belmont
Hardcore Gamer
أناهذه لعبة ساكر بنش، مين كان متوقع 90+ يعني
قبل إستعراضهم المخزي لها بدايركت سوني.
أناهذه لعبة ساكر بنش، مين كان متوقع 90+ يعني
أنا
قبل إستعراضهم المخزي لها بدايركت سوني.
نفس الشي صار مع بوكيمون الأخيرة مآخذه تقاييم بالثمنيات وأكلت تبن هنا.
نفس السوال ؟،،@king zell كيف مستوى الصعوبة في اللعبة ، اللعبة فيها تحدي و لا سهلة ؟
غوست تشبه فاركراي و فاركراي ما فيها ابراج يعني لا ما في ابراجاذا فيها ابراج رح يقولها
اذا تشبه فار كراي بطلت العبهاغوست تشبه فاركراي و فاركراي ما فيها ابراج يعني لا ما في ابراج
شوية فضفضة عن اللعبة و نعطيكم فيها شوية تعمق إضافي فيها..
ليش بنصح الأغلبية باللعبة هنا؟
أعرف حبكم للثقافة اليابانية، و بنفس الوقت رغم إن اللعبة لا تتقن كل شيء تفعله و تعاني من مشاكل ألعاب العالم المفتوح المعتادة، لكنها حقا مميزة في النهاية، التوجه الفني فيها عجيب، و بتشوف مناظر في غاية الجمال خصوصا لو عندك شاشة OLED و تفعل HDR
ايش الأشياء اللي ممكن نستكشفها أثناء التجول؟
لما يكون عندك عالم مفتوح كبير، لازم تضيف محتوى عشان تبقي اللاعب مهتم بالاستمرار
في هذي اللعبة تم وضع عدة نقاط اهتمام و كل منها مكرر على مدى الخريطة
مثلا:
المنارات - غالبا تكون عالبحر ، في عدد معين منها في اللعبة ، الهدف تتسلقها و تشعل النار في أعلاها ، المكافأة نقاط خبرة
الينابيع الحارة - في عدد معين منها في اللعبة يمكن 16 ، بعد ما تكتشفها تنزل فيها و تعطيك زيادة دائمة لعداد الصحة
و هكذا ، كل نقطة اهتمام في منها عدد معين حول الخريطة ، بعض الأحيان لما تقرب كثير منها يتم تعليم المكان بعلامة استفهام عشان اذا حبيت ترجع له لاحقا
مستوى الإستكشاف هنا أحلى من ألعاب ثانية أكيد ، لكن مش بمستوى مثلا زيلدا نفس البرية
في زيلدا صحيح الشراينز كانت مكررة حول اللعبة ، لكن كان اكتشاف مكانها بحد ذاته تحدي، خصوصا إن بيئة اللعبة تساعد على هالشي، ثم على الأقل في نصف المرات تلقى داخل الشراين لغز ذكي تتسلى على حله
في جوست بعض الأشياء سحبت عليها بعد تجربتها لمرة أو مرتين
مثلا في أماكن عدة في الجزيرة تكتشفها عبارة عن مكان جلوس تقعد عنده عشان تكتب شعر ، بيعطونك خيارات لجمل تختار بينها ، و المكافأة لهالشي ربطة رأس ، المشكلة ربطة الرأس مجرد شكل و يكاد يبين عالشخصية ، و ما يعطيك أي خصائص إضافية ، فصرت أسحب عليها طول اللعبة
إحتلال المناطق
اللعبة فيها شيء مشابه للي شفناه في لعبة شادو أوف موردور
بحيث مناطق عدة عالخريطة بتكون باللون الأحمر لأن المغول محتلينها ، بتكون مثلا معسكرات أو قرى و هكذا
هذي أحد الأشياء الجانبية اللي ممكن تسويها ، تزيد نقاط خبرتك و تتيح لك فتح مزيد من القدرات
تصميم المراحل هذي مكرر بشكل كبير ، ناهيك إن في كل مرة تحارب نفس الأعداء
لكن ممكن تستمتع فيها بتوظيف الأدوات الكثيرة المتاحة لك في اللعبة ، فتقدر تقضي عالأعداء بالقنابل أو الحريق أو الاغتيال أو حتى القنص بالرمح
أعتقد اللعبة كانت تحتاج بدلا من هالشي ، إنها تقدم عدة زعماء جانبيين (مميزين) يتم توزيعهم في أرجاء اللعبة و ممكن تكتشفهم على طريقة دارك سولز ، كان بيكون شي مثير
حبيت طول القصة الرئيسية
في زمن صارت فيه الألعاب تستهدف الطول المبالغ فيه و تكرف فيه فرق التطوير ، جميل نشوف لعبة بهذا الطول
الكويست الرئيسي تقريبا 20 ساعة ، و أنا حسيته خفيف و مرضي جدا ، حتى لو حبيت تشتري اللعبة و فقط تكتفي بالكويست الرئيسي أتوقع بيكون شيء مرضي
للأسف كثير من قدرات اللعبة المتقدمة بتحتاج ساعات طويلة من اللعب الجانبي عشان تكسب نقاط كافية لفتحها
أنا أنهيت اللعبة و أغلب المهمات الجانبية الرئيسية و الفرعية ، و لا زال عندي أكثر من قدرة ما فتحتها للآن
هل في جزء ثاني؟
كلامي هنا ما له علاقة بالقصة
لكنه شعور عام، أحس إن كل شي سووه سكر بنش عبارة عن أساسات لشيء قادم
أعتقد الفريق عنده فرصة لتقديم شيء متقن أكثر في المستقبل ، و مع اتسغلال قدرات PS5 أتوقع بيطلعون بشيء جميل
فيها عناصر فاركراي من ناحية العالم فقط الغيم بلاي خليط بين سيكيرو و اسانز كريد على حسب اللي شفتهاذا تشبه فار كراي بطلت العبها
تشبيهها بأساسن اهون
أظن بأنك تفهم الأمر عزيزي، وإن لم تكن فهمته فأسوضح لك :اعظم تشتيت خصم في التاريخ
الحين خلونا نحدد
ال ٨ رقم سيء وفلوب ولا جيد؟ &&
تقاييم نسخة البي سي
أظن بأنك تفهم الأمر عزيزي، وإن لم تكن فهمته فأسوضح لك :
كوجيما مطور متوسط تقاييم ألعابه +95 ولعبته التي قبلها 95، و سكر بنش مطور متوسط ألعابه 80-85+، ولعبته السابقة 80 وإضافتها 73...
فلماذا يا ترى حصدت الأولى إستهجان وإستغراب والثانية إعجاب وتقدير ؟ @@
أوه.. أنت الأخ الذي كان يضع صورة سام ؟ وأنا أقول أين أختفى فجأة xDالنقطه واضحه ان في ناس اعتبرت الاولى فلوب والثانيه اسطوريه هنا الاختلاف ماله علاقه بالمطور . نعم اتفق معك ان كوجيما غريب عن ارقام تحت 90 لكن لا يجعل ديث فلوب مثل ماكثير وصفوها .
أوه.. أنت الأخ الذي كان يضع صورة سام ؟ وأنا أقول أين أختفى فجأة xD
وفيه ناس أعتبرت الأولى أسطورية والثانية فلوب، ماعلي من أراء الناس حول اللعبة ذاتها.. نقطتي كانت على إستقبال الناس لمراجعات اللعبتين
ايه نعم انا . اختلاف الاراء مقبول مشكلتي مع اختلاف المعاير مع كل لعبه جديده .
هو الشعبية الأكثر والإرث لميتا، ولكن أظن بأن رفيقك أكثر عدلًا وإنصافًا لأن ذلك الأول يعطي مراجعات معينة قيمة أكبر من الأخرىأنا الوحيد اللي يعتمد على أوبنكريتيك أكثر بكثير من ميتاكريتيك؟ في أوبنكريتيك متوسط تقييمات اللعبة هو 85، رقم جيد ومتوقع وبرأيي. بس ما أكذب لو جابت اللعبة رقم أعلى كان حماسي لها زاد أكثر.
ما زلت متحمس ومهتم بتجربتها بأقرب فرصة ممكنة إن شاء الله... تلك الأجواء!
أظن بأنك تفهم الأمر عزيزي، وإن لم تكن فهمته فأسوضح لك :
كوجيما مطور متوسط تقاييم ألعابه +95 ولعبته التي قبلها 95، و سكر بنش مطور متوسط ألعابه 80-85+، ولعبته السابقة 80 وإضافتها 73...
فلماذا يا ترى حصدت الأولى إستهجان وإستغراب والثانية إعجاب وتقدير ؟ @@
^ من كلامك هذا محمد و كلامك بالفيديو ومراجعة الموقع واضح انك معجب باللعبة مع وجود بعض مشاكل.. ودي اعرف اذا تكرمت ليه تقييم 8 تحديداً؟ لو قريت المراجعة وشفت كلامك عنها بشكل عام بدون ما اشوف الرقم اقول هذا عطاها 9-9.5 بسهولة!
@sw90 @baddar اللعبة سهلة بمجملها حتى على Normal ، اذا هالشي يضايقك العب على Hard من البداية
التقييم لازم يعكس المقاييس اللي وصلت له الصناعة بشكل عام في زمن صدور اللعبة
من ناحية التجسس و كما ذكرت، اللعبة مخيبة بعض الشيء، و هذا الشيء لا يمكن التغاضي عنه خصوصا إننا نتكلم عن جزئية تمثل نصف الجيمبلاي في اللعبة
أما النصف الثاني في الجيمبلاي فهو القتال ، و رغم إن نظام القتال متقن ، لكنه نصف الحكاية فقط
أدوات ممتازة بدون طريقة لاستخدامها يعتبر شيء مخيب أيضا
و السبب هو قلة تنوع الأعداء في اللعبة
راح تمضي 90% من اوقات القتال في اللعبة ضد أربعة أنواع من الأعداء ، و أشكالهم مجنركة ، و يختلفون عن بعض بنوع السلاح اللي يحملونه
حتى بخصوص الجنرالات اللي أحيانا تواجههم على شكل مبارزة، فهم غير مميزين إطلاقا ، لا شكلا و لا بأسلوب القتال
أعتقد إن فريق التطوير واجه مشاكل إدارة وقت عشان ينهي اللعبة ، فيها بعض من رائحة الإستعجال بشكل عام
@sw90 @baddar اللعبة سهلة بمجملها حتى على Normal ، اذا هالشي يضايقك العب على Hard من البداية
التقييم لازم يعكس المقاييس اللي وصلت له الصناعة بشكل عام في زمن صدور اللعبة
من ناحية التجسس و كما ذكرت، اللعبة مخيبة بعض الشيء، و هذا الشيء لا يمكن التغاضي عنه خصوصا إننا نتكلم عن جزئية تمثل نصف الجيمبلاي في اللعبة
أما النصف الثاني في الجيمبلاي فهو القتال ، و رغم إن نظام القتال متقن ، لكنه نصف الحكاية فقط
أدوات ممتازة بدون طريقة لاستخدامها يعتبر شيء مخيب أيضا
و السبب هو قلة تنوع الأعداء في اللعبة
راح تمضي 90% من اوقات القتال في اللعبة ضد أربعة أنواع من الأعداء ، و أشكالهم مجنركة ، و يختلفون عن بعض بنوع السلاح اللي يحملونه
حتى بخصوص الجنرالات اللي أحيانا تواجههم على شكل مبارزة، فهم غير مميزين إطلاقا ، لا شكلا و لا بأسلوب القتال
أعتقد إن فريق التطوير واجه مشاكل إدارة وقت عشان ينهي اللعبة ، فيها بعض من رائحة الإستعجال بشكل عام
شوية فضفضة عن اللعبة و نعطيكم فيها شوية تعمق إضافي فيها..
ليش بنصح الأغلبية باللعبة هنا؟
أعرف حبكم للثقافة اليابانية، و بنفس الوقت رغم إن اللعبة لا تتقن كل شيء تفعله و تعاني من مشاكل ألعاب العالم المفتوح المعتادة، لكنها حقا مميزة في النهاية، التوجه الفني فيها عجيب، و بتشوف مناظر في غاية الجمال خصوصا لو عندك شاشة OLED و تفعل HDR
ايش الأشياء اللي ممكن نستكشفها أثناء التجول؟
لما يكون عندك عالم مفتوح كبير، لازم تضيف محتوى عشان تبقي اللاعب مهتم بالاستمرار
في هذي اللعبة تم وضع عدة نقاط اهتمام و كل منها مكرر على مدى الخريطة
مثلا:
المنارات - غالبا تكون عالبحر ، في عدد معين منها في اللعبة ، الهدف تتسلقها و تشعل النار في أعلاها ، المكافأة نقاط خبرة
الينابيع الحارة - في عدد معين منها في اللعبة يمكن 16 ، بعد ما تكتشفها تنزل فيها و تعطيك زيادة دائمة لعداد الصحة
و هكذا ، كل نقطة اهتمام في منها عدد معين حول الخريطة ، بعض الأحيان لما تقرب كثير منها يتم تعليم المكان بعلامة استفهام عشان اذا حبيت ترجع له لاحقا
مستوى الإستكشاف هنا أحلى من ألعاب ثانية أكيد ، لكن مش بمستوى مثلا زيلدا نفس البرية
في زيلدا صحيح الشراينز كانت مكررة حول اللعبة ، لكن كان اكتشاف مكانها بحد ذاته تحدي، خصوصا إن بيئة اللعبة تساعد على هالشي، ثم على الأقل في نصف المرات تلقى داخل الشراين لغز ذكي تتسلى على حله
في جوست بعض الأشياء سحبت عليها بعد تجربتها لمرة أو مرتين
مثلا في أماكن عدة في الجزيرة تكتشفها عبارة عن مكان جلوس تقعد عنده عشان تكتب شعر ، بيعطونك خيارات لجمل تختار بينها ، و المكافأة لهالشي ربطة رأس ، المشكلة ربطة الرأس مجرد شكل و يكاد يبين عالشخصية ، و ما يعطيك أي خصائص إضافية ، فصرت أسحب عليها طول اللعبة
إحتلال المناطق
اللعبة فيها شيء مشابه للي شفناه في لعبة شادو أوف موردور
بحيث مناطق عدة عالخريطة بتكون باللون الأحمر لأن المغول محتلينها ، بتكون مثلا معسكرات أو قرى و هكذا
هذي أحد الأشياء الجانبية اللي ممكن تسويها ، تزيد نقاط خبرتك و تتيح لك فتح مزيد من القدرات
تصميم المراحل هذي مكرر بشكل كبير ، ناهيك إن في كل مرة تحارب نفس الأعداء
لكن ممكن تستمتع فيها بتوظيف الأدوات الكثيرة المتاحة لك في اللعبة ، فتقدر تقضي عالأعداء بالقنابل أو الحريق أو الاغتيال أو حتى القنص بالرمح
أعتقد اللعبة كانت تحتاج بدلا من هالشي ، إنها تقدم عدة زعماء جانبيين (مميزين) يتم توزيعهم في أرجاء اللعبة و ممكن تكتشفهم على طريقة دارك سولز ، كان بيكون شي مثير
حبيت طول القصة الرئيسية
في زمن صارت فيه الألعاب تستهدف الطول المبالغ فيه و تكرف فيه فرق التطوير ، جميل نشوف لعبة بهذا الطول
الكويست الرئيسي تقريبا 20 ساعة ، و أنا حسيته خفيف و مرضي جدا ، حتى لو حبيت تشتري اللعبة و فقط تكتفي بالكويست الرئيسي أتوقع بيكون شيء مرضي
للأسف كثير من قدرات اللعبة المتقدمة بتحتاج ساعات طويلة من اللعب الجانبي عشان تكسب نقاط كافية لفتحها
أنا أنهيت اللعبة و أغلب المهمات الجانبية الرئيسية و الفرعية ، و لا زال عندي أكثر من قدرة ما فتحتها للآن
هل في جزء ثاني؟
كلامي هنا ما له علاقة بالقصة
لكنه شعور عام، أحس إن كل شي سووه سكر بنش عبارة عن أساسات لشيء قادم
أعتقد الفريق عنده فرصة لتقديم شيء متقن أكثر في المستقبل ، و مع اتسغلال قدرات PS5 أتوقع بيطلعون بشيء جميل
شوية فضفضة عن اللعبة و نعطيكم فيها شوية تعمق إضافي فيها..
ليش بنصح الأغلبية باللعبة هنا؟
أعرف حبكم للثقافة اليابانية، و بنفس الوقت رغم إن اللعبة لا تتقن كل شيء تفعله و تعاني من مشاكل ألعاب العالم المفتوح المعتادة، لكنها حقا مميزة في النهاية، التوجه الفني فيها عجيب، و بتشوف مناظر في غاية الجمال خصوصا لو عندك شاشة OLED و تفعل HDR
ايش الأشياء اللي ممكن نستكشفها أثناء التجول؟
لما يكون عندك عالم مفتوح كبير، لازم تضيف محتوى عشان تبقي اللاعب مهتم بالاستمرار
في هذي اللعبة تم وضع عدة نقاط اهتمام و كل منها مكرر على مدى الخريطة
مثلا:
المنارات - غالبا تكون عالبحر ، في عدد معين منها في اللعبة ، الهدف تتسلقها و تشعل النار في أعلاها ، المكافأة نقاط خبرة
الينابيع الحارة - في عدد معين منها في اللعبة يمكن 16 ، بعد ما تكتشفها تنزل فيها و تعطيك زيادة دائمة لعداد الصحة
و هكذا ، كل نقطة اهتمام في منها عدد معين حول الخريطة ، بعض الأحيان لما تقرب كثير منها يتم تعليم المكان بعلامة استفهام عشان اذا حبيت ترجع له لاحقا
مستوى الإستكشاف هنا أحلى من ألعاب ثانية أكيد ، لكن مش بمستوى مثلا زيلدا نفس البرية
في زيلدا صحيح الشراينز كانت مكررة حول اللعبة ، لكن كان اكتشاف مكانها بحد ذاته تحدي، خصوصا إن بيئة اللعبة تساعد على هالشي، ثم على الأقل في نصف المرات تلقى داخل الشراين لغز ذكي تتسلى على حله
في جوست بعض الأشياء سحبت عليها بعد تجربتها لمرة أو مرتين
مثلا في أماكن عدة في الجزيرة تكتشفها عبارة عن مكان جلوس تقعد عنده عشان تكتب شعر ، بيعطونك خيارات لجمل تختار بينها ، و المكافأة لهالشي ربطة رأس ، المشكلة ربطة الرأس مجرد شكل و يكاد يبين عالشخصية ، و ما يعطيك أي خصائص إضافية ، فصرت أسحب عليها طول اللعبة
إحتلال المناطق
اللعبة فيها شيء مشابه للي شفناه في لعبة شادو أوف موردور
بحيث مناطق عدة عالخريطة بتكون باللون الأحمر لأن المغول محتلينها ، بتكون مثلا معسكرات أو قرى و هكذا
هذي أحد الأشياء الجانبية اللي ممكن تسويها ، تزيد نقاط خبرتك و تتيح لك فتح مزيد من القدرات
تصميم المراحل هذي مكرر بشكل كبير ، ناهيك إن في كل مرة تحارب نفس الأعداء
لكن ممكن تستمتع فيها بتوظيف الأدوات الكثيرة المتاحة لك في اللعبة ، فتقدر تقضي عالأعداء بالقنابل أو الحريق أو الاغتيال أو حتى القنص بالرمح
أعتقد اللعبة كانت تحتاج بدلا من هالشي ، إنها تقدم عدة زعماء جانبيين (مميزين) يتم توزيعهم في أرجاء اللعبة و ممكن تكتشفهم على طريقة دارك سولز ، كان بيكون شي مثير
حبيت طول القصة الرئيسية
في زمن صارت فيه الألعاب تستهدف الطول المبالغ فيه و تكرف فيه فرق التطوير ، جميل نشوف لعبة بهذا الطول
الكويست الرئيسي تقريبا 20 ساعة ، و أنا حسيته خفيف و مرضي جدا ، حتى لو حبيت تشتري اللعبة و فقط تكتفي بالكويست الرئيسي أتوقع بيكون شيء مرضي
للأسف كثير من قدرات اللعبة المتقدمة بتحتاج ساعات طويلة من اللعب الجانبي عشان تكسب نقاط كافية لفتحها
أنا أنهيت اللعبة و أغلب المهمات الجانبية الرئيسية و الفرعية ، و لا زال عندي أكثر من قدرة ما فتحتها للآن
هل في جزء ثاني؟
كلامي هنا ما له علاقة بالقصة
لكنه شعور عام، أحس إن كل شي سووه سكر بنش عبارة عن أساسات لشيء قادم
أعتقد الفريق عنده فرصة لتقديم شيء متقن أكثر في المستقبل ، و مع اتسغلال قدرات PS5 أتوقع بيطلعون بشيء جميل
محمد كيف الاصوات اليابانية مقارنة بالانجليزية ؟ سمعت انا الدبلجة اليابانية الlip syncing موب بجودة الاصوات الانجليزية@sw90 @baddar اللعبة سهلة بمجملها حتى على Normal ، اذا هالشي يضايقك العب على Hard من البداية
التقييم لازم يعكس المقاييس اللي وصلت له الصناعة بشكل عام في زمن صدور اللعبة
من ناحية التجسس و كما ذكرت، اللعبة مخيبة بعض الشيء، و هذا الشيء لا يمكن التغاضي عنه خصوصا إننا نتكلم عن جزئية تمثل نصف الجيمبلاي في اللعبة
أما النصف الثاني في الجيمبلاي فهو القتال ، و رغم إن نظام القتال متقن ، لكنه نصف الحكاية فقط
أدوات ممتازة بدون طريقة لاستخدامها يعتبر شيء مخيب أيضا
و السبب هو قلة تنوع الأعداء في اللعبة
راح تمضي 90% من اوقات القتال في اللعبة ضد أربعة أنواع من الأعداء ، و أشكالهم مجنركة ، و يختلفون عن بعض بنوع السلاح اللي يحملونه
حتى بخصوص الجنرالات اللي أحيانا تواجههم على شكل مبارزة، فهم غير مميزين إطلاقا ، لا شكلا و لا بأسلوب القتال
أعتقد إن فريق التطوير واجه مشاكل إدارة وقت عشان ينهي اللعبة ، فيها بعض من رائحة الإستعجال بشكل عام
ولكن بشكل عام أخ محمد، من الذي قرأته أن اللعبة أستفادت من أخطاء ألعاب العوالم المفتوح الأخرى، وقدمت "خلطة العالم المفتوح" بطريقة شبه مثالية
هل هذا الكلام صحيح ؟ وهل صحيح أن اللعبة لو صدرت مثلًا قبل 4-5 سنين كانت ستحصل على تقدير أكثر وربما ستصبح لعبة 9ـات ؟
شكراً لك .. لكن ما تشوف لو طبقنا هالكلام على زيلدا برث أوف ذا وايلد بينطبق كذلك؟ جانب الألغاز والشراينز متقن، وجانب الأعداء والقتالات محدود (4 أو 5 أشكال أعداء يتكررون لك طوال اللعبة)؟
بس اول مره اسمع اذا لعبة طويله تصير سلبيه بالعكس احترم الاستديو الي يهتم في طور القصه وطول مدة العبه
في شي يضايق في العاب سوني المعربة انك تحتاج تغير لغة النظام عشان تقدر تلعب العبة باللغة العريبة ولا تعطيك الخيار مثل العاب يوبسوفت
و ثاني شي انه معظم الالعاب يتواجد فيها الدبلجة بدون الترجمة مثل راتشد اند كلانك مع انه الترجمة ارخص لهم و ثالث شي اذا حولت لغة الجهاز الي عربي
ما تقدر تغير الدبلجة الي الانجليزي مثل لعبة سبايدرمان كنت اذا اريد العبها باللغة الانجليزية احتاج اغير لغة الجهاز و هذا شي بيصير متعب مع الوقت
محمد كيف الاصوات اليابانية مقارنة بالانجليزية ؟ سمعت انا الدبلجة اليابانية الlip syncing موب بجودة الاصوات الانجليزية
غريبه حتى لعبة يابانيه مثل فف٧ كان فيها ليب سينك للغتين،بصراحة ما قرأت مراجعات أخرى ، لذلك لا أعرف ما المقصود
الشيء الإيجابي اللي هم عملوه ، كيف وظفوا البيئة عشان تدلك على أماكن الأشياء المثيرة للإهتمام ، كان توظيف ذكي
مرحبا عزيزي،
ما لعبت ريد ديد لذلك بعلق على زيلدا
في جوست أنا بكون قاسي أكثر على تنوع الأعداء من زيلدا، لسبب بسيط هو إن في جوست القتال يمثل الجزء الأكبر من اللعبة
بينما في زيلدا الألغاز و البلاتفورمنج تمثل الجانب الأهم و الأكبر
في الواقع مراحل زيلدا الرئيسية الأربعة عبارة عن 4 ألغاز ضخمة
بالإضافة لنصف الشراينز اللي تعتبر عن ألغاز ذكية جدا تم توظيف الفيزياء فيها بطريقة عبقرية
و حتى لو بأخذ زيلدا على تنوع أعداء:
https://zelda.gamepedia.com/Enemies_in_Breath_of_the_Wild
بسهولة تنوع أكبر بكثير من أي شي شفته في جوست ، و حتى في طريقة قتالهم أو القضاء عليهم
لما تلعب جوست بتفهم قصدي خصوصا لما تحارب الزعماء
طول اللعبة مش دائما ميزة
و بدأت كثير أصوات في عالم الألعاب تنتقد هالشيء علنا
الطول الغير مبرر يؤدي للمحتوى المكرر و السطحي و الحشو و غيره
أنا حولت جوست للعربي و جهازي انجليزي و بدون ما اضطر أعيد الجهاز
ما في ليب سينك للياباني ، يطلع غريب جدا في العروض
شخصيا أنا رغم إني من أكبر فانز ون بيس، لكن صوت زورو عالبطل خيار غريب جدا
شخصية البطل جميلة جدا بنظري و أنا حبيتها ، و اللي حبيته أكثر أداء الممثل الإنجليزي
على فكرة الممثل الإنجليزي هو ياباني ، و كان عايش في الكويت
أداءه كان رائع جدا في اللعبة