hits counter

مشروع تقرير عن لعبة Gears Of War بالفيديو | نجمع النصائح والإقتراحات قبل البدء (2)

Karim le BOSS

True Gamer

عمل مشترك~> Karim le BOSS | prince khalid

السلام عليكم ورحمة الله،،، مجمع محبي ألعاب الفيديو أهلا وسهلا بكم في هذه الطاولة النقاشية التي نأمل من خلالها الحصول على بعض العون والمعونة من اللاعبين والمتابعين وغيرهم من المهتمين بألعاب الفيديو في تقرير خاص بلعبة Gears of War من الأولى حتى الأخيرة.

  • طبيعة العمل ؟
لعل الكثيرين منكم قرأوا أو على الأقل إطلعوا في مامضى أو في فترة قريبة من الأن على تقرير خاص بسلسلة ما، أنا ,اخي كريم سنعمل بإذن الله بالمثل، حيث سنعمل على وضع تقرير بالفيديو لسلسلة ألعاب الـTPS الحصرية للـXbox 360، طبعا السلسلة هي Gears of War والتي سنحاول بإذن الله ذكر أكبر كمية من المعلومات الخاصة حولها.
  • لماذا Gears of War ؟
الإختيار جاء بشكل عشوائي من بين عدد كبير من الأفكار الخاصة بألعاب أخرى، لكن وجدنا أن اللعبة تستحق أن تكون البداية التي لن تكون بإذن الله النهاية وجاء اختيار اللعبة كون أجزاءها قليلة كما أنها سلسلة تستحق أن نضع عنها تقريرا، علما أنه سيكون أول عمل من هذا النوع لي ولأخي كريم، لامانع لدينا من الإستمرار في نفس المسار ووضع فيديوهات من نفس النوع حول سلسلات أخرى قد تكزن أطول، شرطنا الوحيد أن تتعدى أجزاء اللعبة ثلاثا !
  • شكل التقرير
سيكون عبارة عن فيديو، قد يكون مقسما لأجزاء إن اقتضت الضرورة طبعا، سيكون متسلسلا أي أننا سنتحدث عن أول الأجزاء لنختم بأخرها وقد يحتوي التقرير العديد من المعلومات حول اللعبة، سيكون هناك تعليق بالفصحة العربية للفيديو.
  • المراد منكم ؟
بعض النصائح والتوجيهات والإقتراحات بخصوص التقرير، من النص حتى الفيديو عينه، مالذي يمكن أن نتحدث عنه، مالإضافات التي تودون رؤيتها، كيف تريديون أن يكون التعليق، الطريقة التي نمر منها للحديث من شيئ معين لأخر، أي أننا ننتظر منكم وضع أي اقتراح من الممكن أن يساعدنا، عكس أن نضع التقرير ومن ثم نجمع الملاحظات بدى لنا أنه من الأفضل أن نفعل العكس ونستفيد من أكثر عدد من الإقتراحات قبل البدء.
  • متى نرى العمل ؟
بإذن الله سنحاول توفير العمل في أقرب وقت ممكن، قد يطول الأمر بعض الشيئ كون تقرير بهذا الشكل يحتاج بعض الوقت بدء من التخطيط حتى الرفع، لكن بإذن الله سنعمل بجد وبشكل متواصل بتوفير العمل في أقرب فرصة ممكنة، الفيديو سيكون متوفرا على اليوتيوب طبعا وهنا في المنتدى.

نأمل ختاما أن نجد تفاعلا ولو قليلا منكم، وسنعمل بإذن الله على الإجابة عن أي استفسار والتفاعل معكم بإذن الله بهذا الخصوص ليكون التقرير النهائي أفلض مما خططنا له، شكرا مسبقا.



مساعدتكم ونصايحكم شباب
 
أعلى