SoKo
Gamer
هذي المعلومات من موقع metalgearinformer ترجموها من الياباني للانجليزي.
ملاحظة: Quiet هي شخصية البنت الي شفناها في الصور
ما يخص الجيم بلي
- أخيرًا بمقدور كوجيما تحقيق ما يريد بعد تطور هاردوير أجهزة الالعاب بالشكل المطلوب
- يبدو سنيك أقل وزنًا من ذي قبل
- بإمكانك اختيار الطريق الذي تريده أثناء تنفيذ المهمات
- Quiet تساعد سنيك عن طريق ما يسمى Buddy system في اللعبة
- تستطيع اختيار موقع هبوطك بالهليكوبتر في الخريطة
- استخدام حصانك في بيئة الغابة أصعب من باقي البيئات
- يظهر سنيك في المقطع من دون ملابس و Miller يقول له جاري العمل على البدلة الجديدة
- البدلة الجديدة وصلت لسنيك
- بإمكانك تسلق الجدار عن طريق الشقوق الموجودة فيه
- التسلق في الديمو مجرد اختصار، بإمكانك تكملة التسلق في الغابة
- يرتدي سنيك طقم غريب في يده
- بإمكانك تركيب أطقم مختلفة
- يقول كوجيما أن اللعبة تحتوي على أنواع كثيرة من أطقم اليد
- لديك مجال كبير للتحدث في اللعبة، تستطيع مثلا أن تقول للشخصية الاخرى "قمت بتأخيرك، هاه؟" أو "عمل ممتاز!"
- يستطيع سنيك أن يتصل بQuiet و بدورها تقوم باستكشاف المكان
- Quiet تستطيع تأمين الحماية لك
- عندما تصل Quite للمكان المطلوب تقوم بالهمس لتنبيهك
- تقوم Quiet بوضع علامة على الاعداء
- عند تسريع الوقت كثيرًا قد تفقد الشخصية الPOW (السجينة)
- تستطيع تحديد هدف Quiet (توجيهها للشخصية التي تريد)
- تستطيع ان تقوم بإلقاء القنابل و جعل Quiet تقوم بتفجيرها بالمسدس
- Quiet سيكون لها نقطة ضعف مرتبطة بالقصة و بطريقة لبسها
- قدرات Quiet مرتبطة بعلاقتها بسنيك
- أثناء الديمو الاوامر التي كان يوجهها سنيك لQuiet كانت مثل: اطلقي النار، انتظري اشارتي، امني لي الطريق
- توطيد علاقتك مع Quiet سيفتح لك خيارات أكثر للتعامل معها
- لن تنفذ Quiet اوامرك اذا لم تكن علاقتك بها جيدة
- الرادار الذي استخدمه سنيك كان يستجيب للحيوانات و البشر
- تستطيع تحليل أي شخصية و قراءة معلومات عنها كما في جزء Peace walker
- المنظار قابل للتطوير في اللعبة عن طريق R&D
- هناك خيار للكلام يجعل سنيك يوجه سؤال للآخرين "أين أنتم؟"
- يستطيع سنيك صعق الاعداء بالجهاز الذي يرتديه في يده و يمكن شحنه ب 1.2 مليون فولت
- يقول كوجيما قد لا تقابل ابدًا Quiet. يعتمد ذلك على طريقتك في اللعب
- تستطيع القفز من الهليكوبتر و هي في الجو لكن طبعًا ستموت
ما يخص اللعبة بشكل عام
- كوجيما تحدث عن الثيم الموجود في اللعبة (عرق، تصادم، انتقام).. سنيك و كاز متعطشين للانتقام اما Ocelot فيبدو حيادي
- الBuddy system (سواء Quiet او الكلب DD) اختياري. بإمكانك اللعب من غير استخدامه
- يمكنك أن تستقبل مهمات جديدة من غير الحاجة للرجوع إلى الmother base
- بدلة التجسس التي يرنديها سنيك مصنوعة من الياف قوية و الحذاء كاتم للصوت
- تستطيع أن تطور تكنولوجيا خاصة للتلاعب بالجو
- كوجيما ذكر منذ فترة بأن هناك شخصية ميتة ستعود. الآن يوضح بانه يقصد شخصية ماتت اثناء كتابته للقصة (لم نرها بعد)
- في حالة انهائك لجراوند زيرو ستحصل على شيء عجيب في فانتوم بين
- اللعبة شارفت على الانتهاء بعد 5 سنوات.. بعد 27 سنة من الانتظار كما يقول كوجيما
- طقم اليد الحقيقي الموجود في المعرض سيكون متوفر.. غالبًا مع الليمتد ادشن
ما يخص الفوكس انجن
- المحرك سهل عملية التطوير على مختلف الاجهزة و قلل التكلفة بنسبة 1/5
- المحرك جعل المصممين يقومون ب80% من العمل من دون الحاجة الى مبرمجين
ما يخص DD الكلب
- في اليوم الثالث من المعرض قام كوجيما بعرض ديمو جيم بلي وضح فيه بأن Quiet ستقوم بمرافقك و اثناء الديمو تم عرض رفيق آخر و هو الكلب.
- أثناء المهمة سنيك يقترب من كلب يتيم و يقرر اخذه للMother base. بمرور الوقت الكلب يكبر و Ocelot يقوم بتدريبه تتم تسميته DD اختصار لDiamond Dog.
- نلاحظ بأن DD لا يملك عينين و يبدو كالBig boss. عند البدء بمهمة جديدة يقوم DD بالقفز في المروحية لمساعدتك..
الفيديوهات
تريلر اليوم الاول مترجم انجليزي
[video=youtube_share;CiZf9spoQag]http://youtu.be/CiZf9spoQag[/video]
ديمو الغابة الافريقية
[video=youtube_share;e6PiL2BZ4c0]http://youtu.be/e6PiL2BZ4c0[/video]
ديمو اليوم الثالث شخصية Quiet
[video=youtube_share;YFydjS-Ym2k]http://youtu.be/YFydjS-Ym2k[/video]
جزئية الكلب
[video=youtube_share;TybQKesU-tc]http://youtu.be/TybQKesU-tc[/video]
الصور الرسمية من كونامي
تحديث اليوم الأخير من Tokyo Game Show 2014
أثناء مقابلة مع كوجيما يقول :
- أثناء تطوير MGS2 كانت هناك مشاكل أثناء العمل على الذكاء الاصطناعي للشخصية المرافقة (سنيك و رايدن)
- في MGSV تم العمل على أكثر من نوع من الذكاء الاصطناعي بالاضافة الى أن الشخصية المرافقة تستطيع الاعتناء بنفسها ايضًا
- باستخدام السنايبر Quiet تستطيع تأمين الحماية عن بعد أو الانطلاق و اكتشاف المنطقة عن قرب
- هناك بعض الصعوبة في العمل على عالم اللعبة مفتوح
- تم وضع معالم رئيسية في الخريطة حتى لا يضيع اللاعب من دون ال iDroid
- بالرغم من ذلك قد يفقد اللاعب طريقة في المناطق الضخمة كالغابة الافريقية
أيضًا معلومات أخرى من اليوم الأخير و مقابلته مع Dengeki Online
- الحصان و الكلب (DD) قد يموتون أثناء اللعب و هذا مرتبط بالذكاء الاصطناعي بشكل عام. لذلك قد تفقد Quiet ايضًا
- لن يأثر موت أي شخصية في اللعبة على القصة بأي شكل من الأشكال
- كما تم ذكره سابقًا يمكنك انهاء اللعبة من غير مقابلة Quiet او الكلب و لكن مقابلتهم تقوم بفتح القصص الفرعية
- أثناء المهمات يمكنك جلب أكثر من شخصية مساعدة. هناك ثلاث مقاعد في الهليكوبتر بجانب سنيك
- Ocelot كان من المفترض أن يكون شخصية مساعدة و لكن في هذه اللحظة تم الغاء هذا الشيء.. قد يعود مستقبلاً
- ما يمر به سنيك و رجاله في اللعبة أمر مؤلم.. مؤلم جدًا
- كوجيما: "الكونسبت خلف شخصية Quiet هو التعري (شخصية قناص متعري) و السبب في ذلك قد يفاجئك لاحقًا.. كلا هي ليست كشخصية Chico".
- الشخصيات في اللعبة تسأل Quiet عن مظهرها و هناك سبب لذلك
أخيرًا تم عرض ارتورك الشخصيات من Yoji Shinkawa مع الامور الجديدة
- يقول Shinkawa بأنه من الصعب دائمًا العمل على تصاميم جديدة خصوصًا كشخصية Quiet. و نوه أيضًا بأنه حاول أن يجعل من Kaz شخصية جادة و جديرة بالاحترام.
- هذا هو آخر عرض على المسرح لميتل جير 5: ذا فانتوم بين في معرض طوكيو 2014
التعديل الأخير: