اذاً هالمرة IGN تلقى دفعته :tongue:
مراجعة ديستركتويد:
http://www.destructoid.com/review-ninja-gaiden-3-razor-s-edge-238412.phtml
5.5 واللعبة الاصلية اخذت منهم 5.0 :laugh:: من نفس المراجع.
يعني عادي ان التقييم ينط من 3 الى 7.6 علشان اضافوا كم سلاح و شخصية قابلة للعب و كم شي اخر و علشانها نازلة على بلاتفورم ثاني ؟! منطقياً ما تخش العقل !لا ترد لمجرد الرد ..!
اللعبة متغيره كثير عن النسخة الأصلية .. و التقييم عادي .. 7.6 .. يعني من لعبة سيئة الى مقبوله
الإضافات باللعبة كانت شي ضروري، بدون هالتعديلات والإضافات اللعبة سيئة ..يعني عادي ان التقييم ينط من 3 الى 7.6 علشان اضافوا كم سلاح و شخصية قابلة للعب و كم شي اخر و علشانها نازلة على بلاتفورم ثاني ؟! منطقياً ما تخش العقل !
^
هذا هو التقييم الفعلي :laugh::
اللعبة كانت محبطة ورجعوا لها بعض الخصائص المميزة في 2، لكن هذا ما يعني راح تتحسن بشكل ملحوظ لأن أساس اللعبة مبني غلط وبالأخص الليفل ديزاين العقيم.
يعني عادي ان التقييم ينط من 3 الى 7.6 علشان اضافوا كم سلاح و شخصية قابلة للعب و كم شي اخر و علشانها نازلة على بلاتفورم ثاني ؟! منطقياً ما تخش العقل !
أنا مش فاهم لحد الآن شو المشكلة في ليفل ديزاين؟؟
مشكلة المراحل أنها كانت خطية بس مثل الجزء الثاني و مافيها توسيع و استكشاف مثل الجزء الأول ، في فرق بين مكسورة و بين خطية
لما الجزء الثالث الرئيسي صدر انتقدتوا عدم وجود الأسلحة و الذكاء الاصطناعي و الخ ، و لما صلحوا كل هذا هاجمتوا الليفل ديزاين كعيب قاتل للعبة :sarcastic:
اساسا الأسلحة و الأعداء الجدد أغلبهم كوبي بيست الجزء الثاني يعني بالمجمل رجعوا أشياء من الجزء الثاني .. و الخطيه أو عدمها تعتبر جزء من اللفل
ديزاين .. يعني ممكن لعبة خطية بحته لكن اللفل ديزاين فيها ممتاز و مع ذلك أعتقد أن الجزء الثاني ما كان بمثل خطية الثالث اللي كان خطي بحت
و مناطقه مصممه بطريقة سيئة جدا ..
https://www.youtube.com/watch?v=DG-TuROMO0c&feature=youtube_gdata_player
Momiji قابلة للعب أيضا، الجيم بلاي تحسن بشكل كبير شكله وصار "responsive" ..
موميجي بتكون Free DLC بشهر 12، في شخصيات ثانية لكن ماذكروها ..
100% ريتشل بتكون موجودة بعد، في شخصيات زيادة غيرهم ؟ أتمنى .. كاسومي O: