hits counter

مخطط مشاريع فرق التطوير في أستوديو FromSoftware و الموعد المتوقع لإصدار مشروع Bloodborne 2/New IP

titanfall

Tarnished
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
C23Mh9xXcAEHeT6.jpg

*صورة الموضوع تخيلية من فانز اللعبة*

كلنا سنشعر بفراغ بعد أن ننتهي من لعب التوسعة الأخيرة من دارك سولز الثالثة، و سنفتقد أعمال فروم سوفت الأسطورية، لذلك قررت عمل بعض الحسابات و البحث بشكل مكثف لمتابعة سير عمل الأستوديو منذ إصدار ديمونز سولز و حتى إصدار توسعة دارك سولز الثالثة اليوم، و وجدت بأن الأستوديو ينظم عمل فرق التطوير بشكل رائع جدا، و بالتالي تمكنت من توقع موعد إصدار المشروع القادم من الأستوديو، و يبدو بأن الموعد قريب من الواقع بالنظر لمخطط التطوير و الجدول الزمني الذي سار عليه الأستوديو، و هنا أسرد هذه التفاصيل :

الفريق A : هو الفريق الذي يقوده ميازاكي دائما و هو نفسه الفريق الذي طور Demon's Souls و Dark Souls الأولى و Bloodborne الفريق إنتهى من Demon's Souls و بدأ تطوير Dark Souls الأولى مباشرة بعد نجاح ديمونز، صدرت ديمونز في بداية 2009 بينما صدرت دارك سولز الأولى في نهاية 2011 و هذا يعني أن الفريق إحتاج أكثر من سنتين و نصف تقريبا للتطوير حتى يقدم عنوان جديد للسلسلة و يقدم النقلة الهائلة بين ديمونز و دارك سولز الأولى

بعد الإنتهاء من دارك سولز الأولى بدأ تطوير توسعة اللعبة و في نفس الوقت بدأ التخطيط للعبة Bloodborne بجزء كن أعضاء الفريق، بعد أن إنتهى الفريق من التوسعة في نهاية 2012 ، إنتقل كامل أعضاء الفريق A للعمل على بلودبورن و بقيادة ميازاكي، بداية 2015 صدرت بلودبورن و بدأ التخطيط للمشروع القادم مع نهاية تطوير بلودبورن، جزء من الفريق كان يعمل على المراحل الأولية من التطوير و التخطيط للعبة القادمة و التي لا نعرف هويتها بالتحديد، بينما باقي الفريق واصل العمل على توسعة بلودبورن، بعد إنتهاء تطوير التوسعة، بدأ الفريق العمل بكافة أعضاءه على المشروع القادم و لا زال العمل قائم على المشروع، و غالبا الإعلان عن اللعبة سيكون في E3 القادم أو TGS على أقصى تقدير و ستصدر في وقت ما من العام القادم، و أرجح الربع الأول منه.



الفريق B : الفريق هو نفسه الذي قدم لنا Dark Souls 2 و Dark Souls 3 ، مع بدأ العمل على بلودبورن و التي كان يتم تطويرها على يد ميازاكي و الفريق A ، الأستوديو وجد بأن ليس من العدل ترك سلسلة Dark Souls بعد أن حققت شعبية هائلة مع الجزء الأول، ميازاكي مع الفريق A كانوا يسعون لتحقيق طموحاتهم الإبداعية مع بلودبورن، و لكن تبقى أهمية سلسلة دارك سولز موجودة، لذلك تم تكوين الفريق B من أعضاء سابقين في الأستوديو بالإضافة إلى عدد من المطورين الذين تم توظيفهم

عملية تطوير الجزء الثاني بدأت على يد الفريق B مباشرة بعد إصدار الجزء الأول و نجاحه، إستمر التطوير حتى بداية العام 2014 و إصدار اللعبة، و بدأ العمل على الجزء الثالث في نهايات عملية تطوير الجزء الثاني على يد جزء من أعضاء الفريق، بينما إستمر باقي أعضاء الفريق في تطوير توسعات إضافية حتى بداية الربع الأخير من العام 2014 ، بعد الإنتهاء من التوسعات الإضافية إنضم باقي أعضاء الفريق لتطوير الجزء الثالث و الذي إنتهى تطويره و صدر في 2016

و بلا شك بدأ عملية التطوير الأولية لمشروع الفريق B القادم مباشرة بعد إنتهاء تطوير الجزء الثالث و على يد جزء من أعضاء الفريق، بينما كان يعمل باقي أعضاء الفريق على توسعات اللعبة التي صدرت آخرها اليوم 28 مارس عام 2017 ، و هذا يعني أن كل أعضاء الفريق B يعملون الآن على مشروعهم الجديد و الذي سيكون عنوان جديد على الأغلب أو ربما تم توكيل مهمة تطوير الجزء الثاني من بلودبورن إليهم، و غالبا سيصدر المشروع في فترة ما بين 2019 و 2020

الجدير بالذكر هو أن الجزء الثاني من دارك سولز كان تحت إشراف ميازاكي و لكن لم يتدخل بشكل مباشر في تطوير الجزء الثاني، بينما الجزء الثالث عمل ميازاكي على إخراجه و لكن رفقة إثنين من المخرجين الآخرين و ذلك لتخفيف العمل على ميازاكي الذي كان يعمل وحده على إخراج بلودبورن في نفس فترة تطوير الجزء الثالث من دارك سولز.


مقارنة بسيطة بين توجه الفريق A و الفريق B في تطوير الألعاب للتمييز بينهم

الفريق A :

** جميع أعماله عبارة عن عناوين جديدة و لم يطور جزء ثاني حتى الآن
** جميع أعمال الفريق تحت إخراج ميازاكي و لذلك غالبا يتم تسميته ب "فريق ميازاكي"
** ألعاب الفريق أجمع معظم عشاق السلسلة بأنها الأفضل من بين جميع أعمال الأستوديو
** تصميم عوالم ألعابه تعتمد مبدأ كثافة المحتوى في كل مساحة صغيرة عوضا عن زيادة حجم المناطق، و المناطق مترابطة جدا مع بعضها
** كل لعبة من ألعاب الفريق الثلاث قدمت نقلة ضخمة مقارنة بسابقتها و كل لعبة من ألعاب الفريق تختلف كثيرا عن الأخرى بسبب كمية الأفكار الجديدة الموجودة في كل واحدة منها
** الفريق يفضل إصدار توسعة واحدة فقط تشمل كل ما يريد الفريق إضافته عوضا عن إصدار عدة توسعات، و من هنا جائت توسعات الفريق التي يعتبرها غالبية عشاق السلسلة بأنها الأفضل و الأغنى من ناحية المحتوى.


الفريق B :

** جميع أعمال الفريق حتى الآن عبارة عن اجزاء جديدة من دارك سولز و لم يقدم عنوانه الجديد حتى الآن.
** عمل ميازاكي على لعبة واحدة من الفريق و شاركه في إخراجها مخرجين إثنين.
** ألعاب الفريق دائما يحصل عليها خلاف كبير بين عشاق السلسلة، بعضهم يعتبرها الأروع في السلسلة بينما لا تحظى بإعجاب آخرين لأسباب مختلفة.
** تصميم عوالم ألعابهم يعتمد مبدأ زيادة المساحة، تصميم المناطق في ألعاب الفريق تكون كبيرة جدا غالبا، و المناطق غير مترابطة مع بعضها.
** لم يقدم الفريق عنوان جديد مبني على أفكار الفريق الخاصة حتى الآن.
** الفريق يفضل إصدار عدة توسعات أو كما يسميها "حلقات" عوضا عن إصدار جميع المحتويات في توسعة إضافية واحدة.



نتوقف هنا، أسئلة سريعة :
شنو أكثر شيء تنتظره من الأستوديو، مشروع الفريق A أو الفريق B ؟
شنو تتوقع تكون اللعبة القادمة من الفريق A و اللعبة القادمة من الفريق B ؟
هل راح يخرج ميازاكي أي واحد من المشاريع القادمة من فرق التطوير؟
شنو تفضل، الفريق A أو الفريق B ؟
أي لعبة بالضبط كانت قمة أعمال الأستوديو بأكمله في نظرك؟
 
التعديل الأخير:
توقعي لهذه السنة بلود برن 2 من فريق A
والسنة القادمة عنوان جديد من فريق B
يعني الامر انعكس وذلك لإعطاء فريق B تطوير عنوان جديد بدلا من اجزاء جديدة

وربما يكون العكس
لهذا حماسي للـ E3 2017 كبير جداً حتى نشوف ماهي اعمالهم القادمة
 

لُقمَان

True Gamer
شنو أكثر شيء تنتظره من الأستوديو، مشروع الفريق A أو الفريق B ؟
مشروع الفريق B ، قدر يثبت نفسه في DS2 وقدر يثبت قدرته على تطوير لعبة خارقة في DS3 ، متحمس للتطور التالي لهم
شنو تتوقع تكون اللعبة القادمة من الفريق A و اللعبة القادمة من الفريق B ؟
أتذكر فيه تصريح لميازاكي أنه الفريق يعمل على ثلاث مشاريع "مشروع بفورميلا السولز ، ومشروع غريب ، وأرمورد كور جديدة"
غالبًا الفريق A بيستلم المشروع الغريب
الفريق B بيتكفل في المشروعين الأخرين
هل راح يخرج ميازاكي أي واحد من المشاريع القادمة من فرق التطوير؟
مشروع الفريق A
شنو تفضل، الفريق A أو الفريق B ؟
الفريق B ، أحب الحرية والمناطق المفتوحة بشكل أكبر اللي يستخدمها الفريق
أي لعبة بالضبط كانت قمة أعمال الأستوديو بأكمله في نظرك؟
DS3
 
التعديل الأخير:

Kaido III

Lost Radiant
مبسوط ان سلسلتي المفضلة بتنتهي بهذا الشكل... احتاج أكتب مقالة أعبر فيها عن ذي السلسلة العظيمة
سعيد جدا اني من المحظوظين اللي لحق عليها من بدايتها 2009 مع ديمونز سولز اللعبة اللي مالعبها الا 5 أشخاص وثلاث منهم انتحروا امزح xD
جديا ديمونز سولز لها مكانة خاصة في قلبي أكثر لعبة جريئة في صناعة الالعاب، أفكار معقدة وصعوبة منفّرة مع ذلك كان في جمهور خلفها جدا مخلص سعيد اني واحد منهم ::cry::

بخصوص قمة أعمال ميازاكي والاستديو عموما ف بالراحة دارك سولز 1 امتداد اسطوري للبناء الصلب الموجود في ديمونز سولز، دارك سولز 1 باختصار *ثورية*
اوه لازم اذكر ذا الشيء دارك سولز 1 تمتلك أفضل لفل ديزاين في الصناعة الى الان المفروض ذا الشيء حقيقة مش رأي @@

اما المشروع القادم من ميازاكي وفريق فروم، أتمنى يرجع ميازكي الجريء و شغف فرومسوفتوير أتمنى يجربوا شيء جديد ومختلف، عموما أي شيء منهم مرحب .
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
شنو أكثر شيء تنتظره من الأستوديو، مشروع الفريق A أو الفريق B ؟

A بالطبع, السؤال مخجل &&

شنو تتوقع تكون اللعبة القادمة من الفريق A

لا أحد يعرف, لا أحد يستطيع التوقع *_*

اللعبة القادمة من الفريق B ؟

bloodborne 2 أو dark souls 4, لا أعرف ولا أهتم بصراحة *_*

شنو تفضل، الفريق A أو الفريق B ؟

هذا السؤال يثير رغبة عميقة لدي بالترولة *_*
لكن سأقاومها و أقول, A

أي لعبة بالضبط كانت قمة أعمال الأستوديو بأكمله في نظرك؟

Dark Souls أو Bloodborne, حسب المزاج &&
لكن النخبوي داخلي يصر على كون Demon's souls هي الأفضل, فقط لأنها لم يتم لعبها من قبل الكثير *_*

هل راح يخرج ميازاكي أي واحد من المشاريع القادمة من فرق التطوير؟

لم أفهم السؤال *_*
 

titanfall

Tarnished
لم أفهم السؤال *
أقصد أن الفريقين A و B راح يطلع من كل واحد منهم لعبة، أي لعبة تتوقع راح يكون مخرجها، لعبة الفريق A أو الفريق B ؟
 

dragon quest

True Gamer
لا اتمنى وجود بلودبورن 2

يجب ان تبقى لعبة لذكرى ، و وجود جزء ثاني شبيه بسلسلة سولز سيكون هناك تشبع كبير وقتها ستقل قيمة اللعبة كما حدث ل Nioh و دارك سولز 3 .
 
  • Like
Reactions: Lyn

Sultan/X

Banned
مابي شي من الفريق B اطلاقا اللعبتين الاثنين اللي طلعوا من هالفريق كانوا اسواء اللعاب السلسلة.
 

titanfall

Tarnished
وأرمورد كورد جديدة"
غالبًا الفريق A بيستلم المشروع الغريب
الفريق B بيتكفل في المشروعين الأخرين
عندهم فريق ثالث صغير أيضا، الفريق B ما اتوقع يشتغل على Armored Core لأن الفريق B عنده إمكانيات عالية جدا و مستواه مو بعيد عن مستوى الفريق A و خسارة تضيع إمكانيات الفريق على سلسلة نيتش مثل سلسلة Armored Core و خصوصا أن الفريق B يقدر يقدم عنوان جديد بمستوى أسطوري لو طور عنوان جديد بدل العودة لسلاسل قديمة، الأستوديو عنده فريق ثالث تقدر تسميه الفريق C ، يطور ألعاب صغيرة و لا زال يطور Armored Core و آخر لعبة أصدرها من السلسلة نزلت في 2013 ، و طور عدة ألعاب صغيرة بعدها

لذلك أتمنى الفريقين A و B يركزون على المشاريع الضخمة و يتركون المشاريع الباقية و خصوصا الصغيرة إلى الفريق C
 

Orange

True Gamer
بلودبورن افضل شي طلع من هالاستيديو تجسيد حقيقي لكلمة تحفة
 

titanfall

Tarnished
ميازاكي تكلم عن اللعبة/الألعاب إلي جالس يطورها حاليا و هذا ملخص كلامه
What kind of game would you like to develop in the future?

Miyazaki: “Since I’ve already started work on several, it would be a spoiler if I said something. One thing I can say is that our stance on game production has not changed. In making a new game, we’re not being conscious of making something that resembles Dark Souls, or on the other hand of making something that doesn’t resemble Dark Souls. Not being concerned about whether it is similar to Dark Souls, I plan on making a game that I want to make now, and that is interesting and worthwhile.”


الترجمة : السؤال يقول شنو نوع اللعبة إلي تبغي تطورها في المستقبل؟

رد ميازاكي بقول أن بدأ العمل على عدة ألعاب بالفعل، لذلك ما راح يقدر يقول شنو بالضبط حتى لا يخرب المفاجئة، لكن الشيء أكيد هو نظرتهم لتطوير الألعاب ما تغيرت، يقول إحنا نطور اللعبة بدون ما نهتم إذا كانت راح ينتهي بها المطاف بأنها تتبع أسلوب السولز أو لا، إلي أخطط له هو إني أطور اللعبة إلي أنا أرغب في تطويرها، و أنها تكون تستحق الإهتمام.

شيء جميل، نقدر نعتبره تأكيد على أن ميازاكي مخرج أحد الألعاب القادمة على الأقل و طبعا هي مشروع الفريق A، و يمكن مخرج مشروع الفريق B أيضا بمساعدة مخرج إضافي أو على الأقل مشرف على المشروع.
 

Risk Breaker

True Gamer
شنو أكثر شيء تنتظره من الأستوديو، مشروع الفريق A أو الفريق B ؟
مشروع الفريق A، لكن متحمس أيضاً لمشروع الفريق B.
شنو تتوقع تكون اللعبة القادمة من الفريق A و اللعبة القادمة من الفريق B ؟
لعبة الفريق A راح تكون بإسلوب جديد و مختلف تماماً عن اسوب سولز، لعبة الفريق B راح تكون مشابهه لهذا الاسلوب سواءً كانت Bloodborne 2 أو new ip.
هل راح يخرج ميازاكي أي واحد من المشاريع القادمة من فرق التطوير؟
راح يخرج مشروع الفريق A.
شنو تفضل، الفريق A أو الفريق B ؟
أفضل الفريق A، لكن يضل الفريق B ممتاز و يستمر في التطور و الدليل هو مستوى DLCs دارك سولز 2 مقارنه باللعبه الأصليه و المستوى الممتاز لdark souls 3.
أي لعبة بالضبط كانت قمة أعمال الأستوديو بأكمله في نظرك؟
dark souls 1 او Bloodorne.
 

Lyn

Hardcore Gamer
فريق A انتظر ألعابه أكثر بما انه مايكرر ولاينتج أجزاء إضافية, ومع اني أتمنى بلودبورن 2 بس الأفضل انه الفريق يركز على مشروع جديد كلياً.

ختمت دارك سولز 1 لأول مرة في بداية 2017 وبعد معاناة شهور :emoji_head_bandage: وحرفياً لمن بدأ قتال الزعيم الأخير ماكنت أبغاه يخلص! موسيقى القتال لاتوصف والموقف كله كان أسطوري! ومع اني كرهتها كره شديد في البداية بسبب الصعوبة, والضياع اللي حسيته وأنا ألعبها, لأني ماعرفت إيش فايدة أغلب الitems ولا فين أروح ولا الhumanity ولاشي :emoji_expressionless: + أجواء الmedieval اللي كانت مسيطرة عالتوجه الفني للعبه ماتعجبني شخصياً, وافتكر استغربت من انعدام الموسيقى نهائياً إلا في منطقة Firelink Shrine وعند قتال الزعماء فقط, ولاوجود حتى لأصوات رياح/طيور أو أي صوت طبيعي...سكون تام!

بمعنى إني دخلت على اللعبة بدون أي معلومات مسبقة وافتكر حتى ماقرأت أي تقييم لها وفي مخيلتي انها لعبة "للموسوسين" اللي يهتموا بالصعوبة وفرد العضلات فقط :emoji_rolling_eyes: وانصدمت بعد حوالي 10-15 ساعة من الضياع اني صرت منهم :emoji_grin: وخلاص من يومها صرت فان لفروم سوفت وير وانتظر أي خبر منهم.

إذا راح اختار شي واحد عبقري في اللعبة فهو بدون تردد تصميم العوالم وترابطها ببعض, شي رهيب جداً وأتمنى ألعاب غيره تتبنى هذا الأسلوب أو عالأقل تفكر فيه كخيار بدل ماتكون يا إما خطية أو عالم مفتوح وكأنه مافيه إلا هذي الخيارين فقط...ممكن أضيف أيضاً كمية التنوع سواءاً في الأعداء أو الطرق المختصرة شيء بالنسبة لي من أفضل ماقدمت الصناعة ككل. نظام القتال بسيط وجيدجداً + الlore والNPCs مع انهم اثنينهم مبهمين بس حبيتهم. قتال الزعماء ممتاز وحبيتهم كلهم ماعدا Capra Demon :emoji_sweat: حسبي الله فيه بس.

القمة في نظري للآن هي دارك سولز 1 -بما اني ماختمت إلا هي- مع اني بدأت بلودبورن قبل فترة بس لسى ما كملت ولا 5 ساعات فيبغالي وقت قبل مااعطي رأيي الكامل فيها. لكن من البداية أقدر أقول انها ممكن تعجبني اكثر من دارك سولز 1, طريقة اللعب الهجومية والسريعة + عالم اللعبة اللي كأنه من عالم كاسلفانيا حبيته أكثر.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حاسس ميازاكي راح يشطح بسيتينج مستقبلي في لعبته الجاية.(&)
 
  • Like
Reactions: Ria

abady-25

True Gamer
لا اريد ان يكون هناك بلدوبرون 2 بدون ميازاكي لأن لا اظن اللعبة سوف تكون بمستوى افضل بدونه
لذا الافضل عدم اصدار جزء اخر والاكتفاء بالجزء الاول

بخصوص العناوين الذي يريد ميازاكي العمل عليها فهو صرح بالسابق ان اللعبة لن تكون بنفس نطام السولز شيء من هذا القبيل ويريدون ان يتوجهوا لشيء جديد
http://www.dualshockers.com/2015/11/20/dark-souls-iii-will-likely-be-the-final-dark-souls-game/
http://www.dualshockers.com/2016/04...oftware-developing-new-ip-dark-souls-is-over/
 

Solay

Double Jumper
ما يهم A والا B بقدر ما يهم أنه مايازاكي يكون المخرج. الفريق كله مبدع بس يحتاج التوجيه الصحيح.

متحمس جدا لأي شي بيعلنون عنه بالمستقبل وأتمنى من كل قلبي أشوف منهم شي بـ E3.
 

Ghost of sparta K

True Gamer
اهم شي يعملوها 60 فريم , حسب ما سمعت الجزء الاول ما استغل كل قدرات البلاي 4 و استخدم عدة التطوير القديمه لم كان رام البلاي 4 غيغا اتمنى استخدام كل قدرات الجهاز او حتى قدرات البرو الاضافيه لعمل الجززء الثاني مع 60 فريم ثابته
 

Sultan/X

Banned
عدم انكارها انها تتشابهه لدارك سولز يخليك تشك انها شي مثل الفرق بين بلود بورن ودارك سول نفس الشي بس اختلافات جذرية ، اتوقع بيرجع لسلسلة king's field وتكون لعبة FPS . الاكيد واللي لاشك فية انة ماراح يقدم لعبة خطية .. انا ودي اشوف نظرتة لعالم مفتوح حقيقي وواسع وعملاق شي مثل ذا ويتشر وهورايزن ، اذا مع سلسلة سولز وبعالمها المفتوح المحدود قدر يصنع شي ثوري كيف لو عالم عملاق. ع العموم ابي منة شي مشابهه لهورايزن وذا ويتشر بتمثيل صوتي ومهات جانبية وحرية اكبر .
 

Rain

True Gamer
ابداً ابداً ما ابغى اي شيء من B-team. المفروض بلودبورن 2 ما يفكرون فيها اصلاً. حلاوة سلسلة سولز بالنسبة لي تكمن بالعوالم الجديدة والsetting المختلف. افضل يكون عنوان جديد او عنوان باسم Souls ويكون fresh بالتمام. دارك سولز 1 انتهت نهاية مرضية بالنسبة لي و دارك سولز 2 و 3 ماسووا شيء غير انهم وسعوا عالم اللعبة. نفس الشيء مع بلودبورن. مو لازم كل لعبة ناجحة يكون لها سيكول. ادري ان هذا الحاصل بعالم الالعاب حالياً وانه شيء معقول لكن اتمنى ان ميازاكي وفريقه يتركون الفكر هذا.

امس شفت فيديو نقاشي لسلسلة سولز باليوتيوب يقارن بين انعكاسات فلسلفة دارك سولز و بلودبورن من ناحية القصة, اساطير عالم اللعبة واساطير عالمنا الحقيقي. كل دقيقة من الفيديو انبهر زيادة وبزيادة من عبقرية التصميم والتفكير وكل شيء. ايقنت انه دارك سولز 3 و دارك سولز 2 SoTFS, بالرغم انهم العاب ممتازة جداً وفيهم لحظات عظيمة, لكنهم مايوصلون لمستوى بلودبورن او دارك سولز.. بالبساطة لان عوالمهم وقصصهم watered-down وفيها تركيز اقل.
 

Solay

Double Jumper
أنا قلتها من قبل اذا بيحطون سيتينج مختلف فأبي ستينيج فرعوني. عندهم مجال ضخم بالثقافه الفرعونية خاصة انه قليله جدا الألعاب اللي استعملته.

أحتاج أقاتل أنوبيس قتال فروم سوفتويري عشان تكتمل حياتي.

e2b37a520500a4e024ceebe6549140c5.jpg
 

Neva

Gamer
دارك-سولز3 مخرجة من ميازاكي كمان, بدري عليهم فريق DS2 يسويها.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لعبة sci-fi
842c2bcb6a67070bf1401f132ad91820.jpg

arjun-vishwanath-firekeeper-thumbnail.jpg

راح تكون حاجة خارقة لو صارت. اللاعب يكون سايبورغ بجسم اغلبيته آلي الا أعضاء حيوية مثل الدماغ و القلب و الاعصاب. و الي تحل محل الفاير كيبر الي تلفل عندها اندرويد حلوة تكمل تشكيلة الوايفوز.@@

كذا بسيتينق مستقبلي مدمر و زعماء آليين يكسرون ظهرك. بجيمبلاي فرومسوفتوير المعهود. واو حمست نفسي!
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
راح تكون حاجة خارقة لو صارت. اللاعب يكون سايبورغ بجسم اغلبيته آلي الا أعضاء حيوية مثل الدماغ و القلب و الاعصاب. و الي تحل محل الفاير كيبر الي تلفل عندها اندرويد حلوة تكمل تشكيلة الوايفوز.@@

كذا بسيتينق مستقبلي مدمر و زعماء آليين يكسرون ظهرك. بجيمبلاي فرومسوفتوير المعهود. واو حمست نفسي!


و تستطيع تطوير جسدك؟ &&
سأقوم بتحويل البطل ل metal gear ^_^
 
  • Like
Reactions: Ria

Dark_N11

True Gamer
انا مهتم اذا كان الفريق راح يطور شي جديد .. 9 سنوات على عنوان واحد كافيه .
راح تكون حاجة خارقة لو صارت. اللاعب يكون سايبورغ بجسم اغلبيته آلي الا أعضاء حيوية مثل الدماغ و القلب و الاعصاب.
انت وصفت لعبة Cyberpunk 2077 .. زراعة الأعضاء جزء كبير من اللعبه .
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
و تستطيع تطوير جسدك؟ &&
سأقوم بتحويل البطل ل metal gear ^_^

لا و تطوره عند كذا واحد معضل ميكانيكي نصف جسمه حديد و يضيف الحاجات الي تبيها.

لول على كذا شطحوا عن الحاجات المعتادة منهم&&&
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
انت وصفت لعبة Cyberpunk 2077 .. زراعة الأعضاء جزء كبير من اللعبه .

هو وصفت الحاجات الساي-فاي الي قاعد اقراها و العبها لي كم شهر.(&)

سايبربانك2077 اتمنى نشوف كشف كامل عنها هالسنة.
 

Raulioo

Tarnished
عندي شرط واحد بس وبشتري اي لعبة عليها غلاف فروم سوفت وانا مغمض بدون تفاصيل اخرى..
ما تكون اوبن وورد
وقتها بشتري اللعبة بعيون مفتوحه "يعني بحذر بدون تهور للمتد او برميم اعلى من سعر البس4 برو" @@
 

Sultan/X

Banned
عندي شرط واحد بس وبشتري اي لعبة عليها غلاف فروم سوفت وانا مغمض بدون تفاصيل اخرى..
ما تكون اوبن وورد
وقتها بشتري اللعبة بعيون مفتوحه "يعني بحذر بدون تهور للمتد او برميم اعلى من سعر البس4 برو" @@

بالعكس ليش تكرة العالم المفتوح ؟ لان لما يتطبق صح ويكون المحرك اسطوري ومظهرة خرافي زي هورايزن اللي اغلب وقتي فية مشي مو فاست ترافل او علي ظهر روبوت لانها تملك اجمل عالم مفتوح شفتة بلعبة بحياتي مظهريا فما بالك بأبداع ميزاكي بتصميم العالم المفتوح على الرغم ان سلسلة سولز تقدر تقول عالم مفتوح بس مو مفتوح لكن شفنا عبقرية ميزاكي بالتصميم مع دارك ١ وكيف يقدر يخلي كل منطقة مترابطة بصورة فنية مقبولة مو غابات بعدين بوووم ثلج بعدين بووم صحراء في نوع من النظام وبعدين عدى انة بيعطي اللعبة عمر ومن بيرفض الشي ذا .
 
أعلى