hits counter

مبيعات MW3 لليوم الأول وارقام خيالية تضعها كأفضل اطلاق للعبة على مر التاريخ

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
شغل رخيص ؟ المشكلة لو أنها على اختلاف في الآراء و كل شخص له منظور و معاير مختلفة قلنا كلامك و نحترمه , لكن خلينا نتكلم شوي عن الحقائق , اللعبة بعيدة كل البعد عن " شغل رخيص " معدل التقييم نزل عن العام السابق لكن ما زال ممتاز و في مستوى الـ8 لـ9 , معدل التقييم العام 88% , أوكي نحن نتكلم عن مراجعين لهم في هذي الصناعة مثلنا و البعض أكثر بكثير مش كاجولز ما يعرفون في السنة سوى كود , لو على كلامك شغل رخيص مستوى التقييم راح ينحدر تماماً !

على العموم شوف , في أكثر من لعبة لو بنتكلم عن المستوى التقني أسوء من كود بكثير , على مستوى الجيم بلي نفس الكلام , و في نفس الوقت في كذا لعبة هذا العام و العام السابق تتفوق على كود في نقاط معينة , لكن ما أشوف كود الأسوأ , أنت يا رجل بنفسك تعرف وش تتميز كود عن جمييع الألعاب الأخرى و مع ذالك تكتب ردود , خلني اقول حبتين أكثر من اللازم ترفع الضغط , لول حتى الصورة اللي محطنها في ردك في الأعلى ترفع الضغط ! :happy:
طردت الشركة عاملين انفينتي الأصليين لانهم طالبوا بزيادة في الراتب ! و جابت طاقم من أرخص ما يكون"الرواتب" و ما له خبرة في التطوير للعمل على تطوير لعبة عرفت كأثر منتج ترفيهي مبيعاً في التاريخ ! في أرخص من كذا ؟!
اللعبة تعريف الرخص ! حتى الأنجن ما تعبوا نفسهم حتى يفكرو يغيروه ! خمس سنوات و نفس اللعبة ما قي شي جديد يذكر !
و شوف ألعاب الfps الفترة الأخيرة فينها هذي اللي تقنياً أسوأ من كود ؟!
طيب انت تحب اللعبة و تلعبها مما علينا بس الاشياء اللي قلتها فعلاً صحيحة !
^
ياخي انت ايش حارق رزك هنا ؟ اللعبه ماهي عجبتك لا تلوم الشركه على اصداراتها لكل سنه لانها اللعبه كونت شعبيه كبيره مو بس للجيمرز بل في ناس مالهم دخل بالقيمز نهائياً واعرف ناس منهم ومجرد ما لعبوا اون لاين كود اشتروا اجهزه وكل سنه يشتري كود وبس .. اللعبه نجحت بالاون لاين والفاست بيسنج اللي يصير فيه ويشغل الادرنالين عند اللعيبه .. ماحد يقدر ينكر نجاح اللعبه وان كان كلامك على الجرافكس الكامبينج ممتاز من كل النواحي مع بعض مشاكل هنا وهناك مثل الانيمشين للاعداء وان كانوا ناويين يغيروا اللعبه بالكامل او يشتغلوا على الجرافكس اكثر ترا بيكون فيها مجازفه كبيره لهم خصوصاً اللعبه شغاله على 60 فريم وبكل ثبات .
ههههههه بالمشمش تقدر تقول الجيل الجاي بيكون في نقله نوعيه واحتمال كبير تصير بأشتراكات
لوول مع ان ماني فاهم بالضبط معنى " ايش حارق رزك" بس اللي في الموضوع السلبيات الضخمة اللي تسببت بيها كود لعالم الجيمز الفئة اللي جلبتها الشركة لعالم الجيمز و اللي "ما هم جيمرز" , كيف غيرت اهتمام المطورين و اصبح معظمهم يميل لتطوير ألعاب الشوتينج والأونلاين و حتى المطوريين اليابانيين دخلو في هالشي -__-" و اصبحوا يحاولو يكسبوا جمهور كود "و اللي معظمهم ما هم جيمرز " و بالتالي هذا كلو يوجه سلبياته علينا الهاردكور جيمرز و ما صرنا نحصل المطلوب من الألعاب الا قليل بعكس الجيل الماضي او اللي قبله .

اخوي العزيز CODE-X تتوقع اللعبه راح تبيع السنه الجايه مثل الاجزاء اللي قبل لو تغيرت بالكامل؟؟ انا عارف ان تشابه الاجزاء تخلي الناس تقول حلب لكن ماهي صعبه للمطور يغيرها تغيير كامل بس راح يكون قرار خاطىء وهذا السبب اللي يخلينا نشوف الاجزاء متشابهه والاختلافات بسيطه لكنها في الطريق الصحيح , الناس حبتها كذا فمابتشوف تغيير كبير , مابي اضرب امثله لانها بتجر النقاش لمقارنات ماراح نطلع منها بنتيجه بس كول اوف دوتي لعبه الناس تطلبها كل سنه مثل ماهي ولو ان المطور (شغله رخيص) مابتشوف مبيعات اللعبه في تزايد سنه عن سنه. وبالنسبه للألعاب اللي ذكرتها - السينمائيه- في MW3 تتفوق عليهم (الا انشارتد 3 طبعا).
واذا عن EA قول وفعل ملف هالشركه كبير والقرارات المتخلفه اللي نشوفها والتصريحات الغبيه والحملات الاعلانيه المريضه ومو لانها تملك الذراع الاقوى يكون لها الحق تحدد من يطيح ومن يستمر , نسينا حركتهم لترويج دانتي انيفرنو !! نسينا
"Your Mom Hates Dead Space 2" !! نسينا "Call of Duty Will "Rot from the Core" !! من الرخيص الحين؟؟
ما في لعبة تتغير بالكامل في جزء جديد "الا ما ندر" جيرز هيلو ...إلخ كل ما تنزل جزء جديد تتغير بالكامل ؟! لا تضيف اشياء جديدة للعبة مميزات قدرا حركات تغير المحرك تبدع في التصميم بحيث انها تحسسك اياها لعبة جديدة و في نفس الوقت تحسسك انها اللعبة المحبوبة اللي تعرفها , و هذا الشي اسمه ابداع المطور و يختلف مستواه من مطور لآخر , الناس تطلب كل سنة جزء جديد و لو كانت تطلبها زي ما هي اجل ليش تدور جزء جديد ؟ و من ناحية الحلب يكفي بس الكود اكسبو اللي ما تطلع منه الا و انت دافع 300$ عالأقل !
و يعني انت اللحين قاعد تقولي ان السينمائية في mw3 احسن من جيرز 3 بالتلفيلد 3 باتمان اركام سيتي ؟!
كل سنة نقول هالكلام ، وبالاخير اللعبة تحطم الارقام سنة بعد سنة .
+ اضم صوتي لصوتك ، تشفق على حال الجيمنج يوم تشوف لعبة مثل كود تبيع بالملايين ، والعاب رهيبة جدا بالكاد تتجاوز المليون ، شيء يقهر .. انا ماني ضد اللعبة
لكن سياسة الشركة رخيصة بمعنى الكلمة ، شجع لابعد الحدود ، يا رجل من كثر طمعهم عجزوا حتى يغيروا المنيو في الجزء الاخير . :surprised:
لوول بس انا ما قلت هالكلام من قبل و قلته اللحين و مع الوقت بنشوف !
كأني ببعض الأعضاء يحشوا باللعبة من جهة و حاطين انهم اشتروها و صورتها في مكان ثاني ، بئسا لكم ولما تفعلون (&)
اتوقع تقصدني ...
بأساً لأيش بالضبط ؟ لأني اشتريت لعبة و قاعد اذكر الأمور اللي ما عجبتني فيها ؟! "و بعدين ما دفعت فيها فلس واحد من عندي مثل ما قلت لأخوي و لقيتها بسعر يقارب 180 ريال وقت ما كانت بـ400 في السعودية :laugh::
 

Emirates

True Gamer
لول قبل ما تصدر اللعبه شتايم ولما تبيع شتايم ولما نشوف تقييمات ممتازه ايضا شتايم

بالله شو تسوي اكتفيجن مع كم الحاقدين عليهااا على شان ترضيهم

وتستمر كول اوف ديوتي بالاسكات عام بعد عام بالارقام
 
التعديل الأخير:

يمكازي

Hardcore Gamer
@CODE-X

طردت الشركة عاملين انفينتي الأصليين لانهم طالبوا بزيادة في الراتب ! و جابت طاقم من أرخص ما يكون"الرواتب" و ما له خبرة في التطوير للعمل على تطوير لعبة عرفت كأثر منتج ترفيهي مبيعاً في التاريخ ! في أرخص من كذا ؟! اللعبة تعريف الرخص ! حتى الأنجن ما تعبوا نفسهم حتى يفكرو يغيروه ! خمس سنوات و نفس اللعبة ما قي شي جديد يذكر ! و شوف ألعاب الfps الفترة الأخيرة فينها هذي اللي تقنياً أسوأ من كود ؟! طيب انت تحب اللعبة و تلعبها مما علينا بس الاشياء اللي قلتها فعلاً صحيحة !

عذراً لكن نقاشنا كان عن مستوى اللعبة نفسها مش سياسة أكتفجن " الجشعة و التجارية , يب معاك هنا " , لو راح تقييم مستوى الألعاب أو حتى نتكلم عنها أشوف من الظلم أن نفعل هذا الشيء و نضع المطور او الناشر كمعيار , فرق بين الاثنين , و بعدين ترى ea مش هي المطور او الناشر المثالي " بالنسبة لي على الأقل " , الأون لاين باس في ألعابها , تدمير سلسلة مثل C&C , تصريحات ترجع الصناعة أكثر من أنها تقدمها و تظهرنا على اننا صناعية أحترافية , حملة أعلانية سيئة للعبة مثل شدو اوف ذا ديمند , تعاملها مع ستيم و تفريق مجتمع الـPC , مثل هذي الأشياء شخصياً تكرهني في الشركة مثل ما أنت تكره اكتفجن , تراهم الاثنين يلحسون الأرض عشان يطلعون الفلوس و يسعون خلف مصلحتهم كـ شركة تجارية , بلاش تطلع لي الجانب المشرق فقط من EA .

و عن الانجن و المستوى التقني أنا معاك بشكل نصفي , بالتأكيد أبغي أشوف واحدة من أفضل ألعابي تتطور و تستخدم محرك مثل كراي أنجن ! اي فان يبغي يشوف لعبته تتطور و تكبر و يصير مجتمعها اكبر و أكثر , لكن مش معاك لو تغير المحرك راح يغير اللعب السلس و البسيط , أي فان يتوقع شيئين من السيكول , إبهاري و إعطائي التجربة المألوفة اللي أحبها في السلسلة , يوم أرجع و أشوف السنوات الأخيرة , ما في أي لعبة سوت هذا الشيء سوى كود .

راح اذكر لك الآن أسماء بعض الألعاب التي كود متفوقة تقنياً عليها , على الرغم ما أحب أسوي هذا الشيء لان في النهاية وش راح تستفيد ؟ لكن عارف راح ترجع لي هذي النقطة . Homefront , Operation Flashpoint: Red River , Duke Nukem Forever , Bodycount , Call of Juarez: The Cartel , Payday: The Heist و GoldenEye 007 : R " :fd3: " .


و نقطة أخيرة , أحب السلسلة , لكن ذالك يا يخليني أشوفها الأفضل , يدوب خلصنا طور القصة , ثم خمس ساعات على طور تعدد اللاعبين و اللي في فقط تكون مع عيال عمي و الشلة , عدى عن ذالك لاعب بتل فيلد 3 ضعف لعبي لكود
 

Vorg Zangief

True Gamer
^
+
كم لعبة منظور اول . 60 اطار في الثانية على كل الاجهزة غير كود و ريج :>
هذا للي يبي يتكلم عن المستوى التقني :>
 

MaxPro

True Gamer
CODE-X

كلامك صحيح في كل كلمة ماعدا ان نهاية Call Of Duty السنة الجاية فهي في نظري مستحيل .
 

Raziel

True Gamer
قبل فترة كنت أحارب CoD واعتبرها جزء من افساد الصناعة الفيديو جيمز، لكن نظرة بسيطة على الشركات وفرق التطوير
راح تتبين لك إن CoD كسلسلة ماتستاهل الهجوم العنيف والانتقادات الطالعة والنازلة لعدة أسباب:

  • الخطر الحقيقي للصناعة هو أشباة الألعاب مثل ألعاب المتصفح "فيسبوك" أبو البلاش وألعاب الجوالات أم 99 سنت، كود تنتمي للصناعة الحقيقية بغض النظر عن توجهها التجاري الصارخ
  • كود هي أكبر اسم في صناعة الفيديو جيمز حالياً، وجودها بحفلات الإطلاق العملاقة وحضور المشاهير من مختلف الصناعات يسهم في الترويج للجيم إندستري بشكل مباشر/غير مباشر.
  • كود أفضل مثال لمنتج ناجح يستمد نجاحه من طور الملتيبلاير عن طريق الأونلاين، فيه ناس بالهبل سجلت وتعرفت خصائص الأونلاين جيمنج عن طريق كود.
  • الإبداع والإبتكار محدود في الجيم إندستري والأهم إن كثير من الابتكارات قد لا تلقى اقبال من الجمهور، وبالتالي إذا كنّا نلوم سلسلة CoD على محدودية الإبداع والإبتكار فمعظم الألعاب التي تصدر سنوياً لا تحرز تقدم يذكر.
 

Old Snake

True Gamer
أنا بس أتمنى أكتفيجن تشتري إسم GoW من سوني...T_T
 

Emirates

True Gamer
^

لا حرام عليك GOW بالذات ما تروح من سانتا مونيكا ومن سوني حتى لو شفنا لعبة كل 5 سنين راضي
 

Old Snake

True Gamer
^
لول أكيد بس يا أخي متى بينزل الجزء الرابع...!؟
أقلها أقلها أقلها بـ2013 يارجل ويش يصبر الواحد لذاك الوقت...:angry:
 

Emirates

True Gamer
^

اذا بتطلع بمستويات الاجزاء السابقة بانتظر

ليش ما يشدون حيلهم مثل ستوديو نوتي دوق في لعبتهم انشارتد ؟
 

Old Snake

True Gamer
هي بالأصل زي باقي الألعاب الغربية تنزل كل سنتين وهذا كان الفرق بين الأول والثاني ولكن الجزء الثالث شذ عن القاعدة ما أدري ليش...!؟
إن شاء الله الرابع ما يطول, أتمنى شيء بمستوى الثاني ولو يكون لديفيد جافي علاقة بالتطوير بكون مبسوط جداً...!!
 

Raziel

True Gamer
أنا بس أتمنى أكتفيجن تشتري إسم GoW من سوني...T_T

هذي هي شاريه بنجي من 2010 وماشفنا شيء من بنجي لا إيجابي ولا سلبي
الهدوء حول سانتا مونيكا حالياً ماهو معناته السبب سوني، لول أصلاً سوني تدلع استوديواتها وتعطيهم أحياناً أكبر من حجمهم باستثناء المجال التسويقي
الأستوديو قاعد يكبر ويجمع موظفين جدد أكيد عنده توجّهات جديدة صعب تعرفها أو تحكم على هذه التوجهات لين تبدأ الرؤوس الكبيرة في سانتا مونيكا بالتصريح.

مب كأننا شطحنا عن IW و اكتيفيجن؟ كله منك يا حمدي -__-
 

Gol.D.Roger

Banned
الشركة شغالة صح في حلب العالم قدر الإمكان , و ما تستاهل ربع هالمبيعات على هالشغل الرخيص اللي حطته في اللعبة او الهواة اللي شغلتهم عاللعبة بدال طاقم انفينيتي الاصلي , ايش اكثر الالعاب اللي رسمها رايح فيها ؟
اللحين صرنا في نهاية 2011 ! و لما تلعب او تشوف العاب هالفترة زي فورزا 4 جيرز 3 انشارتد 3 بالتلفيلد 3 باتمان اركام سيتي دارك سولز ...إلخ و بعدها تيجي تلعب مودرن 3 تيجيك صدمة ! و هذا اللي حصلي حتى الفيزيائية في اللعبة بجد تحسها شغل استهبال كيف صارت الحركة فيها الشحن الطعن ...
بعدين بالنسبة لـEA معروف عنها انها قول و فعل , زي ما خلصت على توني هوك و جيتار هيرو بيصير لكود و المشكلة اكتيفيجن قبل فترة سوت نفس الغلطة اللي سوتها في جيتار هيرو "طرد الفريق و تعيين فريق بعيد كل البعد عن المجال " السنة الجاية بتكون النهاية بالنسبة لكود .

يكفي انك قلت كلمه حلوه انشارتد 3 , اسخف اونلاين شفته بتاريخي بصراحه

ولا انا بس اقول ناس كثار , اونلاينها فاشل بمعنى الكلمه كيف تقيسه مع MW3 @____@
 

Gol.D.Roger

Banned
طردت الشركة عاملين انفينتي الأصليين لانهم طالبوا بزيادة في الراتب ! و جابت طاقم من أرخص ما يكون"الرواتب" و ما له خبرة في التطوير للعمل على تطوير لعبة عرفت كأثر منتج ترفيهي مبيعاً في التاريخ ! في أرخص من كذا ؟!
اللعبة تعريف الرخص ! حتى الأنجن ما تعبوا نفسهم حتى يفكرو يغيروه ! خمس سنوات و نفس اللعبة ما قي شي جديد يذكر !
و شوف ألعاب الfps الفترة الأخيرة فينها هذي اللي تقنياً أسوأ من كود ؟!
طيب انت تحب اللعبة و تلعبها مما علينا بس الاشياء اللي قلتها فعلاً صحيحة !

وبالنسبة لكلامك ,,, MW2 تم بعدها طرد الفنين

ولو نجي MW3 تقريباً مشابهة بنسبة 80% من لعبة MW2

يعني نفس الشي بالضبط MW3 من MW2 , يعني يوم طردوا الفنين صارت اللعبه اونلاينها بايخ ورسمها بايخ @_@

مو كلام الي تقوله هذا !!
 

alakafi

True Gamer
يكفي انك قلت كلمه حلوه انشارتد 3 , اسخف اونلاين شفته بتاريخي بصراحه

ولا انا بس اقول ناس كثار , اونلاينها فاشل بمعنى الكلمه كيف تقيسه مع MW3 @____@

رأيك لا يساوي الحقيقة او رأي الناس

انشارتد اللعبة الوحيدة الي جمعت بين البلاتفورمنج والشوتنج بالأونلاين بطريقة مميزة واللعبة ابدا مو للكاجوال الي يحب يمشي ويطخ زيك وبطلقتين يموت .

بالنسبة للأونلاين تبعها مشهور نسبة للبي اس 3 ومميز اعرف ناس كثييير سنة كاملة لعبوا اونلاين انشارتد 2 و بالنسبة لي افضل الف مرة من كول اول ديتي

صحيحيمكن نقدر نقول بداية نهاية نمو اللعبة ززاللعبة باعت اقل ب 2 بالمية تقريبا من بلاك اوبس
 
التعديل الأخير:

Gol.D.Roger

Banned
رأيك لا يساوي الحقيقة او رأي الناس

انشارتد اللعبة الوحيدة الي جمعت بين البلاتفورمنج والشوتنج بالأونلاين بطريقة مميزة واللعبة ابدا مو للكاجوال الي يحب يمشي ويطخ زيك وبطلقتين يموت .

بالنسبة للأونلاين تبعها مشهور نسبة للبي اس 3 ومميز اعرف ناس كثييير سنة كاملة لعبوا اونلاين انشارتد 2 و بالنسبة لي افضل الف مرة من كول اول ديتي

صحيحيمكن نقدر نقول بداية نهاية نمو اللعبة ززاللعبة باعت اقل ب 2 بالمية تقريبا من بلاك اوبس

بصراحه ما ادري يمكن انا شريت لعبة مش انشارتد 3 @__@

مدري هل اللعبه الي لعبتها نفس الي شريتها او لاء !!

لان الي شريتها انا انشارتد 3 اونلاينها فاشل بدرجه واحد لعبة معه من عيال خالتي كسر اليد حقت بليستيشن 3 هههههههههههههههههههه
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
@CODE-X



عذراً لكن نقاشنا كان عن مستوى اللعبة نفسها مش سياسة أكتفجن " الجشعة و التجارية , يب معاك هنا " , لو راح تقييم مستوى الألعاب أو حتى نتكلم عنها أشوف من الظلم أن نفعل هذا الشيء و نضع المطور او الناشر كمعيار , فرق بين الاثنين , و بعدين ترى ea مش هي المطور او الناشر المثالي " بالنسبة لي على الأقل " , الأون لاين باس في ألعابها , تدمير سلسلة مثل C&C , تصريحات ترجع الصناعة أكثر من أنها تقدمها و تظهرنا على اننا صناعية أحترافية , حملة أعلانية سيئة للعبة مثل شدو اوف ذا ديمند , تعاملها مع ستيم و تفريق مجتمع الـPC , مثل هذي الأشياء شخصياً تكرهني في الشركة مثل ما أنت تكره اكتفجن , تراهم الاثنين يلحسون الأرض عشان يطلعون الفلوس و يسعون خلف مصلحتهم كـ شركة تجارية , بلاش تطلع لي الجانب المشرق فقط من EA .

و عن الانجن و المستوى التقني أنا معاك بشكل نصفي , بالتأكيد أبغي أشوف واحدة من أفضل ألعابي تتطور و تستخدم محرك مثل كراي أنجن ! اي فان يبغي يشوف لعبته تتطور و تكبر و يصير مجتمعها اكبر و أكثر , لكن مش معاك لو تغير المحرك راح يغير اللعب السلس و البسيط , أي فان يتوقع شيئين من السيكول , إبهاري و إعطائي التجربة المألوفة اللي أحبها في السلسلة , يوم أرجع و أشوف السنوات الأخيرة , ما في أي لعبة سوت هذا الشيء سوى كود .

راح اذكر لك الآن أسماء بعض الألعاب التي كود متفوقة تقنياً عليها , على الرغم ما أحب أسوي هذا الشيء لان في النهاية وش راح تستفيد ؟ لكن عارف راح ترجع لي هذي النقطة . Homefront , Operation Flashpoint: Red River , Duke Nukem Forever , Bodycount , Call of Juarez: The Cartel , Payday: The Heist و GoldenEye 007 : R " :fd3: " .


و نقطة أخيرة , أحب السلسلة , لكن ذالك يا يخليني أشوفها الأفضل , يدوب خلصنا طور القصة , ثم خمس ساعات على طور تعدد اللاعبين و اللي في فقط تكون مع عيال عمي و الشلة , عدى عن ذالك لاعب بتل فيلد 3 ضعف لعبي لكود
ما هو مستوى المطور من مستوى اللعبة ! و بعدين احد قالك ان ea الناشر المثالي ؟ هي تبحث عن ربحها مثلها مثل اي ناشر آخر , الاون لاين باس انا كنت من الكارهين لهالشي , و كيف تدمير C&C ؟ , ايش التصريحات اللي الترجع الصناعة ؟ هي الداعم الأول للصناعة ! , شادو اوف ذا دامند كانت سيئة و اللعبة كانت موجهة لجمهور معين , ستيم فالفي كانت تستفيد منه في دعم العابها و ليش هي ما تسوي شي مشابه و خاصة و انها اكبر ناشر للبي سي ؟ و لو ان هالشي ضرني شخصياً , المشكلة اكتيفيجن ما لها جانب مشرق السلاسل اللي كنا نحبها عندها مثل جيتار هيرو " و اللي كانت مصدر الحلب قبل كود " قضت عليها , ea ما دامت السبب الاول في تقدم التطوير , و ما دامت ترجعلنا مطورين اسطوريين مثل Dice و بايوير و نشوفها ترجع افضل من السابق و نستمر في تلقي القوتيز فانا اول واحد مستعد اقدم فلوسي لها ! اما نشوف اكتيفيجن تمسك مطور زي بنجي تقضي عليه فهذي جريمة !
و عن الانجن و المستوى التقني أنا معاك بشكل نصفي , بالتأكيد أبغي أشوف واحدة من أفضل ألعابي تتطور و تستخدم محرك مثل كراي أنجن ! اي فان يبغي يشوف لعبته تتطور و تكبر و يصير مجتمعها اكبر و أكثر , لكن مش معاك لو تغير المحرك راح يغير اللعب السلس و البسيط , أ.
و ماله دخل في تغيير اللعب السلس و البسيط .
ي فان يتوقع شيئين من السيكول , إبهاري و إعطائي التجربة المألوفة اللي أحبها في السلسلة , يوم أرجع و أشوف السنوات الأخيرة , ما في أي لعبة سوت هذا الشيء سوى كود
الألعاب اللي فعلاً كانت تسوي هالشي هي العاب مثل جيرز و انشارتد ماريو زيلدا ...
اما كود ستوري جديد ابو 3 ساعات بدون اضفة تذكر في اللعبة المفروض ما يكون اكثر من dlc ! و الاونلاين اسلحة كانت موجودة في الجزء اللي قبل السابق شالتهم في السابق و رجعتهم في هذا !
راح اذكر لك الآن أسماء بعض الألعاب التي كود متفوقة تقنياً عليها , على الرغم ما أحب أسوي هذا الشيء لان في النهاية وش راح تستفيد ؟ لكن عارف راح ترجع لي هذي النقطة . Homefront , Operation Flashpoint: Red River , Duke Nukem Forever , Bodycount , Call of Juarez: The Cartel , Payday: The Heist و GoldenEye 007 : R " " .
و انا قلتلك العاب هالفترة مو العاب نازلة من سنة ! و مع ذلك "باستثناء GoldenEye 007 : و Payday: The Heist اللي ما اعرف عنهم شي بصراحة . " كلهم قدام كود بسنوات ! يا رجل دوك نوكم مطورة بالانريل انجن :laugh::
و نقطة أخيرة , أحب السلسلة , لكن ذالك يا يخليني أشوفها الأفضل , يدوب خلصنا طور القصة , ثم خمس ساعات على طور تعدد اللاعبين و اللي في فقط تكون مع عيال عمي و الشلة , عدى عن ذالك لاعب بتل فيلد 3 ضعف لعبي لكود
و بصراحة ليه يا دوب خلصت طور القصة ؟ لانك تحس نفسك تلعب نفس اللعبة من 5 سنوات ! و الاونلاين دخلت شفت الكلاسات اللي في و الاسلحة و راح اهتمامك باللعبة و صرت تلعبها من فترة لفترة لما عيال عمك او الشلة يطلبوك صح ؟

كم لعبة منظور اول . 60 اطار في الثانية على كل الاجهزة غير كود و ريج :>
ترى ال60 اطار دليل على ضعف اللعبة و مو شي تفرح فيه :tongue: من السهل انك تجيب لعبة ps2 و تعدلها و تخليها تشتغل على 60 اطار بس من الصعب جداً انك تجيب لعبة تشتغل بالفروست بايت انجن 2 و تشغلها عالكونسول الحاليين ب60 اطار !
كلامك صحيح في كل كلمة ماعدا ان نهاية Call Of Duty السنة الجاية فهي في نظري مستحيل .
انا قصدي ان السنة الجاية آخر سنة بيكون لكود مبيعات محترمة . بعدها تصير للنسيتان ...
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
معليش دخلت عرض في النقاش لكن .. وش الفايدة من لعبة مافيها تغيير في اجزاء جديدة؟

انا اعترف و اقول احب Campaign سلسلة MW لكن ماشوف اي تغيير في الأجزاء الجديدة

ما تعتبر استغلال؟ لأن اذا ماتشوفونها استغلال للقاعدة الجماهيرية الكبيرة انا اشوفها استغلال

اأن لو انا مكانهم كان كل مرة سويت شي جديد للقاعدة الحماهيرية الكبيرة الي عندي! لكن اكلّم مين انا

اشك ان كل الي مشترين اللعبة خلصوا الكامبين .. يمكن 10% فقط هم الي خلصوها و الله اعلم
 

Fairzilla

True Gamer
انا فان كبير لجيرز اوف وار ، وعمري ما حبيت الملتي بلير حق كود ، لكن الصراحة بعد ما تعمقت فيه وعطيته فرصه ، اللعبة دخلت القلب من اوسع ابوابه وتحسفت اني ما عطيت الاجزاء السابقة حقها في الاونلاين ، طبعا شخصيا انا خلصت الكامبين وبعدين حولت على الملتي بلير .

لاحظت شغلة في اغلب عشاق اللعبة انهم ما يلعبون الكامبين على طول ملتي بلير ، طبعا انا رسميا صرت عاشق للعبة لكن خلصت الكامبين لول .
 

Super Shadow

True Gamer
اللعبة تعريف الرخص ! حتى الأنجن ما تعبوا نفسهم حتى يفكرو يغيروه ! خمس سنوات و نفس اللعبة ما قي شي جديد يذكر !

أنا عشان جي مقاطع ها السلسلة تماما ، مافي شي جديد نهائيا
 

Gol.D.Roger

Banned
حتى بيس وفيفا مافيها اي شي جديد ليش يطرحونها من جديد !!

يمكن عشان يفكرون بالارباح ممكن @___@ , كلامكم مش منطقي نهائياً

ناس تدخل ارباح بشكل مجنون , تروح تغير نظام لعبة كامل وممكن تخسر بالشي هذا !!
 

USefQ80

True Gamer
المشكلة العموم يقول استغلال و استغلال ! ياخي اذا Fans اللعبة راضين عن مستواها ! البقية ليش معصبين و مسوينها قضية ؟! ما اتوقع الـ6 مليون الي اخذو اللعبة من اول يوم كلهم صيدات ولا ما يفهمون بالقيمنق !
لعبة مو عاجبتك يمكن تعجب غيرك كل واحد و ذوقه ! :tongue:
اذا ما كنت فان اللعبة لا تشتريها :) مالا داعي كل هالنقاش
 

MAX9009

True Gamer
^
اختصرت كل الموضوع بردك .. وعندي شيء اخير بقوله كنت اتمنى من اكتفجن تخلي السلسلة تصدر كل سنتين مو كل سنه وكأنها كورة قدم هذا الشي الوحيد اللي قاهرني فيهم
 

SAUD~F-16

True Gamer
كل سنه نفس السالفه ،. اللعبة راح تفشل ومدري ايش. وبالنهايه اللعبة مكسره الدنيا
لعبة ناجحه والفانز مدمنينها ، مدري ليش النقاش العقم هذا
 

Emirates

True Gamer
المشكلة العموم يقول استغلال و استغلال ! ياخي اذا Fans اللعبة راضين عن مستواها ! البقية ليش معصبين و مسوينها قضية ؟! ما اتوقع الـ6 مليون الي اخذو اللعبة من اول يوم كلهم صيدات ولا ما يفهمون بالقيمنق !
لعبة مو عاجبتك يمكن تعجب غيرك كل واحد و ذوقه ! :tongue:
اذا ما كنت فان اللعبة لا تشتريها :) مالا داعي كل هالنقاش

1+

اذكرك بموضوع بلاك اوبس 2 اذا الله احيانا ... هم انفسهم اللي بيقعدون يسبلون باللعبه وانا ما بشتريها واستغلال وفي الاخير بتحطم الرقم القياسي ايضا

السيناريو قاعد يتكرر كل سنة يا اخوان
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
حتى بيس وفيفا مافيها اي شي جديد ليش يطرحونها من جديد !!

يمكن عشان يفكرون بالارباح ممكن @___@ , كلامكم مش منطقي نهائياً

ناس تدخل ارباح بشكل مجنون , تروح تغير نظام لعبة كامل وممكن تخسر بالشي هذا !!
و مين لعب عليك و قالك ان فيفا و بيس ما فيها شي جديد ؟!!
فيفا كل سنة نشوف منها ما يشابه لعبة جديدة بالكامل !
المطورين العاديين ما عندهم الحركات الرخيصة نفس اللعبة كل سنة , لو سنة وحدة ما يحطوا في اللعبة درزينة تغييرات و اشياء جديدة ليش الناس بتشتريها ؟
ما اتوقع الـ6 مليون الي اخذو اللعبة من اول يوم كلهم صيدات ولا ما يفهمون بالقيمنق !
مو كلهم بس 85% منهم .
ياخي اذا Fans اللعبة راضين عن مستواها !
انا و درزينة اخرى من هال6 ملايين مو راضيين عن مستواها !
مدري ليش النقاش العقم هذا
نقاش العقم و المرض هذا بسبب ان اللعبة سببت و لا زالت تسبب اضرار جسيمة لعالم الجيمنج "او للهاردكور جيمرز و المطورين تحديداً "
و بسبب ان نهايتها صارت على الابواب :laugh::
 

SAUD~F-16

True Gamer
^
ومازلت مصر ان نهايتها اقتربت,!!؟ ماني شايف اي معطيات او مؤشرات تدل على ان نهيتها اقتربت , بالعكس اناس الي يلعبونها يزدادون مع كل جزء!

اشوفك لما يزل الجزء القادم ان شاءالله:sweat:
 

Old Snake

True Gamer
و بسبب ان نهايتها صارت على الابواب :laugh::
بتكون أعطتنا جيل كامل من المتعة, أنا راضي لول...!!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا أحب سلسلة كول اوف ديوتي بشكل عام

لكن أحزن لما أشوف لعبة ما تتغير و تنزل بنفس الشكل كل سنة

و تحقق أرقام تاريخية في المبيعات

بينما ألعاب أفضل و أرقى منها بمراحل .. بالعافية ينجحوا
 
أعلى