hits counter

تمت الإجابة مساعدة بليز في dark souls

ddoo101

Gamer
بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

انا امس شريت dark souls

و ما اعرف شي

و عندي عدة اسألة

1-كيف العب اون لاين (ابي بالتفصيل الممل لأني سألت ناس كثير و لا جاوبوني زين)
2-كيف الفل بسرعة

و بس

انا عجبني الشريط مره

بس لو تجاوبوني على هذي الاسأله

كان صار صدق رهييب :)

و مع السلامة

اخوكم:ddoo101​
 
التعديل الأخير:

Lord of Cinder

True Gamer
ركـّز ، نظام الاونلاين في اللعبة مختلف تماماً عن اي لعبة أخرى ، الالعاب الاخرى يجي طور تعدد اللاعبين فيه بطور منفصل ، هنا العكس ، سكون مدموج مع طور القصة .. كيف تلعب اونلاين ؟ هناك وضعين للشخصية، وضع الانسان والاخر الوحش ( هيومان \ هولو )، ببساطة خليك انسان او هيومان عن طريق تناول شيء معين في اللعبة اسمه هيومانتي Humanity ، الشيء هذا تحصل عليه لو قتلت زعيم او تلاقيه طاح من جثث او من الفيران في مرحلة المجاري ( وانت بكرامة ) اللي بتوصل لها لاحقا ً ، اذا تناولت الشيء هذا ( هيومانتي ) تروح لاماكن معينة في اللعبة تعتبر مثل checkpoint في الالعاب الاخرى ، هنا اسمها Bonefire ، بعد ما تتناول الهيومانتي تروح للـBonefire وتختار اخر خيار وراح تتوهج الدائرة اليسرى اللي بجانب بار الطاقة باللون الابيض . هذا في حال اردت انك تكون متصل بعالم اللعبة، مع العلم انك لو مت راح تفقد الهيومانتي هذي .

طيب الحين نشرح الاونلاين في اللعبة ، الاونلاين في اللعبة ببساطة اما ان تكون حليف او تكون عدو .. كيف ؟ تكون حليف يوم تحصل على اداة لاحقا تسمحلك بطباعة توقيع على الارض يخلي اللاعبين الاخرين ( الحقيقيين ) يشوفوا توقيعك ، لو شافوه بامكانهم استدعاءك لعالمهم عشان تساعدهم في المراحل اللي يلعبونها .
الشيء الثاني ان تكون عدو .. كيف ؟ تحصل على اادة لاحقا تخليك تغزو عوالم لاعبين اخرين ( حقيقيين ) وتقتلهم وتاخذ السولز ( المال ) اللي معاهم وترجع لعالمك ، يشترط هنا تكون في وضع الانسان ( هيومان ) عشان تقدر تغزو عوالم اللاعبين ..

طبعا اللي ذكر في حال انت اردت الهجوم او المساعدة، ممكن وانت في وضع الانسان ( هيومان ) يدخل عليك لاعب من عالم اخر عشان يقتلك وياخذ اللي معاك من سولز ، وفي هالحالة اما انك تفصل اتصالك :laugh:: او انك تقتله ، ايضا في حال وصلت لمرحلة متقدمة ووجدتها صعبة عليك وطفشت منها تستدعي واحد من عالم اخر عشان يجي عالمك ويساعدك في قتال الاعداء .


واضح ولا ؟
 

ddoo101

Gamer
شكرا جزيلا بس انا ما فهمت كيف ارسلهم عشان يلعبون معي ولا كل شي فاهمه
ابي كيف العب اون لاين انا الحين انسان (هيماون) بس كيف ارسل لهم و كيف ادخل عندهم بالذبطل

+

محد جاوبني على السؤال الثاني:sweat:

+

قصدك الوقيع الاصفر على الارض؟؟

كيف اسدعيهم ؟؟
 
التعديل الأخير:

Lord of Cinder

True Gamer
شكرا جزيلا بس انا ما فهمت كيف ارسلهم عشان يلعبون معي ولا كل شي فاهمه
ابي كيف العب اون لاين انا الحين انسان (هيماون) بس كيف ارسل لهم و كيف ادخل عندهم بالذبطل

ماترسلهم شيء، انت تشوف توقيعهم على الارض وتضغط عليه وتضغط موافق ويتم استدعاءه لعالمك ، اذا تبغى تدخل عالمم للمساعدة لازم تطبع توقيعك وتنتظر احد يحتاج مساعدة عشان هو بدوره يضغط على توقيعك ويستدعيك ..

+

محد جاوبني على السؤال الثاني:sweat:

+

قصدك الوقيع الاصفر على الارض؟؟

كيف اسدعيهم ؟؟

عندك 12 خاصية تقريبا يمديك ترفع لفلك منها، مثل التحمل او المقاومة او القوة إلخ، فيه اماكن بتوصل لها لاحقا بالغابة فيها وحوش ضعاف يعطوك سولز تسمح لك برفع لفلك ..
طبعا اذا ماكنت تعرف السولز باللعبة هو مثل المال في اي لعبة اخرى، هنا بالسولز يمديك تشتري اسلحة - دروع - ادوات - علاجات إلخ ويمديك عن طريقها ايضا ترفع لفلك ....
 

abumahmoud

Casual Gamer
السلام عليكم اصبحت انسان ولم استطيع ارسال رسالة
 
أعلى