hits counter

مرور 20 عام على أساطير PS2

Anaxïmandrøs

True Gamer
ذكرياتي بدأت مع أحد المجلات بداية شفت سايلنت هيل 2 و انصدمت من مظهرها البصري المبهر (وقتها طبعا) اللعية كانت Pinnacle العاب رعب البقاء مظهريا (أفضل من كودفرونيكا على الدريمكاست)

عندما اشتريت اللعبة انصدمت من الكاميرة اللي تتحرك بحرية (Full 3D) وتفاصيل المحيط بالمدينة و الأوساخ بالمراحيض الظلمات الممرات الرأس الهرمي (اللي رجع لي كوابيس النيمسس) الممرضة و الضباب (تميمة سايلنت هيل) .. حسيت انها فعلا نقلة حقيقية .. لما كنت بلعب رزدنت ايفل الكلاسيكية (الثلاثية على بلاستيشن الأول) كنت دائما أحلم بكاميرة متحركة برسوم و خلفيات و تفاصيلات مبهرة دون تقطيع دائم و دون شاشات تحميل كل ثانيتين.. الأمر اللي تحقق لأول مرة بلعبة رعب بقاء مع سايلنت هيل (أدري في العاب ثلاثية الأبعاد بالكامل قبلها بس ما كانت بقوة مظهرها التقني و الفني)
 
أعلى