hits counter

مقابلة مخرج ذا إيفل ويذن 2 يوضح أمور عدة.. (الأسلحة، شخصية سيباستيان،نوعية الرعب..)

Anaxïmandrøs

True Gamer
John comments they put in a lot of effort to the characters and story this time around, you'll really see an evolution in the characters. We have a much more broken Sebastian here who is living off of a drive that's his last chance to get his life back together.

جون يتحدث حول بذلهم لمجهود أكبر في بناء الشخصيات والقصة وكونك ستلمس تطور واضح في الشخصيات.. يقول : سترون هنا سيباستيان محبط والذي يسعى جاهدا للإستغلال فرصته الأخير في إسترجاع حياته .

-John comments that the psychological elements in the horror is much stronger this time around. There will still be some jump scares and more grotesque horror, but there's a bigger focus on the psychological horror this time around.

يوضح أيضا أن عناصر الرعب النفسي أقوى بكثير هذه المرة ، وستكون بعض الفزعات أيضا وأكد على وجود رعب دموي لكن يعود ويركز على تركيزهم الأكبر على الرعب السايكولوجي .

-They saw people's reaction to enjoying the story in the DLC more and took that as a launching pad to go for a deeper narrative and psychological approach this time around.

لقد لاحظوا ردود أفعال اللاعبين وإعجابهم بقصة الdlc's أكثر و أنطلقوا منها لصنع شيئ أعمق هذه المرة

-John mentions balance is everything in survival-horror. They didn't sacrifice item management and limited resources for big action set-pieces, the focus is on exploring this world, sometimes barely getting by, collecting and readying yourself for the next struggle.

تحدث أيضا عن التوازن في تقديم رعب البقاء وكونهم لم يتخلوا عن نظام إدارة الأدوات ومحدودية الموارد لأجل عنصر الأكشن .. بحيث يجب جمع معداتك واستعدادك لصراعك القادم

-A horror game can't be terrifying non-stop obviously, there's a lot of breaks in moods. They focus on the balance of the horror and other moments to be interesting between the horror. Mentions this sort of balance is important for all games, but especially important for horror games.

في لعبة رعب لايجب التركيز فقط على الجانب المفزع بإستمرار بحيث يجب أن تحصل على راحة منه بين حين وآخر حتى تكسر الرتم ، لقد ركزوا على التوازن بين الرعب والعناصر الأخرى..ونوه على أن التوازن مهم في جميع الألعاب وبالخصوص العاب الرعب

-Talk a bit about weapons, mentions handgun, shotgun for shooting options and there's more, mentions the Crossbow is back for more tactical battle options, and mentions stealth is still present (and implies improved), you can sneak past enemies, try to run away from them, come up from behind to stealth kill them, and mentions they focused to have more focus on allowing people to tackle situations in different ways to suit their style of play in the sequel.

الأسلحة النارية متواجدة كالمسدس والشوتغان وعودة الكروس بو (سلاح السهام) وسيتم استخدامه بشكل تكتيكي متنوع بشكل أكبر في المعارك ، التسلل لازال موجود وتم تطويره لتجاوز الأعداء وقتلهم خلسة..

-On Western and Eastern Horror, John mentions that most of the developers are Japanese so there is that sort of ingrained Japanese look at horror, but mentions that the original game almost had sort of a European theming to its locations and style. This time the main setting is an American town, and they've looked to sort of more go into a direction focused on an American small town. However, John comments there's things they haven't shown yet that may go in "a very different direction" in what sort of horror focus it has and maybe a different part of the world, is all he will say.

حول تقديم الرعب الأمريكي أو الياباني قال : معظم فريق تانجو يابانيين لذا فرؤيتهم لمفهوم الرعب موجودة مع ذلك الجزء الأول قدم رؤية أوروبية للرعب من ناحية الثيمة الأساسية والبيئات.. في السيكول ستكون الأحداث تحاكي البيئة الأمريكية بما أنها في مدينة أمريكية..ربما يأخذون توجها مختلف (لم يوضح)


-John comments he's been a survival-horror fan since he was a kid, both horror movies and horror games, and he loves the feelings that horror games provide, the feeling at times of not wanting to play but wanting to play. Afraid to die, but attached to the character and world.

جون يقول أنه كان فان لرعب البقاء سواء ألعاب أو أفلام منذ كان طفلا ويحب اللإحساس الذي تقدمه العاب الرعب الإحساس الذي يجعلك لاتحب لعبها لكن مع ذلك تحب أن تلعبها.. أن تخاف أن تموت لكنك تتعلق بالشخصيات والعالم

-John mentions sometimes the scariest thing can be nothing, a closed door can be more terrifying than just a monster, and Tango wants to not just make things always relentless.

يشير على أنه في بعض الأحيان أن أرعب شيئ قد يكون الاشيئ.. باب مغلق قد يكون مرعب أكثر من وحش.. (بقية الكلام لم أفهم مقصده)
 

ASWD

True Gamer
مو قالو ان فيه عرض جيمبلي مطول.وينه؟
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
cffa33d1b4d4b49e1da235cf9e7293299eb5eeae6646856d98e918f2a93011da.gif
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يعطيكم الف عافية على الترجمة المستمرة للأخبار هذي. آمل من أعضاء المنتدى اذا نزلوا خبر على الأقل يترجموه و مش اقتباس باللغة الانجليزية مثل مواضيع نزلت في الفترات الماضية. عارف ان الأغلبية متقنة للإنجليزي لكن احنا في منتدى عربي و لغة التواصل و الكتابة هنا العربية.^^
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
-On Western and Eastern Horror, John mentions that most of the developers are Japanese so there is that sort of ingrained Japanese look at horror, but mentions that the original game almost had sort of a European theming to its locations and style. This time the main setting is an American town, and they've looked to sort of more go into a direction focused on an American small town. However, John comments there's things they haven't shown yet that may go in "a very different direction" in what sort of horror focus it has and maybe a different part of the world, is all he will say.

حول تقديم الرعب الأمريكي أو الياباني قال : معظم فريق تانجو يابانيين لذا فرؤيتهم لمفهوم الرعب موجودة مع ذلك الجزء الأول قدم رؤية أوروبية للرعب من ناحية الثيمة الأساسية والبيئات.. في السيكول ستكون الأحداث تحاكي البيئة الأمريكية بما أنها في مدينة أمريكية..ربما يأخذون توجها مختلف (لم يوضح)

أعتقد أكد إنه كمُخرج رؤيته مُشتركه مع تانجو، و هذا يقودنا إن اللعبه لو طِلعت مُمتازه في "أساسها" فهي مش رؤيته لحاله، سعيد إن المطور هذا بياخذ خِبره كبيره من تطوير اللعبه... بينما ميكامي و غيره يضمنون إنه ما يخفق.

هذا توازن مِثالي @@

ربيع، شُكراً على الترجمه.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
في مقابلة جيم سبوت (فيديو) مع PR بيثيسدا أشار الى شخصية سيباستيان السابقة TEW1 أنه كان عبارة عن.. عفوا (a**hole) أي كان شخص تقدر تقول ترجمتها هي منفر، غليظ، وغد (اذا صح القول) ويستكمل الحديث أنه كان كذلك بسبب كونه محقق وجاء ليقوم بعمله كمتحري عن أحداث قتل و كشف المتسبب (أدري أنه ليس سبب كافي حتى اقتنع بفشل تقديم الشخصية) لكنه في السيكول شخص مختلف للغاية .. هو ليس محقق .. سيباستيان أب يبحث عن بنته الصغيرة ويريد استرجاع حياته الطبيعية.. سيباستيان أكثر إنسانية بكثير والأمر شخصي للغاية (ضرب مثال بنيثن دريك من انشارتد 4)
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
في مقابلة جيم سبوت (فيديو) مع PR بيثيسدا أشار الى شخصية سيباستيان السابقة TEW1 أنه كان عبارة عن.. عفوا (a**hole) أي كان شخص تقدر تقول ترجمتها هي منفر، غليظ، وغد (اذا صح القول) ويستكمل الحديث أنه كان كذلك بسبب كونه محقق وجاء ليقوم بعمله كمتحري عن أحداث قتل و كشف المتسبب (أدري أنه ليس سبب كافي حتى اقتنع بفشل تقديم الشخصية) لكنه في السيكول شخص مختلف للغاية .. هو ليس محقق .. سيباستيان أب يبحث عن بنته الصغيرة ويريد استرجاع حياته الطبيعية.. سيباستيان أكثر إنسانية بكثير والأمر شخصي للغاية (ضرب مثال بنيثن دريك من انشارتد 4)

أيداً ما إستسغت هذي النقطه، ما في أحد مِنا كان ينظر لسباستيان بهذي الطريقه في الجُزء الأول، في الحقيقه.. ما فيه كونسيبت مُحدد ليه غير إنه يمثل اللاعب.

cffa33d1b4d4b49e1da235cf9e7293299eb5eeae6646856d98e918f2a93011da.gif

أنا ضِد الحرق اللي صار في العروض و الكلام اللي الأن..لإن جاهم الغباء حتى يتكلمو عن دوافع سباستيان! لكن من ناحيه أخرى، لا ننسى الإستقبال السيئ للجزأ الأول، هم يحاولو من المقابلات إنهم يحكو عن التحسينات و يوصلوا إنهم يوضحوها مباشرةً.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ربيع، شُكراً على الترجمة.

العفو :)



أيداً ما إستسغت هذي النقطه، ما في أحد مِنا كان ينظر لسباستيان بهذي الطريقه في الجُزء الأول، في الحقيقه.. ما فيه كونسيبت مُحدد ليه غير إنه يمثل اللاعب.



أنا ضِد الحرق اللي صار في العروض و الكلام اللي الأن..لإن جاهم الغباء حتى يتكلمو عن دوافع سباستيان! لكن من ناحيه أخرى، لا ننسى الإستقبال السيئ للجزأ الأول، هم يحاولو من المقابلات إنهم يحكو عن التحسينات و يوصلوا إنهم يوضحوها مباشرةً.

ممكن مازال عندهم الكثير في جعبتهم ليقدمونه.. وشكلهم واثقين "جدا" من تقديم الشخصيات (خصوصا سيب)

في الجزء الأول (فعلا) تحس أنك تلعب بتيرمينيتور عديم المشاعر وغير متفاعل مع مايحصل له ممكن بسبب محدودية الميزانية أو رؤية ميكامي القديمة والمتجاوزة للشخصيات أو الإثنين معا!
 

Sultan/X

Banned
ما اتوقع حرق بما انة اول عرض ولازم التسويق لان اللعبة بتصدر خلال اربع اشهر وشوي، غريبة ما اعلنوا عنها ابدر.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
تناقشنا كثير حول هل خرج سيب من جهاز ستيم أم هو كان في طبقتين (ستيم داخل ستيم!) وبنهاية اللعبة عندما قال I just want some REAL fresh air (بشكل فظ::laugh::) لم يخرج الا من الجهاز الأول بما أنه سمع صوت الطنين !! وافترضنا أنه لازال في الطبقة الثانية .. أحداث بداية السيكول تقطع الشك وتؤكد خروجه فعلا للعالم الحقيقي لكن للأسف وجد معاناة من نوع آخر لثلاث سنوات (بطالة، يأس،عزلة،إدمان الكحول من جديد،بحث دون جدوى، تكذيبه من قبل كل الجميع..الخ)
 

titanfall

Tarnished
المخرج لما شفته في المقابلة واضح ان صغير في السن، ما ادري هل ميكامي إلي اختاره؟ كنت أتوقع أن راح يختار شخص ياباني

بغض النظر، كل المعلومات مبشرة و يمكن يكون فعلا مخرج بكفاءة عالية في النهاية أكثر من غيره.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
^
جوهاناس بنفسه قال أن العمل عمل فريق بما يشمل ميكامي اللي متابع كل صغيرة وكبيرة بالمشروع حتى يضمن خروج السيكول بالشكل المطلوب .
 

W.W.W

True Gamer
بصراحه في اسأله كثيره ما اعرف بجاوبوا عليها في الجزء الثاني ولا لا

ايش موقع روفيك من الاعراب اذا كانت اخته بتتواجد في جهاز ستيم ؟
ومين هو هذا الفنان الي يحب القتل ؟ هل هو ايضا مربوط بالستيم ؟

ومن الاساس فكرت الستيم ملخبطه وما شرحوها كويس في الجزء الاول بسبب السرد الضعيف

اتمنى قصه اوضح ويفكون من السرد المعقد احتاج فعلا افهم ايش صاير
 

IRAQI_PS4

Hardcore Gamer
مافي شرح في اليوتيوب يشرح لنا شوي عن قصه الاضافات ؟؟؟ ، لان صارت لخبطه .
-
نقطه الرعب الامريكي دائما ضدها :(
 

ABUALI

True Gamer
مافي شرح في اليوتيوب يشرح لنا شوي عن قصه الاضافات ؟؟؟ ، لان صارت لخبطه .
-
نقطه الرعب الامريكي دائما ضدها :(
‎‫تختيم لعبة The Evil Within‬‎: https://www.youtube.com/playlist?list=PLtPNs4Hjsof5TslBYN9DdpMsqhdkZoI_Z
هذا البلايثرو كامل مترجم في قناة emma chan
 
أعلى