SoKo
Gamer
قبل فترة مياموتو علق على رسوم اللعبة و قال انها لسبب معين طالعة بهذا الشكل، و ذكر أن الالعاب هذي الايام مظهرها واقعي لدرجة أن كلها تتشابه
Yugo Hayashi الآن يقول:
"قررنا استخدام شاشتين لعرض رسوم ثلاثية الابعاد ب60 اطار في الثانية، بالاضافة إلى أنها المرة الاولى التي سيستخدم فيها اللاعب الشاشتين بهذا الشكل على الوي يو.. هذا ما جعلنا نصل الى أسلوب الرسم الحالي. لكني متأكد من أن مشاهدة Arwing (السفينة الفضائية) تتحول الى مركبة أرضية ستجعل التجربة الجديدة ممتعة و مثيرة".
أحس كان ممكن تطلع بشكل أفضل لكن شاشتين بـ60 اطار >> جرافكس عالي و 30 اطار.. خصوصًا أن كلها شوتينج
اللعبة قادمة في نوفمبر القادم
Yugo Hayashi الآن يقول:
"قررنا استخدام شاشتين لعرض رسوم ثلاثية الابعاد ب60 اطار في الثانية، بالاضافة إلى أنها المرة الاولى التي سيستخدم فيها اللاعب الشاشتين بهذا الشكل على الوي يو.. هذا ما جعلنا نصل الى أسلوب الرسم الحالي. لكني متأكد من أن مشاهدة Arwing (السفينة الفضائية) تتحول الى مركبة أرضية ستجعل التجربة الجديدة ممتعة و مثيرة".
أحس كان ممكن تطلع بشكل أفضل لكن شاشتين بـ60 اطار >> جرافكس عالي و 30 اطار.. خصوصًا أن كلها شوتينج
اللعبة قادمة في نوفمبر القادم