hits counter

E3 متابعة مؤتمر Xbox لـE3 2017

Rain

True Gamer
إ
وش عِند مايكروسوفت؟ خلنا كُلنا فقط نطلع أكبر عدد من الأسباب ليش أنا الأن راح تجيني رغبه أقتني جِهاز إكس بوكس! أنا أعتقد غن مايكرو تبدأ تحط التنوع المِثالي في مكتبة حصرياتها، و تهتم في جودة هذي الحصريات.
اوكي بعيداً عن كون الحصريات الي اعلنوها او المتوفرة ما اعجبتك, الفكرة من الجهاز من وقت اعلانه انه جهاز مطور ومش جهاز جيل جديد. موجه للاساس للي يبغون 4k واداء افضل.. نفس العابه راح تكون متوفرة على الاكس بوكس ١ العادي.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
اوكي بعيداً عن كون الحصريات الي اعلنوها او المتوفرة ما اعجبتك, الفكرة من الجهاز من وقت اعلانه انه جهاز مطور ومش جهاز جيل جديد. موجه للاساس للي يبغون 4k واداء افضل.. نفس العابه راح تكون متوفرة على الاكس بوكس ١ العادي.

أنا حددت "إكس بوكس" لسبب، تكلمت على عائلة الإكس بوكس هذه كُلها، ما إتطرقت فقط للXBOX one X.
 

Veeto

True Gamer
وش عِند مايكروسوفت؟ خلنا كُلنا فقط نطلع أكبر عدد من الأسباب ليش أنا الأن راح تجيني رغبه أقتني جِهاز إكس بوكس! أنا أعتقد غن مايكرو تبدأ تحط التنوع المِثالي في مكتبة حصرياتها، و تهتم في جودة هذي الحصريات

شنو تحتاج علشان العاب الاون لاين؟
شبكة ممتازة وكوميونيتي ضخم.. الاثنين عند مايكروسوفت

هذا توجههم وهذي نوعية العابهم.. واي واحد كان متوقع شي ثاني يراجع نفسه وتوقعاته

كنسلة سكيل باوند او بالاحرى التعاون مع بلاتينوم جيمز مثال للنتيجة اللي بتصير.. الاثنين بتوجهين مختلفين

الالعاب اللي ذكرهم حسين وفشلهم التجاري الكبير
ليش يحاولوا يطلعوا صورة غير صورتهم

They are embracing themselves

وهذا اللي المفترض يسووه
 

guitaro

True Gamer
على عكس الجميع هنا انا جدا سعيد باللي شفته
واكثر سعادة اني استثمرت في شراء العاب الطرف الثالث على الاكس استعدادا للاكس اكس
وحظا موفق في مؤتمر سوني
 

VIPER0

True Gamer
بسم الله


المعرض جيد للامانة بس اللى اشوفه ان المؤتمر غير جذاب ابدا للناس اللى بدها جهاز اخر وذوقها توقعت تفك حصريات بس الوقع ما قدرت ابدا تمس اى منافس


عموما سعر x خيبنى شوى لانى كنت اتوقع 400 دولار لذلك خبت لكن بالنظر لموصفات الجهاز ف مايكرو كانت واقعية بالسعر وبدها تستفيد وما بدها تنافس سونى
والشيئ الرائع 4k ب 60 اطار

ورح اتكلم عن الاشياء اللى عجبتنى مناظر العاب الطرف الثالث قوية جدا ومتعة للعين

4k حقيقى ب 60 اطار مثل ما تكلموا صلب

اورى فورزا و اشين موعد اصدار كاب هيد

الباك وارد الاورجينال

غير هيك للاسف ولا حصرية جديدة تشد للاسف بالنسبة لى




بس والله معرض جيد وهذا المعرض بناء جديد للخطة وتحتاج وقت مايكرو لسا

اقيم المعرض 7 من 10 كلاعب
متى بتغير الأفاتار معاذ:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
فيه شيء ما أحد إنتبه لِه؟ ذكره أحدٍ م في البث، الإكس بوكس ون كنا علطول نسميه XBONE إختصاراً لXBOX ONE، الأن XBOX ONE X بسهوله تقدر تختصره لXBOX الإسم الأول لهذي العائله الظريفه @@ سبب أخر ليش الإسم مُمتاز.

شنو تحتاج علشان العاب الاون لاين؟
شبكة ممتازة وكوميونيتي ضخم.. الاثنين عند مايكروسوفت

تتجاهل كون المُنافس عِنده خِدمة أونلاين مُمتازه و كوميونيتي ضخم؟ فِعلياً؟ كون جودة خِدمة مايكروسوفت تتفوق، هذا يجعلها "ميزه"، لكن مش "ميزه قويه" @@ إلا إذا كانت خِدمة الأونلاين عِند المُنافس "كارثيه" و لا تُحتمل.

هذا توجههم وهذي نوعية العابهم.. واي واحد كان متوقع شي ثاني يراجع نفسه وتوقعاته

هذا لا يعني إن النتيجه من توجههم هذا بتكون جيده، كيف نتجاهل كون أغلب من في الموضوع هذا "غير سعيدين" بمستوى مايكرو سوفت و ما زالو ما يبغو يكملو مع أو يقتنو جِهازها، كم شخص الأن عِنده نفس الإنطباع؟

الالعاب اللي ذكرهم حسين وفشلهم التجاري الكبير

فشلهم التِجاري لا يعني "ألعاب السينجل بلاير ما عاد تبيع" @@
كأنه خارج عالم مايكروسفت الصغير ما فيه أمثله كثيره ناجحه من ألعاب السينجل بلاير.
 

عاشق 360

True Gamer
المعرض مهزله الجيل هذا ! طيب على الأقل كررتو وحطيتو أجزاء فرعيه ل هيلو او جيرز
 

Veeto

True Gamer
كيف نتجاهل كون أغلب من في الموضوع هذا "غير سعيدين" بمستوى مايكرو سوفت و ما زالو ما يبغو يكملو مع أو يقتنو جِهازها، كم شخص الأن عِنده نفس الإنطباع؟

اغلب من بالموضوع ما تعجبهم كود ولا باتلفيلد ولا ديستني ويشتكوا من انثيم انها اون لاين... انت تعتقد هؤلاء من تفكر مايكروسوفت باستهدافهم؟

كأنه خارج عالم مايكروسفت الصغير ما فيه أمثله كثيره ناجحه من ألعاب السينجل بلاير

فيه... بس هذي الامثلة كلها بتفضل المنافس على مايكروسوفت

مو بس ضعفا في ادارة او تسويق مايكروسوفت لهالالعاب بل حتى جمهور مايكروسوفت ما بينجح مثل هالالعاب

سن ست.. ومقابلها راتشيت.. ليش فشلت رغم الكونسبت والمراجعات الممتازة وليش نجحت راتشت

نيير مثال ثاني.. هالالعاب والتجارب مكانها وبيئتها ومناخها البلاي ستيشن.. بالمقابل العاب الاون لاين بتنجح عند مايكروسوفت ( وسوني بعد)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تتجاهل كون المُنافس عِنده خِدمة أونلاين مُمتازه و كوميونيتي ضخم؟ فِعلياً؟ كون جودة خِدمة مايكروسوفت تتفوق، هذا يجعلها "ميزه"، لكن مش "ميزه قويه" @@ إلا إذا كانت خِدمة الأونلاين عِند المُنافس "كارثيه" و لا تُحتمل.

السستم سيلر لمايكروسوفت مش الحصريات الضخمة، السستم سيلر لهم مع الون إكس هو ال4K الحقيقي والي بيوفر لهم أفضل نسخ من ألعاب الطرف الثالث

ليش أنا قلت أن عدم قدرتهم على استعراض ألعاب الطرف الثالث نقطة ضعف ؟ قدروا يوروك أساسنز كريد، لكنهم ما قدروا يوروك ريد ديد ريدمبشن2 و كول اوف ديوتي الجديدة وفيفا وغيرهم بقدرات السكوربيو

توجه مايكروسوفت مش مناسب لي أو لك لكن الشركة عندها سوقها ولها جمهورها وهي واضح انها مبسوطة بهذا الجمهور وقررت تركز عليه وتتجاهل نقاط قوة المنافس.
 

Cizer Shnider

True Gamer
الرد لكل من اقتبسني أيضاً



ايش مغزى هذي الجملة ؟ طيب وألعاب السنجل بلاير موجودة على كل الأجهزة والخ الخ
المقصود أن مايكروسوفت قاعدة تستثمر فلوس علشان تجيب حصريات أونلاين مثل بلاك ديسرت و Player's Unknown Battleground، والي هم ألعاب مليونية على فكرة، وما هي قاعدة تستثمر فلوس علشان تجيب ألعاب مثل كوانتم بريك وسكيلباوند، واضح جداً أن سياسة مايكروسوفت اختلفت هنا وما هي قاعدة تحاول حتى مجرد المحاولة انها ترد على المنافسين، حتى ألعابهم هم مثل بحر القراصنة أونلاين، هذا توجههم بكل وضوح

عوامل عديدة خلت مايكروسوفت تمشي لهذا الطريق، حصرية تومب رايدر ما فادتهم أبداً بل وتسببت بbacklash لهم، وألعاب سنست أوفر درايف وكوانتم بريك فشلت تجاريا. الطرف الأول عند مايكروسوفت صحيح ضعيف لكن لا يزال عندهم حصريات وألعاب كثيرة قادمة، ولو انها مش بمستوى لاين-اب سوني القادم، والي قد يكون الأفضل في تاريخ سوني أساساً.

إعلان الBC مع الإكس بوكس الأول إعلان جيد أيضاً.



صحيح بس ياما مرت مؤتمرات لهم ما طلعنا منها بإعلانات ضخمة تسوى، إذا هم الان في أفضل حالاتهم مو شرط مايكروسوفت تكون بنفس الوضعية
أنا كلاعب وشخص ما عنده إكس بوكس ولا ناوي ياخذ واحد، المؤتمر كان مسلي بالنسبة لي وشفت ألعاب كثيرة باخذ بعضهم للبي سي (مثل Cuphead و Ori)، وعرض Anthem كان مبهر ولو اني مش مهتم باللعبة.



كلام سليم.

يعني ايه ايش المغزى من هذه الجملة ؟ هو اي نقاش او تساؤل المفروض ايه مغزاة ؟؟؟؟

ماعلينا

ردي على جملتك كل الاجهزة عندها سنجل بلاير سوري غلطان يا ريس
مش كل الاجهزة عندها سنجل بلاير هورايزن زيرو دون مش كل الشركات عندها انشارتد 4 مش كل الشركات عندهت كراش بانديكوت مش كل الشركات عندها لاست اوف اس مش كل الشركات عندها لاست جارديان ...الخ من الحصريات.

ومش ذنب اللاعبين ان مايكروسوفت اصدرت العاب ضعيفة زي كوانتم بريك ورايز سان اوف روم ومانجحت تجاريا . المنافس اصدر العاب حصرية ونجحت تجاريا حتى الطرف الثالث طلعوا العاب سنجل بلاير نجحت زي ويتشر 3 لان جودتها عالية يبقا تلوم اللاعبين كيف على مستوى العاب مايكروسوفت الحصري؟؟؟؟؟ سبحان الله ولو كانت سوني اصدرت العاب حصرية فشلت كنت انت شخصيا مليت الننتدى انتقاد.
من ناحية ثانية انت شخصيا تتغنى بننتيندو انها تصدر جهازها لالعابها الطرف الاول السنجل بلاير الحصرية .
غريبة وجهة نظرك هذه المرة ياصديقي
 

ألوكارد

True Gamer
المؤتمر كان ممتاز وماني عارف ليش الناس جالسة تنتقده؟
ان كنت فان لسوني ونينتندو فاكيد مارح يرضيك لان مايكرو عندها توجه خاص، ومؤتمرها كان كافي ليُرضي عُشاق اللعب عبر الشبكة!
أعتقد بأن الشئ الوحيد اللي قتل "بعض" الحماس هُو التسريبات، كنا سنتحدث كثيرا عن اعلان اوري جديدة ولعبة دراجون بول موجهة للهاردكورز ولايف از ستريج
 

Sultan/X

Banned
حصريات ورا حصريات ولا وحدة منهم قدرت تبهر عدى anthem وتوقعت اني بشوف شي يخليني اخذ الاكس اكس من اول يوم لكن مافية، anthem خياليه وعجبتني جدا جدا بس لعبة وحدة غير كافية، انا اطلاقا غير مهتم بقوة الجهاز التقنية انا تهمني قوة الحصريات.
 

ABUALI

True Gamer
السؤال الوحيد هو هل الـXbox One X راح يكون قادر على تشغيل أقراص الـ4K Blu Ray ؟ :|

إذا نعم بنأخذه بأقرب تخفيض لـ50$
قالو انه بيشغل فوركي بلوراي
 

Random

True Gamer
ما اوصيك @أرسلان اعطي @lordkaido افاتار لاحد حصريات سوني الي بنشوفها بكرة xD

تعديل:
::laugh::::laugh::::laugh::::laugh::::laugh::
Sony-designstyle-i-love-m.png

brutalsavagerekt.gif
 

iRaven

Hardcore Gamer
المؤتمر لا باس فيه بعيد عن جودة الالعاب اللي ما نقدر نحكم عليها حتى نجربها لكن المؤتمر كان كله عن الالعاب وتنوعها من فايتنق شوتر ادفنشر وسباقات احس حاولوا يسوون كاونتر لمؤتمر سوني مثلا فورزا ضد جي تي و دراجون بول ضد مارفل فيرسس كابكوم وانثيم ضد ديستني . اللي خايف منه بكرة من معرض سوني راح نشوف شوتر بكل مكان ان شاء الله اكون غلطان بس راح نشوف كول اوف ديوتي وديستني وباتل فرونت . اتمنى اني اشوف ديفل ماي كراي 5 او ريزدنت ايفل 2 و تاريخ اصدار نينوكوني وبكون راضي.
 

Eye

السوسة
مؤتمر جميل جدا جدا لولا انهم ما اعلنو عن مشاريعهم بوقت مسبق.. والا مستوى جدا ممتاز ، Xbox جهاز رائع تقنيا ويفتح النفس بخاصية التوافق المسبق ، واستعراض 42 لعبة .. شي ما كنا نحلم فيه قبل سنتين!!

نسبيا غير مهتم به بوقت اصداره واذا باخذه باخذه في سنته الثانية القوية ؛ ما عندي تلفزيون 4ك وكل الحصريات مش قوية ، لكن anthem تبشر بتجربة اتموسفيرية جيدة ..

شخصيا راضي عن اللي شفته
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
مؤتمر جيد، لكن توقعت شيء أفضل.
مايكروسوفت معروفة بتفوقها في نقطتين: ألعاب الأونلاين وجنرا السيارات.
في النقطة الثانية عرضت فورزا7، والنتيجة رائعة جدا.
في النقطة الأولى أحس إن سوني وضعت مايكروسوفت في موقف محرج، العناوين الضخمة هذه السنة كلها بحقوق تسويق لسوني لذلك أشوف مؤتمر مايكروسوفت كان أقل من المتوقع نوعا ما من هالناحية، خصوصا بكوننا مقبلين على إطلاق جهاز جديد فالتوقعات مرتفعة.

أيضا مايكروسوفت تحاول إضافة نقطة قوة جديدة لها عن طريق السكوربيو، وللأسف فشلت هنا بشكل ذريع. السكوربيو الهدف منه الحصول على أفضل تجربة على الكونسل من الناحية التقنية، فطبيعي أن تسعى الشركة لإبراز هذه الميزة، لكن الي شفته إن أغلب الألعاب ظهرت بمظهر لا يبرر أبدا الاستثمار في السكوريبو.

أيضا، سعر السكوربيو رغم إنه على الأرجح مبرر في قبال المواصفات، لكن التجارب السابقة تقول أن سوق الكونسل لا يتقبل هذا السعر. متوقع نجاح محدود للجهاز، لا يتجاوز نجاح البرو بشكل كبير. أعتقد أن الاكسبوكس ون إس سيبيع بشكل أكبر من السكوربيو في موسم الأعياد مع التخفيضات (في النهاية سعر الأخير سيصل لنصف سعر السكوربيو على الأرجح!)

أعجبتني طريقة تقديم المؤتمر، لعبة تلو الأخرى، لكن للأسف أغلب الألعاب مش موجهة لي لذلك حسيت المؤتمر ممل. أفترض إن الموضوع مختلف بالنسبة للي يناسبهم توجه الشركة.
 
  • Like
Reactions: Lyn

Gohan

True Gamer
سوني عملت شيء من زمان هذه الخطوة جعلتها خطوة للامام حتى لو كان حال ميكروسوفت متساوي مع سوني في جيل الPS4 والXBOX ONE (لان جهاز ميكروسوفت تأخر بسبب اصداره في البداية الكنكت الفاشل و وضع عائق لا داعي له)
الا وهو : العاب الطرف الاول
سوني كانت ايام الـPs3 سمعنا عنها الكثير من الخسائر بسبب خسارة الالعاب الحصرية، وكان ذلك يعصب الفانز بشكل جنوني وكان رد سوني: سوف نستثمر افضل في العاب الطرف الاول بدلا من شراء حصريات، وكانت ساعتها ميكروسوفت تظهر عضلاتها صار معانا FF XIII، لعبة GTA IV!!! ، لعبة Tekken و العاب كثيرة كانت معروف من ايام Ps2 تم اصدارها للعديد من الكونسول
الآن سوني لديها العاب عندما تضعها في مؤتمرها لن تعتمد على Launch Exclusive (على الكونسول فقط لول) او هذه اللعبة مفاجئة ويطلع في النهاية هي لعبة من تطوير طرف ثالث وهذا امر لا يضع الامور بيدها ان تستمر اللعبة في جعبتها إن نجحت!
فقط على سوني في المعرض القادم عرض لعبة God of War و The Last of Us 2 وسنجد الكثير من المتحمسين للعروض الشيقة للعبة مع كم لعبة يابانية وقد يكون هناك العاب اخرى كذلك من تطوير الطرف الاول
ميكروسوفت وضعت امر الـ4k كرهان مبكر نوعا ما لاصدار العاب جديدة ولكن عامة قد يكون الـ4k ليست تجربة يملكها العديد من الناس وهذا ما قاله Jeff Gerstmann بعد المؤتمر مما يعني الامر لا يفيد كثيرا
لكن مؤتمر ميكروسوفت لم يكن سيئا هذا امر لا يمكن قوله ابدا وانما قد يكون مخيّب للتوقعات المرتفعة نوعا ما لكنه لم يكن سيء وقد عرض العاب بشكل جيد وانما لم يكن هناك المفاجئات الكبرى او ما الى ذلك بالنسبة لي
 

MaxPro

True Gamer
سوق الالعاب يتسع للجميع والشركات الثلاثة كل وحدة منهم متجهة لسوق معين ما عدا سوني اللي عندها ضرباتها في الجنرات، عموما المؤتمر حلو والسكوربيو خارق جدا، يا اخي 4K حقيقية كاملة هذا Advantage كبير لكن يحتاج العاب اكثر، والسعر كارثي بصراحة.
 

ASWD

True Gamer
مقارنة مع مؤتمرات مايكرو منذ الكشف عن الاكسون!؟.هذ افضل مؤتمر E3 بالراااااحة

اما لي فهو محبط ما عدى كم عنوان شدني وللاسف ماهي عناوين اللي تخليك تشتري جهاز عشانها بالنسبة لي

الاكسون اكس بما انه بينزل في موسم الاعياد وكالمعتاد مع كميات قليلة.شخصيا اتوقع له موسم اعياد ناجح وما بستغرب اذا تصدر مبيعات الاجهزة.على المدى البعيد ما اعتقد بيكون له نفس طويل خصوصا مع السعر اللي اثبت عدم تقبله من اللاعبين في كذا مناسبة.مع انه مبرر نوعا ما عطفا على بعض قطع العتاد مثل نظام التبريد

ارفع القبعة لفريق ترن ١٠ بدا بسلسلة بعد قرابة ٣او٤ اجزاء من جي تي.والان تعداها مو بس بكم بل بالكيف!!.ولا عزاء لفريق الديجيتال المتخبط وقائده.كمية احباط تنتابني من هالفريق حقيقة.قلنا مع الخامس لبلاي٣ خذلكم بسبب تعقيده.السادس وش عذركم والحين سبورت اللي قاعدة تتاجل من سنة الطبعة ومع نفس الاعذار!!!
 

إبراهيم 906

السميدع
فيه شيء سيء بالمؤتمر مآ حد تطرق له وهو أن كثير من الألعاب بدون تاريخ إصدار
 
أعلى