المسألة لما تضيف شيء كهذا... ما يتناسق مع التقدم الإعتيادي للقصة في لعبة aaa تقليدية... لما تموت الشخصية فهذا فشل دائم للمهمة أيضاً، كيف القصة ممكن تتقدم للأمام ب نظام مشابه؟!
العالم يتقدم للأمام ، لا يرجع للخلف. فأقدر أقول إن اللاعب ممكن يرجع يحاول بشخصية أخرى لاحقاً عندها advantage أفضل في المهمة نفسها مثل العجوز ذات المظهر البرئ، أو الفتاة سريعة الحركة و الخفة. أو إن المهمة نفسها تلغى من اللعبة ، و الشخصيات تحاول التقدم و الفوز على النظام الظالم من جهات اخرى و خطط أخرى. أنا بحب الإحتمال الثاني أكثر من الإحتمال الأول.
- أيضاً ، الموت الذي لا رجوع منه، يعطي تجربة أكثر جرعة من التوتر و القلق في نفس المهمات التقليدية اللي كنت تلعبها في الأجزاء السابقة، مثل المطاردات، فيه محاولة واحدة، جيبها صح أو راح تفقد هذه الشخصية للأبد.
المؤتمر الأفضل حتى الآن
يوبي سوفت تستثمر الأرباح اللي تحققها بصناعة عدد لا بأس به من الألعاب الجديدة على عكس ea و Activision اللي شغالين شفط أرباح وتسريح بالموظفين
لو كنسلوا E3 السنة ذي أصرف، ماعندك شيء تعرضه ؟ الشيء اللي بتعرضه مش جاهز ؟ عادي أعمل سكيب للحدث... مش لازم تحضر بس أسم انك حضرت!
يوبيسوفت ماعرضوا غير واتش دوقز الجديدة والعنوان الجديد اللي ماعرضوا منه أي شيء ....
محد أفتهم لها ذي السنة غير سوني الكثير من الشكوك حول غيابهم لكن بالنهاية طلع قرار للأفضل
وبخصوص واتش دوقز الجديدة الكونسبت كول ومثير لكن مش حاجة أبغى ألعبها الان!
ياخي اصلا ألعاب يوبيسوفت مؤخرا قاعدة تفقد الكثير من جاذبيتها بنظري، فيها كذا قالب مشترك ممل بشكل غريب...