E3 متابعة حلقة Nintendo Direct لـE3 2019

White Soul

I ♡ DS
مشرف
بادئ الموضوع #1

(اضغط على الصورة لتحويل الوقت إلي منطقتك)


ماذا نتوقع؟
يمكننا جميعًا أن نرتاح مطمئنين بعدم وجود المزيد من الإعلانات للـ3DS، فالشركة ستصب كامل تركيزها على جهازها الهجين Nintendo Switch، والذي يحظى بنصف ثاني قوي هذا العام. فهنالك Fire Emblem Three Houses والتي ستصدر في الشهر المقبل ولا شك أن الشركة لن تفوت فرصة الترويج للعبة عبر عرض جديد للحديث عن القصة أو الإضافات الجديدة في أسلوب اللعب ربما. ريميك The Legend of Zelda: Link's Awakening سيحظى أيضًا على بعض الأضواء قبل صدوره في وقت آخر من هذا العام. هنالك أيضًا Luigi Mansion 3 و الجزء الجديد من Animal Crossing والمعلنان مسبقًا بموعد إصدار في وقت ما من هذا العام.

من المستبعد أن تحظى Mario Maker 2 و Pokemon Sword and Shield على الكثير من التركيز في المعرض، فالشركة أفاضت في الحديث عنهما في الـDirect المخصص لكل منهما. على الجانب الآخر، من المحتمل أننا سنحصل أخيرًا على عرض لـ Bayonetta 3 مع وجود احتمالية أضعف للحصول على عرض لـ Metriod Prime 4 والتي تم إعادة تطويرها قبل مدة ليست بالطويلة من تطوير فريق Retro. بالحديث عن Metriod و Retro، هل سنحصل أخيرًا على كشف ريميك Metriod Prime Trilogy و مشروع Retro الجديد بعدما تكاثرت الإشاعات حولهما العام الماضي؟ محتمل. Mother 3؟ لا.

بعيدًا عن الألعاب، تداولت الكثير من المواقع بعض الإشاعات فيما يخص نسخة مصغرة واقتصادية من Nintendo Switch، فهل سيكون E3 مسرح الكشف عن هذا الجهاز الموعود؟ ربما، لننتظر ونرى.


طرق المتابعة:
(اضغط على الصورة ليتم تحويلك)

 

Lixnk

Twilight Prince
#10
ننتيندو لإنقاذ الـ E3.
اعتقد سيكون هناك اعلان مفاجىء، وسنرى المزيد من البورتس وريماستر لأحد كلاسيكيات الشركة.

على الأقل ضامنين بأنه راح نشوف جيم بلاي اليوم




LET’S GOOOOOOOOOOOOOO
 
#12
غالبا مافيه اعلانات جديده كثيرة

العابهم المعلنه ل ٢٠١٩ كثير

يمكن اعلان او اثنين جدد بالكثير للنصف الاول من ٢٠٢٠

مع احتماليه تأجيل انيمال كروسنق