hits counter

| موضوع ابريل لـ" المنافسه على مقعد الابطال احسن من الفوز بالدوري !"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Shaman king

Hardcore Gamer
BLruzMqCQAEGPqZ.png:large


BLrvFcWCQAEqRK0.png:large


BLrvkbwCQAM6435.jpg:large


الشرطة تدخلت حتى تبعد الصحفيين عن المو !
 
التعديل الأخير:

BlackBird

True Gamer
aGLYRaV.jpg


لم توفر صحيفة الديفنسا سنترال المدريدية الإلكترونية أي كلمة من كلمات الإنتقاد لـ الصحيفتين المدريديتين الورقيتين الماركا والآس بعد غلافيهما لهذا اليوم حول رحيل مورينيو والذين بدت فيهما الصحيفتين ساخرتين من رحيله.

الديفنسا كتبت تقرير حول الغلافين جاء فيه: وسيلتين من وسائل الإعلام .. غلافين لـ صحيفتين .. الكثير الكثير من العار، ليس هُناك أنسب من هذه الكلمات لوصف ما حدث اليوم في غلافي الماركا والآس ليوم السبت .. غلافين كاملين لـ السُخرية من رحيله!؟ لتأجيج المُشجعين على رحيله !؟ اي انعدام كرامة تملكها الماركا والآس ، لا نعلم حقيقةً كيف يمكن لهذا أن يحدث نحو مدرب هو من الأفضل في مجاله إن لم يكن الأفضل ".

وأضافت : أيُّ مرحلةٍ من الهوس أصاب مورينيو بها الماركا والآس !؟ حتى في يوم وداعه لم يتمكنوا من إظهار الكلمة الطيبة كما فعل هو بأصدق الكلمات، الماركا والآس .. صحيفتين مزيفتين تحت إسم مدريد .. يفتقران لكل ما يُسمى بأخلاق المهنة .. لكل ما يُسمى بأخلاق الصحفيين وهذا كشفه مورينيو ".

صح لسانهم!
أتفق مع كل شي قالوه خصوصًا السطر الأخير!
 

BlackBird

True Gamer
حسين أتمنى تقرا التقرير هذا بتأني وتركيز وتعرف ليش المدريديين يعشقوا ومتيمين بمورينيو!!!


مورينيو في نظري بات التقويم المدريدي الجديد، فمن الان وصاعداً سنرى الاحاديث تُذكر بـ "ماقبل مورينيو، مابعده."


280419_news.jpg



منتقدي مورينيو من المدريديست، سواء كانوا من المؤيدين لـ كاسياس، او ذوي التفكير قريب المدى الذين عادة في حديثهم يطرحون هذا التساؤل لكي يقوموا بوضع مورينيو بدائرة صغيرة جداً. مركزها يصف مورينيو أنه مجرد مدرب مرّ على النادي كسابقيه " ماذا حقق مورينهو لريال مدريد ؟ ".

وانت تجيب على هذا التساؤل تظن أنهم انفسهم قبل قدوم مورينهو ينامون على لقب و يفيقون على آخر، ماذا كان لهم غير التفاخر والرجوع إلى الماضي البعيد والبعيد جدا؟ ألم تجبرهم قسوة الحاضر على العيش في الأرشيف ؟
أتحدث وكلي احترام لريال مدريد، لكن فعلياً ريال مدريد كان يعاني قبل جوزيه مورينيو.

صحيح لا أحد ينكر أن أمل محبي ريال مدريد بقدوم مورينيو وتحقيقه الإنجازات المرجوه منه كان كبير، فخاب ظن البعض بمورينيو. ولكن البعض الآخر او لنقل انها الغالبية العظمى من مشجعي ريال مدريد قد فهموا الدرس وفهموا حكاية الأيادي القذرة التي تلعب بنادي بحجم ريال مدريد، بل أن مورينيو بثورة بيضاء إستطاع أن يقطع جزء كبير من هذه الأيادي التي عبثت بريال مدريد. من مقابلة بيريز مؤخراَ إتضح كل شئ، الثورة التي قام بها مورينيو خلال ثلاثة سنوات أحدثت تغييراً في جزئية كبيرة جداً من عقلية نادي ريال مدريد بالكامل، حيث أن ريال مدريد قبل مورينهو كان نادي ذو رأسين إقتصادي وكروي ، حيث أن الرأس الإقتصادي أعلى وأهم من الرأس الكروي كجلب لاعبين واسماء بغض النظر عن إحتياجات ومتطلبات المدرب الفنية ، فقط جلب أسماء لها علامتها التجارية الخاصة بها وإغراق وإتخام الدكة بمهاجمين ولاعبي وسط سوبر بينما الدفاع لايهم إن كان برافو وبافون وسلجادو هم من يقودونه.

كل هذا يعود بالنفع لـ رجال الإعمال لذين استفادوا من ريال مدريد طوال الفترة السابقة ، لذلك حينما جاء مورينهو وحاول تغيير العقلية التي كان يعيشها ريال مدريد طوال عقد كامل من الزمان حورب بشكل قذر جداً وصل برجال الإعمال أن يدفعوا لمرتزقة لمضايقة عائلة مورينهو وإبنه بالذات حيث كان ملاحقاً في مدرسته أو حتى في ناديه المغمور الذي يلعب فيه حيث كانت تمتلئ مدرجات النادي الصغير بمن يهتفون بـ (البرتغاليون الأوغاد) حتى وصل بمورينيو أن يشتكي بانه شخص تعيس لأن إبنه يتلقى السباب بسببه حيث قال : " الناس تطلب مني التقاط صور معي او توقيعي و اخرون يسبوني. البعض منهم يذهب خلف المرمى لكي يسب ابني الذي لا يتجاوز عمره 12 سنة "

أو أن يتهجم بعض الأشخاص على زوجه مورينيو في السوق بسبها في تلك الحادثة الشهيرة التي ركل فيها مورينهو الرجل واعتدى عليه.

قصة اخرى وهي عن ممثلان إدعيا انهما زوجان وأتت الزوجه المزعومه لتسب لعائلة مورينهو في الطائرة فقال لها مورينهو لوكنتِ رجلاً لقمت بضربك وقتلك.

مورينهو لم يكن ليخرج لولا ماحدث لعائلته من مضايقات وتطفيش، لكن بهذه الثلاث السنين التي عمل فيها إستطاع أن يستنسخ ربيعاً في مدريد إستطاع بذلك أن يُعرّف المدريديستا سبب نكسات مدريد طوال العقد الأخير رغم أن كل الصحف الإسبانية إجتهدت لكي تبين أن مورينهو هو الشيطان لذلك سعت لتوريط إيكر كاسياس عبر إدخاله بالمعادلة القذرة وأن إيكر هو الأبنة اليتيمة المظلومة ومورينهو هو زوجة الأب الشريرة التي تحابي بناتها القبيحات في قصص الف ليلة وليلة . أنا لا أريد القول ان كاسياس ظُلم وكان ضحية للصحافة التي استغلته ، لأن تاريخ كاسياس مع المدربين يشهد أنه هو من أستغل الصحافة لإسقاط أي مدرب يشاء، ولنا في ديل بوسكي أكبر مثال فكاسياس احد أهم الأسباب التي خرج بسببها صاحب لقبي دوري ابطال في أربع سنوات، جُبن وخوف ديل بوسكي جعل منه ذكياً فهو تعلم الدرس أخيراً وفهمه وقال لكاسياس وللصحافة:" انا فهمتكم .. انا فهمتكم".

278783_news.jpg



ديل بوسكي غير مستعد لأن يفقد مركزه في تدريب اللاروخا فمن اخرجه مرة لن يعجز عن إخراجه مرة آخرى لم يدع ديل بوسكي مناسبة إلا ودافع فيها عن كاسياس (الرمز) بوجهة نظره وهو الذي أجلس هذا الرمز وجاء بسيزار سانشيز بدلاً منه في سنوات تألق كاسياس .

تجاهل ديل بوسكي لدييغو لوبيز لم يكن أبداُ بسبب فني فدييجو حالياً وبشهادة الجميع يعيش فترة تألق كبيرة ولا نبالغ ان قلنا أنه أفضل حارس إسباني موجود على الساحة حالي، ديل بوسكي لم يرد حتى أن يستدعي دييجو ليكون الحارس الثالت كي لايضع نفسه بشبهات و (ووجع رأس) وباب يأتيك منه الريح لاتستدعيه واستريح ..!

لا أحد يُنكر ان مورينهو يتحمل جزء مما وصلت إليه الأمور بريال مدريد وذلك عبر مواجهة التحدي بالتحدي وكما قال بيريز في مقابلته مع الكادينا سير عبر برنامجها المشهور "اللارجيرو": "أنتم (الصحافة) بدأتم برفع الأقواس ومورينيو بدء بالرمي".

إعتقد الجميع أنه برحيل مورينيو ستعود فترة الزواج العرفي والإستغلال الإعلامي للنادي حيث أن المذيع قال: هل عادت العلاقة مع الصحفيين كما كانت هل سنركب الطائرة هل .. هل ؟ جواب بيريز كان واضحاً لاشئ تغير ولاشئ سيعود كما كان ، بيريز يعرف أنه وحده لن يستطيع حماية المدرب القادم مثلما لم يستطع حماية مورينهو لذلك عمد لمداواة الداء بالداء نفسه، إن كانت الصحافة قد اختارت (وتر) رموز النادي لتلعب به على عواطف المدريديست، اختار بيريز رمزاً مقدساً في مدريد تم إختياره من قبل المدريديستا الأسبان قبل عامين كثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد بعد الأسطورة دي ستيفانو.

اختيار بيريز لزيدان كان ذكياً جداً فبالإضافة إلى مايمثله زيدان للمدريديستا ، فزيدان أيضاً لاتستيطع الصحافة إتهامه بأنه فظّ معها.

274065_news.jpg


هل حقبة مورينيو تشهد مرحلة إنتقالية للنادي، من مُسًير من الصحافة، لنادي تسيره العقول الادارية الكروية؟ لن يجيب احد عن هذا التساؤل، السنوات القادمة وحده، كفيلة بأن تحمل الجواب.

الكلام هذا يلخص كل شي صاير فالريال في آخر 10 سنين
مورينيو قدم خدمة كبيرة جدًا للريال بإنه وضح كل الأشياء اللي تصير فالخفاء
مورينيو خلى كل الجماهير على بينة ليش الفريق مو قادر ينجح
مورينيو بين للعالم من اللي فعلًا يتحكم فالريال

بالمناسبة الكلام اللي فالتقرير كله facts وأشياء حصلت فعلًا!!!
 

Shaman king

Hardcore Gamer
^
افضل شيء انه فيه ناس عارفين باللي يحدث بالضبط، لا الماركا ولا الاس قادرين على اخفاء الحقائق اللي تبينت مع مورينيو.
حتى بعد اخر لقائين لبيريز (بيريز اغلب حديثه كان انتقاد الصحافة، ذكر اغلب الامور اللي كنا ننتقد فيها نحن المشجعين الصحافة)
ما شاهدت ماركا او اس تتحدث عن كلام بيريز غير اخباره عن الصفقات....، لانهم عارفين بيريز كان يقصدهم على وجه الخصوص ;).
اجمل شيء انه بيريز راح يتعامل مع الصحافة بشكل مشابه لتعامل مورينيو معها، البعض وصف بيريز بمورينتينو (ما بين مورينيو وفلورينتينو) لانه فعلا تحدث بعقلية مورينيو ضد الصحافة لكن بشكل دبلوماسي..
حتى قرار مورينيو في عدم اصطحاب الصحافة بنفس الطائرة...سيستمر حتى بعد خروج المو وبيريز اكد على هالشيء، بالاضافة انه كل شيء سيصبح له حدود فيما يتعلق بصلاحياتهم، واختيار زيدان كواجهة لمشورع الريال القادم اعتبره بمثابة الضربة القاضية لهم :)
==================

BLr3ICPCQAAZtxz.jpg:large


BLr2_dzCcAAVuPf.jpg:large


BLr4MZoCMAE-me0.jpg:large


شكرا مورينيو.

تعديل:
@Blackbird

المقالة قراتها البارحة وقرات عشرات الردود في صحيفة الريال بل وبشكل اعمق من هذا المقال تتحدث بنفس المضمون، صراحة ما اشاهد احد مبسوط من خروج مورينيو غير حبايب كاسياس فقط.
 
التعديل الأخير:

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
على فكرة, الموضوع هذا بيتقل مع نهاية اليوم (( نهاية الدوري الاسباني + نهائي الكأس الالماني )).


مباريات المنتخبات (( الـfriendlies )) بتكون في الموضوع اللي فتحه محمد.

في موضوع خاص بيتم فتحه قبل بطولة كأس القارات.
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
+

العراك على المركز الرابع اليوم في الدوري الاسباني مولللللللللللللعععععععع !!!!

دوبرتيفو بيلعب اليوم ضد ريال سوسيداد (( اللي قاعد يقاتل على بقائه في الدوري !!)), وهو على بعد نقطتين بس عن فالنسيا (( اللي يحتل الحين المركز الرابع !)) واللي بيلعب الليلة ضد اشبيليه (( هااه, كيف الحين ؟!)) .


الزبده:
Deportivo alé !

deportivo.jpg


[video=youtube;HWOxJ_zm_Uk]https://www.youtube.com/watch?v=HWOxJ_zm_Uk[/video]
سوووووبرررررر كومييي بااك على الميلان ههههههههههههههه XD

[video=youtube;gnSVmsK-ed0]http://www.youtube.com/watch?v=gnSVmsK-ed0[/video]

1.jpg
 

Shaman king

Hardcore Gamer
^
دوبرتيفو يستوحش على ملعبه، اذكر انه كان عقدة لريال مدريد واستطعنا الفوز على ملعبهم في اخر 3 او 4 سنوات على ما اذكر بعد عقدة استمرت لسنوات !
 

BlackBird

True Gamer
العراك على المركز الرابع اليوم في الدوري الاسباني مولللللللللللللعععععععع !!!!

دوبرتيفو بيلعب اليوم ضد ريال سوسيداد (( اللي قاعد يقاتل على بقائه في الدوري !!)), وهو على بعد نقطتين بس عن فالنسيا (( اللي يحتل الحين المركز الرابع !)) واللي بيلعب الليلة ضد اشبيليه (( هااه, كيف الحين ؟!)) .


الزبده:
Deportivo alé !

deportivo.jpg


[video=youtube;HWOxJ_zm_Uk]https://www.youtube.com/watch?v=HWOxJ_zm_Uk[/video]
سوووووبرررررر كومييي بااك على الميلان ههههههههههههههه XD

[video=youtube;gnSVmsK-ed0]http://www.youtube.com/watch?v=gnSVmsK-ed0[/video]

1.jpg


والله انك محشش وأوفرريتد
سوسيداد هو اللي يلعب عشان دوري الأبطال وديبورتيفو هو اللي ينافس عالهبوط ههههههههههههههههههههههه
 
التعديل الأخير:

Shaman king

Hardcore Gamer
الجماهير جالسة تهتف "خوسيه مورينهو خوسيه مورينهو" T____T

صورة للجماهير:

BLsDXnCCEAECVRC.jpg:large
 
التعديل الأخير:

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية


والله انك محشش وأوفرريتد
سوسيداد هو اللي يلعب عشان دوري الأبطال وديبورتيفو هو اللي ينافس عالهبوط ههههههههههههههههههههههه

ياخي الحشه كانت على واحد ميلاني........ ضروري يعني تحجرلي ؟!
كمل كمل.... ماحد شاف.
 

BlackBird

True Gamer
^
هههههههههههههههههههههههههههه كان بيعطيك نفس ردي وزيادة!! :laugh::
 

Raulioo

Tarnished
الله يستر..والله المباراة عاملة قلق غير طبيعي لي من امس وكل ما يقترب الوقت التوتر يزيد..
يارب تتسهل .. عندي ثقة بتعثر سويسداد اكثر من الانتصار على اشبيلية :(
اذا خسرنا وفازوا سويسداد اليوم فنص فريقنا بنودعه بالصيف ونبدأ البناء من الصفر ..لحظات صعبة ، غير انه مدري كيف كل اسبوع بدوري الابطال ما بشوف فيه فالنسيا .. الله يعديها على خير حتى ما تخترب الصيفية واخبار الميركاتوا كلها علي :(
 

MaxPro

True Gamer
حسين أتمنى تقرا التقرير هذا بتأني وتركيز وتعرف ليش المدريديين يعشقوا ومتيمين بمورينيو!!!




الكلام هذا يلخص كل شي صاير فالريال في آخر 10 سنين
مورينيو قدم خدمة كبيرة جدًا للريال بإنه وضح كل الأشياء اللي تصير فالخفاء
مورينيو خلى كل الجماهير على بينة ليش الفريق مو قادر ينجح
مورينيو بين للعالم من اللي فعلًا يتحكم فالريال

بالمناسبة الكلام اللي فالتقرير كله facts وأشياء حصلت فعلًا!!!

اي شخص متابع بشكل مكثف للريال يعرف كل هالمعلومات، مورينيو عمل ثورة في الريال حتغيره للأبد "للأفضل"
 

BlackBird

True Gamer
^
فعلًا! هذا السبب اللي يخليني أدافع عنه وما أسمي فترته فاشلة أو اعتبره فشل فالريال

=====

مورينيو بعد نهاية المباراة وقبل لا يغادر الملعب حيا الألتراس اللي كانوا وقافين معاه طول الثلاث سنين:

BLsHG4HCcAAu7Bp.png


BLsIYRuCIAAcZBC.jpg:large



والله ما عمري حزنت على خروج مدرب من الريال زي ما حزنت على خروج مورينيو ... ما حزنت على الخروج من دوري الأبطال بقدر ما حزنت على خروج مورينيو
من جد شكرًا مورينيو على كل شي سويته للريال! T_T
 

Shaman king

Hardcore Gamer
BLsIchNCIAAuZia.jpg:large


لافتة رفعها أحدهم "مورينهو شكراً , لأنك لم تسمح للصحافة أن تتلاعب بالفريق , و دافعت عن النادي, بعض اللاعبين لم يفعلوا"

:(

تعديل:

هذه ايضا

BLsP7U5CQAAJs6b.jpg


مكتوب فيها " كاسياس و بقية الخونه , أخرجوا من البرنابيو , مورينهو إبقى"
 
التعديل الأخير:

Shaman king

Hardcore Gamer
والله ما عمري حزنت على خروج مدرب من الريال زي ما حزنت على خروج مورينيو ... ما حزنت على الخروج من دوري الأبطال بقدر ما حزنت على خروج مورينيو
من جد شكرًا مورينيو على كل شي سويته للريال! T_T

القلوب عند بعضها والله :(

تعديل:

الصحفيين في بداية المباراة..

[video=youtube;NmHJqwvunt8]http://www.youtube.com/watch?v=NmHJqwvunt8[/video]
 
التعديل الأخير:

NaNuTo

Banned
يارباااااااه يابرشا . تلاته اهداف في اول ربع ساعه
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
الجزيرة الزفت هذي وش هالزبايل اللي حاطينهم يعلقون على نهائي ؟!

BLsWWxOCMAImrXP.jpg:large
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
صدة خرافية من نوير باطراف الاصابع !!

الفريق جالس يضيع بشكل غبي اهداف بالهبل و شكلهم اغتروا بأنفسهم و ما جالسين يلعبوا كأنهم ضامنين الفوز !
ما تعلموا للمرة الالف من تشيلسي او الارسنال او حتى باتي :(
 

Lost Piece

True Gamer
^
انا سحبت عالمباراه عشان ذا السبب >_>
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صدة خرافية من نوير باطراف الاصابع !!

الفريق جالس يضيع بشكل غبي اهداف بالهبل و شكلهم اغتروا بأنفسهم و ما جالسين يلعبوا كأنهم ضامنين الفوز !
ما تعلموا للمرة الالف من تشيلسي او الارسنال او حتى باتي :(

كنت عارف هالشي من قبل ما تبدا المباراة، البايرن طووووول عمره هيك، يفوز مباراة .. يلعب الي وراها مرتاااااح و كأن الفوز بالجيبة :laugh::
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
^
بايرن و المنتخب و شكلهم عمرهم ما راح يتعلموا :annoyed:

BLsfXf5CUAAbea1.jpg:large


مولر يسجل اخيراً من بلنتي ، البلنتي ما ادري صراحة اذا كان بلنتي او لا لكن كان في قبله بلنتي واضح لروبن ما حسبه الحكم بشكل غبي .

الله يستر اللحين :crying:
 

Raulioo

Tarnished
10 دقايق..نشوفكم بعد ساعتين مع شلالات من الدموع بكلتا الحالتين @@
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
واللي بيلعب الليلة ضد اشبيليه (( هااه, كيف الحين ؟!)) .

:wink:::laugh::

خلاص مباراة بايرن شكلها انتهت مع الهدف الثاني. مبروك مبدئياً عالثلاثيه يا حسين وأنيس.
بحول على مباراة فالنسيا وبالتوفيق صادق
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
tumblr_mnq9oxxT6D1rnvdgwo1_500.png


الثاني اخيراً و من اسيست فيليب لام " افضل ممرر كروسز في العالم " و العادي جداً و اللي ما عنده اي شي يميزه (&)
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
يا كبيييييير يا بانيغا, 1-0 بهدف رائع من الأرجنتيني الي بقدرة قادر يجي للانتر هالصيف >.>
 

BlackBird

True Gamer
هيجواين رسميا اكد خروجه من النادي :mad::mad::mad:
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
^

الأرسنال ولا اليوفي وجهته عالأغلب.

دبل كيك من نيجريدو @@ 1-1
الحين عرفت ليش ما تحب سولدادو يا صادق, ياهو يضيع فرص

تعديل: بلنتي لاشبيليه!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى