ASWD
True Gamer
مقابلة مع Hiromichi Tanaka الشخص اللي يقف خلف فف3 ريميك مع موقع CVG
ملخص المقابلة
- اللعبة كان مخطط لها ان تصدر على الـPS2 لكن نينتندو ارادت ان نصدرها على جهازهم الجديد
- التحدي الاكبر لهم في نقل اللعبة كانت الرسومات
- سبب ظهور اللعبة بهذ الشكل الجميل من ناحية لجرافيك هو التركيز على شاشة واحدة لبعض اجزاء اللعبة لأستغلال النسبة الكاملة من قدرات الجهاز.بعكس لو كان الجهد مقسوم على الشاشتين التي تمثل كل منهم 50%من امكانياته
- مبيعات اللعبة كانت مفاجأة كبيرة له وفاقت توقعاته التي كانت بحدود 300الف نسخة..وهو سعيد بصدور اللعبة في اوروبا خصوصا انها لم تصدر بنسختها الاصلية هناك
- الفريق كان يريد الحفاظ على كلاسيكية اللعبة وبنفس الوقت يجعلو اللاعبين الجدد للعبة سعداء..
- عشاق اللعبة السابقون يريدونه مثل النسخة الاصلية بدون تغييرات كثيرة ونحن لم نكن نريد ان جعله لكي يكون قديم..والاجهزة الحديثة وفرت لنا ذلك
- نجاح الدي اس كان مفاجئ جدا له وهو يقدم اداء افضل من اجهزة الجيل الجديد
- الشيئ الوحيد الذي لاحظه هو ان الالعاب المنشورة من نينتندو هي الافضل دائما وشركات الثيرد بارتي مازالت تكافح بألعابها لمنافسة الالعاب التي من نينتندو
- تستطيع التمتع بالألعاب بدون شاشة اللمس..لكن اذا كنت ستطور لعبة للدي اس من الافضل ان تستغلها.عندما قررنا اصدار اللعبة عليه وضعنا في بالنا ان نستغل شاشة اللمس في اللعبة من البداية وحتى النهاية
- التركيز الاكبر في FFCC لجهاز الوي سيكون استغلال قدرات الويموت
- اذا كان عندهم وقت لعمل ريميك لفف7 لن يكون خيارهم الدي اس بل ستكون عندهم خيارات اخرى متوفرة في ذلك الوقت (PS3.360.Wii )
- اعادة اصدار فف3 لم يكن مخطط له ان يكون متزامن مع الذكرى العشرين للسلسلة.بل مجرد صدفة.عندما بدئ العمل على الريميك كان قد مر15 عاما على السلسلة لكن اللعبة اخذت وقت في التطوير اكثر من المتوقع
- Hiromichi يقول انهم ليسو متأكيدن حتى الآن ان كانت العاب الـFamicom ستصدر على الـVC هم مازالو ينظرون في هذ الامر
المقابلة للي يبغاهاhttp://www.computerandvideogames.com/article.php?id=163220
نجاح باهر للعبة وما اظن ان فيه اي لحظة ندم لأصدارها عليه
السؤال الاهم هل كانت اللعبة بتحقق مثل هذي المبيعات لو اصدرت على لبلاي2؟
هممم شخصيا ./.
ملخص المقابلة
- اللعبة كان مخطط لها ان تصدر على الـPS2 لكن نينتندو ارادت ان نصدرها على جهازهم الجديد
- التحدي الاكبر لهم في نقل اللعبة كانت الرسومات
- سبب ظهور اللعبة بهذ الشكل الجميل من ناحية لجرافيك هو التركيز على شاشة واحدة لبعض اجزاء اللعبة لأستغلال النسبة الكاملة من قدرات الجهاز.بعكس لو كان الجهد مقسوم على الشاشتين التي تمثل كل منهم 50%من امكانياته
- مبيعات اللعبة كانت مفاجأة كبيرة له وفاقت توقعاته التي كانت بحدود 300الف نسخة..وهو سعيد بصدور اللعبة في اوروبا خصوصا انها لم تصدر بنسختها الاصلية هناك
- الفريق كان يريد الحفاظ على كلاسيكية اللعبة وبنفس الوقت يجعلو اللاعبين الجدد للعبة سعداء..
- عشاق اللعبة السابقون يريدونه مثل النسخة الاصلية بدون تغييرات كثيرة ونحن لم نكن نريد ان جعله لكي يكون قديم..والاجهزة الحديثة وفرت لنا ذلك
- نجاح الدي اس كان مفاجئ جدا له وهو يقدم اداء افضل من اجهزة الجيل الجديد
- الشيئ الوحيد الذي لاحظه هو ان الالعاب المنشورة من نينتندو هي الافضل دائما وشركات الثيرد بارتي مازالت تكافح بألعابها لمنافسة الالعاب التي من نينتندو
- تستطيع التمتع بالألعاب بدون شاشة اللمس..لكن اذا كنت ستطور لعبة للدي اس من الافضل ان تستغلها.عندما قررنا اصدار اللعبة عليه وضعنا في بالنا ان نستغل شاشة اللمس في اللعبة من البداية وحتى النهاية
- التركيز الاكبر في FFCC لجهاز الوي سيكون استغلال قدرات الويموت
- اذا كان عندهم وقت لعمل ريميك لفف7 لن يكون خيارهم الدي اس بل ستكون عندهم خيارات اخرى متوفرة في ذلك الوقت (PS3.360.Wii )
- اعادة اصدار فف3 لم يكن مخطط له ان يكون متزامن مع الذكرى العشرين للسلسلة.بل مجرد صدفة.عندما بدئ العمل على الريميك كان قد مر15 عاما على السلسلة لكن اللعبة اخذت وقت في التطوير اكثر من المتوقع
- Hiromichi يقول انهم ليسو متأكيدن حتى الآن ان كانت العاب الـFamicom ستصدر على الـVC هم مازالو ينظرون في هذ الامر
المقابلة للي يبغاهاhttp://www.computerandvideogames.com/article.php?id=163220
نجاح باهر للعبة وما اظن ان فيه اي لحظة ندم لأصدارها عليه
السؤال الاهم هل كانت اللعبة بتحقق مثل هذي المبيعات لو اصدرت على لبلاي2؟
هممم شخصيا ./.