hussien-11
Senior Content Specialist
بالنظر إلى المراجعات، ريميك الجزء الثالث على ما يبدو هو أضعف كامبين في تاريخ السلسلة بأجزائها الرئيسية!
- قصيرة بشكل مُدهش، أقصر جزء في كل السلسلة. برج الساعة محذوف، الحديقة محذوفة أيضًا. المناطق القليلة الموجودة هي مناطق محدودة و ليست ضخمة فوق كل ذلك.
- لا يوجد replay value عكس ما هو معتاد من السلسلة. لا سيناريوهات متشعبة، لا نهايات متعددة، و لا حتى new game plus.
- تم تبسيط الألغاز، التي لم تكن صعبة أساسًا في الجزء الثالث الأصلي و لم تكن تتطلب الكثير من العودة إلى الخلف!
- مدينة الراكون ليست ضخمة كما كان تسويق اللعبة يقول، و ليست تلك المنطقة المتشعبة التي توقعتها الجماهير.
اللعبة تملك ثاني أضعف مُعدل تقييمات للأجزاء الرئيسية في تاريخ السلسلة بعد الجزء السادس (74%).
جميع الأجزاء الأخرى أفضل:
ريزدنت ايفل ريميك على الغيمكيوب 91%
ريزدنت ايفل زيرو على الغيمكيوب 83%
كود فيرونيكا على البلايستيشن الثاني 84%
ريزدنت ايفل 5 على البلايستيشن الثالث 84%
ريزدنت ايفل 7 على البلايستيشن الرابع 86%
ريزدنت ايفل 2 ريميك على البلايستيشن الرابع 91%
و الآن ريميك الثالث مستقر على 80% حاليًا و إذا انخفض سيكون ثاني جزء رئيسي في تاريخ السلسلة تنخفض تقييماته عن 80 بعد الجزء السادس
حقيقة عن نفسي كنت شايف كل هذه العيوب أول ما بدأت معلومات اللعبة تطلع و لكن العاطفة طغت على الشباب و التبريرات شغالة طول الوقت، احنا مو مختلفين أن ميكانيكيات اللعب رائعة، تصوير مدينة الراكون رائع، أفكار اللعبة مميزة، لكن ايش الفائدة إذا كانت اللعبة لا تستغل هذا الأساس و تعطينا كامبين مقصوص و طور أونلاين و كأننا أمام كول اوف ديوتي؟ خاصة و أن المشروع هو ريميك لجزء محبوب للغاية من الجمهور؟
أنا أعتب على كابكوم بشدة في هذا، طريقة إصدار "رأسمالية" بحتة و بشكل لم يكن معتادًا من الشركات اليابانية في الماضي، الشركات التي كانت مضرب الأمثال في جودة و قيمة مُنتجاتها
المستوى الخارق لريميك الثاني لا يعني أن الثالث بيكون نفس الشيء بالضرورة
ريميك الثاني بجانب ريميك الأول هم أفضل ألعاب في كل السلسلة و الأعلى تقييمًا فيها.
- قصيرة بشكل مُدهش، أقصر جزء في كل السلسلة. برج الساعة محذوف، الحديقة محذوفة أيضًا. المناطق القليلة الموجودة هي مناطق محدودة و ليست ضخمة فوق كل ذلك.
- لا يوجد replay value عكس ما هو معتاد من السلسلة. لا سيناريوهات متشعبة، لا نهايات متعددة، و لا حتى new game plus.
- تم تبسيط الألغاز، التي لم تكن صعبة أساسًا في الجزء الثالث الأصلي و لم تكن تتطلب الكثير من العودة إلى الخلف!
- مدينة الراكون ليست ضخمة كما كان تسويق اللعبة يقول، و ليست تلك المنطقة المتشعبة التي توقعتها الجماهير.
اللعبة تملك ثاني أضعف مُعدل تقييمات للأجزاء الرئيسية في تاريخ السلسلة بعد الجزء السادس (74%).
جميع الأجزاء الأخرى أفضل:
ريزدنت ايفل ريميك على الغيمكيوب 91%
ريزدنت ايفل زيرو على الغيمكيوب 83%
كود فيرونيكا على البلايستيشن الثاني 84%
ريزدنت ايفل 5 على البلايستيشن الثالث 84%
ريزدنت ايفل 7 على البلايستيشن الرابع 86%
ريزدنت ايفل 2 ريميك على البلايستيشن الرابع 91%
و الآن ريميك الثالث مستقر على 80% حاليًا و إذا انخفض سيكون ثاني جزء رئيسي في تاريخ السلسلة تنخفض تقييماته عن 80 بعد الجزء السادس
حقيقة عن نفسي كنت شايف كل هذه العيوب أول ما بدأت معلومات اللعبة تطلع و لكن العاطفة طغت على الشباب و التبريرات شغالة طول الوقت، احنا مو مختلفين أن ميكانيكيات اللعب رائعة، تصوير مدينة الراكون رائع، أفكار اللعبة مميزة، لكن ايش الفائدة إذا كانت اللعبة لا تستغل هذا الأساس و تعطينا كامبين مقصوص و طور أونلاين و كأننا أمام كول اوف ديوتي؟ خاصة و أن المشروع هو ريميك لجزء محبوب للغاية من الجمهور؟
أنا أعتب على كابكوم بشدة في هذا، طريقة إصدار "رأسمالية" بحتة و بشكل لم يكن معتادًا من الشركات اليابانية في الماضي، الشركات التي كانت مضرب الأمثال في جودة و قيمة مُنتجاتها
المستوى الخارق لريميك الثاني لا يعني أن الثالث بيكون نفس الشيء بالضرورة
ريميك الثاني بجانب ريميك الأول هم أفضل ألعاب في كل السلسلة و الأعلى تقييمًا فيها.