hits counter

مقابلة مع Lukasz Kukawski (من gog.com)

Naif

Executive Member
goglogo.gif


أجرى المحرر محمد الطاهر (كولور) هذي المقابلة مع مسؤول المبيعات في موقع Good Old Games

إذا كنت من لاعبي البي سي فلا أعتقد أنك تحتاج تعريف لخدمة تحميل الألعاب الجديدة Good Old Games المقدمة من قبل شركة CDProjekt RED، المسؤولة عن تطوير أحد أجمل ألعاب الآر بي جي في الأعوام الأخيرة؛ The Witcher. في حديثي مع مسؤول المبيعات للموقع، Lukasz Kukawski، تطرقنا إلى نقاط عديدة تخص الخدمة من مثل فكرة إنشاء الموقع، وصعوبة التعامل مع بعض الناشرين لتوقيع العقود الجديدة لبعض الألعاب القديمة، وحتى عن إمكانية تطوير نسخ لهذه الألعاب لنظام التشغيل OS X. إستمتع في قراءة المقابلة!

أكمل القراءة: http://www.true-gaming.net/home/?p=900


نشرت المقابلة في مدونة محمد أيضا: http://www.thecultofkefka.net
 

Nintendo

TG editor-in-chief
تسلم محمد على المقابله ..

للاسف مش من متابعي العاب البي سي سواءا الجديده او القديمه فعشان كذا حسيت نفسي ضايع شوي بالمقابله :)
 

Lunar Poet

True Gamer
يعطيك العافية محمد :).

GOG أفضل خدمة تحميل ألعاب على الإطلاق! تحس بـ"حرّية" بغياب الـDRM :).

رفّي:
gogshelf.png
 

Megagarcon

Banned
شكرًا لمحمد و السيد Kukawski على المقابلة الرائعة :) أتمنى لفريق عمل GOG.com أن يتمكن من توسيع مكتبة الألعاب الكلاسيكية إلى أكبر قدر ممكن، و فعًلا شيء جميل أن ألعاب نادرة جدًا تتوافر بأسعار رخيصة جدًا، أتمنى أن هالشيء تطبقه أيضًا شركات الكونسول (خلونا نحط ببالنا أن مو كل ألعاب البلاي ستيشن موجودة بالبلاي ستيشن ستور، بل بالعكس، مجموعة محدودة جدًا من الألعاب).

بس سؤال جانبي شباب، الحين محمد ذكر في المقابلة أن في برنامج وسيط لمحاكاة نظام الوندوز لتشغيل الألعاب الحصرية على ويندوز، هل البرنامج هذا مجاني؟ و لو نزلته أقدر أشغّل ألعاب ستيم و غيره؟
 

HAL-9000

TG news editor
يعطيك العافية محمد, كنت مستني المقابلة من فترة :)
وموقع GOG فكرته جداً ممتازة, وبرأيي الموقع لاقى نجاح يليق بالجهد المبذول من قبل القائمين على الموقع, وأتمنى لهم مزيد من النجاح.
 
أعلى