Ash
إداري سابق
-- انتاج ديفل مي كراي 4 بدأ بعد الانتهاء من ديفل مي كراي 3 و ريسدنت ايفل 4 .
-- الفريق الرئيسي للعبه يتكون من الأعضاء الرئيسيين من فريق ديفل مي كراي 1 و و الأعضاء الرئيسيين من فريق ديفل مي كراي 3 .
-- عرض ديفل مي كراي 4 في TGS كان خليط من in-game " الخلفيات و الشخصية " و عروض CGI " المؤثرات ".
-- كوباياشي يقول ان اللاعبين اشتكوا من سهولة الجزأ الثاني , و اشتكوا مره أخرى من صعوبة الجزأ الثالث , و هالمره بيحاول يوازن بين الاثنين .
-- ديفل مي كراي 3 هي القاعدة الأساسية لصنع ديفل مي كراي 4 , بمعنى أخر , ديفل مي كراي 4 بتحتوي على نظام أكشن و قصة أقوياء كالجزأ الثالث .
-- كوباياشي يقول انه اللعبه بتحتوي على تغييرات كبيره , لكن مو بحجم التغيير الي جعل ريسيدنت ايفل 4 تشبه لعبة تصويب أو أي تغيير مشابه .
-- كوباياشي ليش المسؤول عن ريسدنت ايفل 5 او انها تتعلق بالاستيديو الخاص به , فانتقل مع استيديو 4 لـ استيديو 2 , و يقول انهم يريدون صنع لعبة قوية حصرية للبلايستيشن 3 , و لعمل هالشيئ عليه الاشتراك مع استيديو 4 الي قدم ديفل مي كراي 1, الجزأ ال أخذ أطول مدة تطوير و نفقات بالسلسلة " ممكن في خطأ بهالنقطه " .
المعلومات من مقابلة 1up مع Kobayashi .
-- الفريق الرئيسي للعبه يتكون من الأعضاء الرئيسيين من فريق ديفل مي كراي 1 و و الأعضاء الرئيسيين من فريق ديفل مي كراي 3 .
-- عرض ديفل مي كراي 4 في TGS كان خليط من in-game " الخلفيات و الشخصية " و عروض CGI " المؤثرات ".
-- كوباياشي يقول ان اللاعبين اشتكوا من سهولة الجزأ الثاني , و اشتكوا مره أخرى من صعوبة الجزأ الثالث , و هالمره بيحاول يوازن بين الاثنين .
-- ديفل مي كراي 3 هي القاعدة الأساسية لصنع ديفل مي كراي 4 , بمعنى أخر , ديفل مي كراي 4 بتحتوي على نظام أكشن و قصة أقوياء كالجزأ الثالث .
-- كوباياشي يقول انه اللعبه بتحتوي على تغييرات كبيره , لكن مو بحجم التغيير الي جعل ريسيدنت ايفل 4 تشبه لعبة تصويب أو أي تغيير مشابه .
-- كوباياشي ليش المسؤول عن ريسدنت ايفل 5 او انها تتعلق بالاستيديو الخاص به , فانتقل مع استيديو 4 لـ استيديو 2 , و يقول انهم يريدون صنع لعبة قوية حصرية للبلايستيشن 3 , و لعمل هالشيئ عليه الاشتراك مع استيديو 4 الي قدم ديفل مي كراي 1, الجزأ ال أخذ أطول مدة تطوير و نفقات بالسلسلة " ممكن في خطأ بهالنقطه " .
المعلومات من مقابلة 1up مع Kobayashi .