hits counter

مع اقتراب انتهاء عمر الجهاز ، ماهي لعبتك المفضلة على السويتش ؟

cult

True Gamer
لعبت عليه العاب محدودة

لكن اكثرها متعة كانت ماريو وندر
 

m7tram

True Gamer
سوبر سماش والي راح تخلي السويتش عايش معانا الى صدور سماش الجديده نفس ماكانت سماش الكيوب عايشه الى صدور نسخة الوي وعاشت نسخة الوي الى صدور نسخة الوي يو وعاشت الى صدور نسخة السويتش.

هي سلسلة تتواصل لحمل الشعلة في الدوانية لول.
 

بوسيف39

True Gamer
مترويد دريد يمكن أحسن جزء مترويد من الي لعبتهم، الرسم الميكانيكي الي أعطى أتموسفير رهيب للعبة، جزئيات الروبوت الي يلاحقك الي كل مرة يحاولوا يحسنوا فيها ولسبب ما قدروا يخلوها ما تصير ماصخة، شعور أن ساموس باداس بالمقاطع وحتى اللودنج، وأهم شي كيف الكومبات والتحكم تطور كثييير.

التزحلق والباري حسنوا القتال بشكل ما طبيعي، غير سالفة التصويب بكل زوايا الدائرة وسلاسة التحكم عموما، هي وحدة من الألعاب الي مجرد تحريك الشخصية مسلي، وحتى الزعماء صاروا ملحمين ومن أحسن الأشياء باللعبة، خاصة الزعيم الأخير كان صعب واختبار ممتاز لكل تعلمته باللعبة، وطبعا تصميم المراحل والاستكشاف والتسكع بالمراحل جودته عالية لكنها لعبة محبطة بأمانة.

هي أحسن جزء لكل شي ذكرته، وجزء محبط لأنه القدرات الجديدة بنظري مش قليلة وغير كافية، القدرات أغلبها أشياء جمعتها بالأجزاء الماضية، ما كنت متوقع أن سالفة تكرار القدرات بهذا الجزء بتزعجني لذي الدرجة بس هذا الي صار، شعور إني ألعب نسخة محسنة لشي لعبته قبل كان حاضر بشكل مزعج، وما قدرت أتجاوز هذه المسألة، نهاية كل مرحلة رايعة أحصل قدرة حصلتها قبل وأسوي بيها نفس الأشياء شي محبط.
 

Ali Salah

Hardcore Gamer
استمتعت بكل العاب الجهاز بصراحة لانها قدمت لي تجربة فريدة مالقيتها بالعاب باقي المنصات
لذلك يبقى من افضل الاجهزة الي اقتنيتها بحياتي
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بوكيمون سورد/شيلد

...

الحصرية الوحيدة عالجهاز الي خلصتها

تعديل: الحصرية الوحيدة الي "تذكرت" اني خلصتها وقت كتابة الرد لأني تذكرت اني خلصت كامبين سبلاتون 2 برضه لكن مش شي ينذكر.

الحق بوكيمون سورد/شيلد عجبتني جدا لدرجة اني لعبتها بدون توقف للنهاية عكس العاب بوكيمون السابقة من بعد بوكيمون اميرالد.
 
التعديل الأخير:

Nostalgic

True Gamer
لوهلة كنت ناوي أكتب تاريخي على الجهاز ونسيت أن الموضوع يحتكر عليك ذكر الحصريات فقط. :/

أظن أوديسي هي أفضل حصرية؟ أي نعم أوديسي. هي أفضل لعبة ماريو عندي وأفضل لعبة بلاتفورمنج وأفضل حصرية من نينتندو على كل أجهزتها لا يليها إلا سوبر ماريو 3دي وورلد والسبب على الأغلب ذكرياتي وأنا ألعبها مع أخي على الويي يو أكثر من جودة اللعبة نفسها.

كمان أنيمل كروسينغ نيو هورايزنس، منقذتي في فترة الجائحة! هذي بالذات مستحيل أفكر أجربها أو ألعبها أو أدمن عليها لمئات الساعات بس جربتها ولعبتها وأدمنت عليها لمئات الساعات... وأول ما انفك الحجر الصحي تركتها وما رجعت ألعبها أو أفكر ألعبها حتى (عندي PTSD منها). &

وأخيرًا، أكثر لعبة مبالغ في سعرها في تاريخ الصناعة: ميترويد دريد! مش سر أن ألعاب الميترويدفينيا هي المفضلة عندي وممكن أستمر لعام كامل ما ألعب إلا غيرها (قربت أسويها السنة هذي) فميترويد دريد مش استثناء زي حالة ماريو أوديسي وأنيمل كروسينغ واللي ما لي فيها كثير.

أكثر شيء أتذكره وعلم معي هو التحكم الخارق والمصقول أكثر من أي لعبة إندي وبمراحل! لكن بالمقابل كانت محبطة في خطية الاستكشاف وترابط المناطق مقارنة بألعاب إندي أصغر منها اللي تعطيك حرية وخريطة أكبر. تجربة كويسة ككل ومن أحب حصريات الجهاز عندي.
 

ACE 47

True Gamer
بوكيمون شيلد...مونستر هنتر جينريشنز...تراينقل ستراتيجي.
 

BlueSky

مُشرق دائمًا
أنيمال كروسنغ لأنها نزلت وقت كورونا، لها مكانة خاصة من ناحية التوقيت وطبيعتها ساعدت في إحياء المنزل في تلك الأوقات العصيبة.
فعلا لها ذكرياتها الخاصة و ما اتوقع بيكون لها نفس الزخم لو صدرت في وقت اخر.

هي الافضل بسبب توقيت صدورها و صنعها لذكريات خاصة, و بعدها نفس البرية
 
أعلى