hussien-11
Senior Content Specialist
في نقاش جميل في الموضوع عن أهمية الreplay value في الألعاب
في تجارب فعلاً قد تكون عظيمة بدونه في المرة الأولى، لكن الreplay value هو الي يخلي اللعبة تعيش فترة طويلة في عقل وقلب اللاعب
لما صدرت فاينل فانتسي تاكتكس لأول مرة، ماتسونو قال انها لعبت صُنعت لتعيش مع اللاعبين عشر سنوات، وفعلاً كان صادق في كلامه، اللعبة حصلت ريماستر على الPSP وكانت من أبرز عناوينه حتى بعد 10 سنوات على صدورها
ريماستر زيلدا أوكارينا اوف تايم باع 4-5 مليون نسخة على ال3DS بعد 15-20 سنة من صدور اللعبة الأصلية
ماريو 64 على الDS باعت 12 مليون نسخة مثل مبيعات اللعبة الأصلية على ال64
زيلدا ويند ويكر HD باعت 1.7 مليون نسخة، نصف مبيعات اللعبة الأصلية
ريزدنت ايفل4 كل جيل يصير لها ريماستر أو إصدار جديد وكل مرة ترجع تبيع بشكل ممتاز
الreplay value يحفظ قيمة كبيرة للعبة المتقنة ويخليها تنجح في اختبار الزمن وتعيش مع اللاعبين.
في تجارب فعلاً قد تكون عظيمة بدونه في المرة الأولى، لكن الreplay value هو الي يخلي اللعبة تعيش فترة طويلة في عقل وقلب اللاعب
لما صدرت فاينل فانتسي تاكتكس لأول مرة، ماتسونو قال انها لعبت صُنعت لتعيش مع اللاعبين عشر سنوات، وفعلاً كان صادق في كلامه، اللعبة حصلت ريماستر على الPSP وكانت من أبرز عناوينه حتى بعد 10 سنوات على صدورها
ريماستر زيلدا أوكارينا اوف تايم باع 4-5 مليون نسخة على ال3DS بعد 15-20 سنة من صدور اللعبة الأصلية
ماريو 64 على الDS باعت 12 مليون نسخة مثل مبيعات اللعبة الأصلية على ال64
زيلدا ويند ويكر HD باعت 1.7 مليون نسخة، نصف مبيعات اللعبة الأصلية
ريزدنت ايفل4 كل جيل يصير لها ريماستر أو إصدار جديد وكل مرة ترجع تبيع بشكل ممتاز
الreplay value يحفظ قيمة كبيرة للعبة المتقنة ويخليها تنجح في اختبار الزمن وتعيش مع اللاعبين.