hits counter

مقابلة نيل دركمان مع رئيس جوريلا جيمز Hermen Hulst حول رحلة تطوير HZD

اتمنى ترجمة الفديو

او ذكر اهم النقاط المهمة المتعلقة بالالعاب القادمة مثل ذا لاست 2 ولعبة كوجيما
وهل هناك تلميح عن هيرزون 2 او الإضافة القادمة للجزء الاول
 

titanfall

Tarnished
اتمنى ترجمة الفديو

او ذكر اهم النقاط المهمة المتعلقة بالالعاب القادمة مثل ذا لاست 2 ولعبة كوجيما
وهل هناك تلميح عن هيرزون 2 او الإضافة القادمة للجزء الاول
الكلام عن هورايزون فقط
نيل يسأل هيرمان، عن تحديات التطوير و ليش قرروا مثلا يتركوا كيلزون و متى فكروا في هذا الشيء و رأي نيل عن هورايزون، الكلام كله عن هورايزون
 

Sultan/X

Banned
كاني ودي النقاش يكون بين طرفين مو نيل جالس يسأل انا مهتم اعرف عن ذا لاست اف اس ٢ اكثر من هورايزن
 

Oldsnake

True Gamer
واو بعض المعلومات رائعة من المحادثة .
اللعبة اخذت ست سنوات تطوير .
أول مرة كان النظام القتالي بأسلحة ومسدسات وبعدها الفريق ما أعجبه وحولها لأسهم و سبيرز
من أوائل الآليين ايلي تم تصميمه هو الثيندر جو وأخذت عملية تطوير النظام القتالي مع الثيندر جو حوالي السنة ونصف لوحدها بعدها تأكد الفريق من صلابة النظام القتالي .
الفريق لما كان يصمم ألوي ما كان مفكر أو متخوف من تحويل اللعبة إلى بطل ذكوري أو يفكر بأنه اللعبة مارح تنجح لهذا السبب .
نيل دركمان بنفسه مبهور من الرسوم في اللعبة وكونها عالم مفتوح وكلم نوتي دوغ بأنه هورايزن زيرو داون هي الآن البار من هذه الناحية .
هذه بعض الاشياء ايلي تذكرتها فعلا مقابلة رهيبة أنصح المهتم يشوفها .
 
تعليقات بعض الاعضاء من الخبر الرسمي :

- هناك معلومتين قويتين أثارت إهتمامي في الحوار:

أولا: Neil Druckmann يعترف انه لا يتكفل بإخرج توسعة Uncharted: The Lost Legacy، بل و ليس طرفا في التطوير نهائيا، و يقول أن فريق آخر من naughty dogs مشغول بها و يقصد الفريق الذي طور uncharted 3، و يضيف Neil Druckmann أنه منشغل في عمل آخر!
يعني أكيد منذ نهاية تطوير uncharted 4 و هو مشغول في the last of us part II

ثانيا: أنه بعد الإنتهاء من تطوير Horizon بعض أعضاء أستوديو Guerrilla Games ذهبوا لطوكيو لمساعدة فريق Kojima Productions أكيد للتسريع من تطوير لعبة Death Stranding

*** معلومة من موقع اخر :

شخصية Aloy هي نتاج مزج 3 شخصيات معاً الأولى هي الممثلة الأمريكية Ashly Burch والتي قامت بالأداء الصوتي لشخصية ألوي والثانية هي الممثلة الهولندية Hannah Hoekstra والتي تم اقتباس تصميم شكل بطلة اللعبة منها، أما حركات ألوي فتم الاستعانة لتنفيذها بإحدى الممثلات المحترفين لرياضة الباركور التي سجلت الأداء الحركي الخاص بهذه الشخصية
------------------------------------------------------------
نعليقي على شخصية الوي

ما توقعت انها راح تعجبني بقوة خصوصا حركاتها وحركات الركض والدحرجة والزحلقة بشكل مذهل ومتقن
ناهيك عن تحركات شعرها والملابس ايضا بشكل متقن ورائع جداً
 
المثير للاهتمام والمعلومة اللي تطمن.. ان قوريلا يساعدوا كوجيما بشكل مباشر في DS

وهذا الشيء مبشر وإذا ما صار فيه مشاكل فكوجيما يقدر ينزل لعبته في نهاية 2018

متحمس لهذي اللعبة بشكل.. وطبعا TLOU2
 

VIPER0

True Gamer
حتى نيل مذهول من جرافيكس هواريزون ، قال كيف صمموا هذا الجرافيكس بلعبة عالم مفتوح وقال للفريق في نوتي دوغ بأنهم رفعوا سقف التحدي .إنجاز لجوريلا، وجوريلا أخذوا تجارب نوتي دوغ في تغيير سلاسل الألعاب والدخول في مغامرة جديدة درس لهم.
 

Raulioo

Tarnished
من أوائل الآليين ايلي تم تصميمه هو الثيندر جو وأخذت عملية تطوير النظام القتالي مع الثيندر جو حوالي السنة ونصف لوحدها بعدها تأكد الفريق من صلابة النظام القتالي .
هذي اكثر معلومة ابهرتني..
ما مستوعب كيف اي واحد ممكن يقلل من جوريلا بعد كل اللي سمعه عنهم..بصراحة اللي قدموه حاجة اعجازية لما نشوف النتيجة وتاخذ بالمعطيات
- جنرا اول مرة يجربوها بحياتهم وفوقها عالم مفتووح وهم طوال مسيرتهم شغلهم على العاب لينير..وما ننسى انها منظور ثالث مقابل المنظور الاول المعتاد.
- Assets فريش وجديدة مستخدمة للعبة خصيصا ومش مأخوذة من العاب سابقة
- المحرك ديسيما تم تعديله بشكل جبار "أعتقد اقرب بانهم بنوا محرك جديد- حتى تتناسب مع نوعية اللعبة
- كان فيه مقترح وصل التصفيات الاخيرة مع فكرة هورايزون وكان المشروع اقرب لذا اوردر، واللي اكيد بيكون تطويره اسهل لهم باضعاف لكنهم فضلوا اتخاذ الطريق الصعب والطموح وانجزوه بكفاءة متناهية
- سنة ونص لتطوير الكومبات لنوع معين من الاعداء للتأكد من صلابة النظام القتالي شي يرفع له القبعة خاصة انهم بدؤوا التطوير باستخدام الاسلحة من كيلزون لكن تخلوا عن هالفكرة كليا
- 13 سنة لتطوير لتطوير 4 اجزاء من كيلزون، مقابل 6 سنوات لتطوير هورايزون فقط! ..نص مدة السلسلة تقريبا لـ IP جديد مليء بالتحدي، وكلنا عارفين لو طوروا جزء من جديد من كيلزون بتكون التكاليف اقل (من كل النواحي) والمدة سنتين او 3 والارباح مقاربة!
- نظرة ورؤية هيرمن عن ان البطولة انثوية مش لانهم يبون يدفعون لجنس معين مختلف "aka ارضاء الفمنست"..بل يبي اللاعبين يكتشفون ويجربون الاخلاف مش بس بالجنس حتى بالاعراق والقبائل والعادات..اجابة محترمة.
فريق جوريلا مكسب كبير للصناعة واحد كبارها حاليا، وان شاء الله هورايزون لعبتي بعد بيرسونا5
 
التعديل الأخير:

Storm is here

True Gamer
السؤال المهم اللي ما انسأل هنا هو لأي حد بتطول لحية نيل ؟
 

Kaido III

Lost Radiant
المثير للاهتمام فعلا دعم سوني لهذا المشروع لـ6 سنوات! مشروع AAA اربيجي عالم مفتوح من تطوير فريق تاريخه كله شوتر واو جديا لما نقول سوني أفضل شيء حصل في صناعة الالعاب هذا مش تطبيل ابدا هذي حقيقة
جدا متحمس لمشروع جوريلا القادم جدا .
 

Century Wizard

Become Human
ثانيا: أنه بعد الإنتهاء من تطوير Horizon بعض أعضاء أستوديو Guerrilla Games ذهبوا لطوكيو لمساعدة فريق Kojima Productions أكيد للتسريع من تطوير لعبة Death Stranding
حياخذوا عليها انتداب محترم، هذي الشركات ولا بلاش :tearsofjoy:
 

ZIBIT

True Gamer
عجبنني الthumbnail حق الفيديو.
لوجو نوتي دوج و لوجو جيريلا صاروا مرادفين للجودة بالنسبة لي.

سنة و نصف في Thunder Jaw!!
هذي اكثر معلومة ابهرتني..
ما مستوعب كيف اي واحد ممكن يقلل من جوريلا بعد كل اللي سمعه عنهم..بصراحة اللي قدموه حاجة اعجازية لما نشوف النتيجة وتاخذ بالمعطيات
- جنرا اول مرة يجربوها بحياتهم وفوقها عالم مفتووح وهم طوال مسيرتهم شغلهم على العاب لينير..وما ننسى انها منظور ثالث مقابل المنظور الاول المعتاد.
- Assets فريش وجديدة مستخدمة للعبة خصيصا ومش مأخوذة من العاب سابقة
- المحرك ديسيما تم تعديله بشكل جبار "أعتقد اقرب بانهم بنوا محرك جديد- حتى تتناسب مع نوعية اللعبة
- كان فيه مقترح وصل التصفيات الاخيرة مع فكرة هورايزون وكان المشروع اقرب لذا اوردر، واللي اكيد بيكون تطويره اسهل لهم باضعاف لكنهم فضلوا اتخاذ الطريق الصعب والطموح وانجزوه بكفاءة متناهية
- سنة ونص لتطوير الكومبات لنوع معين من الاعداء للتأكد من صلابة النظام القتالي شي يرفع له القبعة خاصة انهم بدؤوا التطوير باستخدام الاسلحة من كيلزون لكن تخلوا عن هالفكرة كليا
- 13 سنة لتطوير لتطوير 4 اجزاء من كيلزون، مقابل 6 سنوات لتطوير هورايزون فقط! ..نص مدة السلسلة تقريبا لـ IP جديد مليء بالتحدي، وكلنا عارفين لو طوروا جزء من جديد من كيلزون بتكون التكاليف اقل (من كل النواحي) والمدة سنتين او 3 والارباح مقاربة!
- نظرة ورؤية هيرمن عن ان البطولة انثوية مش لانهم يبون يدفعون لجنس معين مختلف "aka ارضاء الفمنست"..بل يبي اللاعبين يكتشفون ويجربون الاخلاف مش بس بالجنس حتى بالاعراق والقبائل والعادات..اجابة محترمة.
فريق جوريلا مكسب كبير للصناعة واحد كبارها حاليا، وان شاء الله هورايزون لعبتي بعد بيرسونا5
الكلام هذا كله و لسة ما لعبت هورايزون!
اغبطك على تجربتك لها لاول مرة.
 
التعديل الأخير:
أعلى