hits counter

مهزلة أسهم شركة إعمار

Humam

True Gamer
emaar.jpg

طبعا اليوم هو أول يوم لتداول أسهم شركة إعمار في سوق الأسهم السعودية بعد انتظار طويل, الكل كان مترقب هذا اليوم بفارغ الصبر بعد الhype الخرافي للشركة بجكم إنها ماسكة مشروع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية...

التداول كان من المقرر يبدأ الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.. أنا من أمس مانمت بس حتى ألحق أكو أول واحد في صف ماكينة بطاقات الصرف الآلي إلي تتيح عملية البيع ( مو مشترك في خدمات الإنترنت مع الأسف ) .. قبل ما يبدأ التداول بنصف ساعة طلعت بالسيارة في عز الظهر ومعاي الجريدة ( عكاظ ) أقرأ لين يمر الوقت وأبيع واتيسر.. قرأت اليوم إن المحللين الاقتصاديين يتوقعوا سعر افتتاحي 80 ريال .. أنا استبشرت خير وقلت " واو " .. نبيع 25 سهم الواحد ب 80 ريال = 2000 ريال سعودي = ضربة في الصميم.. خصوصا ان التوقعات السابقة كانت تقول 60 ريال..

بعد ماجات الساعة 12 .. طالعت وراي في السراء ( صف الانتظار ) بالمصادفة وما ألاقي إلا إمة لا إله إلا الله محمد رسول الله مجتمعة كلها تبغى تبيع !!! لول.. نزلت أول واحد.. دخلت البطاقة ورحت لخيار البيع.. الماكينة تقلي: " لا نستطيع خدمتك حاليا لا يوجد أسهم للبيع".. قلنا خير.. ننتظر ربع ساعة.. نحاول ثاني برضه نفس المشكلة.. بعد ربع ساعة ثانية نزل واحد من الشباب جرب ويقول يمديك تبيع ( بس مسكين هو ماباع لأن الشمس كانت محرقة جدا وساطعة على شاشة الماكينة فمو قادر يشوف ) .. نزلت أنا أبيع إلا الماكينة تقلي " نأسف لألغاء العملية " .. أنا قلت لا حول ولا قوة إلا بالله..

شوي نفس الشاب يجي من بعيد يقول السهم فعلا نزل للتدوال وسعره 40 ريال !!!!!!! العالم كلها ما صدقت ايش 40 ريال مين قالك ومن فين جبت الكلام هذا .. الشاب أكد إن واحد شغال في أحد البنوك أكد له هذا الكلام.. أنا قلت الله لا يوفقكم 40 ريال ايش تجيب.. ركبت سيارتي وقلت للي وراي يلا ياشباب نتيسر 40 ريال هذي خلوها مرررة ماتخارج.. بس ورجعت البيت..

فتحت قناة العربية على أسعار السوق ولقيت السهم نازل فعلا بسعر 46 ريال ومستمر في النزول..

أنا للآن حاقد من الموضوع.. 40 ريال أجل .. قسم بالله ما توفي حق انتظر ساعة كاملة تحت الشمس المحرقة في نهار رمضان..

أنا أصلا كنت عارف إن شركة إعمار + مشروعها في مدينة رابغ " مدينة الملك عبد الله " راح يكون أكبر خازوق ياكله الشعب السعودي هذا العام.. hype خياااااااااااالي ومدينة رووووووووووووعة وتصميم فانتساااااااااتيك ومدينة متطوووووووووووووورة .. يوسف ممكن أستعير كلمتك الشهيرة ؟


meh
 

NSider

Contributing Editor
خخخخ meh.

الحمدلله ما تعبت نفسي بأني أساهم في إعمار مع أن الكل مسوي لي hype ويقولون لي أنت الخسران وما أعرف إيش. تصدق أن في واحد قال لي أنها راح تنزل بـ100 ريال!

في النهاية اليوم كلموني 4 من الشباب كلهم يطلبون مني أدخل النت أتأكد وهم واقفين في الشمس. خليتهم يرجعون بيوتهم واحد واحد لول.
 

Zero

فريق الأنمي
همام ، ويش نقول ؟ ما لك إلا ننتظر كم يوم لعلهم مجموعم يصير 2000 على الأقل !
 

NSider

Contributing Editor
لا حول ولا قوة إلا بالله، سعر السهم نزل لـ30 ريال!

والمشكلة الناس إلى الحين مصرة على البيع لول. لو الكل مسك سهمه راح يوصل للـ80 والـ90 بسهولة ..
 

itachi

True Gamer
إنا لله وأنا إليه راجعون ....30 ريال !!!!
والله توني قاعد من النوم
 

NSider

Contributing Editor
ههههه ما أصدق .. في ناس كثير كانت تقول أنه راح يوصل للـ200 وحتى في واحد "غبي" قال أنها بتوصل 500..!

الحمدلله والشكر .. فعلاً الـhype هو اللي سوا المشكلة.
 

Kratos

True Gamer
مادام السعر فوق الـ 10 محد خسران .. و البيع أول يوم ممكن يكون غلطة كبيرة لأن الكل يبغى يبيع و الأسعار تنزل بشكل كبير .. لكن الواحد ينتظر فترة كذا حتى يهدى الوضع
 
التعديل الأخير:

Khalid-S

Executive Member
خخخخ همام .. ذكرتني بسهم "البلاد" حق بنك البلاد .. في الرياض مو بس كان عليه hype .. خخ شوف السهم الحين كيف قاعد يتقلب.
 
أعلى