Dr.Zero
Banned
bloodborne أكثر ربما السبب يعود بأنها تحمل تلك الأجواء التي كانت تحملها سلاسل عظيمه منذ قديم الزمان.ممكن سؤال؟ انت من معجبي لعبة دارك سولز و بلود بورن؟
رجاء لا تقارنها بHZD فكلاهما صنع لغرضين مختلفين تمام ...فني وسبب إقتصادي،
bloodborne أكثر ربما السبب يعود بأنها تحمل تلك الأجواء التي كانت تحملها سلاسل عظيمه منذ قديم الزمان.ممكن سؤال؟ انت من معجبي لعبة دارك سولز و بلود بورن؟
لا هو قصده كلامك على لعبة nioh وليس HZDbloodborne أكثر ربما السبب يعود بأنها تحمل تلك الأجواء التي كانت تحملها سلاسل عظيمه منذ قديم الزمان.
رجاء لا تقارنها بHZD فكلاهما صنع لغرضين مختلفين تمام ...فني وسبب إقتصادي،
ههههههههههلا هو قصده كلامك على لعبة nioh وليس HZD
المعذرة على اللقافه
ترا والله محد ياب لنا هم الDLC وسرقة السيزن باس غير الغربي خلني ساكت بسأي هذي مشكلة المطور الغربي، بخيل على أبناءه و يتخلص منهم بسرعة حتى ما يصرف عليهم أكثر
انا ما اقارن بينهم.... انا احاول اعرف اذا انت من محبي نوع الالعاب هذه ( اقصد فيها نوعية العاب دارك سولز) لانه اذا كنت محبيها كثير ... فلعبة زي NIOH مستحيل ما تعجبه.bloodborne أكثر ربما السبب يعود بأنها تحمل تلك الأجواء التي كانت تحملها سلاسل عظيمه منذ قديم الزمان.
رجاء لا تقارنها بHZD فكلاهما صنع لغرضين مختلفين تمام ...فني وسبب إقتصادي،
بس سؤال، ليش تعتقد أن سبب تطوير هورايزون اقتصادي بحت؟ بينما الألعاب الي تفضلها لسبب فني؟ترا والله محد ياب لنا هم الDLC وسرقة السيزن باس غير الغربي خلني ساكت بس
هههههههههه
DaRcK@
عزيزي أعذرني ... اذا على Nioh لا تتقارن أبدا بسولز وبBloodborne لأنها لا تعطي ماتعطيه اللعبة الأخرى.
أنا لا أتكلم عن الصعوبة بل أتكلم عن أجواء التي تشعرك بها اللعبة.
رقم ما نشوفه كل يوم في هذا الجيلوتحديث اليوم الأول قرابة 250 ميجا فقط
لما الخَجل من كون سوني تقدم العاب بتجارب سينيمائية؟
غدا ان شاء اللهمراجعة تروجيمنج ؟؟
أصبت كبد الحقيقة..... و هذا الي يسبب الاستفزاز.لكن ليش السرد القصصي السينمائي يحول لعبة مثل هورايزون إلى مجرد تجربة سينمائية بجرافكس عالي؟
هذا مثل الي يقول "ألعاب نينتندو مال اطفال" و يجحف كل شيء في هذي الألعاب
الغلط مو استخدام كلمة "سينمائية" بل طريقة إستخدامها.
لا تنسى كلمة ( سكربتد ) أيضا.المشكلة أن بعض العالم الحين صارت تستعمل كلمة سينمائية كسلبية ودقة بألعاب سوني
لحظة.... شنو الي خلاك تقسم هالتقسيمة العجيبه أن فيه ألعاب تصمم لغرض فني و ألعاب لسبب اقتصادي؟ ليش فيه لعبة أو منتج ما يصنع لسبب اقتصادي لغرض الربح؟ منو قالك أن احنا قاعد ناخذ منتجات من جمعيات خيرية؟bloodborne
رجاء لا تقارنها بHZD فكلاهما صنع لغرضين مختلفين تمام ...فني وسبب إقتصادي،
شي ما عجبك ما يعني أنه لعبة مش بذوق عاليهالمرة بمشي مع ذوقي العالي واللعبة للحين مش مهتم فيها ...مهتم بالقصة ولكن كVideo game لا
لأنه بكل بساطه كل شي فيها يشبه بعض من الUI الخريطةوالأدوات والابقريدنق.
فاااا نعم متحمس للإحباطات في الموضوع الرسمي
بس سؤال، ليش تعتقد أن سبب تطوير هورايزون اقتصادي بحت؟ بينما الألعاب الي تفضلها لسبب فني؟
السيزون باس اخترعه الغرب و لكن ما أجبروا أي أحد يستخدم نفس الأسلوب
العاب ميازاكي بالنسبة لياللعبة مو من نفس المطور عشان كذا ما ينفع تقول انه مو زيها .... Nioh تقريبا ماخذه اسلوب Gameplay يالي فيه نوع من التحدي و ليس مجرد Hack and slash مثل الالعاب السابقة... لكن هي ممكن تقول انها جنيرال جديد على نوعية سولز جيمز...
عشان كذا سالتك ايش ترتيبك لافضل العاب سولز جيمز.
في احتمال كبير تدخل حاجز ال 90%89 حاليا في ميتاكريتيك..
مراجعة TG شكلها بتكون الفيصل بين ال80s وال 90s
Ars Technica
Feb 20, 2017
Horizon is huge in every way that counts, and it should be celebrated for doing what too many games don't these days: telling an enthralling, time-consuming journey that's already complete on the disc—and one we'll remember for years to come.
Glixel
Feb 20, 2017
It’s a world stunningly and meticulously designed – with the most care and imagination lavished on the machines themselves.
Kotaku
Feb 20, 2017
With Horizon, the studio is finally let loose to show us how much more they’re capable of, and what they’re capable of is jaw-dropping.
من هذي التعليقات اتوقع ان تقييمات كتاب هذي المراجعات راح تكون أعلى من 9 ، لولا مراجعة USgamer كان تجاوزت ال 90% بسهولة و بدون أي مراجعات إضافيةMashable
Feb 20, 2017
This is a game where, a full 32 hours after starting, with all the key mysteries uncovered... I still felt like I'd only scratched the surface. That's a rare thing in video games. But that's Horizon: Zero Dawn.
اقتصادي يوم تشوف اللعبة مثلها مثل اي لعبة اخرى في السوق مافي مخاطرة لشي جديد.
اقتصادي يوم تشوف اللعبة مثلها مثل اي لعبة اخرى في السوق مافي مخاطرة لشي جديد.
لكن ليش السرد القصصي السينمائي يحول لعبة مثل هورايزون إلى مجرد تجربة سينمائية بجرافكس عالي؟
لا تتعب نفسك... ماراح تجد الانصاف من قبل البعض، مقفله معاه على شي معين و خلاص يظل يتمسك فيه.ديناصورات آلية بكومبات تاكتيكال على مستوى عالي ما صار مخاطرة، استديو غارق في الشوتر له سنوات يخاطر بجنرا ما عنده اي تجربة مسبقة لها و يستعين بكوادر من خارج الفريق لها اسمها الثقيل ما صارت مخاطرة. شوية انصاف
بس تعليق بسيط على هذي النقطة، انا اشوف أن وصف "تجارب سينمائية" اجحاف كبير جدا، تقول ليش؟ أنا أسألك ليش لعبة مثل هورايزون يتم وصفها على أنها تجربة سينمائية؟ بينما المراجعات تؤكد عمق الجيم بلاي و كيف أن من أفضل أنظمة اللعب في العاب ال Action RPG.
عين الحقيقةلكن ليش السرد القصصي السينمائي يحول لعبة مثل هورايزون إلى مجرد تجربة سينمائية بجرافكس عالي؟
هذا مثل الي يقول "ألعاب نينتندو مال اطفال" و يجحف كل شيء في هذي الألعاب
أحد أنجح الالعاب تجاريا وشعبية بالجيل الماضي لسوني كانت ليتل بيج بلانت..ولأسباب بعيدة تماما عن السينمائية.لأن هاذي نقطة قوتها؟ أو خلنا نقول نقطة قوة ألعاب سوني إجمالا. أنا ما أشوف ارتباط ألعاب شركة معينة بإحدى السمات شيء سيء (ما لم تكن تلك السمة سلبية، مثل وضع يوبيسوفت مع الداونجريد في الرسوم). انشارتد على سبيل المثال.... سلسلة تمتلك جيم بلاي متقن، لكنه مش نقطة قوة اللعبة ومش السبب إلي خلا الأغلبية يحبها. نينتندو كمثال آخر ارتبطت ألعابها بالجيم بلاي، هل هذا يعني أن باقي العناصر في ألعاب نينتندو ضعيفة؟ لا.
المشكلة أن العاب كثيرة من سوني و آخرها هورايزون تقدم كل شيء بشكل ممتاز من جيم بلاي إلى عالم و غيره، و في النهاية نقول عنها تجربة سينمائية و جرافكس؟ التجربة السينمائية هي Heavy Rain أو أمثالها مو لعبة عالم مفتوح و بجيم بلاي صلب، الوصف مو في مكانه ابدا و لذلك طبيعي راح أحس أن تقليللأن هاذي نقطة قوتها؟ أو خلنا نقول نقطة قوة ألعاب سوني إجمالا. أنا ما أشوف ارتباط ألعاب شركة معينة بإحدى السمات شيء سيء (ما لم تكن تلك السمة سلبية، مثل وضع يوبيسوفت مع الداونجريد في الرسوم). انشارتد على سبيل المثال.... سلسلة تمتلك جيم بلاي متقن، لكنه مش نقطة قوة اللعبة ومش السبب إلي خلا الأغلبية يحبها. نينتندو كمثال آخر ارتبطت ألعابها بالجيم بلاي، هل هذا يعني أن باقي العناصر في ألعاب نينتندو ضعيفة؟ لا.
إذا كنت تشوف أن وصف أي شخص للعبة بالسينمائية شيء سيء فالمشكلة مش من الواصف، المشكلة منك. هل فعلا البعض يستعمل هذا الوصف على أنه سلبية؟ ربما، لكن هذا دخول في النوايا والنقاش في هذا الموضوع أمر.... عقيم. لكن تقدر تريح بالك وتحسن الظن بالآخرين، كن جميلا ترى الوجود جميلا =)
لأ.... !؟لأن هاذي نقطة قوتها؟ أو خلنا نقول نقطة قوة ألعاب سوني إجمالا
أنا أسألك ليش لعبة مثل هورايزون يتم وصفها على أنها تجربة سينمائية؟ بينما المراجعات تؤكد عمق الجيم بلاي و كيف أن من أفضل أنظمة اللعب في العاب ال Action RPG ، غير عمق الجيم بلاي و روعة تصميم الأعداء و المعارك، عندك عالم حيوي مليان أنشطة و المديح طال هذي النقطة عدة مرات، هل تقدر تقول ان العالم سينمائي؟
@راؤول الأسطورة و محمود وضحوا هذي النقطة أكثر في ردودهمهورايزن واضح فيها السينيمائية حتي في ال gameplay وهذا ماهو بشئ سلبي ابداً، بالعكس شخصياً متحمس للعبة ولي تعليقات تُشيد بها من اول يوم اعلنوا عنها، فقط لتكُون الأُمور واضحة.
بالنسبة لتعليقك، فلم يصف أحد هورايزن بانها تجربة سينيمائية، انما هذه خصلة من خصالها وحسين قال ان اللعبة عبارة عن خلطة سنيمائية بعالم مفتوح وجرافيك عالي وعناصر اكشن ار بي جي بنوع من التجديد والغموض، ولا أري أي خطأ في ذلك؟ لما يغضب الجميع من ذكر "تجربة سينيمائية"؟ لما يعتقد الجميع بان عبارة "تجربة سوني السينيمائية" هي مُجرد تهكم؟
انت قلتها بالفعل، لولا سرد القصص السينيمائي الذي تتميز به سوني، لما حصلنا علي العاب كأنشارتد و TLOU واللي كانت أفضل لعبة لعبتها الجيل الماضي، فقط بسبب اللمسة السينيمائية وأسلوب السرد الراقي وانها أخذت هذا الجنر لبُعد آخر.
سوني أكثر شركة ابدعت في الابتكارات و العناوين الجديدة بالسنوات الماضية و هذه حقيقة محد يقدر ينكرها.
خلونا مباشرين و صريحين بلاش لف و دوران احنا ترى كلنا عارفين بعض هنا و عارفين شنو الطرف الآخر يقصد و يبي يوصله بشكل غير مباشر
( مع أن الوصف الثاني يطبق عليهم مش علينا )
على فكرة ما شفت أي أحد يربط اسم هورايزون بالسينمائية بأي شكل خارج TG ، لذلك واضح ان عندنا هنا مشكلة تحتاج حل