Solay
Double Jumper
تشابه الألعاب ببعض الأساسات مش عيب، وخطأ ان يطلق عليهم بالـ"كلونز" فقط لأنهم استلهموا أو اقتبسوا من بعض أفكار معينة مع تحسينات بسيطة أو كبيرة. هالشيء شفناه بسلاسل ألعاب قديمة واستمرت إلى يومنا تتطور إلى أشكال مختلفة "ألعاب أسلوب الميترويدڤينيا خير مثال".. اوكيه.. ليش ما نسمي مشتقات الـ'ميترويدڤينيا' بالـ'كلونز' بعد؟
سولز/بلودبورن قدموا أسلوب لعب قابل للتطور وإعادة التقديم بكذا سمة.. مش عيب الإستلهام أو الإقتباس في مجال مشابه.
يب وهذا اللي كنت أقوله، هالشي موب عيب أبدا وبالعكس ودي أشوف ألعاب بأسلوب سولز أكثر، بس اللي كنت أقصده أنه طبيعي أن الشخص اللي بيلعب اللعبتين بيقارن وبيحس بالفرق بعناصر معينه، زيلدا واوكامي مثلا. أي شخص بيلعب الثنتين غصب بيتضايق من عناصر معينه وبيصير باني مستوى معين تعود عليه بهالعناصر.
ومع أن ألعاب ميترويدفينيا تعتبر على نطاق أكبر بكثير خاصة بالوقت الحالي اللي تشعب فيه هالجنرا، بس لول يا رجل يكفي أننا للحين نسمي هالألعاب تيمنا بميترويد وكاسلفينيا. وفيه ألعاب أقرب للوصف بكثير مثل قرب اكسيوم فيرج لميترويد.
أما بالنسبة لعدم تقبلك لنيوه يا سليمان، أتوقع لأنك تتعامل معها بمينتاليتي سولز/بلودبورن. بمجرد ما تتخلص من هالفكرة بتتفهم وتتقبل اللعبة بشكل كبير.
بالعكس، اللعبة مخمخت عليها خاصة بالديمو الأخير وحاولت العبها بدون أي مقارنة واستمتعت بكثير من عناصرها وأخذت وقتي بفهم أسلوبها، والأشياء اللي خلتني ما اقدر اتقبلها هي أشياء خاصة باللعبة تحديدا وابدا موب لسبب أنها أقل من سولز بعناصر معينه. وعموما أرجع وأقول هنيئا لكم باللعبة وأتمنى لكم تجربة مميزة ولول اذا انا اعرفك زين فاللعبة مفصلة على ذوقك تفصيل.
واوه لونج تايم نو سي ابراهيم، اخبارك؟ بشر عنك.