hits counter

مخرج لعبة Watch Dogs يشعر بالضغط من GTA V

ALaWi xX

Gamer
20131009_watch_dogs-280x80.jpg


صرّح مخرج لعبة Watch Dogs السيد Jonathan Morin قائلا أن يوبيسوفت لن تضيف طائرات الهيليكابتر للعبة لأن GTA V قامت بذلك

" يوبيسوفت ليست مهتمة بأن تحاكي العالم الضخم والمجنون الموجود في GTA V "
" عندما تصنع لعبة لابد أن تعرف ماهي الأمور التي ستضعها وتخدم لعبتك ، أعتقد أن GTA V لعبة رائعة خيالية كما أنها قامت بوضع جميع الأمور التي قد تعزز اللعبة وتخدمها "

" الشيء الذي لا يجب فعله هو أن تنسخ الأفكار أو تشعر بالضغط تجاه ما أعجبك في مشروع الجيران "
وقال Morin أن من الأمور التي نالت اعجابه في GTA V هي السيارات و امكانية العبث بها ، ولكن لعبتنا تعتمد على أمور التهكير لذلك اضافة خاصية كهذه لا تخدم اللعبة .

" أنت لست بحاجة لكل هذه الأمور ، لأنه في النهاية لعبتنا تعتمد على التهكير والقرصنة ، وهي ستستمر في اعتمادها على ذلك ، وهذا لا يعني أن لا يمكننا اضافة الطائرات المروحية في لعبتنا ، لدينا أولويات لنعمل بها ، كتطوير كيفية التهكير في اللعبة "
" نحن فقط نريد تعزيز خيالنا في اللعبة مما يجعل اللاعب لا يشعر بخيبة أمل تجاه اللعبة ، كما أن اللاعبون جيدون في أسئلتهم ، على سبيل المثال واجهت سؤال في تويتر يقول : هل يمكنني شراء ممتلكات خاصة في اللعبة ؟ ، أسئلة كثيرة تأتي من هذا القبيل ، هذا مضحك كما أنه يجعلني أشعر بالفضول ، لذلك أقوم بالسؤال دائما : لماذا تسألونني عن أمور أنت تستطيع فعلها بالفعل ؟ لماذا لا تسألونني عن الأمور التي لا يمكنكم فعلها ؟ "
" هذا مضحك بالفعل ، يسألون أنفسهم ماذا أيضا في Watch Dogs ، أمور قد لا تكون متواجدة في العاب اخرى ؟ اممم ، أووه لقد تذوقت الماء اليوم وكان رائعا ! هل بإمكاني شرب الماء في لعبتكم ؟ . انها فعلا أسئلة مضحكة "

Watch Dogs ستصدر على PC . Wii U . X360 . XBOX ONE . PS3 . PS 4 في نوفمبر القادم

المصدر
 
ههههههه واضح إن الآدمي عارف إن لعبته أبو كلب وقاعد يرقع... أجل مابنضيف طيارات عشان مانقلد GTA V
 
بصراحة عجبتني نقطته الاخيرة، الرجال معاه حق.
 

SuperSysom

True Gamer
اللي ضحكني .. اسئلتهم .. ههههههههههههههههه !
 

prince khalid

True Gamer
للاسف Ubisoft لديها عادة معتادة في الكثير من ألعابها، جزء أول عبارة عن بداية فكرة جديدة أو توجه جديدة، وفي نفس الوقت لعبة مملة مع خصائص مثيرة للإهتمام وأخرى تبع الملل بشكل خرافي، أتوقع أن تكون Watch dogs في حدود متعة GTA 4 التي كانت مملة بشكل كبير ومكررة، يمكن أن أتيخل من الآن اعتمادهم على التهكير، قبل أي مهمة عليك أن تهكر شيئا، أن تتبع شخصا وتهكر بياناته ومن تم تهكر شيئا لغرض معين، إن كانت اللعبة على هذه الشاكلة فستسبب مشكلة كبيرة.
 
أعلى