hits counter

مخرج Helldivers 2 يفضّل التركيز على تجربة اللعب عوضاً عن تقنيات مثل DLSS

Omni-Doom

The Last Quincy
helldivers-2-pc-game-steam-europe-cover.webp


تساءل بعض اللاعبين عن عدم دعم لعبة التصويب الجماعية Helldivers 2 لتقنيات مثل Nvidia DLSS ونحوها من التقنيات التي تقوم بتحسين الأداء وقد ذكر مخرج اللعبة والرئيس التنفيذي لفريق التطوير Johan Pilestedt بأنّ مثل هذه التقنيات رائعة ولكنّ عند تحديد الأولويات فهو سيقدّم تقديم تجربة لعب قوية على التركيز على مثل هذه التقنيات.

الفريق مشغول حالياً بالتأقلم مع الضغط الكبير على خوادم اللعبة ولا شكّ بأنّه منشغل أيضاً في العمل على المزيد من المحتويات وربما يتم التطرّق إلى تقنيات مثل DLSS و FSR مع مرور الوقت وانخفاض الضغوطات.

من الموقع
 

MH MD

Administrator
Administrator
هالتقنيات بالذات تساعد على تجربة اللعب، ايش قصده؟ العاب صغيرة يسووها، ما نتكلم عن راي تريسنج واشياء الجرافكس الفانسي ذي، بل تقنية تخلي الفريمات احسن والريزولوشن افضل
 

شيطون

Fortnite Lover
لول العاب تنافسية بالذات تستفيد من فريمات عالية وسرعة استجابة سلسة
شيء يوفره ال DLSS ::confused::
 

Nostalgic

True Gamer
أي جانب له علاقة بأداء اللعبة فيلعب دور في تحسين تجربتها، وهنا ما أتكلم عن هياط الماستر ريس لكن الجوانب الأساسية مثل الأداء المستقر وخلو اللعبة من المشاكل التقنية.

السؤال هنا هو، هل اللعبة متطلبة وفي لاعبين يعانوا مع تشغيلها؟ إذا لا فخلي الفريق يركز على الجيمبلاي وصقل اللعبة والباقي يلحقهم.

ما خرب الصناعة وقتل المتعة إلا تركيز بعض المطورين على أي جانب غير الجيمبلاي.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
أي جانب له علاقة بأداء اللعبة فيلعب دور في تحسين تجربتها، وهنا ما أتكلم عن هياط الماستر ريس لكن الجوانب الأساسية مثل الأداء المستقر وخلو اللعبة من المشاكل التقنية.

السؤال هنا هو، هل اللعبة متطلبة وفي لاعبين يعانوا مع تشغيلها؟ إذا لا فخلي الفريق يركز على الجيمبلاي وصقل اللعبة والباقي يلحقهم.

ما خرب الصناعة وقتل المتعة إلا تركيز بعض المطورين على أي جانب غير الجيمبلاي.
حسب كلام نيفيديا ان اضافة DLSS ليست بذلك التعقيد و فيه تسهيلات.

اذا مجرد شخص واحد تلقاه عمل مود DlSS . و هو شخص واحد لا يمتلك امكانيات او موارد فريق التطوير

فهل الموضوع معقد بالنسبه لفريق تطوير كامل ؟
 
أعلى