Tia
ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مقابلتين وحدة من فاميتسو بتاريخ 11/24 هالسنة و الثانية من ايدج العدد 301 لجانيوري 2017. بترجمها ترجمة متواضعة و انصح ترجعون للأعداد نفسها و تقرؤونها لو مهتمين اكثر.
==
مقابلة فامستو. *راح يتكلموا عن صدور فف15 الي اولريدي صدرت فأنتبهوا ان المقابلة قبل صدورها(&)*
العنوانين الجديدين من سكوير انكس، فاينل فانتسي15 و نيير اوتوماتا اعلنوا عن تعاون جديد فيما بينهم. سلاح نوكتس الـ Engine Blade راح يكون متوفر في خزانة اسلحة 2B بطلة اوتوماتا! و كذلك فف15 راح تستعير سلاح من اوتوماتا، ايش هو راح يتم الكشف عنه فيما بعد.
فف15 راح تصدر قريباً، هاه؟ أنا سعيد جداً من اجلهم! لذا سألت تابا-تشان -تاباتا مخرج فف15- يسدي لنا معروف. "عطنا سلاح رهيب من فف15!" و ايش تكرم علينا خمنوا؟ الأنجن بليد نفسه! يا سلام! تابا-تشان هو المان! فف15 هي الأفضل! لذا، رجاءاً، ترقبوا صدور نيير اوتوماتا! -Saito Yosuke، المنتج
بما ان صدور فف15 قريب جداً، اردت ان اهنئهم و هذه لعبة كنت اتمنى رؤيتها و لعبها منذ وقت طويل! ... أنا سعيد جداً ان موعد صدور نيير اوتوماتا لا يتقاطع مع صدور فف15 (جدياً اتكلم!). كذلك نحن محظوظين جداً لضم الأنجن بليد لترسانة اسلحة نيير اوتوماتا. لم نستطع الحصول على الأنجن بليد وحده فقط بل حصلنا على تأثيراته الخاصة و حتى مؤشر الضرر الفريد من نوعه كذلك! المخرج يكمل كلامه "اخذنا طلة على فف15 و نسخناه كاملاً" استطعت ارفاق قصة قصيرة للسلاح -كل سلاح في اللعبة له قصة تتكلم عنه و عن منشأة-. " فكرت هل هذا الشيء مقبول فعلاً؟" لكن فريق فف15 اعطانا الأذن، لذا.. اتوقع انه مقبول.....يمكن؟! -Yoko Taro، المخرج
أيش هو الأنجن بليد؟
الأنجن بليد هو واحد من السيوف الون-هاندد الي يستخدمها نوكتس. هو السيف الي قُدم له هدية في عيد ميلاده الـ16 من والده. السيف يقدم آليه فريدة من نوعها. عند التلويح به في القتال. القطع الميكانيكية داخل السيف تبدأ تتحرك و تعطي صوت اشبه بالمحركات. مع هزيمة الأعداء. السلاح يمتص طاقتهم.
أهلاً، أنا واحد من مصممي البيئات، كاودا.
9S جداً كيوت، هاه؟ بالرغم من كونه شيء من النادر مشاهدته، فكرت ان التباهي و التفاخر برضفتيه -عظم رأس الركبة- كانت حاجة ضرورية بالنسبة لي. أنا سعيد جداً اني اقترحت على يوكو تارو في ليلة من الليالي و احنا نشرب ان عندنا شاب كيوت في اللعبة (اشك انه يتذكر هالشي لأنه اكثر من الشرب ليلتها). في الحقيقة، الشيء الوحيد الي يخطر في بالي هو سكيتش خشن من رسم يوشيدا-سان -مصمم الشخصيات- للـ 9S بزي البحارة. للأسف لم يتم استغلاله في اللعبة....
اتوقع خرجت عن صلب الموضوع، لكن بفضل مجهودات فريق الخلفيات البيئات ظهرت بمظهر جميل للغاية، طبعاً، سيكون هناك كمية اكشن منعشة، لكن من الممتع كذلك التنزه في بيئات رائعة و جميلة، صحيح؟- Kouda Kazuma، مصمم بيئات في بلاتينوم-جيمز.
منطقة الغابة
على طول نهر يتدفق بهدوء، غابة خضراء كثيفة مليئة بالأشجار و غنية بالطبيعة مجاورة لحقول واسعة جداً. في عمق الغابة السحيق تستلقي آثار لقلعة عملاقة تحتوي على بقايا حضارة بالغة القدم مفقودة في غياهب التاريخ. يوجد حتى هيكل خارجي لـ Bio-machine طاله الصدأ و نبتت عليه النباتات في منتصف الطريق و كأنه يحمي القلعة من وراءه.
أعلى صورة: في الخلفية على مد النظر في صورة 2B و 9S و هم يركضون ، يمكنك ملاحظة شيء يشبة حيوان الرنة. من الممكن انك تستطيع ركوبها؟!
الآرت وورك في المربع الصغير في المنتصف: بات من المعروف ان المنطقة الموجودة في اول الصور الترويجية للعبة هي من منطقة الغابة هذه.
ملاحظات من ستاف اللعبة: أنا ماشيبا، مصمم البيئات المسؤول عن قسم الخلفيات في الفريق. استلمت هذا المنصب بعد تنحي قائد القسم السابق. عالم اللعبة الغني المتهالك و المدمر اتضح انه اكبر بكثير من ما كان متوقع. أنا كنت المسؤول عن خرائط الـBunker و الـFactory Ruins بجانب اماكن اخرى. لكن بما ان القائد السابق تنحى عن منصبه في منتصف عملية التطوير. بقية العمل يعتمد علي لأكماله. قد يخطر في بالكم "لماذا هذا العالم تم جعله بهذا الحجم الضخم؟"، نحن نعمل على زيادة جودة العالم بالأضافه لحجمه، لذا نأمل ان تترقبوا صدور اللعبة! -Mashiba Junpei، مصمم بيئات في بلاتينوم-جيمز
الـ Bio-machines الموجودة في منطقة الغابة يمتلكون لمسة القرون الوسطى الواضحة من دروعهم الثقيلة؛ هناك شيء بخصوصهم يبدو مدعاة للضحك. البايو-مشين الي يبدو انه القائد، الآمر الناهي، يقود بعض التمارين القتالية، و يقاتلون خلال تشكيلات كبيرة.
أنواع الأعداء:
الصورتين فوق و الكلام بجانبهم هي مقدمة لسلاح الرمح في اللعبة. و هو كلاس متوسط من الأسلحة مقارنة بالأسلحة الأخرى الي تم الكشف عنها الي تتضمن السيوف السنجل-هاندد و الدبل-هاندد بالأضافة لـ اسلحة القفازات. الرمح من ميزاته قوته و سرعته و مدى ضربته الواسع. لكن بما انه سلاح thrust راح تكون في موقف صعب لما حشود الأعداء تهاجمك في نفس الوقت.
الي تحت آيتمز بونص للي راح يسوي بري اوردر. تشكيلة مختلفة من البودز و يا للمفاجأة Weiss يرجع لنا من جديد كمرافق من نيير الأولى.
==
مقابلة ايدج بالأنجليزي هاي ايكواليتي. ما اتوقع تحتاج ترجمة.
تتكلم عن ظروف التطوير و كيف حصل التعاون بين بلاتينوم-جيمز و سكوير اينكس و خبايا التطوير مثيرة جداً للأهتمام للي يبوون يعرفون ما خلف الكواليس.
==
مصدر المقابلات هو موقع http://nier2.com انصح بتصفحه بإنتظام للي يبي يشوف اخر اخبار اللعبة.^^
هذا موضوع قديم لي لمقابلات لهم في نهاية 2015 للي فوتوا عليهم المعلومات العامة عن اللعبة.
==
مقابلة فامستو. *راح يتكلموا عن صدور فف15 الي اولريدي صدرت فأنتبهوا ان المقابلة قبل صدورها(&)*
العنوانين الجديدين من سكوير انكس، فاينل فانتسي15 و نيير اوتوماتا اعلنوا عن تعاون جديد فيما بينهم. سلاح نوكتس الـ Engine Blade راح يكون متوفر في خزانة اسلحة 2B بطلة اوتوماتا! و كذلك فف15 راح تستعير سلاح من اوتوماتا، ايش هو راح يتم الكشف عنه فيما بعد.
فف15 راح تصدر قريباً، هاه؟ أنا سعيد جداً من اجلهم! لذا سألت تابا-تشان -تاباتا مخرج فف15- يسدي لنا معروف. "عطنا سلاح رهيب من فف15!" و ايش تكرم علينا خمنوا؟ الأنجن بليد نفسه! يا سلام! تابا-تشان هو المان! فف15 هي الأفضل! لذا، رجاءاً، ترقبوا صدور نيير اوتوماتا! -Saito Yosuke، المنتج
بما ان صدور فف15 قريب جداً، اردت ان اهنئهم و هذه لعبة كنت اتمنى رؤيتها و لعبها منذ وقت طويل! ... أنا سعيد جداً ان موعد صدور نيير اوتوماتا لا يتقاطع مع صدور فف15 (جدياً اتكلم!). كذلك نحن محظوظين جداً لضم الأنجن بليد لترسانة اسلحة نيير اوتوماتا. لم نستطع الحصول على الأنجن بليد وحده فقط بل حصلنا على تأثيراته الخاصة و حتى مؤشر الضرر الفريد من نوعه كذلك! المخرج يكمل كلامه "اخذنا طلة على فف15 و نسخناه كاملاً" استطعت ارفاق قصة قصيرة للسلاح -كل سلاح في اللعبة له قصة تتكلم عنه و عن منشأة-. " فكرت هل هذا الشيء مقبول فعلاً؟" لكن فريق فف15 اعطانا الأذن، لذا.. اتوقع انه مقبول.....يمكن؟! -Yoko Taro، المخرج
أيش هو الأنجن بليد؟
الأنجن بليد هو واحد من السيوف الون-هاندد الي يستخدمها نوكتس. هو السيف الي قُدم له هدية في عيد ميلاده الـ16 من والده. السيف يقدم آليه فريدة من نوعها. عند التلويح به في القتال. القطع الميكانيكية داخل السيف تبدأ تتحرك و تعطي صوت اشبه بالمحركات. مع هزيمة الأعداء. السلاح يمتص طاقتهم.
أهلاً، أنا واحد من مصممي البيئات، كاودا.
9S جداً كيوت، هاه؟ بالرغم من كونه شيء من النادر مشاهدته، فكرت ان التباهي و التفاخر برضفتيه -عظم رأس الركبة- كانت حاجة ضرورية بالنسبة لي. أنا سعيد جداً اني اقترحت على يوكو تارو في ليلة من الليالي و احنا نشرب ان عندنا شاب كيوت في اللعبة (اشك انه يتذكر هالشي لأنه اكثر من الشرب ليلتها). في الحقيقة، الشيء الوحيد الي يخطر في بالي هو سكيتش خشن من رسم يوشيدا-سان -مصمم الشخصيات- للـ 9S بزي البحارة. للأسف لم يتم استغلاله في اللعبة....
اتوقع خرجت عن صلب الموضوع، لكن بفضل مجهودات فريق الخلفيات البيئات ظهرت بمظهر جميل للغاية، طبعاً، سيكون هناك كمية اكشن منعشة، لكن من الممتع كذلك التنزه في بيئات رائعة و جميلة، صحيح؟- Kouda Kazuma، مصمم بيئات في بلاتينوم-جيمز.
تارو مش الوحيد الـ weirdo في ستاف اللعبة.
منطقة الغابة
على طول نهر يتدفق بهدوء، غابة خضراء كثيفة مليئة بالأشجار و غنية بالطبيعة مجاورة لحقول واسعة جداً. في عمق الغابة السحيق تستلقي آثار لقلعة عملاقة تحتوي على بقايا حضارة بالغة القدم مفقودة في غياهب التاريخ. يوجد حتى هيكل خارجي لـ Bio-machine طاله الصدأ و نبتت عليه النباتات في منتصف الطريق و كأنه يحمي القلعة من وراءه.
أعلى صورة: في الخلفية على مد النظر في صورة 2B و 9S و هم يركضون ، يمكنك ملاحظة شيء يشبة حيوان الرنة. من الممكن انك تستطيع ركوبها؟!
الآرت وورك في المربع الصغير في المنتصف: بات من المعروف ان المنطقة الموجودة في اول الصور الترويجية للعبة هي من منطقة الغابة هذه.
ملاحظات من ستاف اللعبة: أنا ماشيبا، مصمم البيئات المسؤول عن قسم الخلفيات في الفريق. استلمت هذا المنصب بعد تنحي قائد القسم السابق. عالم اللعبة الغني المتهالك و المدمر اتضح انه اكبر بكثير من ما كان متوقع. أنا كنت المسؤول عن خرائط الـBunker و الـFactory Ruins بجانب اماكن اخرى. لكن بما ان القائد السابق تنحى عن منصبه في منتصف عملية التطوير. بقية العمل يعتمد علي لأكماله. قد يخطر في بالكم "لماذا هذا العالم تم جعله بهذا الحجم الضخم؟"، نحن نعمل على زيادة جودة العالم بالأضافه لحجمه، لذا نأمل ان تترقبوا صدور اللعبة! -Mashiba Junpei، مصمم بيئات في بلاتينوم-جيمز
الـ Bio-machines الموجودة في منطقة الغابة يمتلكون لمسة القرون الوسطى الواضحة من دروعهم الثقيلة؛ هناك شيء بخصوصهم يبدو مدعاة للضحك. البايو-مشين الي يبدو انه القائد، الآمر الناهي، يقود بعض التمارين القتالية، و يقاتلون خلال تشكيلات كبيرة.
أنواع الأعداء:
- بايو-مشينز عليهم دروع ثقيلة و على ظهور احصنة آلية.
- بايو-مشينز يقاتلون في تشكيلات كبيرة.
الصورتين فوق و الكلام بجانبهم هي مقدمة لسلاح الرمح في اللعبة. و هو كلاس متوسط من الأسلحة مقارنة بالأسلحة الأخرى الي تم الكشف عنها الي تتضمن السيوف السنجل-هاندد و الدبل-هاندد بالأضافة لـ اسلحة القفازات. الرمح من ميزاته قوته و سرعته و مدى ضربته الواسع. لكن بما انه سلاح thrust راح تكون في موقف صعب لما حشود الأعداء تهاجمك في نفس الوقت.
الي تحت آيتمز بونص للي راح يسوي بري اوردر. تشكيلة مختلفة من البودز و يا للمفاجأة Weiss يرجع لنا من جديد كمرافق من نيير الأولى.
==
مقابلة ايدج بالأنجليزي هاي ايكواليتي. ما اتوقع تحتاج ترجمة.
تتكلم عن ظروف التطوير و كيف حصل التعاون بين بلاتينوم-جيمز و سكوير اينكس و خبايا التطوير مثيرة جداً للأهتمام للي يبوون يعرفون ما خلف الكواليس.
==
مصدر المقابلات هو موقع http://nier2.com انصح بتصفحه بإنتظام للي يبي يشوف اخر اخبار اللعبة.^^
هذا موضوع قديم لي لمقابلات لهم في نهاية 2015 للي فوتوا عليهم المعلومات العامة عن اللعبة.
التعديل الأخير: