكتيك واسلوب اللعب تحسبا لمثل هالمواقف، أقدر أعدد 7 مباريات على الأقل بالليجا ميسي لوحده رجع فيها بالنتيبجة ولا اظن الفريق كان تحت الريال والاتلتكو هذا الموسم بأمانة وكله من التفكير الاداري هذا..الفريق يحتاج للاعبين جاهزين بخط الهجوم دائما وابدا
المضحك المبكي هو تبديل دخول فيا دقيقة 82..رجعولنا اللاعب دام هذا تعاملكم معه :/ ونفس الشي بخصوص سونج وفابريجاس مع ارسنال ..البارسا صارت صفقاتهم مش أفضل من صفقات الريال "قبل عهد مورينهو" ، الاثنين مقابر نجوم @@
==
من جهة ثانية مالها علاقة بالمباراة ولكن بنفس الفكرة..أحد وده ينضم معي و يكسر راس كونتي بأصلب فأس بالعالم ؟ مدرب عنصري،استيعاب بطيء،اختيارات غير موفقة،ما يعرف يعيد اللاعبين للفورمة،اشوفه خلاص ما صار يستحق اليوفي بتاتا ! وانا من الموسم الماضي واحداثه مع ماتري كنت بادي اشكك بهذا الشي والحين اكد شكوكي بمضاعة مستوى الغباء عنده..
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
صادق 7 مباريات تعاقب.

والي يقهر انو الـrejects بسكاي على طول يروحون للجزيره -ـــ- وروي كين اذا ماني غلطان قد شفته عندهم بعد, يسير عليهم أحيانا وخذلك تزبيد وغباء في أراءه وفكره عن اللعب الخشن باللعبه

ومن جدك تنتقد كونتي؟! أكيد أنت متابع اليوفي أكثر مني (عشان أخوك هع) بس مو كونتي هو السبب بتطور اليوفي الكبير؟ ولا تحس خلاص ما يقدر يعطي زياده؟
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
رغم أن الأصداء المشتعلة لصفقة انتقال ماريو جوتزه الى بايرن ميونخ الألماني لم تخمد بعد، الا أن تقارير صحفية خرجت لتؤكد قرب انتقال زميله في بروسيا دورتموند الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الى نفس الفريق البافاري.

وأكد إنريكي رييس وكيل اعمال مدرب البايرن المخضرم يوب هانكس في تصريحات لإذاعة (كوبي) الإسبانية أن ليفاندوفسكي سينضم الى رفقة جوتزه ليكون ثاني الصفقات الضخمة التي يبرمها بطل البوندسليجا قبيل استقبال مدربه الكتالوني الجديد بيب جوارديولا في الموسم المقبل.


وقال إنريكي أن الوجهة المستقبلية لهاينكس لا تزال غامضة، وأنه لم يحدد بعد ما اذا كان سيعتزل، خاصة في حال تتويجه بدوري أبطال أوروبا، أو سينتقل لتدريب فريق آخر.

وأثارت صفقة انتقال جوتزه الى البايرن ردود فعل غاضبة بين جماهير دورتموند، إذ كان يعد أبرز نجوم الفريق، وساهم في تتويجه بلقبي الدوري عامي 2011 و2012 بجانب انجاز التأهل لنصف نهائي التشامبيونز هذا الموسم.

وجاء الاعلان عن الصفقة في خضم استعدادات دورتموند لمواجهة ريال مدريد الإسباني الليلة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ووجهت جماهير الفريق الفيستفالي هتافات عدائية لجوتزه اثناء تدريبات الفريق ووصفوه ب"الخائن"، كما أشعل بعضهم النيران في القمصان الرياضية التي تحمل اسمه.

ايش قلت لكم أمس ؟ صدقوني أنا حافظ إدارة بايرن أكثر من حفظي لأهل بيتي :tongue:

ليفاندوفسكي بافاري 2014 مجاناً، و قولوا حسين ما قال.
 

Raulioo

Tarnished
صادق 7 مباريات تعاقب.
والي يقهر انو الـrejects بسكاي على طول يروحون للجزيره -ـــ- وروي كين اذا ماني غلطان قد شفته عندهم بعد, يسير عليهم أحيانا وخذلك تزبيد وغباء في أراءه وفكره عن اللعب الخشن باللعبه
نفسي اطلع له بكلام عقلاني بأي تحليل يصدر منه
ومن جدك تنتقد كونتي؟! أكيد أنت متابع اليوفي أكثر مني (عشان أخوك هع) بس مو كونتي هو السبب بتطور اليوفي الكبير؟ ولا تحس خلاص ما يقدر يعطي زياده؟
هو كنت بالسابق تحت استبداد اخوي..لدرجة انه الحين يروح شغله بالصحرا وانا بارادتي الخاصة اتابع مبارياتهم @@
فيه مدربين ممكن ينتشلوا الفريق من الوضع السيء لكن هذا اللمت حقهم..طبعا ما ابي اقارن كونتي بزعيم المهرجين ايمري، لكن الوضع بينهم مش بعيد..كونتي هالموسم غبائه اتفجر بشكل ملحوظ
- قتل المواهب الشابة -واللي كانوا اسماء حيوية جدا بفرقهم السابقة- بدون ان ينعطون الفرصة اللي يستحقوها على الأقل للحكم على مستواهم، مثل ايسلا وكاسيرس هالموسم، ايليا وماتري الموسم الماضي..والاصرار على لاعبين متدنيي المستوى فقط لقناعته الشخصية الي غيّرها بوقت متاخر جدا للاعبين مثل دي تشيلي
- صفقات مثل انيلكا اذا ما محتاجها ليش وافق او طلبها من الاساس.يعني حتى المباريات المحسومة ما يعطيه وجه، على الأقل لاراحة غيره للتشامبيونز ليج!
- بعض القرارات المستفحلة بالغباء..مثل الاعتماد على ماتري بمباريات حساسة جدا بالتشامبيونز ليج وهو بعيد عن الاجواء، والتضحية باسماء خبرة هي اكثر ما يحتاجها الفريق مثل فوزنيتش بذهاب الالياتز ارينا..والمحضك المبكي انه دخل ماتري وكواريرلا بنفس الاسبوع بالكالشيو وكمان حطهم بدوري الابطال مع ان الكل اتوقع ان القصة كان اراحة فوزي و جيوفنكو للـ CL
- تقديم بيلوسو وبيدوين على مواهب مثل ايسلا وكاسيرس فقط لأنهم كانوا بالسابق معاه باتلانتا..مع انهم عاديين او عالأقل مش بنفس قدر توهج اللاعبين المذكورين وهم بىخر عمرهم الكروي كذلك
وفيه كثير غيرها @@
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
أجل اليوفي يبيلهم مدرب جديد! همممم بينيتز يمكن؟ ولا هاينكس! ولا بليجريني؟

ووش رايك بدورتمند؟ باعوا جوتزه للبايرن بعد ما باعوا كاجاوا العام (الي كان من أحسن لاعبينهم) وليفدونكسي شكله أكيد بيطلع وحتى في كلام انو يمكن هاميلز بيطلع! ولو انه بس كلام.

بس مو أحسن يخلون لاعبيهم بدل ما يبيعونهم حتى لو كان يمدي استبدالهم؟ بالذات لاعب زي جوتزه صغير وموهبه متفجره!

النادي يحب يبيع بس كريدت لهم في استبدالاتهم الكويسه بس مو أحسن لو يغيروا السياسه هذي؟ خوفك بس يتخلون عن كلوب بعد!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
محمد، كأنك فاهم الأمور غلط شوي ؟ @@

دورتموند ما باع جوتزة، أصلا بايرن ما تكلم مع دورتموند نهائيا
بايرن كسر عقد جوتزة باختصار، و بيجيب ليفاندوفسكي مجانا لما ينتهي عقده
حتى شاهين كسر عقده، الوحيد الي باعوه ( وهو طلب الرحيل ) كاجاوا .. علشان ما يطلع مجانا

باختصار : دورتموند تم إجباره على خسارة لاعبيه بالقوة

دورتموند لم يرغب بخسارة أي لاعب من تشكيلته إطلاقاً.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى