hits counter

مراجعات GOD OF WAR (وهلا بالعشرات!)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

V Project

True Gamer
p_837yrfcl0.jpeg
 

abdullah-kh

رجل من العامة
يعني خلاص لازم مع أي لعبة كبيرة حصرية نتوقع شئ مثل كذا؟ آخر ثلاث صفحات كلها عن ولا شئ! كريتوس عقل ولسى بعض الأعضاء ما تغيروا نفس الأسلوب نفس البغضاء والدماء الحارقة اللي ما راح تنتهي :pensive:
 

MH MD

Administrator
Administrator
eh التناقض متعب، تجي ناس تطبل وتمدح للعبة وتدافع عنها بالموت بس عشانها حصلت تقاييم عالية جدا وهي لسه ما لمستها، بالجهة المقابلة تجي تسب العاب حصلت على تقاييم عالية مقاربة برضو، بسبب يا انها جربتها لكن ما عجبها الشيء الفلاني اللي ما مشى على مزاجها او ما لمستها لكنها تمشي على راي واحد شاذ او مشكلة واحدة يمكن تكون شائعة متجاهل بقية المميزات بل ويشتغلوا كمنفرين كمان.
بس يتمسكنوا عند العابها المفضلة ويعتبروا التقاييم اللي نزلت هي الكتاب المقدس و تتأكد مليون بالمية انها داخلة على شيء عظيم، بل وتتنرفز من اي واحد يجي يلمح مجرد تلميح انها يمكن ما بتكون بهالعظمة او ما تعجبه، شيء عجيب واللهي.


البشر يتغيرون..
لا أهتم بتاريخه,
ودون إساءة إلى الشخص أو البحث في تاريخه.

في شيء اسمه patterns ، من المهم انك تكون تعرفه عشان تقيم سلوك شخص او تحاول تعالجه -بحالة كنت طبيب نفسي- ، ومش شيء فعلا تتجاهله بحجة ان الناس تتغير، التاريخ ما يروح، واذا كنت بتتطبق نفس السلوكيات اللي كنت تطبقها بالماضي، احتمال 99.999999999% انها راح تأدي لنفس النتيجة، اذا كنت تود التغيير فعلا، راح تغير من سلوكياتك وتصرفاتك.

التاريخ يقول لنا ان عبد الله دخل كثير من المواضيع سابقا، ذكر ذا لاست اوف أس بنفس الطريقة والأسلوب، والنتيجة اللي تصير كل مرة ان المواضيع تخرب ببساطة وتجيب وجع الراس.

فردة فعل ASWD هنا طبيعية، لأن تصرف عبد الله ذا يتكرر كثير جدا جدا جدا على مر السنين الطوال، ونتايجه دايما معروفة وتتكرر زي ما هي بالضبط، يمكن تشوفه بالغ بالاسلوب والقسوة عليه وهي شيء ما احبذه، لكنها مش جاية من فراغ او تبلي عليه، لو هو فعلا ما يبغى هالمشاكل تتكرر المفروض الحين يعرف تماما انه ما يجيب سيرة اللعبة اصلا حتى لو اتكلم عن نفس النقطة هنا.

انت ما تجي تضرب الواحد وتهرب وباليوم الثاني تقول له "السلام عليكم ^_^" ويجي يضربك وبعدين تشتكي وتقول "لا انا ما قلت له شيء اليوم غير السلام عليكم! الماضي ما يهم البشر يتغيروا!"

نفس البرية لعبة لاقت نجاح اسطوري، تاريخي اقل ما يقال عنه، Jim مشى عكس التيار وصحيح انه مشهور من قبل .. لكن لو انه ما كتب مراجعته، ما كان عرفت انه موجود اساسا.
الاسلوب جدا واضح وصريح لما تكون عكس التيار، بكل بساطة ، اذا لعبة ما تناسب ميولك وتوجهك وتحمل مخاوف كبيرة تجاهها .. تجاهلها .. نقطة كبيرة اخر السطر.
او احتمال، مجرد احتمال، ان هذا رأيه الفعلي فيه عن لعبة بالحقيقة "أعجبته" وما شافها سيئة حتى، بس فيها مشاكل فعلا ضايقت من تجربته وخلتها يعطيه تقييم اقل بقليل، بس الناس ما استحملت تشوف الشيء المخالف وتصرفت بطفولية معاه وهالشيء اشهره.
لو كان فعلا يهتم بالشمعة حقته وانه يشتهر، ما كان توقف عن كتابة المراجعات الحين! مافي اسهل من انه يجي لGOW ويعطيها 6 amirite

وما بتكون أول مرة يعني الانترنت يتصرف فيها بشكل غبي، صارت مع أيام زيلدا توالايت برينسيس وقت ما كانت التقاييم كلها تسعات وعشرات، وجا واحد اتجرأ، انه يعطيها 8.8، يب 8.8! لكن الانترنت هاج وقام عليه!
والمضحك بالأمر انه بالنهاية الناس اتفقت معاه وعلى عيوبه اللي ذكرها بالنهاية! بل شافوه انه كان المفروض يقيمها اقل من كذا حتى، الهايب يعمي الناس ساعات.
وما راح اروح بعيد لحاجة صارت قبل 12 سنة، في حاجة قاعدة تصير هاليومين، مهاجمة للمواقع اللي اعطت GOW تقييم 9! ما أمزح! شايفينها تقييم سيء وحرام وغير مستحق "لأن كل المواقع اعطتها 10 وانت شاذ لو اعطيتها اقل من 10!" ، والمصيبة هم لسه ما لمسوها،حتى! جيمسبوت اعطاها 9 وكتب السلبيات nothing والناس هاجمتها وزعلت عليها من جد، فاكرين ان عملية حساب تقييمات الالعاب كأنه اختبار مدرسة! وانه حل نموذجي لكل الالعاب لازم تمشي عليه وكل خطأ ينقص درجة، الشيء ما يشتغل كذا، بس وش نسوي...

التقاييم غلطة.

تدروا، ولو ان W.W.W ما اتوفق بردوده هنا وصياغتها ومقارناته واختار امثلة غلط، والأسلوب اللي حاول يوصل فيه المعلومة كان سيء، لكن ultimately فاهم تماما النقطة اللي قاعد يحاول يوصلها تحت كل هذا واتفق معاه، التقاييم لا تعتمد عليها تماما وتعاملها كأنها شيء مقدس، لأن عادي تجربتك تختلف وتكون شيء مختلف تماما حتى لو كان في اجماع على جودة شيء معين، ومش التقاييم بس، لا تعتمد اعتماد تام على الانطباعات برضو، بعض الناس اللي هجت عليه وزعلت من W.W.W عشانه قاعد يحاول يقلل من اللعبة العظيمة GOW اللي الكل يمدحها ، هي نفسها اللي احبطت من فانتوم بين احباط شنيع للغاية كمثال، وهذيك كانت لعبة انمدحت للآخر ونالت تقاييم عالية جدا من جميع المواقع! او امثلة مشهورة قديمة زي GTA IV و MGS4 مثلا، فباختصار الوضع اللي كان صاير هنا هو شيء صبياني، عادي تشوف التقاييم وتعجبك بس بنفس الوقت لا تكون متناقض ولا تتعصب لها بشكل يخليك تطلع بشكل مش زين.

مافي أحد صح هنا، "فانبويز" سوني، "هيترز" سوني، كلكم غلطانين، وما اتصرفتوا صح هنا، محبط فيكم، يا ريت ما أشوف شيء زي كذا مستقبلا، بس عندي شكوكي.

وترا المنتدى عنده خاصية اسمها التجاهل لسبب، مش عاجبك ردود عضو معين؟ بسيطة، اضغط على اسم العضو واضغط زر "تجاهل" وخلصنا! ما بتشوف ردوده المزعجة المتفلسفة المنسوخة المقيتة بعد كذا، بتريح راسك و90% من المشاكل بتنحل وبتعيش بأمن وأمان.

وإياكم تحاولوا تكرروا نفس المشاكل ذي بعدين.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى