hits counter

معلومات عن play station 4

msatti99

Casual Gamer
قالت مصادر التنمية المعرفة للعمل مع كل من لوحات المفاتيح الجيل القادم لنا أن بلاي ستيشن 4 سوف تكون أكثر قوة من أجهزة إكس بوكس ​​المقبل، سوف السفينة مع وحدة تحكم تصميم وإطلاق بحلول نهاية العام في اليابان والولايات المتحدة. سوف إطلاق بلاي ستيشن 4 في أوروبا في عام 2014 في وقت مبكر متابعة.
  • وحدة التكم
وحدة تحكم

وقد كشفت مصادر مقربة من الأجهزة PS4 لنا أن سيشحن مع إعادة تصميم وحدة تحكم والتي هي بنفس حجم ونيتها إصدار قبضة تحكم القائمة ولكنها تحتوي على لوحة اللمس الصغيرة بدلا من اختيار القائمة، وأزرار ابدأ PS. يستند على التكنولوجيا اللمس فيتا في الخلفية، وتستجيب على نحو مماثل في الاستخدام.

وهناك زر مشاركة جديدة على وحدة تحكم، عند الضغط عليه، وإطلاق ميزة جديدة من شأنها أن تسمح ليتم توزيعها لقطات الفيديو عبر الإنترنت و. فإن الأجهزة PS4 تسجيل باستمرار وكان آخرها 15 دقيقة من العمل على الشاشة (مع تجهيز أي عقوبة، يدعي مصدرنا)، أي من المستخدمين سيكون قادرا على تحرير ثم وبثها عبر الإنترنت.
  • اطلاق
إطلاق

يعزى التأخير يقال لنا أن بلاي ستيشن 4 ستطلق في اليابان والولايات المتحدة بحلول عيد الميلاد، مع بدء تطبيق اليورو بعد في أوائل عام 2014، إلى التعقيدات التي ينطوي عليها توزيع الأوروبية. جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم، وسوف تستخدم سوني أيضا إدخال جديد، التكرار تحسين عينه الطرفية بلاي ستيشن، التي لا تزال متوافقة مع وحدة تحكم بلاي ستيشن موف. وسوف تكون متاحة على التحرك الإطلاق، ولكنها ليست واضحة حتى الآن ما إذا كان سيتم المجمعة مع الجهاز. اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

وقريبا سوف اعرض لكم المعلومات الجديدة
 

Nasser

True Gamer
إن موضوع الذي يترجم هذا سوف العيد قادم.

-

يا خوي ابتعد عن الترجمة الفورية. حاول تقرأ الخبر وتكتبه بصياغتك أنت.

إرجع واقرأ الموضوع بنفسك وشوف لو هو صالح للنشر.
 

VEX

Hardcore Gamer
+1

الترجمة الفورية أبداً ما منها فايدة, مضيعه للوقت فقط
 

T15

Casual Gamer
هذا‏ ‏المقال‏ ‏يحتاج‏ ‏فك‏ ‏شيفره‏ ‏بدو‏ن‏ ‏مبالغة‏ ‏جائزة‏ ‏أفضل‏ ‏مقال‏‏ ‏مشفر‏ ‏‏hehehehehehe he‏ ‏جاب‏ ‏العيد‏ ‏هاهاهاااااي
 

T15

Casual Gamer
أستغفر‏ ‏الله‏ ‏يا‏ ‏رب‏ ‏سامحني
 
أعلى